نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   ~|| غرفه خــاصـ للمكتئبين ـه ||~ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=44121)

المنهك 10-11-2008 08:19 AM

الأخت الكريمه : سوزي
السلام عليكم ،،،،
مادام الموضع وصل الى افكار إنتحاريه ، وسوداوية ، ونوبات شديده من الخوف ، ارجو مراجعة الطبيب النفسي لأن درجة الالم النفسي التي انتي فيه تستحق الذهاب للعياده النفسية واخذ العلاج المناسب .
ولكي خالص تقديري وإحترامي،،،

المنهك 10-11-2008 09:44 AM

الأخت : سوزي المحترمه
السلام عليكم ،،،،
انصحك بالذهاب الى دكتور متخصص في الامراض النفسية والعصبية في مستشفى رعاية الرياض (التأمينات سابقا) في شرق الرياض ، في حي الريان ، وهو دكتور جيد واسمه وائل وسوف تستطيعين الدخول عليه بسرعه ، اما باقي الاطباء فهناك صعوبة شديده في اخذ مواعيد معهم حيث ان المواعيد معهم قد تأخذ الثلاثة شهور .
ولكي خالص إحترامي ،،،

المنهك 11-11-2008 09:21 AM

الأخت / سوزي
السلام عليكم ،،،
طمنينا عليكي ، وعلمينا وش حصل معك .

المنهك 11-11-2008 09:45 AM

الأخت / امل الكويت
السلام عليكم ،،،
اولا احب اشكرك لسؤالك عني ، اما حالتي فإنها شبه مستقره على الادوية وإن كان الإكتئاب والخوف يأتي من وقت لآخر ، ولكن في العموم انا لست سئ .
ولكي خالص تقديري وإحترامي ،،،،

المنهك 11-11-2008 09:51 AM

الأخت / امل الكويت
السلام عليكم ،،،
عفوا نسيت ان اسألك عن حالتك انتي بشريني عساها إن شاء الله مستقره وحاولي التواصل معنا كلنا .
ولكي خالص إحترامي ،،،

المنهك 11-11-2008 10:45 AM

الأخت / اجبرتني الظروف
السلام عليكم ،،،
فعلا انا اؤيد مراجعتك للطبيب خصوصا ان البروزاك لم يأتي بنتيجه خلال شهر كامل وهي مده كافيه للحكم عليه .
ولكي خالص إحترامي ،،،

المنهك 11-11-2008 10:51 AM

الأخت / سلحفه
السلام عليكم ،،،،
لا يجوز يااختي العزيزه اخذ دواء بدون إستشارة الطبيب حتى لوكان الدواء معروف بأنه دواء إكتئاب نفسي ، لذا تظل معرفة وعلم الطبيب هي الاساس في اخذ هذه الادوية فرجائي ان تراجعي العياده النفسية واخذ رأي الطبيب عن حالتك والدواء المناسب لك.

المنهك 11-11-2008 11:05 AM

الأخ العزيز / وسواسي
السلام عليكم ،،،
اخي العزيز ارجو ان لا يأخك التشاؤم الى هذا الحد واعلم ان الحياة لا يمكن ان تسير على وتيره واحده فلابد من ايام جميلة وايام غير جميله واما عن ماحصل من وفيات في رسالتك فهي مشيئة الله جلى وعلى (لله مااعطى ولله ماأخذ)
لذا اخي العزيز ارجو ان تزرع التفاؤل في نفسك واعلم بأن صفو الحياة تفاؤل ، تفائل تعش في زمرة السعداء ، صدقني اخي العزيز ان التفاؤل له دور كبير في الراحه النفسية وصفة التفاؤل تحتاج الى تغيير إتجاة التفكير الخاطئ إتجاه احداث الحياة ، واعلم اخي ان هذا مصيرنا كلنا وهو الموت فنحن اموات ابناء اموات ، فتجاوز هذه الازمه بأرادتك القوية وانا متأكد ان الحياة سوف تعيد لك الابتسامه من جديد .
ولك خالص تقديري وإحترامي ،،،،

ميس كول 17-11-2008 02:34 AM

اهلا فيكم اخواني انا مكتئبه جديده انضم وياكم هل من احد ؟؟

المنهك 17-11-2008 08:16 AM

الأخت / ميس كول
السلام عليكم ،،،
اهلا بك كصديقة جديده في منتدانا ، ولكن هل ممكن تحكين لنا عن قصة إكتئابك لنحاول التواصل مع بعضنا البعض ومع بقية اعضاء المنتدى .
ولكي خالص إحترامي ،،،

ميس كول 17-11-2008 05:18 PM

ادرجت قصتي بموضوع مستقل
شكرا لك المنهك

ميس كول 18-11-2008 01:48 AM

بدات اشك ان ياجهازي فيه خلل او المنتدى فيه خلل ؟؟؟

ليش مااشوف ردود شصاير احد بس يعبرني :(

المنهك 18-11-2008 08:21 AM

الأخت العزيزه / ميس كول
السلام عليكم ،،،
لقد قمت بالإجابه والرد على موضوعك المستقل والذي بعنوان ( قلبي مقبوض آه منك يالإكتئاب ) لذا اتمنى منكي الرجوع الى موضوعك المستقل لتري الإجابه .

ميس كول 19-11-2008 02:46 AM

شكرا لك المنهك

ياررربي اصبنا المنتدى بالعدوه حتى اهو صار مكتئب الله يشفيييييه ويشفينا

الدنيا حلوة 19-11-2008 01:03 PM

السلام علييييكم

اخوي المنهك عندي سؤال لك

واعتقد سبق وسالته

هل تعاني من اكتئاب :(؟؟؟؟

وماهي تجاربك

الساعة الآن 03:07 PM