نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميـــــــــــات مكتئب (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=57486)

صعب الفراق 10-08-2010 08:33 AM

هلا اعقلها وتوكل

صادقة حتى انا ماانام بالليل كاني عاشقة :) :) :)

الله يعين ويوفقنا لخير الاعمال في هالشهر الكريم

ولافي 10-08-2010 01:51 PM

فقط جزاكم الله خيرا أدعوا معي

هالة2010 11-08-2010 02:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولافي (المشاركة 512388)
فقط جزاكم الله خيرا أدعوا معي

ندعي معك بإذن الله,لم لا ندعوا ,أسأل اله أن لا يُنسيني الدعاء في ظهر الغيب.ولكن لماذا لا تفضفض قليلا؟ام انه لا يوجد عندك ما يمكن قوله

هالة2010 11-08-2010 02:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمورة نفساني (المشاركة 512221)
يالله ياهاله صلي وتعالي ننتظرك

ههههههه

مشكورة عزيزتي,لم أقرا جوابك حتى الان قراته ,لم أستطع ان أفتح...
قلتي انك صاحية من البارحة........ألم تشعري بالشقيقة أبعد الله عنا وعنك هذا البلاء-

صعب الفراق 11-08-2010 02:22 AM

في مثل هذة الليلة يفرح المسلم بهذة المناسبة

ولكن لماذا لا اشعر بهذا الشعور ؟؟

اعاني الان :(

هالة2010 11-08-2010 02:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب الفراق (المشاركة 512488)

أشعر بالحزن....ولكن لا بأس أن نحس بما نحسه,لما ندخل في الايام المباركة مع التورايح وليلة القدر والدعاء يكون مستجاب في رمضان, علنا يكون تركيزنا على هذا الجانب ,أن نستغله في الدعاء,فرصة لنا .....نعاني نعم .ولكن لابد لنا من بصيص الأمل هذا الامل هو رمضان في حد ذاته ....

هالة2010 11-08-2010 02:32 AM

أشعر بالغربة وبالحزن,بانه لا يوجد من يفهمني .....لا أريد ان أقول لا يوجد من يهتم لي ,لا بأس بعدم الاهتمام أنا كبيرة الآن....يمكن ان أقول أني أشعر بالغربة.....أنا أكتب الآن وأسمع لصوت الشيخ إبراهيم الجبرين لسورة الصافات www.tvquran.com
لا أدري هل يجوز سماع القرآن وتصفح النت
لا أريد ان أقول بم أشعر الآن .لا يهم

