نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   اختلال الانية (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=57520)

الخنساء30 22-04-2011 11:41 PM

نعم يااخي ميراك يجب عليك الاستمرار على الرقيه وبعد الشفاء لاتنسى التحصينات واسال الله لكن الشفاء اللهم امين واختي فارسه انا منشغله هذه الايام وساتواصل معك قريبا باذن الله

الخنساء30 23-04-2011 12:25 AM

اختي فارسة ماهي الاوقات التي تكوني فيها على الماسنجر حفظك الله ورعاك

فارسة الأنوار 23-04-2011 11:32 AM

أختي الخنساء ليس لي وقت محدد لكن إذا رأيتك في المنتدى سافتح مباشرة إيميلي (إتفقنا)
شكرا لكي على المعلومات المهمة بخصوص الماء البارد
أريد التواصل معك لأعرف قصتك

فارسة الأنوار 23-04-2011 11:35 AM

أخي ميراك الحمد لله على شفائك
أريد منك أن تكتب لي برنامجك الذي إتبعته
و إحساسك قبل العلاج و بعده

اسلمه 23-04-2011 02:55 PM

اختي الخنساء يبدو فعلا ان المرض روحي وليس نفسي او عصبي وليس عند الطب له اي دواء

اسلمه 23-04-2011 02:58 PM

اخي ميراك الحمد لله علي سلامتك والله اتتمم لك الشفاء ويكتبه لنا انا وفارسة الانوار والخنساء وكل من يعاني من هذا المرض من المسلمين امين يارب العالمين .........

اسلمه 23-04-2011 03:03 PM

اخي ميراك ياريت تكتب لنا البرنامج اللذي اتبعته

اسلمه 23-04-2011 03:11 PM

زوجي بعد لقائه مع الطبيب اصبح يلح علي بترك التجريتول وير فض تماما ان اخذ اي دواء نفسي ويقول لي انت لاتشكين من اي شيء هذه مجرد اوهام ويقول لازم تنسي انك تشكين من اي شيئ و انه لم نقم بزيارة اي طبيب مهما كان من الان فصاعدا

اسلمه 23-04-2011 04:44 PM

بشرييييييييييييييييييييييييييييي ان شاء الله ................بعد ان كان زوجي ينوي ان لايرجع للطبيب وان لااخذ اي علاج اتصل عليه طبيبي واخبره انه فيه فرقة اطباء قادمة من بريطانيا يراساها بروفسير علم نفس عصبي عمره 80سنة وان له ابحاث كثيرة في علم النفس العصبي وحجز له موعد معه وطلب منه احضار جميع الفحوصات والتقارير يوم الاثنين وسيذهب اليه زوجي ان شاء الله عسي الله ان يحفظه وايخله يارب ..........ادعولي كلكم بالتوفيق وادعولي ايخليلي زوجي لانه والله واقف معاي وصابر من اجل يارب تحفظ هو واولادي

المشتاق الى الجنة 23-04-2011 07:48 PM

انا تلقيت برنامج من احد الرقاة بمنتدى الخير للرقية الشرعية و الحمد لله متابع العلاج و في تغير ملحوظ و البرنامج كالاتي

1-قراءة سورة الرحمن7 مرات يوميا
2- قراءة سورة النور 3 مرات يوميا
3- قراءة سورةالصافات 7 مرات يوميا
4- قراءة سورة ق 7 مرات يوميا
-قراءة آية الكرسي بعد كل صلاة لمدة 20 دقيقة
الاستماع لرقية الحرق يوميا و آية الكرسي مكررة لمدة ساعة
-دهن القبل و الدبر و الثديين بالمسك يوميا
-الدهان بزيت زيتون مقروء يوميا قبل النوم
-الاغتسال يوميا بماء مقروء وسدر
قول ( لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ) 300 مرة يوميا (مهم )
قول( حسبي الله ونعم الوكيل )300 مرة يوميا
- التزام أذكار المساء و الصباح و أذكار النوم
الاستمرار 21 يوما

مع التوازي مع هذا البرنامج كنت اقرا سوره البقره يومياااا
لم اعد اشاهد التلفاز و استمع للموسيقى
الصلاة في وقتهااا
صلاة النوافل
الدعاااء
الصدقة
الشرب من الماء المقري عليه
قرءاة ورد قراني يوميااا
الاذكار بعد الصلاة

اخواتي الفاضلات كل برنامج علاجي يحتااج الى صبر و مجااهده لان الشيطان اعاذنا الله و اياكم منه قد يوسوس لكم بان لافائده من العلاج الى غير ذلك

