نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الأعشاب الطبية (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=66)
-   -   من جرب حشيشة القلب ؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=61488)

رونالدو 12-11-2010 11:17 AM

اشكرك اخوي افرجها يارب على ردك
ويا بنت ابوها عادي جربي 20 يوم او شهر ما راح تضرج لانها اعشاب مو دوا كيمائي

وانصج تاخذين اللي بارمال لانه هي اللي جربوها كثير من الناس

وبالتوفيق

بنت ابوهاا2010 12-11-2010 05:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان2000 (المشاركة 550160)
اشكرك اخوي افرجها يارب على ردك
ويا بنت ابوها عادي جربي 20 يوم او شهر ما راح تضرج لانها اعشاب مو دوا كيمائي

وانصج تاخذين اللي بارمال لانه هي اللي جربوها كثير من الناس

وبالتوفيق

مشكوررر اخوي سليمان

ان شاءالله بجربها شهر

طيب كم غم ؟؟؟؟؟؟

وكم مره باليوم ؟؟؟؟؟

فرج الله همومك

رونالدو 12-11-2010 06:28 PM

انا باخذ مرتين باليوم يعني 1000 جرام

انا بديت احس بحساسيه بسيطه بالجلد

اما الام المعده تقريبا الى الان مافيه شي يذكر

رونالدو 13-11-2010 01:16 PM

الى الان مافي اي نتيجه !!!

مليان قلق وكابه 13-11-2010 01:29 PM

ياخ سليمان اقل شي استعمال عشرة ايام واحد قال لي استعملها عشرة ايام وجابت نتيجه وانت وافينا اول باول لاتنسى عشان الكل يستفيد

(امير الصمت) 13-11-2010 01:59 PM

انا اشعر بهدوء غريب فعلا بعد 4 ايام ولكن بخصوص الرهاب لسة مفيش اي نتيجة ولكن احس بهدوء ونوم عميق بدون ارق الحمد الله

مليان قلق وكابه 13-11-2010 02:25 PM

احسنت اخي افرجها وقلنا على كل شي اول باول

رونالدو 13-11-2010 02:57 PM

والله يا افرجها يارب بالنسبه لي مش ماكد بالنسبه للنوم 100 بالميه انه نومي اعميق بسببها او لا

لكن بنسبه 90 بالميه تحسن النوم عندي ومافي احلام مزعجه

وانشالله راح اوافيكم اول باول بخصوص تاثيرها انا حاليا اخذ حبتين باليوم كل حبه 500 جرام يعني 1000 جرام باليوم واليوم ثالث بالسنبه لي

وساوفيكم اول باول

وكل عام وانت بخير

(امير الصمت) 13-11-2010 03:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان2000 (المشاركة 550861)
والله يا افرجها يارب بالنسبه لي مش ماكد بالنسبه للنوم 100 بالميه انه نومي اعميق بسببها او لا

لكن بنسبه 90 بالميه تحسن النوم عندي ومافي احلام مزعجه

وانشالله راح اوافيكم اول باول بخصوص تاثيرها انا حاليا اخذ حبتين باليوم كل حبه 500 جرام يعني 1000 جرام باليوم واليوم ثالث بالسنبه لي

وساوفيكم اول باول

وكل عام وانت بخير

اخي سليمان نصيحة لله جرب مع حشيشة القلب البرمجة والرقية البرمجة هي قبل النوم او في وقت تكون فية لوحدك في مكان هاديء ان ترسل رسائل ايجابية لعقلك الباطن مثلا تقول وبصوت مسموع انا قوي انا استطيع ان اغير حياتي للافضل انا سليم ولله الحمد وهكذا كذا مرة حتي ولو كنت لست مقتنع بما تقول فقط كررها انا احس انها تزود الثقة في نفسي والله

رونالدو 13-11-2010 07:39 PM

اشكرك يا افرجها يا رب ولكن انا موضوعي خارج عن العلاج السلوكي لانه ما يفيد معي بتاتا مع شديد الاسف

ولاحظت شي انه الناس اللي حوالي تلاحظ اني مريض نفسي باقل من دقيقه !!!!! اللي كان جمبي بصلاه الجمعه اللي فاتت طفل صغير عمره يمكن 10 سنوات لاحظ اني مريض نفسي بسرعه وعمل نفسه يقضم باضافره !!! يعني شو بقول بس !!