هالة2010 11-08-2010 02:50 AM

كنت....أقول ...باني انتظر أختي لكي تأتي وأذهب للدكتور لكي أحكي له شعوري بالرهاب....وددت....ان أمزج بين العلاجين.....
صحيح أتناول دواء ليكزوميل ولا أعلم جيدا هل هو يناسب مرضى الرهاب.....هو من ناحية جيد لان أعراضه الجانبية ليست قوية مثل الدواء السابق الذي كنت أتناوله أكرهه ليزانكسيا كان نومي ثقييييييل نومي كنوم الموتى .لاأريد ان أتذكر الماضي لاني كنت أتناوله في الماضي...
كانت....لدي فرحة أمل .ان تذهب معي اختي للطبيب النفسي.لاني....لا أستطيع الذهاب مع أمي او والدي ويسمعوا ما أقوله ولكن اختي تعرف مصابي لا بأس أحكي أمامها للطبيب...لكن محاااااااااااال تأتي هذا الشهر ولا أدري هل ممكن تأتي الشهر القادم ربنا يعلم.........
احد الادوية التي اتناولها....كنت احس اني أتناول هذا الدواء مؤقتا......لقد اقترب ان ينفذ..كل ليلة مهمومة هاهو سينفذ كيف سأتصرف.....طبعا أي واحد يقول لي اشتري عادي....حقيقة اعطاني والدي شيء من المال يعني ليس مبلغ ضخــــــــــم الحمد لله رب العالمين.....كنت .......أحلم ان تأتي أختي ونتفسح او أشتري به لباس لي.......على الأقل يكون في جيبي شيء من المال لكي لا احس بالذل بأنه ليس لي قيمة,,وانتظر من يدفع علي...من جهة اخرى.........قال لي الطبيب ان ارجع بعد 15 يوم كونترول هو لا يعلم بحالتي جيدا وانا لا اتناول الدواء بانتظام أحب في النهار تناوله بعد الرقية ....واحس بالخوف للذهاب للطبيب خووووووف....وإذا اعطاني دواء آخر وكان غالي يستوجب علي ان اذهب لمقابلة في الضمان الاجتماعي..وانا اعرف من تعمل هناك ولا اريد مقابلة أحد.........جاءت بنت اختي قلت لها اذهبي عند جدك يعني والدي قولي له قالت لك ........اسمي حينما ينفذ الدواء ماذا أفعل ؟قال لها :لاشيء..لا أدري ما معنى لا شيء.هل أحلم مجددا في الذهاب للطبيب لاحكي له حالتي ......هل أكتفي بالرقية فقط...انا عندي رهاب منذ كن طفلة ولم أعلم عنه إلا مؤخرا.......أكتفي بالرقية؟......لا اقولها بسخرية لا....والرهاب الذي أحس به منذ طفولتي؟أدعو كثيرا ان أشفى منه........منذ زمن...اعرف هو ابتلاء من عند الله.الحمد لله رب العالمين....أحلامي تبخرت..أختي أحضرت ذلك اللباس أرجعته لي كان بلهجتنا مكمش مجعد كأنه كان داخل وسادة,ولاني موسوسة هل يا ترى تعمّدت رده بهذه الطريقة,ولماذا ترجعه لي أصلا............
لا حول ولا قوة إلا بالله
ليس لي سوى خالقي.....سوى الدعاء...................
آآآآه عذرا لم أهنئكم بشهر رمضان....
ربما مكاني أصلا ليس هنا
لانه للمكتئبين
وانا اعاني من الرهاب ولا ادري هل عندي اكتئاب أم ماهذا الذي احس به وهذا الحزن والاحساس بالغربة من الناس
وان لا احد يقاسمني أفكاري.لا يوجد تقابل بين افكاري وأفكار الغير.........ربما الخطأ مني....
يلا رمضان مبارك مع اننا حسب علمي غدا لا نصوم هنا في المغرب.كل عام وأنتم.........بخير.

إمضاء
أحلام تبخرت

اعقلها وتوكل 11-08-2010 02:57 AM

معك حبيبتي صعب الفراق
نفس شعورك
تخيلي اولادي يجوني بعد غياب واول ليلة رمضان ولا اقدر افرح زي الناس..

يا ربي يخليكم انتم بفضل ربي فقط تشعروني بالامان فيخف الخوف قليلا
صدقوني لما اجدكم سهرانين مثلي اشعر باطمئنان... ويمر علي الوقت

ربي يفرج علينا

صعب الفراق 11-08-2010 05:51 AM

ماني قادرة ابقى بوعيي:(

هالة2010 11-08-2010 06:27 PM

عزيزاتي نحتاج في رمضان أن نكمل ختمة ,,وهناك ناس تأتي بأكثر من ختمة واحدة في رمضان على الاقل نحرص على ختمة يا اخواني واخواتي
نحن اول ايام شهر رمضان عندنا غدا
لقد حزنت لماذا الاغلبية تصوم ونحن لا

هالة2010 11-08-2010 06:30 PM

ماذا لو جعلنا لساننا ينطق بدعاء كل يوم,مثلا اليوم اخصصه للدعاء بالشفاء وألح في الدعاء
غدا ان يبعد عنا الله الخوف
بعدو بالزواج خخخ
مع الالحاح نجعل لساننا دايما يدعو ان شاء الله يكون أقرب للإجابة

هالة2010 11-08-2010 06:33 PM

الاخ ولافي البارحة كنت أفكر أن أعرف ما الظروف المحيطة بك,قلت ممكن يكون عند اخي مشكلة,ولكن لماذا دايما مشكلة يمكن مللت شوية.ولكن بقيت أفكر قلت هل عنده ازمة مالية.............
علينا بالاستغفار فهو يوسّع الرزق
هذا إن كان تخميني صحيح

لدي أمل 12-08-2010 03:14 AM

كم سأشتاق إليكم نعم وإلى حديثكم صحيح أني صامتة معظم وغالب الوقت ولكنني متابعة لكم

سأشتاق لكم لأني مسافرة بعد كم ساعة لثلاثة أسابيع ولن يكون لدي اتصال بالمنتدى حيث أني ذاهبة لزيارة أهلي بامريكا وليس لديهم اللغة العربية على كمبيوتراتهم لذا لن يفتح المنتدى معي للأسف