من التغيرات التي شعرتهاا بهاا الخوف و الهلع خف عندي و كذلك العصبيه و اختلال الانيه تحسنت منهاا لكن ليس بصفه نهائيه اصبحت احب الحيااة و كان غطاء انزاح من عيني

شافانا الله و اياكم

الخنساء30 23-04-2011 08:02 PM

احبتي في الله اسلمة وفارسه كيف الحال طمنوني عنكم واختي اسلمة ارجو منك الاستمرار على الرقيه ولاتتركي العلاج النفسي الا بالتدريج ونفسي نسوي لنا قروب على المسنجر ونتحدث مع بعض ونتساعد واختي اسلمه ايميل اختنا فارسة في صفحه اربع وعشرين تقرييا ابعثي ايملك على ايميلها ونتحدث سوا ونكتب تجاربنا وبالتوفيق للجميع

الخنساء30 23-04-2011 08:06 PM

اللهم لك الحمد واسال الله العظيم ان يتم شفائك

اسلمه 23-04-2011 10:15 PM

اختي الخنساء جزاك الله كل خير وان شاء الله ساداوم علي الرقية

فارسة الأنوار 24-04-2011 11:03 AM

أختي أسلمة إن شاء الله يعرف الدكتور مرضك و يصف لك العلاج المناسب
أخبريني بكل جديد
أين تسكنين في فرنسا أو بريطانيا؟

المشتاق الى الجنة 24-04-2011 01:42 PM

الله يشفي الجمييييييييع اختي اسلمه بما انك جربت العلاج بالدوااء ولم ينفع معك لمااذاا لاتجربين اشيااء اخرى جربي الحجاامه سمعت انو هي فعاله بالنسبه للي عندكم كهربااازائده يمكن تكون السبب في شفااائك

اسلمه 24-04-2011 04:54 PM

اختي فارسة الانوار انا متنقلة مع زوجي لان زروف عمله تستدعي ذالك لمن المكان اللذي نقضي فيه اغلب العام هوالصين في مدينة تدعي( ييوا )بالقرب من شنغهاي وانا الان موجودة في بلدي الاصلي حيث انني تركت ابني الكبير وابنتي مع والدتي لانني ابحث لهم عن التعليم الفرنسي اللذي هو اساسي في بلدنا وليس متوفرا في الصين اما زوجي فهو الان في المانيا وسياتي بعد شهر ونرجع للصين وبذالك اكون قد انتهزت فرصة وجوده في المانيا لابقي مع اولادي فترة من الزمن................هذه هي حياتي ياختي

اسلمه 25-04-2011 04:10 PM

اخذت اليوم البرنامج العلاجي من الراقي وهو كالاتي....ماء مقري عليه للشرب وزيت للدهان وحبة سوداء في الصباح الباكر اخذ سبع حبات واشرب من الماءالمقري عليه وبعد صلات العصر سبع حبات واشرب من الماء ويعد صلات العشاء سبع حبات واشرب من الماء وعند النوم ادهن راسي وجسدي بالزيت المقري عليه

الخنساء30 25-04-2011 08:36 PM

اسال الله لكم الشفاء التام اخواتي اسلمة وفارسة انصحكم بالحجاااااااااااامة الرأس وتسمى المغيثه والاخدعين والكاهل واكتبوا في جوجل فوائد حجامة الرأس(المغيثة) اخواتي تعالج حتى الجنون عفانا الله واياكم واختي فارسه الى الان لم اضبط النت عندي انا ادخل عن طريق الجوال الان وبالتوفيق لكم جميعا

حنين الشمري 25-04-2011 09:38 PM

قريت البرنامج يا ميراك واحسست بحرارة ربي يسعدك من وين اخذته البرنامج .

المشتاق الى الجنة 25-04-2011 10:11 PM

من منتدى الخير صرفهولي الشيخ ابوعبد الرحمن و الحمد لله تحسنت كثيييييييييييير بس العلاج بدو صبر كثييييييييير و بتعب كثير و خوووووف مو طبيعي و ارق بالليل ماكان يجيني ابدااا بس الحمد لله و هو طبي مني اعيدو بس لساا ماحاولت عارفه شو قال لي حكيت لو انو انا بتعب كثير قال لي لو انت عزباااء راح تتزوجين و فطست من الضحك كان مفكرني مرااه هههههههههههههههههههههههه

حنين الشمري 25-04-2011 10:13 PM

ههههههههه اجل بجربة ان شاء الله

طيب جربت الخلطة عشان الفيران .

