نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   للتواصل معـكم ... (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=54032)

سمو الغامض 18-07-2010 11:47 PM

والله يا أبو مروان هناك أشياء أتقن عملها مع أني لم أفعلها و لا مره في حياتي ..!

فرصة ذهبيّة .. عقارك الذي تتبجح بهِ في شريط الإهداءات .. مستعد أن أقدّمه لكَ ببلاش .. و إن اضتررت لأدفع من حسابي .. فكل شيء في سبيل محبتنا يهووون !!

أبو مروان 19-07-2010 12:02 AM

لا بد من الإشارة إلى ضرورة الالتزام بفهم ثقافة المقابل وفكره وعلمه وتوازن عقل حروفه قبل أن يحاور من هو أعمق منه في تخصصه على اقل تقدير ،،
ننصح دائما عند تقديم العلاج السلوكي لأي محتاج من افراد المجتمع بالأهتمام بالأبعاد الدينية والاجتماعية والموروثات الحضارية والتاريخية لكل حالة ،، وعدم الخروج عن هذه الثقافة بما يضمن تعزيز السلوك المرغوب به والمقبول فكريا لدى الطرف المحاور والذي يستقطب غالبا أفرادا بعيدون جدا عن فهم نفسيات البشر ومكنوناتهم العقلية وتخصصاتهم العلمية ..
- لاتشعرون الصغار بأن هناك حربا يشنها البعض عليهم من خلال حرف أو كلمة ،، فالتوازن الأدبي لمن يحملون لواء العلم والأدب يجب أن يتحلى به الفرد المؤدب والخلوق والمتزن عقليا ،، وإذا انحرف عن هذه الجآدة فسنقول له : عيب يا بابا ..!!

سمو الغامض 19-07-2010 12:14 AM

الحمد لله .. أنا منذ زمن لن أقول ( ترفعت ) احترمــًا للمكان لا لعمرك .. بل سأقول (ابتعدت) عن توجيهاتكم و نصحكم ..

لأني و أقسم بالله العليّ العظيم أنكَ تريد شرًا و لا تريد الخير .. لن أقول دائمــًا لكن في بعض الظروف .. فاعتزلتكَ و نواياكَ كلها حتى أسلم ..

و لكن و مع الأسف حتى مع ابتعادي عنك لم أسلم و الله لم أسلم .. الله يعطيك على حسب نواياكَ قولوا أميييين من قلوبكم لعل أحدكم يكون مستجاب الدعوة .. :rolleyes:

على فكره .. مررت بكلامك على عجل و لن أعيد قراءته :wink:

و كما تقول إحساسي غير

( روووووء رووووء حدا بيصوم بالليل )

أبو مروان 19-07-2010 12:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الغامض (المشاركة 505742)
الحمد لله .. أنا منذ زمن لن أقول ( ترفعت ) احترمــًا للمكان لا لعمرك .. بل سأقول (ابتعدت) عن توجيهاتكم و نصحكم ..

لأني و أقسم بالله العليّ العظيم أنكَ تريد شرًا و لا تريد الخير .. لن أقول دائمــًا لكن في بعض الظروف .. فاعتزلتكَ و نواياكَ كلها حتى أسلم ..

و لكن و مع الأسف حتى مع ابتعادي عنك لم أسلم و الله لم أسلم .. الله يعطيك على حسب نواياكَ قولوا أميييين من قلوبكم لعل أحدكم يكون مستجاب الدعوة .. :rolleyes:

على فكره .. مررت بكلامك على عجل و لن أعيد قراءته :wink:

و كما تقول إحساسي غير

( روووووء رووووء حدا بيصوم بالليل )

ما أحلم الله على عباده .. يقسمون به وكأنهم يعلمون نوايا خلقه .. يا سبحان الله
دائما اتسائل ليه الناس يقسمون بالله على شكوك وتوهمات ليس لهم من الله عليها برهان ؟
لكي يبرأ قسمك أمام الله أطلب منك أن تصوم 3 أيام إنك اقسمت على امر غير حقيقي وه أنا اقوله لك أنك غلطان فيما ذهبت اليه ..
وللمرة العاشرة ساقول لك ولغيرك سامحكم الله وغفر لكم ..