انا حاليا بعرف هل فيه مشكله لما اخذ حشيشه القلب مع السيستا( مهدىء) هل فيه تعارض بينهم ولكم جزيل الشكر

(امير الصمت) 13-11-2010 10:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان2000 (المشاركة 550913)
اشكرك يا افرجها يا رب ولكن انا موضوعي خارج عن العلاج السلوكي لانه ما يفيد معي بتاتا مع شديد الاسف

ولاحظت شي انه الناس اللي حوالي تلاحظ اني مريض نفسي باقل من دقيقه !!!!! اللي كان جمبي بصلاه الجمعه اللي فاتت طفل صغير عمره يمكن 10 سنوات لاحظ اني مريض نفسي بسرعه وعمل نفسه يقضم باضافره !!! يعني شو بقول بس !!

انا حاليا بعرف هل فيه مشكله لما اخذ حشيشه القلب مع السيستا( مهدىء) هل فيه تعارض بينهم ولكم جزيل الشكر

صلي علي النبي في قلبك اخي الكريم لا تنظر للناس بهذة النظرة لانك لو فضلت تنظر للناس بهذة النظرة وتعمل للناس كل ها الحساب صدقني مش هتتقدم خطوة واحدة للامام انا حصلت لي مواقف والله لا تتخيلها ولكن الفرق اني بعديها وانساها كنت الاول اقعد انب نفسي واقول دلوقتي الناس تفتكر اني مجنون او مش طبيعي لكن الان انفض للناس انفض بالمصري يعني ولا اعبرهم

رونالدو 13-11-2010 11:46 PM

اللهم صلي عليه وسلم

يا اخي الناس تتمسخر فيك بنات واولاد وصغار وكبار

مره سمعت واحد يقول الحمدلله والشكر يعني شايف قدامه مجنون !!

مع اني عادي بس احس نظره عيني غير طبيعيه فقط ولا مافيني شي بفكر صح و يمكن احسن من كثير من الناس

مليان قلق وكابه 14-11-2010 01:13 AM

ياخ سليمان تشكر على افادتنا اول باول ولا عليك من الناس اهم شي انك تشعر براحه نفسيه هاذا هو المطلوب والناس بقلعتها لاتفيد ولاتنفع اهم شي تكون مرتاح والباقي طز فيه اذا عشان عيونك قول لهم بكل وقاحه انا اعمى الله لايبلاكم ومعليك منهم

رونالدو 14-11-2010 02:20 AM

اشكركم جزيل الشكر اخوي مليان قلق وكابه

بس بسالكم هل فيه تعارض بين حشيشه القلب والمهدئات

مثل السيستا ؟؟

لانه فيه احتمال تمر ايام اخذهم مع بعض علشان اخلص بعض الاعمال

يا جماعه الخير الموضوع صعب والناس تتمسخر شي واحساس مافي احد يتصوره الا اللي جربه

كيف اتطنش واحد يعيب عليك ويتمسخر فيك وما تقدر ترد عليه

اولا: لاني فعلا حاس نفسي مو طبيعي

وثانيا: بسبب ضعفي مابقدر ارد عليه

يعني بيعيب على شي واقعي يشوفه قدامه!!!

مليان قلق وكابه 14-11-2010 02:34 AM

اولا ياخ سليمان على ماوصلتني من معلومات حشيشة اللقلب لاتستعمل مع مهدئات ومضادات الاكتئاب واذا كنت بتراجع عند دكتور اسئله واذا من ناحية الناس ياخي فاهم وضعك وابتعد عن الناس الا مع من يعزك او مع اهلك واخوانك الى ان تتحسن وتصبح طبيعي وترى في اوربا اول ليجرب الدكتور مع مريضه حشيشة اللقلب واذا فشلت استبدلها بالمهدئات ومضادات الاكتئاب ومثل ماقلت لك في فترت العلاج عشان متتاثر نفسيتك ابعد عن مايضايقك

(امير الصمت) 14-11-2010 11:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان2000 (المشاركة 551136)
اشكركم جزيل الشكر اخوي مليان قلق وكابه

بس بسالكم هل فيه تعارض بين حشيشه القلب والمهدئات

مثل السيستا ؟؟

لانه فيه احتمال تمر ايام اخذهم مع بعض علشان اخلص بعض الاعمال

يا جماعه الخير الموضوع صعب والناس تتمسخر شي واحساس مافي احد يتصوره الا اللي جربه

كيف اتطنش واحد يعيب عليك ويتمسخر فيك وما تقدر ترد عليه

اولا: لاني فعلا حاس نفسي مو طبيعي

وثانيا: بسبب ضعفي مابقدر ارد عليه

يعني بيعيب على شي واقعي يشوفه قدامه!!!