المشتاق الى الجنة 25-04-2011 10:16 PM

لسا ههههههههههههه اختي مبارح كانت قصتهم قصه المشكله صرت اشك في حالي لانو بشوفهم انا و بس

صادق_النية 25-04-2011 10:17 PM

أخوي ميراك هذا البرنامج العلاجي للي عنده سحر ولا ايش بالضبط ممكن توضح ......... يعني هل ينفع للي عنده مرض نفسي

حنين الشمري 25-04-2011 10:17 PM

مو مشكلة سوي الي قلتلك وراح ترتاحون ان شاء الله تعالى .

وخلي سورة البقرة مشغلة دايم سوا من جوال او تلفاز او استريو .

فارسة الأنوار 26-04-2011 03:23 PM

أختي أسلمة ماذا قال لك الطبيب البريطاني ؟؟؟؟
أنا ذهبت عند طبيب المعدة و قال أني لا أعاني من شيء و أن حالتي حالة نفسية
و ذهبت البارحة عند طبيب نفسي عصبي جديد و قال لي أني أعاني من إختلال إدراك الواقع و أنها حالة عابرة تصيب حتى الناس العاديين
و أعطاني دواء للقلق و أخر لنوبات الهلع و الخوف و قال أن ألعلاج يتطلب صبر
و قال أيضا أنها يمكن أن تكون عين لأننا مسلمين و نؤمن بالعين و أنه يجب علي أن أرقي حتى و أنا أشرب الدواء

الخنساء30 26-04-2011 08:52 PM

اختي فارسة الدكتور الذي ذهبتي له في اي بلاد وهذا الدكتور ممتاز الذي يؤمن بالعين لان الكثير من الدكاترة لايؤمنون هدانا الله واياهم

فارسة الأنوار 26-04-2011 09:35 PM

إنه في بلدي الجزائر
أنا أيضا إرتحت له كثيرا

اسلمه 26-04-2011 10:57 PM

ساوا فيكم بالتفاصيل بعد قلليل ان شاء الله انا انتظر مكالمة زوجي لان الخط ليس جيد ا

المشتاق الى الجنة 26-04-2011 10:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صادق_النية (المشاركة 640459)
أخوي ميراك هذا البرنامج العلاجي للي عنده سحر ولا ايش بالضبط ممكن توضح ......... يعني هل ينفع للي عنده مرض نفسي

اانا مو كنت عارف شو عندي بس يمكن كان مس و الله اعلم او عين لك انت سوي البرنامج و ان شااء الله القران شفااء لكل الامراض

اسلمه 26-04-2011 11:39 PM

زوجي يقول ان الدكتور اطلع علي جميع الفحوصات والتقارير واستمع الي زوجي وحكي له كل مااشكو منه فقال له انه في خلال حياته المهنية مرت عليه كثير من هذه الحالات وان معظما كان بيبب القلق النفسي كما انه شاهدها عند الناس المصابين بالصرع وانه يري في حالتي انا بالضبظ اني اعاني من ما يسما فقدان الانية واضطراب الواقع بصفة مستمرة او مزمنة (و انه فعلا يوجد اضطراب كهرباي حسب الفحوصات لكن الطبيب اعطاه حجم اكبر من ماهو عليه وانه بما ان الحالة مستمرة وغير منقطعة وليست نوبات فهو يري انها حالة نفسية بحتة وليست صرع لان الصرع مهما كان نوعه لازم يكون علي شكل نوبات وتدعي قلق من نوع خاص وعليه فانه يري قطع التجريتول بالتدريج وخذ دواء يدعي السيبرالكس ودواء اخر يدعي زانكس والاخير لمدة لاتتجاوز 4اسابيع ............هذا هو نص الايميل اللذي وصلني من وزجي قبل قليل وساكلمه غدا لتفاصبل اكتر

اسلمه 26-04-2011 11:40 PM

اذن يا اختي فارسة الانوار لفينا ودرنا ورجعنا الي كون الحالة نفسية

اسلمه 26-04-2011 11:56 PM

هل بيه احد منكم يعرف هذه الادوية ..السيبرالكس و الزنكس

فارسة الأنوار 27-04-2011 01:27 PM

أختي أسلمة
أنا أيضا قال لي الطبيب الجديد نفس الكلام (أنها حالة نفسية و أنها أتت حسب رأيه من القلق)و وصف لي دواء
lysanxia و isytol
و هما واحد للقلق و أخر لنوبات الهلع و قال لي 20 يوم و أرجع له
و قال بأنه لا يظن أنه صرع
وأنها حالة تاتي للناس العاديين مثلا إن أمسكنا شخصا من الجزائر و وضعناه فجأة في باريس فإنه يحس بحالة من إستغراب الدنيا
لكن أنا قال بأنه أحس بها بصفة أكثر
إن الله سنتحسن جميعنا