سمو الغامض 19-07-2010 12:24 AM

والله و بالله و تالله لن أصوم .. و أنا مستعد أن أقف بين يدي الله على حلفي هذا .. و الله يعلم المصلح من المفسد !!

أبو مروان 19-07-2010 12:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الغامض (المشاركة 505747)
والله و بالله و تالله لن أصوم .. و أنا مستعد أن أقف بين يدي الله على حلفي هذا ..
و الله يعلم المصلح من المفسد !!

جاءت هذه الآية تابعة بالحكم والمعنى لما قبلها من الآيات .. أرجوك اخي وائل لاتقحم كلام الله على دردشتك وتستدل بها كدليل على حروفك المتسرعة..
أهدء بارك الله فيك وكن بخير..!!

سمو الغامض 19-07-2010 12:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مروان (المشاركة 505750)
جاءت هذه الآية تابعة بالحكم والمعنى لما قبلها من الآيات .. أرجوك اخي وائل لاتقحم كلام الله على دردشتك وتستدل بها كدليل على حروفك المتسرعة..
أهدء بارك الله فيك وكن بخير..!!

الحمد لله أنا أعرف كيف أقتبس كلام الله .. و لا أعتقد أنّ في ذلكَ حرج ديني ..

يا رجل لا تنصح بنصيحة أنتَ لا تؤمن بها .. أعطيني الدليل على كراهية ما فعلت و سأنتهي !!

للأسف سيدي أحرفي متسرّعه جدًا لكنها في نفس الوقت حكيمة ..

الحمد لله أنا هادئ و بخير و مبسوط .. على فكره ( أهدء ) لا تكتب هكذا .. بل هكذا ( إهدأ ) .. خطئين إملائين في فعل طلب ( الهدوء ) هذا دليلٌ على ----- و المعنى في قلب الشاعر :smile:

أبو مروان 19-07-2010 12:52 AM

نعم أنت تعرف كل شيء ماشاء الله عليك .. وربي يهنيك فيما أعطاك ..
ولن اكتب لك الدليل كما طلبته مني لإنه ليس هناك توازن في الحوار ..
يكفي إنك متخرج من الثانوية من قبل أسبوع ..!!!

واثقة بالله 19-07-2010 12:55 AM

لاحول ولاقوة الا بالله ..

سمو الغامض 19-07-2010 12:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مروان (المشاركة 505757)
نعم أنت تعرف كل شيء ماشاء الله عليك .. وربي يهنيك فيما أعطاك ..

ولن اكتب لك الدليل كما طلبته مني لإنه ليس هناك توازن في الحوار ..

يكفي إنك متخرج من الثانوية من قبل أسبوع ..!!!

ههههههههههههههههههه

يا رجل .. يكفي أن نكون فاهمين على بعض ليكون الحوار متزن ..

الحمد لله مبسوط لأني متخرج من الثانوية من أسبوعين لو سمحت :rolleyes:

أمورة نفساني 19-07-2010 10:55 AM

صباح الخير ام عمر ...

واثقة بالله 20-07-2010 11:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمورة نفساني (المشاركة 505893)
صباح الخير ام عمر ...

ياهلا أمورة ,,:22:

خلجات نفس 21-07-2010 02:37 PM

السلام عليكم ولرحمة الله وبركاته

كيف حالك ام عمر ...؟؟؟

واثقة بالله 21-07-2010 09:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلجات نفس (المشاركة 506496)
السلام عليكم ولرحمة الله وبركاته

كيف حالك ام عمر ...؟؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اهلين خلجات كيفك وين هالغيبة افتقدنا تواجدك ..

خلجات نفس 22-07-2010 02:55 AM

هلابك .انا موجوده بس احس مااعندي شئ واحس المنتدى مااعاد فيه حركه وكاانه وااقف ...

ويمكن انا كماان قصرت بيني وبينك في تواجدي ادخل بس مااطول لان عندي دواام صبااحي

انا حزينه وحااسه كل اللي حولي متعبيني ...والله تعبت
ام عمر ممكن سؤال ....بس عذرا للرجاال كم اتمنى عدم تواجد رجل هنا ...بصراحه فيه اقساام اخرى للنقااااااااااش ..والحوار فيما بينهم ..غير هذا المكاان
والا منتي معي

كم انت غااليه لدى خلجات ...كيفها الغااليه ام عبدالله طمنيني عليهاا

استودعك الله اخيتي ..