ستكون هذه السفرة بمثابة إعادة تأهيل لي لأني لن أكون ببيتي وليس لي غرفتي أعتزل فيها وسأكون حول الناس والزيارات دائما غصبا عني ولا يعرفون الكثير عن مرضي وأخجل من أخذ دوائي أمامهم أو معرفتهم بأني آخذ دواء بالأحرى أو معاملتهم التي ربما تختلف معي بسبب تغيري وما سمعته بنت خالتي عن دخولي المستشفى

لا أعلم قلقة جداااااااااااااااااااااا ومتشوقة بعض الشئ بنفس الوقت مشاعر مختلطة

الكثير من عاداتي وروتين حياتي الذي أحبه والذي لا أحبه سيستوجب عليه التغير غصبا عليه

هذه فضفضتي الصغيرة عن مخاوفي وتعبيري عن مدى سأشتاق لهذه المجموعة شركة المكتئبين المحدودة :)

أطيب تمنياتي لكم والله يفرج كل همومكم بإذن الله ويعطيكم الصبر على هذا البلاء اي وهو الاكتئاب....الرهاب أو أيا كان

وأخي ولافي أتمنى أنك بخير أصبحت قلقة عليك وتمنيت ان أستطيع التحدث إليك قبل سفري ولكن للأسف لن أستطيع كما يتضح الأمر

غ ـديـرٌ 12-08-2010 05:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكم مسائكم اسعد الله اوقاتكم جميعا
كل عام وانتم بخير مبارك عليكم شهر رمضان الكريم اعاده الله علينا جميعا
اعوام عديده وسنين مديده ونحنو في خير وصحه وعافيه وسلامه اللهم اااامين يااااارب
شافاني الله انا واياكم وفرج عني وعنكم كل كربه وكل غم وشرح صدورنا ويسر امورنا وحقق امانينا وجعلنا من السعداء في الدنيا والاخره انه سميع مجيب الدعاء اللهم ااااامين
اختكم في الله غدير

هالة2010 13-08-2010 03:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غ ـديـرٌ (المشاركة 512876)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكم مسائكم اسعد الله اوقاتكم جميعا
كل عام وانتم بخير مبارك عليكم شهر رمضان الكريم اعاده الله علينا جميعا
اعوام عديده وسنين مديده ونحنو في خير وصحه وعافيه وسلامه اللهم اااامين يااااارب
شافاني الله انا واياكم وفرج عني وعنكم كل كربه وكل غم وشرح صدورنا ويسر امورنا وحقق امانينا وجعلنا من السعداء في الدنيا والاخره انه سميع مجيب الدعاء اللهم ااااامين
اختكم في الله غدير

آمين أختي جزاك الله خيرا

اعقلها وتوكل 14-08-2010 04:56 AM

انا اقطع الايام بمرارة شديدة

إحساس الوحدة 15-08-2010 11:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب الفراق (المشاركة 512488)

انا مثلك مو مستطعمة الموضوع حاسه بثقل كبيييييييييييييير على صدري بهرب بالنوووم واهلي صاحييين واصحى لما ينامو
انا مررررة تعباااانة

صعب الفراق 16-08-2010 05:30 AM

البارحة كنت اعاني من نوبة

اردت ان ادخل هنا فتذكرت وقوف اخي ولافي معنا واستغربت من غيابة عنا

اخي ولا في

اسال الله ان تكون في احسن حال ...طمنا عليك

اعقلها وتوكل 17-08-2010 05:39 AM

اسأل ايضا عن ولافي وهالة وصعب الفراق

طمنوني

صعب الفراق 17-08-2010 05:43 AM

اختي المتوكلة
الحمد لله على كل حال :(

اعقلها وتوكل 17-08-2010 06:22 AM

وقفتك معاي امس ما راح انساها طول عمري
ووالله اني ادعي لك بالاسم في اوقات الاجابة

باقول الاذكار الان

رحت الطبيبة وغيرت الجرعة... والله يعين متى تشتغل..

