نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   ساري و الغدرا (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=141904)

بخير رغم كل شيء 29-02-2024 06:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج (المشاركة 1457884)
ما ادري و الله يا بخير حتى أنا يجيني هاجس إن بعد فتره معينه و أجزم إنها طويله إلا أن يشاء الله بقربها و هي إني إذا شفت إني متعافي فعلا عندها بكلم الدكتور على خطة التدريج في ترك الدواء لكن المشكلة العويصه عندي هي النوم ( الأرق المزمن ) و ليش أترك الأدويه لأني كاره التبلد و البرود بس هنا ثلاث نقط و هي إني للآن منعزل و أكلم نفسي كثير و القهر موجود بنسبه ضئيله فإذا راحوا عني هذولا كلهم كلمت الدكتور يسوي خطة لترك الأدوية و لست بيائس بنعمة الله و عافيته العاجله

ليت في أدويه مثل المضادات الحيويه فتره وجيزه ناخذها و نتعافى و نتركها و ما تجينا إنتكاسه

ما أقدر أحكم لك تتركين أو تواصلين أخاف تتركين و تلعنين خيري 😂 مثلي حطيت الشرهه على عضو هنا ما عنده إلا سب في الأدويه و هناك موضوع معروف للعضو المتعافي الجديد و كنت أتصور إن مرضي مثل مرضهم لكن ما أقول إلا يا حظي 😂

شوفي المقطع هذا

https://youtu.be/n4RzxcnoUcc?si=mMJ8kZQ95i28qe0z

الله يكتب اللي فيه الخير .. 😪
اللي في الفديو أتابعها بطله تكلمت عن مرضها بكل شجاعة وبدون خوف من تصنيف المجتمع وكاتبة ملهمه ..
لكن أعتقد أن للمغامرة هذي تبعات على حياة الشخص وتعامل الجميع معه من كبير وصغير .

بخير رغم كل شيء 29-02-2024 06:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج (المشاركة 1457886)
😂😂😂😂😂😂😂 محاضرة فيزيائية في جامعة تونس 😂🤭

😁😁🤣

بخير رغم كل شيء 29-02-2024 06:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج (المشاركة 1457887)
الله يوفقك

بالنسبه للنادي هم قالوا لي وش تشجع قلت مالي في الكورة بس أجوبتي أجوبة واحد متعلم و مثغف 😂 إنتظرت الشخص اللي من جماعتنا و قلت له قالك وش تشجع قال ايه و قال له نادي النصر و إنقبل .

دعواتي لك إن الله يسهل حياتك و يفتحها بوجهك بوظيفه تلقين منها و فيها ما يسرّك في دينك و دنياك ، اللهم آمين

الله يفتحها بوجهك الله يفتحها بوجهك على قولة شايب لما شافني دعى لي بهذي الدعوة الحلوة •

اللهم آميين ..جزاك الله خير
ويحقق لك تمام العافية و طيب الحال و يلم شمل أمنياتك وتشوفها واقع .

بخير رغم كل شيء 29-02-2024 07:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج (المشاركة 1457888)
أبدن المحل محلك و الله يا بخير بس عندي تأخر عجيب في الرد مثل ما كان في فترة تناولي اللارجكتيل جرعة 200 و الحين الديباكين مع المضاد الذهاني اللي اسمه طلاسم صعب مع البرانزا تفاعلوا مع بعض و جابوا الخاصية اللي كانت مع اللارجكتيل

أرجو رجاء خاص إنه ما يجيك الملل من تأخري في الرد و أنتي تعرفين إن بالأساس عندي عقدة في اللسان فكيف بتصير ذي العقدة مع خفض القدرة المعرفيه اللي جايبتها أمثال اللارجكتيل

نرجو منكم تفهم الوضع من معاليكم و أن لا يرمى الملف الأخضر في الدرج و تأكله دابة الأرض 🤭😂 دابة الأرض لها إسم و هو ( الرِّبْيَه ) 😂

الله يسلمك من كل شر يا بخير •

بروح أصلح لي شاهي

و الظاهر بكره بيسوون أخواتي حفله أشوفهم ناموا عندنا

الحال من بعضه😄
يالله
وعقبال حفلة وظيفتك 😁

وعل الثلج 29-02-2024 08:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخير رغم كل شيء (المشاركة 1457890)
الله يكتب اللي فيه الخير .. 😪
اللي في الفديو أتابعها بطله تكلمت عن مرضها بكل شجاعة وبدون خوف من تصنيف المجتمع وكاتبة ملهمه ..
لكن أعتقد أن للمغامرة هذي تبعات على حياة الشخص وتعامل الجميع معه من كبير وصغير .