خلجات نفس 22-07-2010 02:57 AM

انا بخيييييير والحمدلله ..وانا ايضا افتقدتكن اخيااتي ...
الله يوفقك ام عمر ...ماتفقدي غاالي اخيتي

تقبلي ودي ورحيق وردي
سلمي ع اولادك وخصوووصي عمر ...وامورتك ..الله يقر عينك فيهم ويشفي عمر
اللهم آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن ...

واثقة بالله 22-07-2010 11:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلجات نفس (المشاركة 506650)
هلابك .انا موجوده بس احس مااعندي شئ واحس المنتدى مااعاد فيه حركه وكاانه وااقف ...

ويمكن انا كماان قصرت بيني وبينك في تواجدي ادخل بس مااطول لان عندي دواام صبااحي

انا حزينه وحااسه كل اللي حولي متعبيني ...والله تعبت
ام عمر ممكن سؤال ....بس عذرا للرجاال كم اتمنى عدم تواجد رجل هنا ...بصراحه فيه اقساام اخرى للنقااااااااااش ..والحوار فيما بينهم ..غير هذا المكاان
والا منتي معي

كم انت غااليه لدى خلجات ...كيفها الغااليه ام عبدالله طمنيني عليهاا

استودعك الله اخيتي ..

المعذرة خلجات لم ارى مشاركتك الا مؤخرا ..

الله يعينك غاليتي وحاولي تخففي على نفسك وماتعطي الشيء اكبر من حجمه حتى ماتتعبي ..

بالنسبة لكلامك معك حق كم تمنيت ان لايكون هذا الجدال هنا .. وقد نبهت عليه الاخ سمو الغامض ..

تسلمي لي ياخلجات والله يسعدك ويخليك وانت والله غالية وعزيزة على قلبي ..

أم عبدالله بخير وبتسلم عليكم هي رجعت من السفر من اسبوع بس عندها ظروف ومافي عندها نت بالبيت ويمكن تقضي اجازتها عند اهلها ..

شكرا لسؤالك اسعدني تواجدك ..

واثقة بالله 22-07-2010 11:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلجات نفس (المشاركة 506653)
انا بخيييييير والحمدلله ..وانا ايضا افتقدتكن اخيااتي ...
الله يوفقك ام عمر ...ماتفقدي غاالي اخيتي

تقبلي ودي ورحيق وردي
سلمي ع اولادك وخصوووصي عمر ...وامورتك ..الله يقر عينك فيهم ويشفي عمر
اللهم آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن ...

الله يسلمك ويحفظك ..

جزاك الله خير على دعاءك ,,

وانتي طمنينا عن راكان ان شاء الله صار افضل ..

خلجات نفس 22-07-2010 11:56 PM

الحمدلله ...والله راكان يحتااج الدعاء الله يسعدك ادعيله بالشفاء كم احبه وكم انا قلقه عليه ....الحمدلله على كل حال راكان لاتزال عينه باارزه الله يشفيه ويطمنا عليه ياقلبي شكرا لسؤالك واتمنى انك تلحي على الله تعالى بالدعاء لراكان الطفل الحبيب

سبحان الله ..ارى اخي صابرا محتسبا ماشاء الله عليه .الا اني ارى الحزن عليه اكيد قلبه يتفطر على حبيبه ......وارى امه ...تحاول رسم ابتسامه تخفي خلفها ..حزن ورضاء منها ومن اخي
اسال الله العظيم رب العرش الكريم الا يفجعهما في راكان قولي آمين ......ارجوك اجعلي له من دعواتك في السحر نصيب