باحاول انام الان بخوف وقلق.. والصبر من عند الله

هالة2010 18-08-2010 04:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعقلها وتوكل (المشاركة 514957)
اسأل ايضا عن ولافي وهالة وصعب الفراق

طمنوني

السلام عليكم عزيزتي
لم أكن أفتح في النهار حتى بعد صلاة التراويح عندنا
قررت ان اذهب لطبيب نفساني ساذهب بإذن الله لا ادري متى لكن عندي نية ان اذهب
وغدا ان شاء اذهب لطبيب العيون عندي خوف ,,خصوصا وان اختي سوف تذهب لطبيب الاسنان وانا سوف أكون وحدي واشعر بالخووووف انتابني صدااااع.
كما اشعر بالوحدة والذل نعم الذل..............لا اريد ان اتكلم كثيرا,لقد كتبت ذكرى في موضوع الاخ عماد.....
ان شاء الله تكونوا بخير.

اعقلها وتوكل 18-08-2010 05:04 AM

هالة
اذهبي للطبيب وطمنينا عنك
تعالي لموضوعي لو سمحت انا ارتجف وعضلات وجهي مشدودة جدا..

صعب الفراق// ولافي
تعالوا احتاجكم انا مخنوقة

صعب الفراق 18-08-2010 06:46 AM

اختي المتوكله

لا عليك نحن معك نشعر بك

واسفة على التاخر

لكن يسعدني ان اسمع منك الان

اعقلها وتوكل 18-08-2010 08:36 AM

شكرا الف شكر صعب

دعواتي لكم جميعا

هالة2010 19-08-2010 01:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعقلها وتوكل (المشاركة 515354)
هالة
اذهبي للطبيب وطمنينا عنك
تعالي لموضوعي لو سمحت انا ارتجف وعضلات وجهي مشدودة جدا..

صعب الفراق// ولافي
تعالوا احتاجكم انا مخنوقة

ذهبت للطبيب الأول وهو طبيب العيون
أزعجتني السكرتيرة هناك ونرفزتني لأني حسيت لا تقوم بواجبها كما يجب,وشفت الطبيب كذلك عصبي في البداية,المهم عديت وانتظر يعملولي نظارة...
ولا أدري متى اذهب عند الاخصائي الآخر

هالة2010 22-08-2010 01:18 AM

كيف حال الجمييييع
لما ذهبت لطبيب العيون سألني هل أعاني من ألم في الرأس وأعاطني دواء هو سانميكَران
آخذ حبتين وحدة بعد الافطار ووحدة بعد السحور,وحسيت انها ثقييييييييييييييييييلة علي وعلى رأسي واحساس غريب حسيتو بسبب هذه الحبة ونمت كثيرا بالكااااااااااد استيقظت للسحور بل طلبت من امي ان تحضر لي شيئا إلى غرفتي لم استطيع النهوض كان النوم شديدا وإحساس في رأسي غرييب وانتابتني بعض الأفكار السلبية
ولا أدري هل استمر على هذا الدواء أو لا تناولت حبة وحدة فقط واحس ان مفعولها لايزال جاري من البارحة إحساس بالتعب كأني كنت أركب حاافلة ثقييييلة غير سريعة وأعيتني وأتعبت رأسي.لا إله إلا الله

كيف الجميع

ولافي 24-08-2010 04:29 PM

إخوتي في الله السلام عليكم .. فعلا إشتقت إليكم .. أعذروني أني غبت عنكم وأسأل الله أن يجزيكم خير الجزاء وأن يشفينا وإياكم .. إخوتي أسباب كثيرة حالت دون تواجدي معكم في الأيام الأخيرة رغم أني كنت أطلع على مشاركاتكم بين الفينة والأخرى ، وسأعرض هذه الأسباب بقليل من التفصيل في المشاركات القادمة ...
يتبع

صعب الفراق 24-08-2010 08:56 PM

دخلت نفساني

فاذا بنور يشع في وجهي

تتبعت مصدرة فاذا به من قسم الاكتئاب

ومن الموضوع -يوميات مكتئب -

دخلت الموضوع فاذا بتواجد اخي ولافي هو مصدر النور المشع في نفساني

افتقدنا هذا التواجد اخي الكريم

ونسال الله ان يكون في خير وراحة وسعادة دائمة باذن الله

حياكم الله

ولافي 25-08-2010 01:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب الفراق (المشاركة 517848)
دخلت نفساني

فاذا بنور يشع في وجهي

تتبعت مصدرة فاذا به من قسم الاكتئاب

ومن الموضوع -يوميات مكتئب -

دخلت الموضوع فاذا بتواجد اخي ولافي هو مصدر النور المشع في نفساني

افتقدنا هذا التواجد اخي الكريم

ونسال الله ان يكون في خير وراحة وسعادة دائمة باذن الله

حياكم الله

هذا كثير علي أختي صعب الفراق ، أنا لا أستحق أبدا هذا الإطراء ولست أهلا له وأنا أعلم ما أقول ، لو تعلمين حقيقتي لرجمتوني جميعا بالنعال ، أخجلتني ..