الناس تتمسخر عليك لانك معدوم الثقة في النفس لو كانت نظرة عنيك مش طبيعية او بتلف بشكل غريب او تنكسر فدا من القلق انت طبيعي صدقني احسن شيء انك تحاول تلاقي طريقة تدعم ثقتك بنفسك او تلبس نضارة

رونالدو 14-11-2010 02:04 PM

اشكركم على ردودكم الطيبه مليان قلق وكابه المشكله عندي اعمال لازم اخلصها حاليا دخلت بعمل خاص

وبخصوص افرجها يارب بخصوص النظارة اشتريت نظارة سودا بس تبين من وراها نظرة العين هل تعرف نظاره ماتبين نهائيا منها العين اتدلني عليها اكون شاااااااااااااااااااااكرلك جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

وعسى الله يوفقك ويوفق مليان قلق والجميع

رونالدو 14-11-2010 05:14 PM

احس حاليا مثل التهاب بالجلد خصوصا اليدين

رونالدو 14-11-2010 05:14 PM

بس بدون حكه

مـاجـد* 14-11-2010 06:57 PM

يا خي نظرات العيون كلنا متاذين منها لان العين تعكس حالتك النفسيه ومع استخدام الادويه تصير نظرات العين مو طبيعيه تدري مرات ما اشيل النظاره الشمسية الا بعد المغرب

رونالدو 14-11-2010 07:39 PM

كيف مع استخدام الادويه اتصير مو طبيعيه ؟؟

انا اللي اعرفه هي مو طبيعيه وناخذ الادويه علشان اتصير طبيعيه

طيب شنو نوع نظارتك ؟؟

مـاجـد* 14-11-2010 10:15 PM

يا مرحب ان استخدم نظارة طبيه شمسيه عاديه مكتوب عليها made in italy
بالنسبه لنظرة العيون انت تقول نظراتي مو طبيعيه وانا اقولك طال عمرك اغلب اللي يستخدمون الادويه
يبين عليهم من وجيهم ونظرات العيون خاصه انه مو طبيعي

مـاجـد* 14-11-2010 10:53 PM

لكن زي ماقال مليان قلق وكابه اهم شي ان تشعر براحه نفسيه وتجنب اللي يضايقونك

مليان قلق وكابه 15-11-2010 04:58 AM

هاه ياخ سليمان ايش اخرة النتايج انت وافرجها

رونالدو 15-11-2010 02:02 PM

مافي شي جديد اليوم ما خذت الحبه لاني صايم باخذها بعد الفطور

بس مافي اي نتيجه

مليان قلق وكابه 16-11-2010 01:39 AM

المهم ادينا النتايج اول باول باذن الله مثل ماقلت لك بعد عشرة ايام يبان مفعولها

(امير الصمت) 16-11-2010 11:52 AM

هدوووووووووووووووووووء ههههههههههههههههههه ومفيش الحمد الله اي اعراض جانبية تذكر بس الرهاب زي ماهو هي مهديء ولا ايه انا باخد واحدة بس بالليل بقالي 6 ايام بعد عشر ايام لو فضل كدا هزود نص حبة ينفع

مليان قلق وكابه 16-11-2010 02:21 PM

نفعت معك اخ افرجها

(امير الصمت) 16-11-2010 03:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليان قلق وكابه (المشاركة 552223)
نفعت معك اخ افرجها

بصراحة حاسس بهدوء زي ما قولت قبل كدا مفيش توتر او وجع في البطن زي ما كان انا كنت من كتر التوتر احس بألم في معدتي واحس بزبزبات في جسمي دلوقتي مفيش بس الرهاب والهلع مفيش اي نتيجة هو هو يارب اشفي انت الشافي شفاء لا يغادرة سقما

رونالدو 16-11-2010 04:16 PM

والله الحمدلله يا افرجها يارب انك اخذت نتايج طيبه من وراها وعسى تتحسن اكثر واكثر مع مرور الوقت

انا بالنسبه لي الى الان ماخذت اي نتيجه نهائيا مع اني باخذ حبتين باليوم 500 جرام

وعيدكم مبارك

رونالدو 16-11-2010 04:20 PM

بخصوص النظاره لو احد يعرف نظاره ما تبين نظره العين نهائيا يكون افضل

لانه اللي عندي جيده لكنها تبين نظر ه العين

(امير الصمت) 16-11-2010 05:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان2000 (المشاركة 552263)
بخصوص النظاره لو احد يعرف نظاره ما تبين نظره العين نهائيا يكون افضل

