نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   العلاج بالتفريغ تعال فرغ كل مافي قلبك هنا (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=132061)

عمر عبدالله 13-08-2018 01:30 PM

العشرة من ذي الحجة ايام غنيمة اعمل فيها ما استطعت

https://scontent.fmed1-2.fna.fbcdn.n...60&oe=5C0E215F

صبري 15-03-2019 05:40 AM

عدم استقرار فضيع مخ مشوش مشاعر غريبه عجيبه تهور وندم والغريب كيف متحمل في ناس تخاف من الموت انا والله اتمناه عشان ارتاح

صبري 15-03-2019 06:19 AM

عزتيلك ياصبري الله يجبر بخاطرك مالك جزا الا الجنه والفردوس الأعلى
صراحه ردود الاخوه والاخوات جميله جدا اشتقت لهم الله يسعدهم

عمر عبدالله 17-03-2019 06:13 PM

اليوم قابلت صاحب الطفوله هو بان على وجهه علامات الموده و السرور .. احمرار و ابتسامه
وانا وجهي يابس و ناشف كأنه ورقه كتاب قديم

احيان الدماغ لا اراديا يقلد ابتسامه و ضحكه الشخص الواقف قدامه
وحتى هذي ما صارت معي

لا اله الا الله

صامدة رغم المحن 17-03-2019 10:16 PM

الحزن والغربة والوحدةرغم أني وسط أسرة هي مشاعري
المختلطة
التيه والشرود والإحباط

صبري 18-03-2019 01:51 AM

أصعب ألم ان ترا أصدقا الطفوله الكل منهم شق طريق الحياه توظف وتزوج وأموره مستقره وانت الوحيد الي الدنيا عطتك كف قوي ومافتحتلك أبوابها

أوقات احس اني متحمل أكثر من مالفمفروض اتحمل يعني معقوله هالامراض والشياطين اقوا من كلام الله والرقيه والقرآن
والله جوالي مليان رقيات واسمعها بسكل مستمر والفائده صفر هذا الي يخليني استغرب
ودايم اتذكر الايه الي تقول (لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرايته خاشعا متصدعا من خشيه الله)
ليه ماتتحقق معاي مع شويه شياطين وأمراض شي يجلط الواحد انا مالون نفسي لاياست لأن كل الأبواب مقفله حتا باب الله كنت اطرقه كثير ولم يفتح لي الباب اذا ربك سكر بابه وش ترجي من الدنيا
ولا عندك صدر حنون يحاول انه يوقف معك قاعد تصارع الحياه لحالك اقسم بالله ماحب اتشكى لاكن مجبر اقول هالكلام الوضع مؤسف

عمر عبدالله 18-03-2019 06:51 AM

لان الشفاء بمشيئة الله من اسمائه الشافي
الدعاء يفتح ابواب المستحيل

صبري 18-03-2019 09:29 PM

نومي ملخبط كله بسبب البروزاك يسبب يقضه قويه وارق شديد ماقدرت اتحمل تركته والان على نص حبه ترزدون قبل النوم فكل الأحوال الادويه مصيبه لاكن ماقول الا الشكوى لله ويالله فرجك

كلمة طيبة 18-03-2019 10:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبري (المشاركة 1363483)
أصعب ألم ان ترا أصدقا الطفوله الكل منهم شق طريق الحياه توظف وتزوج وأموره مستقره وانت الوحيد الي الدنيا عطتك كف قوي ومافتحتلك أبوابها

أوقات احس اني متحمل أكثر من مالفمفروض اتحمل يعني معقوله هالامراض والشياطين اقوا من كلام الله والرقيه والقرآن
والله جوالي مليان رقيات واسمعها بسكل مستمر والفائده صفر هذا الي يخليني استغرب
ودايم اتذكر الايه الي تقول (لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرايته خاشعا متصدعا من خشيه الله
)
ليه ماتتحقق معاي مع شويه شياطين وأمراض شي يجلط الواحد انا مالون نفسي لاياست لأن كل الأبواب مقفله حتا باب الله كنت اطرقه كثير ولم يفتح لي الباب اذا ربك سكر بابه وش ترجي من الدنيا
ولا عندك صدر حنون يحاول انه يوقف معك قاعد تصارع الحياه لحالك اقسم بالله ماحب اتشكى لاكن مجبر اقول هالكلام الوضع مؤسف

ماقلته فيه الكثير من الحزن كشخص وقفت غصة ألم في عنقه رغما عنه
لا يا أخي ليسوا أقوى وأبشر هم أضعف من الضعف ... وجبناء

كثر من التسبيح أخي وقراءة هذة الأية قال الله تعالى : ( وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا )(80) الاسراء

هذة الأية شكر فيها ناس وأنا حبيت أوصلها لك
أما التسبيح فلا أروع منه بعد القران إن أشتدت الظلمات قرب الفرج

وحاول تسمع سورة الأنفال والحشر والفلق والشرح كل ليلة
كلها من القصير للمتوسط ليسوا طوال أبدا

واقرأ أية الكرسي قبل النوم تحميك وتحفظك من الشيطان من النفضات الغريبة

عن تجربة أحسن الظن بالله رب العالمين وستتضح لك الأمور في وقتها المناسب
كرم الله تعالى لايتأخر إنما يأتي في وقته المناسب

عمر عبدالله 19-03-2019 07:09 AM

اصبحنا و اصبح الملك لله
اليوم الساعه 11 رايح حفل التخرج حق دورة اللحام بأذن الله

صبري 22-03-2019 01:37 PM

كلمه طيبه هذي قليل من كثير
في ايه تقول (الا ان هذا لهو البلاء العظيم) وهذا الي حاصل
انا دايم عجل وكثير كذآ لأن في ايه تقول بما معناه ان الانسان عجولا
الله يجيب الفرج من عنده
عمر عبدالله
شي جميل والف مبروك بتوفيق

عمر عبدالله 23-03-2019 12:42 PM

عقبالكم يارب

صارت تستهويني الهياكل العظمية وخاصه عظام الانسان يمكن عشانها تذكرني ان ثمه نهايه لهذا الجسد الدنيوي العليل
فكرت اجيب لي تحفه صغيرة لجمجمة إنسان اتأملها كل صباح قبل اخرج للعمل

اللهم ارحمنا يوم البعث واحشرنا الى انبيائك و اوليائك

صبري 25-03-2019 07:08 PM

ياحبيبي انت مش مكتئب ليه تكون بالمنتدى فر منه فرارك من الأسد نصيحه

المزاج هابط هبوط اضطراري اخ بس وشهالمرض ياقوه قوياه الي يخليه يتحكم فيك وفي حركتك وفي كل حته من جسمك شي يخلي الواحد يتمنى انه مانخلق دام الوضع كذا

صبري 25-03-2019 07:34 PM

عندي سؤال للجميع هل ممكن إلى فيه اكتئاب يتزوج وهو مش موظف لاكن وضعه المادي مقبول ام لابد من الوظيفه لأن في ناس خبروني انهم يعرفو ناس تزوجو وهم ماعندهم وظيفه لاكن بعد ماتزوج تشجع انه يتوظف

صبري 25-03-2019 08:08 PM

عيون متفائله ََََََََََََََََ مختفيه أن شاء الله المانع خير وتكون متحسنه خبرينا ايش الجديد

الساعة الآن 05:33 PM