نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   واحـــة النـفوس المرهقــة للتنفيـس والفضفضـــة!!! (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=44389)

((أبوعلي)) 28-09-2008 12:55 PM

حياكِ الله أختي الأولى ومرحباً بكِ....

قرأت المشكلة كاملة لكني أريد تحديد مالديكِ عن طريق تساؤلات حتى أتمكن من الإجابة,,,,

الذي فهمته أنكِ تلومين نفسكِ على التأخر في العلاج وعلى عقابها باعتقاد أنها كانت تسمع......وأن هناك شيء من التراجع حصل بعد التقدم في العلاج....فهل هذه هي التساؤلات كما فهمت؟؟؟

أم عبدالله 29-09-2008 05:38 AM

لا الوم نفسي فلا فائدة من اللوم الانسان عندما يقع في حفره لا داعي يلوم نفسه لماذا وقعت وانما عليه المجاهده لان يخرج منها ....ولا ان يقول لو عاد بي الزمان لما فعلت وفعلت ...لان لو اولا تفتح عمل الشيطان وثانيا اذا عاد به الزمان سيقع في نفس الامور التي وقع فيها وبنفس الاخطاء لان هذا طريقنا الذي رسمه الله لنا وعلينا بالرضاء ولأننا نسينا المسببات واحتفظت عقولنا بالاخطاء فلا جدوا من الندم نهائيا.... لكن الفائده ان يتعلم الانسان من اخطائه (لايلدغ المؤمن من حجرٍ مرتين)وهذا اكثر ما اخشاه كما كان سبب تأخري لها بالعلاج هو كلام كل من حولي والان نفس الامر والله دائما هذا الهم يلاحقني هل امرها الان يعد طبيعي وهل طريقنا معها صحيح والله حيره وعجز الى حد لايوصف ...على الرغم اننا نذهب الى طبيبها المعالج لكن لايفيدني بالافادات الشافيه ...

اما التراجع فنعم هناك تراجع لكنه نسبي وبسيط واخشى من ان يزداد... لماذا هذا التراجع؟؟؟ لا أعلم واتمنى ان اجد جواب او تفسير منطقي

((أبوعلي)) 29-09-2008 08:00 AM

حياكِ المولى أخت الاولى...

أنا كنت أسألكِ عن لوم نفسكِ كتساؤل فقط حتى أجيبكِ برؤيتي لذلك أريدكِ أن تتأكدي من نقطة وهي أن المُلام هو المفرّط وأنتِ كما يبدو وكما قرأت لم يحصل منكِ تفريط أو إهمال لذلكِ لا أريدكِ أن تلومي نفسكِ إطلاقاً وأنتِ الآن تعالجينها وهناك تقدم واضح ولله الحمد وحتى لو حصل شيء من التراجع في مقابل وجود تقدم أيضاً فلا بأس في...هذا بشكل عام لكن أنا لا أستطيع التحدث عن شيء من اختصاص الطبيب لأنه هو من لديه العلم والجواب الشافي لذا واصلي مع الطبيب ولا مانع من استشارة أكثر من طبيب لمزيد من التطمين......وانا متابع معكِ إن كان لديك أي شيء.....

أم عبدالله 29-09-2008 08:28 AM

شكرا لك اخ عمران على هذه الكلمات وهذا القلب الواسع واعتقد انها كانت مجرد فضفضه وبكل صراحه وجدت الراحه من كلماتك... وللعلم ذهبت لطبيب اخر لكن نصحنا بالطبيب الذي نتابع معه فهو من افضل الاطباء في هذا الجانب ...

جزاك الله خير وكل عام وانتم بصحه وعافيه

((أبوعلي)) 29-09-2008 08:31 AM

ممتاز جداً........إذاً واصلي مع طبيبك حتى لا تتشتتي... ولا تستعجلي النتائج فمهما كانت بطيئة فهذا خير عظيم...

أسأل الله أن ييسر أمركِ ويشفي بنتكِ وكل عام وأنتِ بخير.....