لانه اللي عندي جيده لكنها تبين نظر ه العين

اخي سليمان قرأت ان الجرعة العلاجية من نبات الهيبركوم هي 900 ملي جرام وانا اخد 600 فهل ممكن ازود نصف حباية يعني نصف حبه صباحا وحبة مساء ولا لا مكتوب في النشرة الخاصة بالدواء الجرعة من قرص الي اثنين اما بخصوص النضارة معنديش فكرة

رونالدو 16-11-2010 06:23 PM

مرحبا

اخي افرجها يارب انت حاليا تاخذ حبه واحده باليوم وتقول انك متحسن فخلك على اللي انت فيه بالوقت الحالي

وبعدين ممكن تزيد الجرعه من حبه الى حبتين

بس انصحك حاليا تظل على حبه والله اعلم

(امير الصمت) 16-11-2010 07:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان2000 (المشاركة 552296)
مرحبا

اخي افرجها يارب انت حاليا تاخذ حبه واحده باليوم وتقول انك متحسن فخلك على اللي انت فيه بالوقت الحالي

وبعدين ممكن تزيد الجرعه من حبه الى حبتين

بس انصحك حاليا تظل على حبه والله اعلم

ايوة بس انا مشكلتي الاساسية الهلع والرهاب ولحد الان مفيش اي تأثير ايجابي عليهم

رونالدو 16-11-2010 10:46 PM

ايه هو الهلع والرهاب ؟؟

انا اشوف الامراض النفسيه متداخله بشكل عجيب يعني اللي عنده قلق عنده اكتئاب وعنده رهاب وشويه وساوس

الله يعينا يا اخي

بالعيد وقاعدين بالبيت نتفرج عالناس

(امير الصمت) 16-11-2010 10:53 PM

يعني انا اعاني من نوبات هلع اثرت علي دراستي وقلبت حياتي 180 درجة للاسوأ للاسف الشديد ونوبات الهلع طبعا نتج عنها قلق واكتئاب بسبب الحسرة والحزن علي نفسي الان ولله الحمد مع المداومة علي الرقية وهذا العلاج خف الاكتئاب بنسبة بسيطة بس المشكلة الاساسية اللي هي الخوف حاسس انها لزقت فيه بالصمغ ومش عايزة تطلع

رونالدو 17-11-2010 03:37 AM

مرحبا

اخوي افرجها يارب انا مو فاهم ايه الهلع

انا حاليا عندي مثل قبل ما اتكلم مع حد صعوبه يخرج الكلام وبعد تفكير وبصوت واطي يخرج الكلام وبدون ثقه ...ده هلع ولا رهاب ؟؟

وانا انصحك تستمر عالعشبه وتشوف .........ومش عارف احنا كيف راح نعمل مثل الناس ...العمل ضروري بحياه الانسان يعطي الانسان قيمه بالحياه وغير الماده المهمه بحياتنا

والله يعيناااااااااا

رونالدو 17-11-2010 03:41 AM

انا بعد قليل باخذ حبه من الدوا

حاليا كملت ال 6 ايام تقريبا من غير نتيجه

انا ابتدأت يوم الخميس واليوم دخلنا بالاربعاء

بستمرر ..........................لعل وعسى

بنت العجمي 18-11-2010 02:06 AM

اخ سليمان انا لم اشعر باي تاثير ولاحاجه لمدة شهر لم اقصد الاحباط بعد شهر اشعر باني خرجت من دنيا الي دنيا اخره سعاده نوم هني ابتسامه ثقه في النفس اعطيك مشورتي خذ 3 حبات باليوم لمدة شهر لاتخاف تري هي اعشاب مو حبوب مهدئه يعني اذا بغيت تشوف نتيجه لازم تاخذ 3 حبات انا اخذ ثلاث حبات اول ماستخدمتها

رونالدو 18-11-2010 02:54 AM

والله يا بنت العجمي حبطتيني شهر فتره طويله !!!

الحين خلينا على حبتين ويصير خير.. المشكله بعد 3 ايام بيكون عندي عمل فلازم اخذ المهدئات فيالله انسق جدول الادويه وعلشان لا اخذ المهدىء والاعشاب بنفس الوقت ويصير تضارب

واذا ممكن ايميلج للتواصل ولج جزيل الشكر

الساعة الآن 08:32 PM