نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   هنا الجلسات العلاجية لعلاج الرهاب الاجتماعي .. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=77710)

محب@ 28-11-2012 10:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خائفة من الله (المشاركة 820794)
السلام عليكم يا دكتورة سارة أنا عايشة في المدينة المنورة ولسة مشتركة في المنتدى حضرتك من أي بلد انا عايزة اتعالج من ال انا فيه ده لاني تعبت جدا من هذه الرهبة الفظيعة انا سيدة عديت الاربعين مشكلتي رهبة شديدة عند مقابلة أي ست رايحة ازورها او تكون هي جاية عندي وبسبب الخوف الشديد ده احاول اتجنب اي موقف اجتماعي أو واجب وما ليش اي علاقة بالجيران أو غيره وده يؤثر علي جدا لاني بحس اني مقصرة معهم وحقهم علي اني ازورهم ويزوروني انا في داخلي بحب الناس وبحب اكون معاهم بس المشكلة اني بابعد عنهم على قد ما اقدر وده بيزود تعبي النفسي اكتر المشكلة دي عندي من اكثر من عشر سنوات ومش لاقية حل انا الحمد لله بصلي واذكر الله دائما وبادعيه كتير جدا انه يشفيني لاني مش راضية عن نفسي وتعبانة جدا سامحيني طولت عليكي بس انا لاقيت المنتدى ده قلت افك عن نفسي مع انسانة تفهمني زي حضرتك وتحس بمدى الالم النفسي ال عندي وتساعدني لاني عمري ما اشتكيت من الموضوع ده مع انه بيبان عليه قدام الناس ياريت تساعديني يا دكتورة جزاكي الله كل خير

لستِ وحدكِ ..!

محب@ 28-11-2012 10:59 PM

عذاب نظرات الآخرين !!

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضوة رهاب (المشاركة 823288)
أختي ساره تسلمين على الحرص والمجهود الي قدمتيه //// أنا موقفي انو الناس بداو يلاحظون ونظراتهم تلاحقني ووقتها نفسي أصرخ بوجه كل وحده وش تناظرين ههههههههه بس ما استطيع

أسوأ مافي الرهاب هو نظرات الناس عندما يلاحظون ارتباك الرهابي فينعكس عليهم في صورة "استغراب أو ارتباك آخر أو إشفاق" .. فيشاهد الرهابي حالته في مرآته (أعين الناس) ليزداد عذابه ضعفين ..!!

فتحي سيق 29-11-2012 01:06 AM

الحمد لله أنا في تحسن فأنا أدهب إلى مسجد بعيد عنا وأصبحت أؤدن في الأول ارتعشت لكن الحمد لله اعتدت وأنا أؤدن عادي بفضل الله لكن تبقى المشكلة المواجهة والتقدم في مسجدنا الملئ بالأحباب لأنهم طلبو مني الصلاة بهم في صلاة الفجر فأنا أصبحت أؤدن للتدرب وفقط فأنا همي الإمامة أفيدوني هل أتقدم في مسجدنا إلى الصفوف الأولى وأكون جاهز أم أبقى في دلك المسجد البعيد أتدرب جيدا مع العلم عندي ثقة بالله وبنفسي وكدلك صوت قوي إلا قليلا من الخوف وفقط أجيبوني جزاكم الله

ميّ * 30-11-2012 08:03 AM

انا سجلت عشان الموضوع :*
وراح ابدأ من اليوم الجلسات
كنت اظن ان شخصيتي كذا ومستحيل اغيرها واصير واثقه من نفسي
والحين عرفت انه مرض يعني في أمل الحمدلله :")

بي بو 26-12-2012 02:52 AM

يا نأااااس ممكن تساعدوني
تسجيل جلسة.الاسترخاء العضلي مايشتغل بالله عليكم ساعدوني
أحاول اشغلو بس مايشتغل

بي بو 26-12-2012 07:20 PM

ممكن تردوا عليا ابى تسجيل. جلسة الاسترخاء العضلي
ضرووووووووووري بالله عليكم

محب@ 27-12-2012 08:30 AM

09`1`01`01

بي بو 29-12-2012 01:54 PM

كالعادة مافي اهتمام
خلاص راح أكمل الجلسات من دونها

زهرة السيسبان 31-12-2012 07:43 AM

بخصوص الجلسات العلاجيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجوا ان تقبلوني صديقة خفيفه لديكم انا جديده على المنتدى بخصوص الجلسات انا رهابيه مخظرمه في مجال الرهاب الاجتماعي وصار عندي خبره من كثر ما اقرا وابحث عن مواضيع الرهاب وعلاجها
كما انني اتعالج منه لمده طويله لي 15سنه وانا اتعالج منه ولكنني لم اشفى منه تماما وانا اييد تاييدا كبيرا المعاجه بالجلسات كما ان لها تاثيرا كبيرا على الشفاء منه اتمنى ان اجتمع مع روهابيات مثلي
اعتذر على الاطاله ادعولي بالشفاء العاجل وشكرا
`111`1`

زهرة السيسبان 31-12-2012 07:55 AM

الى الاخت عايشه الي من المدينه المنوره حالتك تماما مثل حالتي فعلا اخلف من نظرات الاخرين فقد اثرت على حياتي الزوجيه وتطلقت لانها تحتم علي مسؤوليات اجتماعيه مثل الزيارات والحفلات وحضور الافراح لذلك بعد تفكير مني استخرت واقدمت على طلب الطلاق وقد حصلت عليه والى الان وانا احاول ان اشفى منه لكن الشكوى لله والله المستعان

عاشقة الجنة** 01-01-2013 12:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله فعلا هذي الحالات تخلي الانسان في حالة نكد وعزلة من الناس بس الانسان لا يستسلم ويكون اي

عاشقة الجنة** 01-01-2013 12:32 AM

لا زم يكون ايماننا بالله اقوى لكي نعين انفسنا ونتخلص من هذي النوبات ونعيش حياتنا طبيعي

الرتيت 31-01-2013 05:16 AM

الشكر الجزيل للاخت على المجهود الجبار واتمنى منها شي واحد ان يتم تنزيل هذا البرنامج على وورد واكيد انه موضوع على وورد فاتمنى وضعه كمرفق لتحميله وقراته بعيد عن النت وتطبيقه وشكرا

فريد الحائر 14-02-2013 07:34 PM

بارك الله فيك يا أخت صارة و الله انك حقا لرائعة ..ووفقكي الله لتبليغ رسالتكي و جعلها لكي الله صدقة جارية لانها تبليغ لعلم عملي ينتفع به ...أمين

تراثي 01-03-2013 11:08 PM

جمعت الجلسات والتمارين في ملف وورد

جلسات الدكتورة سارة http://www.gulfup.com/?mWygv1

الساعة الآن 10:07 AM