فارسة الأنوار 27-04-2011 01:38 PM

أختي أسلمة قال لي الطبيب بأنه يجب علي أن لا أعتقد بأني مريضة لانه ليس مرض و أنها فترة و ستزول
و أنه يجب علي أن أتبع الرقية و أقرأ القرأن لأنه غير مستبعد أن تكون عين
بصراحة فاجأني لأني أول مرة أرى طبيب يؤمن بالعين هههههه
أختي أسلمة ربما تأتيكي من كثرة تغيير الاماكن التي تعيشينها لأن حتى الإنسان العادي تصيبه تلك الحالة عند الذهاب لمكان جديد

اسلمه 27-04-2011 10:21 PM

يمكن ياختي كلامك صحيح لانها فعلا لم تتواصل معي الا لماسافرت اول مرة مع زوجي قبل ذالك كانت تاتي علي مدي طويل ولثواني بسيطة ..................اختي الدكتور اكد لوزجي انها حالو قلقية وانها كما قلت تاتي حتي للناس العادية لكنه يقول انه يري ان شخصيتي انا من النوع الحساس والقلقة وهذا النوع من الشخصية دائما يصاب بما يسما اختلال الانية

اسلمه 27-04-2011 10:33 PM

ونسيت ان اقول لك انه قال بان التحسن اللذي احسسته مع اخذ التجريتول انه يعود لامرين الاول ان التجريتول له خاصية في ازالة بعض القلق وانه ليس دواء للقلق لكنه يساعد في تخفيفه .والامر الثاني هو قناعتي بان المرض عضوي وليس نفسي او رغبتي بان يكون له سبب عضوي يمكن علاجه... وعليه فلازم اقتنع ان لو كانت الكهرباء هي السبب لكانت الحالة شفيت وانا اخذ الدواء من سنوات ..........وفي الحقيقة ياختي هذا الطبيب من امهر الاطباء يعني لو سافرت اي بلد وصرفت كل ما املك ما راح اجد احد مثله يعني انني اقتنعت تماما بماقاله وبدات بقطع التجريتول .

نوف11 28-04-2011 01:31 PM

السلام عليكم
كيفكم ان شالله بخير .. من زمااان مادخلت هالموضوع بسبب الاختباراات والدراسه الله يوفقنا يارب
انا قبل فتره كنت اقرا عن الدوار والحاله اللي كانك بحلم اللي هي اختلال الانيه بعضهم قالو ممكن انها تكون من التهاب بالاذن الوسطى .. انا قلت افيدكم لو تروحون تكشفون عالاذن الوسطى اذا كان فيها التهاب . لان ببعض الالتهابات تصيب الاذن من دون الم ولايحس فيها المريض .. يارب انها تكوون من ايسر سبب ونتشافا قررييب انا حاليا عندي ظروف ولا قدرت اروح اكشف على اذني
وغير كذا اغلبيتنا جاته هالحاله فجاه من دون اي عارض من قبل

اسلمه 28-04-2011 08:00 PM

كيفك انت الان الاخت نوف11

اسلمه 28-04-2011 11:41 PM

اختي فارسة الانوار كيف صحتك و كيف مع الادوية معاك

فارسة الأنوار 29-04-2011 02:02 PM

و الله يا أختي أسلمة أنا مثلك يعني أنا شخصية حساسة منذ صغري و كثيرة التفكير و وسواسية إلى أبعد الحدود
و أنا الأن بدأت في أخذ الدواء المضاد للقل و الاخر لنوبات الهلع و الإكتئاب
1/أختي اسلمة هل قال الطبيب أنه يمكن أن يكون الشخص به كهرباء زائدة و لا يعاني أي نوع من الصرع أو حتى صرع الفص الصدغي الذي كنت تظنين أنه هو السبب؟؟؟
2/ ماذا قال بشأن الكهرباء التي لديك؟؟لمادا هي موجودة ؟؟هل بسبب الأدوية النفسية التي شربتها قبل التيغريتول أم ماذا؟؟؟
3/و هل هذه الكهرباء لا يمكن أن توثر سلبيا علينا

الساعة الآن 07:12 AM