نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   حملة قراءة سورة البقرة أو جزء منها يوميًا (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=123588)

لميا الحزينه 05-04-2017 12:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زكرياء المغرب (المشاركة 1254907)
أختي حاولي اليوم 2 أو 3 صفحات

نفسيتي سيئه جدا احس بارهاق ماقدرت افتحه بحاول ان شاءالله بس بشوف ابدا من بكره او بعده او يوم الاحد

لميا الحزينه 05-04-2017 12:22 AM

الحمدلله على كل حال باذن الله اني قريبا اقدر وارجع واراجعها كامله واحفظها بعد ان شاءالله يارب يارب يارب مرح اياس

مستكفّة 05-04-2017 01:45 AM

لميا جربي اقرئيها من الجوال او الايباد من اي مكان غير المصحف
بيحصل معاكي نفس الشي ؟
كيف حالك مع باقي الصور ؟

زكرياء المغرب 05-04-2017 03:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميا الحزينه (المشاركة 1254913)
الحمدلله على كل حال باذن الله اني قريبا اقدر وارجع واراجعها كامله واحفظها بعد ان شاءالله يارب يارب يارب مرح اياس

ممتاز أختي جاهدي نفسك إن شاء الله تسهل عليك قرائتها وجربي كما قالت لك الأخت مستنكفة الهاتف أو أي باد فكرة ممتازة

لميا الحزينه 05-04-2017 02:52 PM

راجعت صفحة 7 وغلبني النوم وراسي ثققل شكله من الارهااق وماقدرت اكمل يالله يارب لك الحمد بس اجي ابي اسمع ما احس اني حفظت شي شكلي نسيت كل شي وغالبني النووم

مستكفّة 05-04-2017 04:16 PM

الله يجعلها سببا في الشفاء ربي ينصرك يا لميا و يمشف عنك الضر
تمت القراءة رغم انها كانت متقطعة لكن ما اقول غير يارب لك الحمد.

زكرياء المغرب 05-04-2017 04:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميا الحزينه (المشاركة 1255089)
راجعت صفحة 7 وغلبني النوم وراسي ثققل شكله من الارهااق وماقدرت اكمل يالله يارب لك الحمد بس اجي ابي اسمع ما احس اني حفظت شي شكلي نسيت كل شي وغالبني النووم

أختي لميا أول شيء ما شاء الله عليك لمجاهدت نفسك وإصرارك على قرائتها
ثاني شيء لا تحاولي إسترجاع الحفض لأنك في هذه الحالة النفسية يصعب عليك الحفض وتزيد تصعب المهمة عليك حاولي فقط المجاهدة في القرائة وإعطي لنفسك الوقت ممكن شهر أو شهرين حتى تحسي أنك في نفسية جيدة ومستعدة للحفض ذهنيا
ثالت شيء إسمعيها يوميا شغليها في الحاوب أو الهاتف وإن شاء الله ستنتصري وحنا معاك

زكرياء المغرب 05-04-2017 04:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1255106)

ما شاء الله عليك بارك الله لك فيها
لا بأس في القرائة متقطعة المهم هو القرائة

لميا الحزينه 05-04-2017 06:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زكرياء المغرب (المشاركة 1255114)
أختي لميا أول شيء ما شاء الله عليك لمجاهدت نفسك وإصرارك على قرائتها
ثاني شيء لا تحاولي إسترجاع الحفض لأنك في هذه الحالة النفسية يصعب عليك الحفض وتزيد تصعب المهمة عليك حاولي فقط المجاهدة في القرائة وإعطي لنفسك الوقت ممكن شهر أو شهرين حتى تحسي أنك في نفسية جيدة ومستعدة للحفض ذهنيا
ثالت شيء إسمعيها يوميا شغليها في الحاوب أو الهاتف وإن شاء الله ستنتصري وحنا معاك

الله يجزاك الخير وانا قاعدة اجاهد نفسي انا الحين ارجع احفظ من جديد !! لان لي 3 سنين منها ما راجعتها ابد وبحاول ان شاءالله واجاهد مع نفسي الحفظ من جديد لين احفظها اكثر من قبل بس للحين علقت في صفحة 7 مدري ليه يجيني نوم ويثقل راسي كل ما قريتها الله يعين يارب بتنشط ان شاءالله اقرا وانا بنفسيتي هاذي واقرا ونا بنفسية احسن ان شاءالله

لميا الحزينه 05-04-2017 06:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1255106)

امييييييييييييييين يارب ومن يقول وانتي كمان ي مستكفة ماشاءالله عليك عيني عليك باردة والله الله يجزاك الخير وويعافيك الله من كل مكروه ويوفقك بالدارين امين يارب الله ييسر لك قراءتها وحفظها يارب

زكرياء المغرب 05-04-2017 07:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميا الحزينه (المشاركة 1255177)
الله يجزاك الخير وانا قاعدة اجاهد نفسي انا الحين ارجع احفظ من جديد !! لان لي 3 سنين منها ما راجعتها ابد وبحاول ان شاءالله واجاهد مع نفسي الحفظ من جديد لين احفظها اكثر من قبل بس للحين علقت في صفحة 7 مدري ليه يجيني نوم ويثقل راسي كل ما قريتها الله يعين يارب بتنشط ان شاءالله اقرا وانا بنفسيتي هاذي واقرا ونا بنفسية احسن ان شاءالله

أختي هل حاولتي تقرئي السور الأخرى لأنك قلت تحسي بنوم ثقيل في القرائة لسورة البقرة جربي أختي مع باق السور وإن لم تحسي بنفس الشيء ممكن يكون إحتمال إصابتك بمرض روحي هذا من وجهة نضري

مستكفّة 05-04-2017 11:58 PM

انت الان جالس تقرأ يا زكريا 👀
شايفتك الله يتقبل منك.

زكرياء المغرب 06-04-2017 12:11 AM

السلام عليكم أختي مستنكفة نعم أتممت القرائة الحمد لله
هههه حفضتي لي التوقيت

لميا الحزينه 06-04-2017 11:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زكرياء المغرب (المشاركة 1255189)
أختي هل حاولتي تقرئي السور الأخرى لأنك قلت تحسي بنوم ثقيل في القرائة لسورة البقرة جربي أختي مع باق السور وإن لم تحسي بنفس الشيء ممكن يكون إحتمال إصابتك بمرض روحي هذا من وجهة نضري

اليوم سمعت صفحه 7 مكرره 8 مرات ونفس الشي حسيت ثقل براسي وجاني نوم وصدااع ودمعت عيوني بس والله من الارهاق والتعب ما اظن فيني شي نفسيتي سيئه هالاسبوعين احس اني مو قادره اتحرك وكان جبل ع صدري وما اقدر ابكي زي التبلد وحززن عميق يارب لك الحمد بس مرح اياس راح احاول واحاول يارب صبرني

مستكفّة 06-04-2017 02:59 PM

تمت القراءه و لله الحمد.

الساعة الآن 04:16 PM