ياامن احببتها في الله ولله

اعقلها وتوكل 23-07-2010 04:28 AM

اخواتي.. كم هو التواصل معكن يشرح الصدر
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي راكان وعمر وكل مريض
وان يحفظ لي عزوز واخته.. ويقر عيني برؤيتهما سالمين فقلبي يتفطر على بعدهما.. أعد الايام حتى يكبروا ويستطيعوا التواصل معي من دون حرمان..
انا اتجنب اي احتكاك بوالدهم حفاظا على نفسياتهم وصورتنا امامهم.. افضل ان يحترمونا ولا يتمزقوا نفسيا بيننا على ان انتزعهم جسدا وامزقهم روحا.. هم متعلقين بي طبعا ومحتاجين لي..لكني اقنعهم دوما بان والدهم يحبهم ويريد ان يمتعهم بهذه السفرة الطويلة..و اقول لنفسي حزن بسيط في نفوسهم مع استقرار نفسي وصحتهم وامورهم جيدة.. ولا ان اراهم متوترين ممزقين بيننا..

دعواتكم لاولادي يا احبتي

أمورة نفساني 23-07-2010 02:43 PM

آمين اعقلها .....

واثقة بالله 24-07-2010 03:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلجات نفس (المشاركة 506994)
الحمدلله ...والله راكان يحتااج الدعاء الله يسعدك ادعيله بالشفاء كم احبه وكم انا قلقه عليه ....الحمدلله على كل حال راكان لاتزال عينه باارزه الله يشفيه ويطمنا عليه ياقلبي شكرا لسؤالك واتمنى انك تلحي على الله تعالى بالدعاء لراكان الطفل الحبيب

سبحان الله ..ارى اخي صابرا محتسبا ماشاء الله عليه .الا اني ارى الحزن عليه اكيد قلبه يتفطر على حبيبه ......وارى امه ...تحاول رسم ابتسامه تخفي خلفها ..حزن ورضاء منها ومن اخي
اسال الله العظيم رب العرش الكريم الا يفجعهما في راكان قولي آمين ......ارجوك اجعلي له من دعواتك في السحر نصيب

ياامن احببتها في الله ولله

ان شاءالله ,, اختي لن انساه من الدعااء وانتي ايضا لاتنسينا من الدعااء ..

واحبك الله الذي احببتني فيه ..

ونسيت ان اسألك عن حالك بعد الغثيان والصداع الذي حصل لك هل ذهبتي لمشفى وقتها ,, ام لم تحتاجي ..

واثقة بالله 24-07-2010 03:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعقلها وتوكل (المشاركة 507069)
وان يحفظ لي عزوز واخته.. ويقر عيني برؤيتهما سالمين فقلبي يتفطر على بعدهما.. أعد الايام حتى يكبروا ويستطيعوا التواصل معي من دون حرمان..
انا اتجنب اي احتكاك بوالدهم حفاظا على نفسياتهم وصورتنا امامهم.. افضل ان يحترمونا ولا يتمزقوا نفسيا بيننا على ان انتزعهم جسدا وامزقهم روحا.. هم متعلقين بي طبعا ومحتاجين لي..لكني اقنعهم دوما بان والدهم يحبهم ويريد ان يمتعهم بهذه السفرة الطويلة..و اقول لنفسي حزن بسيط في نفوسهم مع استقرار نفسي وصحتهم وامورهم جيدة.. ولا ان اراهم متوترين ممزقين بيننا..

دعواتكم لاولادي يا احبتي

الحمدلله الله يشرح صدورنا بالايمان والطاعات اختي ام عبدالعزيز ,,

اسعدني تواصلك هنا معنا :)

والله يجزيك الخير على دعوواتك ..

بالنسبة لاطفالك الله يحفظهم لك ويحفظك لهم استودعيهم الله ,, واعجبني فيك ثقتك بالله وكلماتك الايجابية الله يعوضك بخير يارب ..

الحمدلله كما قلتي يكونون بعيدين وبخير افضل من ان يكونوا قريبين ونفسيتهم تعبانة ..

انا ابني فكرنا كثيرا ان نضعه بمركز في دولة اخرى ونتحمل بعده عنا لقاء ان يتحسن ..