الشاكر 25-08-2010 01:45 PM

حمد الله على سلامتك أختي الفاضلة بارك الله فيك وجعل شهر رمضان شهر البركة عليك

ولافي 25-08-2010 02:09 PM

بارك الله فيكم أخوتي وجزاكم الله كل خير وأسأل الله أن تجدكم كلماتي هذه في أتم الصحة والعافية ... اللهم رب الناس أذهب البأس إشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما..
اللهم اشف مرضى المسلمين في كل مكان وارزقهم الطمأنينة والسكينة ، اللهم من ابتليته منهم فاجعله من الصابرين وعوضه بذلك خيرا حين يلقاك ... أما بعد
إخوتي من الأسباب التي أبعدتني عنكم لن أقول كرهي لنفسي لكن لم أكن راضي على علاقتي مع الله عز وجل ، عبادتي وقرباتي إلى الله عز وجل أصبحت جد ضعيفة ، بالكاد أصلي الصلوات الخمس في المسجد ، وكلما أتذكر رمضان أزيد حزنا ورثاء على نفسي وإشفاقا ، لم أعد أبدا كما كنت من قبل حينما كنت أطالع الكتب الدينية بنهم ، وحينما كنت أشتري شريطا به محاضرة أو أحصل عليه كأنما تزوجت فتاة جميلة وليس لي صبر حتى أدخل بها ،
لم أعد ذلك الشخص الذي يحب طلب العلم والعلماء ويريد أن يتخلى عن الدنيا وحطامها من أجل طلب العلم .. لم أعد ذلك الشخص الذي يحب تلاوة القرآن وحفظه ويجاهد نفسه من أجل ذلك ... أصبحت شخصا آخر ، متهاون ، محبط ،
ضيق الأفق ، بعيد عن الله ، ضيق الصدر ....
يتبع