عطر التفاؤل 30-09-2008 01:41 PM

كل عام وانت بخير أستاذ عمران

عيدك مبـارك ،،

دعواتك لي

((أبوعلي)) 30-09-2008 10:57 PM

أهلاً وسهلاً بأختي عطر التفاؤل وكل عام وأنتِ بخير وصحة وعافية...

وفقكِ الله لكل خير ويسر أموركِ.....

ام عبدالله الاحسائيه 02-10-2008 02:52 AM

تم مسح ماكتبت ،، وعفوا

ام عبدالله الاحسائيه 02-10-2008 05:55 PM

اشعر بأني تحسنت هكذا ...... وسأتبع مقولة (( فكر باليوم ولاتفكر بالماضي ))

((أبوعلي)) 03-10-2008 03:28 AM

أهلاً وسهلاَ بأختي أم عبد الله.....

أرجو ألا تكوني محوتي ما كتبتِ بسبب تأخري في الرد......لذلك فالمعذرة إن كان الأمر كذلك لانشغالي وبعدي عن النت وإن كان الأمر أنكِ لا تريدين العيش في الماضي فهذا شيء حسن جداً,,,,

وفقكِ الله ويسر أموركِ,,,,,,,

ام عبدالله الاحسائيه 03-10-2008 03:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمران (المشاركة 353315)
أهلاً وسهلاَ بأختي أم عبد الله.....
أرجو ألا تكوني محوتي ما كتبتِ بسبب تأخري في الرد......لذلك فالمعذرة إن كان الأمر كذلك لانشغالي وبعدي عن النت وإن كان الأمر أنكِ لا تريدين العيش في الماضي فهذا شيء حسن جداً,,,,
وفقكِ الله ويسر أموركِ,,,,,,,

يمكن سهرة أمس على اساس اننا دخلنا باليوم التاني فادتني كثير وسعت صدري ههه ..ومحتوى ماكتبت ليس شكاية ولكن اعتبرها ثرثرة واحد معسل ههه شايف شلون يتكلم << بمزح !!

بس فعلاً لااخفيك سراً صعب أن تمسح نصف خريطة عائلتك من حياتك ..مع ذلك لن نحاول تصحيح الخريطة ولن نعيد تركيبتها حاليا ولا حتى لاحقا ً ..الوضع هكذا اوكِ عالاقل مادياً لنا ..يكفي ماتمت سرقته حتى دون الارادة !!
عالعموم الف شكر لك...ومع ذلك لامانع من ان أتشوق لما ستضيفه ان كنت قرأت ماكتبت .!!

وكل عام وانت بألف خير

رياانة 03-10-2008 10:00 AM

أخي العزيز عمران
كل عام وأنت بخير وسامحني على التأخير
فأنت أخي الكبير الذي أكن له كل التقدير والاحترام والمحبة
حفظك المولى أينما كنت

((أبوعلي)) 04-10-2008 04:12 PM

مرحباً بكِ أختي أم عبد الله...

هذه الصفحة وضعت أساساً للتنفيس ولا بأس بشيء من الدعم المعنوي ومداخلتك التي تم محوها لم أطلع عليها بتركيز ولا أتذكر تفاصيلها لأني مررت عليها مرور فقط وكان لدي النية للعودة والتعليق,,,لذلك إن رغبتِ بإعادة طرحها فكلي آذان صاغية.....

((أبوعلي)) 04-10-2008 04:16 PM

حياكِ الله أختي الطيّبــة رياانة ويسعدني مناداتي بأخيكِ الأكبر وأرجو أن أكون عند حسن الظن وكل عام وأنتِ بخير وصحة وسلام.......

تقبلي مني وافر الشكر,,,,

عطر التفاؤل 04-10-2008 08:57 PM

السلام عليكم

اشعر بشعور غريب يكااد يقتلني ،، ما اقدر اتنفس ززين
بالامس كنت مريضه نتيجه تسمم غذائي واليوم ،،
يقتلني التفكير بأني وحيده ليس لي احد لا اخوات واخواني حتى لومت ما يدرون عني

التفكير بالوحده يقتلني أحس اني راح اصير مجنونه مو طبيعيه اابد ودوواخه براااسي

ملل ووحده

الساعة الآن 04:03 AM