واثقة بالله 24-07-2010 03:25 AM

أمورة :mnwrah:

خلجات نفس 24-07-2010 10:37 PM

الحمدلله ياام عمر ..الغااالي انا بخير بس دااااااائما اتعب من شئ غرييييييييييييييييب يمكن من حالت ظهري اللي مااعرف وش فيه !!!!!!!!!!احيان اقول يمكن دسك .يعني النخاااااع خارج شوي سمعت هالمعلوم واحيان اقول اعصاب لان رقبتي ودواااااااااااااااار ..وغثيان وزغلله ...الحمدلله تصاحب الم الظهر بس مااعندك احد تعبت وانا اراجع خاااااااااااااص شكلي بروح مشفى حكومي ...اه جاي رمضان كم اتمنى ان استطيع الصلاة تعرفي صلاة التراويح حياة اخرى وشكلي مااقدر اقف كثير ...والله احيان اكمل صلاتي جالسه ...على الله

اطلت !!!! الخلاصه حكاية الانانااس اتحملت وتعبت ..وعدت ...الحمدلله ...

دعواتك ...حبيبتي .......وكل عام وانت بخيييير ..فيه وحده معاانا في المعهد ...الصيفي ساافرت قبل ايام ..لسوريا .........ووصلت ...اغبطها لانها في دياااااااااااارك ياعسل كم اتمنى انم اراك يوما .ترى هل امنيتي ستتحقق ؟؟؟

تقبلي اخوتي ...وبإذن الله راح ماانساك من الدعاء ولا انسى عمر ...ابني الغاااااااائب

دمتي بخير استودعك الله الذي لاتضيع ودااااااااائعه

خلجات نفس 24-07-2010 10:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعقلها وتوكل (المشاركة 507069)

دعواتكم لاولادي يا احبتي

الله يوفقك اختي لكل خير .....ويسعدقلبك نحن اسعدبتواصلك معنا هنا ...وبرؤية صدق حروفك وصفاء قلبك ...ورحيق حضوووورك ..

الله يجزاك خير على تربية اولادك على المحبه ...وغرس حب الاب في قلوبهم .الله يقر عينك فيهم برؤيتهم افضل مما تتمني ..ويحفظهم لك ...
قولي آمـــــــــــين

انت استودعيهم الله ..وادعي لهم ...وحصنيهم
الله يرعاك ..اخيتي ..

صلاح سليم 15-08-2010 03:05 AM

السلام عليك اختى ام عمر ....
كل عام وانت بخير ....
ارجوا ان تكونى وافراد اسرتك باطيب الاحوال ....
سلامى لعمر ....
تحياتى ....

الشاكر 15-08-2010 02:29 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف أختنا أم عمر وكل عام وانتي بخير حمد الله على السلامة

خلجات نفس 25-09-2010 08:51 AM

اختي ام عمر اين انت
طمنيني عنك
ابشرك ان الام ظهري خفت كثيييييييييييييير سبحان الله في نصف رمضاان شعرت بذالك ولله الحمد والمنه
اللهم لك الحمد ..
طمنيني على عمر هل من تحسن
استودعك الرحمن اخيتي

اميرة الصمت 31-10-2010 10:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشتقت لكم كثيرررر

صلاح سليم 15-11-2010 11:30 PM

كل عام وانت بخير اختى الكريمة ام عمر .....

واثقة بالله 16-11-2010 04:23 AM

الآخ الفاضل صلاح ..

تصبح الكلمات أمامكم قاصرة وعاجزة عن التعبير عن حجم شكري وامتناني لشخصكم الكريم فلكم مني جزيل الشكر والامتنان والتقدير ..

وتأكد ان عجز القلم عن الشكر فباذن الله لن يعجز لساننا عن الدعاء لكم في ظهر الغيب ..

كل عام انتم وجميع اخواننا الى الله أقرب ..

فرح ياريت 16-11-2010 11:43 AM

افتقدتك
كل عام وانتي بألف خير

قلم مجاهده 31-07-2011 11:24 PM

تهنئةٌ من القلب نزفها لكم معطرة بالروح والرّيحان ، بمناسبة قدوم هذا الشهر المبارك ، بلغنا الله تمامَ صيامه وقيامِه ، وأهنأنا بلياليهِ وأيَّامِه .
شهركم مبارك ، تقبل الله منا ومنكم جميعًا ، وأعاد علينا وعليكم مواسم المباهِجِ والسُّرور

الساعة الآن 04:00 PM