هالة2010 28-08-2010 03:42 AM

السلام عليكم
ننتظر التتمة اخي ...لكن لدي تساؤل وهو متى بالضبط التزمت كم سنة مضت على التزامك؟
بالنسبة لي سنة 2006 بعدها مرضت كم شهر بسبب صدمة وشفيت نسبيا,ومررت بصدمة أشد لازلت لم أشفى بها نهائيا هي التي تمثل حالتي ابتليت سنة 2007
لاشك أن لكل شيء ثمن,الالتزام لديه ثمن وثمنه غالي جدا .......
في بداية مرضي كنت أشعر اني انتهيت ,كأن الشيطان يقول لي game is over أنت لست ملتزمة ,كانت تأتيني وساوس شديدة جدا في العقيدة كنت أعتقد أني انتهيت ,والشيطان كان دائما ولا زال يريد ان يحسسني بأن الالتزام معي انتهى ,لأني كذلك لم أعد أستمع للمحاضرات مثل الأول نادرا ما أسمع محاضرة,لم أعد مثلما كنت,ولكن,يقول الله تعالى {لَيسَ عَلى المَريض حَرَج},وفي حديث فيما معناه بأن العبد حينما يمرض يكتب له الملك ماكان يفعله العبد وهو صحيح,لفت انتباهي قولك {بالكاد صليت الصلوات الخمس في المسجد} أجدها كلمة فيها مبالغة,أنت صليت أليس كذلك,إذن انتهى الموضوع,نسأل الله القبول,لا تقل بالكاد,
إن حياتنا لا تشمل جانبا معينا واحدا في العبادة,هناك أبواب كثيرة للخير,هناك تعاملك مع الزوجة في حديث فيما معناه صرفك لدينار على الزوجة خير,هناك باب الصدقة,وكذلك سلامة الصدر من الأحقاد هذا أمر مهم,ان نلقى الله تعالى بقلب سليم,حينما كنت أعمل في أحد المراكز وكنت ملتزمة جديدة كنت أعتقد أني جئت متأخرة في الالتزام وان الناس سبقوني ولكن,هيهات,وجدت من لا يرحم ,الرحمة نعمة عظيمة فلا تقل لم أعد ولم اعد يا اخي هناك بشر لا يرحموا ويؤذوا جدا فهل ترى نفسك كذلك,نحمد الله تعالى ...... لا نحقرن من المعروف شيئا ان نرحم البشر هذه نعمة ,ان لا نؤذي الناس .وكذلك ممكن نعمل حسنة صغيرة وربما تُكتَب لنا أجرا ,فلا نضيق على أنفسنا وطالما لم نسمع محاضرة في فترة المرض نحكم على أنفسنا ونرفع الراية البيضاء,أرى كم تأذيت ممن حولي وكم تعذبت وكم ظلموني وشتموني ولكن.الحمد لله أن أكون مظلومة لا ظالمة,وبالرغم من اني لم اعد أسمع المحاضرات واقرأ القرآن مثل الأول,لكن أحمد الله تعالى انه لم يجعلني أنا التي آذيتهم وسببت لهم في المرض مثلما هم فعلوا,لا تحقرن من المعروف شيئا أخي........
ونسأل الله تعالى الثبات فإذا نحن نريد فعلا الاستمرار وكنا صادقين فالله بإذن الله يستجيب لنا,
فأنا أرى الرقاصات عفوا...............يمضون في سِكّتهم بالرغم من أنها حرام هداهم الله وحينما يحكوا عن مسيرتهم تجد انهم أيضا تعرضوا للنقد والأذى من البشر ومن الصحافة وَوَوَوَ... ولكنهم لايزالوا في نفس السكة..فلماذا نحن طالما على الحق نستسلم؟؟؟؟أنا حتى لو لم أعد مثلما كنت فإني بإذن الله سأبقى أنا أنا بنفس تفكيري بإذن الله مهما فعل الإعداء معي مهما آذاني الشيطان وهو يؤذيني حقا لاني مصابة بمرض روحي ونفسي,لا تُشمت بك الأعداء,حتى لو أني فوضوية ولست امراة يعتمد عليها في البيت حتى لو ان اخلاقي تغيرت بعد المرض حتى لو اتنرفز حتى لو أعصي حتى لو . لـــــــــــــــــــــن أستسلم من ناحية الالتزام,أحاول وأحاول وأسأل الله المغفرة والثبات المهم ان نريد الثبات ونريد ذلك والله لن يضيعنا,إذا صدقنا مع الله في الطلب يستجيب لنا أنا متأكدة ....إذا أحد أراد الالتزام وكان صادقا وسأل الله ذلك بإذن الله يستجيب له.المهم ما يريده العبد؟؟؟.وأود ان أقول لأعدائي :لــــــــن أمنحكم فرصة الفرح بان تروني متبرجة وأرمي غطاء الحجاب ,أقول على الأقل حجابي هو عهدي الذي أشعر بأني ملتزمة به ,,,أعرف أن هناك أشخاص يكرهون ان يروني ملتزمة بحجاب ولن أمنح لهم هذه الفرصة مهما بلغ أذاهم ,,لقد عانيت جدا جدا جدا جدا في بداية مرضي بسبب أذية الناس لي واعتقدت انها سكرات الموت وانتظرت ملك الموت لياخذ روحي وشهّدت ,لم اكن أقوم بأعمال صالحة كثيرة,وأسأل الله تعالى ان يكون مرضي هذا تكفيرا لذنوبي,مهما زهد الناس فيّ حتى لو تعنّست حتى لو أخطأت حتى لو تنرفزت على والديّ ,ربما ليس بإرادتي ..ماشي خاطري+الانسان خطاء خطاء....إلا مبدئي,ربي العالم بقلوب العباد,لان الله هو الذي سيحاسبني وليس الناس,ومهما كرهني الناس مهما بكيت مهما انتقدت مهما تنرفزت لايمكن ان استسلم من هذه الناحية...وأترك مبدئي,ليفعل البشر مااااااااااا يشاااااااااؤون فقلبي بين يدي ربي أسأله أن يثبتني آمين.
ومن الجيد ان همّك الدين,وآسفة على الإطالة.
ربما لم أعبّر بشكل جيد بسبب الصداع.ولا اعرف إن كنت أوصلت لك الفكرة التي في رأسي لأن الحروف تخونني كثــــــــيرا بسبب حالتي الله المستعان
نسأل الله لنا ولكم الصحة والسلامة والثبات في الدين .آمين

