نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   ممكن المغاربة يدخلوا؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=77850)

الوردة المغربية 06-07-2012 11:07 PM

مساء الخير

كيف راك اخي طائر يا ربي تكون طاير بالفرحة وتكون ناشط ههه

المشتاق الى الجنة 06-07-2012 11:14 PM

ربي يخليك ديما ناشط و فرحان~

لا والو هاد الساعة

الوردة المغربية 06-07-2012 11:27 PM

الطائر واش كتقرا ولا كتخدم ؟ وفاش

الطائر الحر 07-07-2012 12:21 AM

بارك الله فيك اخي المشتاق الى الجنة راني ديما كاندعي معاك في الصلاة

الطائر الحر 07-07-2012 12:22 AM

اهلا اختي وردة

بنسبة لسؤالك على القرايا راني كانقرا اختي وردة ولاكن هاد العام ماقريتش حيت بغيت ههههههههههههههههههه

لا غير كانضحك ماقريتش هاد العام لاسباب شخصية اخرى خلاتني نتغيب الاشهر الاولى من السنة

خديت الباك العام الفايت او كنت عوال ندير هاد العام l'ista ولاكن ماكتابش لديك الاسباب المهم العام جاي ان شاء الله

او نتي

الوردة المغربية 07-07-2012 12:51 AM

بالنسبة ليا قصة طويلة مع الدراسة

كانت عندي مشاكل شخصية في الكاطريام ما كان يعرفها سوى رب العالمين

يعني ما حتى واحد كان يعرف ديك المشاكل كانت بيني وبين نفسي

ومازال بيني وبين نفسي

وعاودت بسبابها

ودبا انا الحمد الله نجحت لسيزيام

وخاك شيشوي كبيرة فالعمر يعني 18 العام شيشوي عيب

ولكن هدا قدر الله ربي لي عارف

وهدا هو الي خلاني نعيش مع المرض نفسي كتر وكتر

الطائر الحر 07-07-2012 01:31 AM

لا اختي ههههههههههههههههههه عادي جدا جدا جدا جدا

حتى نتي حساسة كثر مني ههههههههههه

غادي نعاود ليك واحد القصة ديال واحد دري صاحب خويا لي كبر مني كان مسكين كل عام كايدوبل ما كعندو حتى شي مرض نفسي هذا راه بصحتو زعما ههههههه المهم دوبل في تامن او لكاطريام من بعد نجع ولاكن ماكملش قرر انه يخرج من لقرايا من بعد تنادم معاه الحال او رجع هههههههههه عواتاني كايقرا او دوبل عاوتاني هههههههههههههههههههههههههههههههه مسكين ههههههههههههه هو يجمع راسو او بدا كايقرا مزيان صافي هو يبدا ينجح كل عام من بعد فاش شد الباك دار حتى هو l'ista او داز عندو داكشي مزيان كمل العامين هو يمشي لكازا خدم فواحد شركة او دار Ecole Marocaine des Sciences de l'Ingénieur - EMSI او باقي كايفكر يدير الماستر ههههههههههههه شفتي تبارك الله فين وصل كون قال حشوما او ما حشوما كون راه بلومبي دابا اولا شي حاجة ماتبقايش تقولي حشوما مالكي اش كاديري راكي باقا صغيرة خاصك غير تجمعي راسك او توكلي على الله اختي

المهم انا غادي نمشي نعس دابا تصبحي على خير اختي

المشتاق الى الجنة 07-07-2012 03:04 AM

ربي يخليك خويا الطائر

الوردة المغربية 07-07-2012 07:45 PM

مساء الخير اخي الطائر

شكرا اخي ريحني كلامك بزاااف وضحكتيني

انا ضحكو عليا بزاف والان باقيين يضحكو

وكيستهزؤو من رسوب ديالي كتير كتير

ولكن صبر

ربي يخليك اخي في الله

الطائر الحر 07-07-2012 10:24 PM

مساء الخير اختي وردة

هذا هو المشكل ديال المغاربة كيفما درتي غادي يدويو فيك انا لي غادي نصحك اختي وردة هو انك تحطي لراسك هدف معين او حاولي تشدي فيه الى اقصى درجة ممكنة او متخلايش عليه ابدا ابدا ابدا لانه فالاخر الى قريتي غادي تقراي لراسك او لا وصلتي لشي درجة كبيرة غادي توصلي لراسك او لا ماكملتيش غادي تجيبيها فراسك ههههههههه بوحدك لي غادي تحملي المسؤالية

لقيتيني غير دابا كانهدر مع واحد الصديق على الايام كيفاش كاتجري بزربة هههههه شوفي سبحان الله واخا باقين الصغار ولاكن الايام دازت بزربة سواء كانت زوينة او لا خايبة المهم دازت

حتى سنوات الدراسة غادي تدوز لي غادي يبقى هو فين وصلتي صافي

شوفي اختي حاولي تستغلي هاد العطلة لسنة جاية شوفي المواد لي ضعيفة فيهم او حاولي تشوفي شي صاحبتك مجتهدة مزيان تعاونك فيهم ما تضيعيش الوقت نهائيا باش السنة جاية ان شاء الله تدوز بيخير

نايس دريم 08-07-2012 12:18 AM

و في الاخير نتي غادي ضحكي عليهم اختي وردة غير تابعي و غادي تشوفي و يلا خصاتك شي حاجة فشي مادة قوليلي

الطائر الحر 08-07-2012 12:23 AM

ياله شكون فحالك ها اختنا هل انا موجودة بغات تعاونك

نايس دريم 08-07-2012 12:32 AM

خويا الطائ الحر هاديك القضية ديال مقطع اغنية او اية قران لي كتجيك حتى انا كتجيني كنكون نفكر فشي حاجة لا علاقة و كاتجيني هههههههههههه راه غير وسواس

الطائر الحر 08-07-2012 12:54 AM

الله يرضي علييييييييييييييييييييييييييك اقسم بالله عاد لقيتني كانفكر نعاود نسولكم بارك الله فيك اختي

كاتوقع ليا مرة مرة هاديك الحاجة او وليت كانسى ايضا مثلا شي اسم ديال شي رياضي كايتغالط ليا مع اسم اخر او كانساه واخا كنت كانعرفو مزيان هادشي كايخليني نتخلع او راكي عارفة فاش كانتخلع كاتهجم عليا الافكار كاع دوك الامراض النفسية لي قريت عليها كايجيب ليا الله غادي تولي فيا ههههههههه

او مثلا فاش كانكون نقرا شي مقال او لا شي حاجة كانلقا رسي بعض المرات كانعاود الجملة جوج مرات او لا تلات باش نفهمها ههههههههههههه

واش عادي هادشي يا اختي

الوردة المغربية 08-07-2012 01:02 AM

شكرا بزااااااف اختي هل انا موجودة ربي يحميكي يا رب

شكرا الطائر ربي يخليك شكرا بزااف طمنتي قلبي

هاتشي كولو عادي اخي الطائرة

كولنا كنساو او انتا ما توصلنيش في النسيان او في القراة كنقرا كلمة بزاف تلمرات باش تفهم

ماشي حتى جملة

هاتشي عادي

الساعة الآن 03:34 AM