بنت العجمي 28-08-2010 09:37 PM

السلام عليكم صحيح انا عضوه جديده لكن دئما كنت مطلعه علي المواضيع والردود اتمني اخي ولافي تقبلني في بيتك ودي اتواصل مع الكل مع هاله واعقلها وتوكل وصعب الفراق والكل بلا استثناء

هالة2010 29-08-2010 01:57 AM

اولا وقبل كل شي ء أهلا وسهلا بك أختنا بنت العجمي.....
اتمنى لك دوام الصحة والعافية وللجميع.......

بنت العجمي 29-08-2010 03:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هالة2010 (المشاركة 518746)

اولا وقبل كل شي ء أهلا وسهلا بك أختنا بنت العجمي.....
اتمنى لك دوام الصحة والعافية وللجميع.......

شكر ياحبيبتي هاله يارب تكوني بخير وسعاده والله اتمني اني اكون اخت لك شكر علي الترحيب للمره الثانيه

هالة2010 29-08-2010 03:26 AM

نحن جميعنا أخوة .............
لقد ثرثرتُ كثيرا هنا.... واترك المجال للآخرين لكي يعبروا عما بداخلهم......
وننتظر من الاخ ولافي صاحب الموضوع ان يكمل كلامه......
أتمنى لكم كما يتمنى كل الناس العاديين لبعضهم أن يبلغنا رمضان خصوصا ... في العشر الأواخر
لقد رحلت أختي اليوم من عندنا وعادت إلى ديارها بعدما كانت ضيفة عندنا وابنتها وبيتنا فارغ أنا ووالدي فقط موجودين.......
سوف أنصرف بعد دقائق...

ولافي 29-08-2010 03:52 PM

شكرا أختي هالة وبارك الله فيك ... غير أني لم أورد مشاركتي السابقة تعبيرا عن إستسلامي ومحاولة مني صنع أعذار مستقبلية لترك الإلتزام ، بل كتبت ذلك لأوضح أني لست راض عن نفسي ، وأنه قد أزعج حياتي وأقض مضجعي ماوصل إليه حالي ، كما أني مشتاق للأيام الخالية التي كنت فيها بصحة وعافية وسط الإلتزام ... أشكرك أختي ..
اقتباس:

السلام عليكم صحيح انا عضوه جديده لكن دئما كنت مطلعه علي المواضيع والردود اتمني اخي ولافي تقبلني في بيتك ودي اتواصل مع الكل مع هاله واعقلها وتوكل وصعب الفراق والكل بلا استثناء

أهلا وسهلا أختي ومرحبا بك البيت بيتك ونحن مشتاقين أن نتعرف عليك ..

:6929589582049729357

ولافي 29-08-2010 04:41 PM

من أسباب غيابي الفترة الماضية تفكيري الجاد في تغيير مكان إقامتي وليس من مدينة إلى مدينة بل من مدينتي إلى البادية ، -لا أعرف لم أحس أني سأكون مرتاحا في البادية- لكن هذ القرار يصطدم بعدة عقبات وهي :
  1. -العقبةالمادية: فأنا عندي مشاكل مادية لكن ليست بالخطيرة غير أن خطوة مثل هذه تستلزم التخطيط والإستعداد الجيد وفي الفترة الراهنة لست مستعدا بعد ... قد يكون ذلك بعد سنوات ، لذلك يجب علي التخطيط من الآن ...
  1. العقبة العائلية : فزوجتي لا أظنها ستوافق البتة على هذا القرار لتعلقها بوالديها وإخوتها وصديقاتها وهذا الأمر أحالني إلى فكرة أخرى وهي أن أستقر بمفردي هناك وتكون زيارة لمدة أسبوع في كل شهر مع أني أشك أني سأستطيع ذلك .. كذلك لو إفترضنا أن زوجتي وافقت فأولادي لا بد أن يكملوا المرحلة الإبتدائية هنا لضعف المستوى التعليمي في البادية .
غيرأن المزايا الكثيرة التي تظهر لي في هذا الأمر تدعوني إلى نسيان هذه العقبات والمضي قدما نحو تحقيق هذا الهدف ..
ي ت ب ع

الساعة الآن 02:18 AM