ما شا الله عليها البنت و الله رزقها بعائلة متعلمه بشكل يخلي الواحد يدعي للعائلة ، من سمعت كلامها تذكرت الفرق بين عايلتي و عايلتها و أشوف عايلتها هم اللي خلوها بطله و كلها بسبب عائلتها أولا و أخيرا اللي ما هم مغيبين في غياهب الجب و قالوا فعلا أنتي مو طبيعيه يلا على العيادة النفسية و البنت تكلمت في هذا المقطع أو مقطع غيره ما ادري قالت إن أهلها قالوا لها إرقي نفسك و بنوديك للعيادة النفسية

فعلا الأدويه خير و خصوصا للممسوسين و المعيونين الزبدة اللي فيهم نظرة من إنس و جن ، بس أهم شي يكون معها رقيه و محافظه على العبادات و الله إن الشخص بيعيش و كأنه ملك .

الله يعين الجميع و هنا نقطه إن دكتورها فعلا توفق في تشخيصها من أول زياراتها للعيادات النفسيه و هي سبحان الله الله حافظها و ساتر عليها أسأل الله يستر علينا كلنا و يحمينا و يكلانا برعايته

ما لقيت ليبتون و صلحت لي قهوة و طلعت من البيت و هبّلت في بسه كانت على الدرام و أسوي لها هشك بشك قالت و الله المجنون شكله بيخطفني و حطت رجلها 😂

وعل الثلج 29-02-2024 08:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخير رغم كل شيء (المشاركة 1457892)
اللهم آميين ..جزاك الله خير
ويحقق لك تمام العافية و طيب الحال و يلم شمل أمنياتك وتشوفها واقع .

اللهم آمين ، تسلمين •

وعل الثلج 29-02-2024 08:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخير رغم كل شيء (المشاركة 1457893)
الحال من بعضه😄
يالله
وعقبال حفلة وظيفتك 😁

😂 هههههههه الله يوسع عليك دنيا و آخره •

أتمنى تكونين مانيجر في شركة و تتوسطين لي عندهم و أسحب منك البساط و أخليك سيكرتيه 🤭 بس ابشري تداومين 4 ساعات و يومين ويكند و الراتب راتب مانيجر

الله يسعدك •

وعل الثلج 29-02-2024 08:26 AM

لا تعيش الحزن و الحزن ما يصلح عليك
أنت طيب راس و الحزن ملعون رقبه

بخير رغم كل شيء 29-02-2024 09:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج (المشاركة 1457907)
ما شا الله عليها البنت و الله رزقها بعائلة متعلمه بشكل يخلي الواحد يدعي للعائلة ، من سمعت كلامها تذكرت الفرق بين عايلتي و عايلتها و أشوف عايلتها هم اللي خلوها بطله و كلها بسبب عائلتها أولا و أخيرا اللي ما هم مغيبين في غياهب الجب و قالوا فعلا أنتي مو طبيعيه يلا على العيادة النفسية و البنت تكلمت في هذا المقطع أو مقطع غيره ما ادري قالت إن أهلها قالوا لها إرقي نفسك و بنوديك للعيادة النفسية

فعلا الأدويه خير و خصوصا للممسوسين و المعيونين الزبدة اللي فيهم نظرة من إنس و جن ، بس أهم شي يكون معها رقيه و محافظه على العبادات و الله إن الشخص بيعيش و كأنه ملك .

الله يعين الجميع و هنا نقطه إن دكتورها فعلا توفق في تشخيصها من أول زياراتها للعيادات النفسيه و هي سبحان الله الله حافظها و ساتر عليها أسأل الله يستر علينا كلنا و يحمينا و يكلانا برعايته

ما لقيت ليبتون و صلحت لي قهوة و طلعت من البيت و هبّلت في بسه كانت على الدرام و أسوي لها هشك بشك قالت و الله المجنون شكله بيخطفني و حطت رجلها 😂

فعلا العائلة نقطة دعم مهمه .
ألا القهوة جهزت ولا باقي .. بدون عويدي لو سمحت ..
عازمه نفسي معكم 😄

بخير رغم كل شيء 29-02-2024 09:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج (المشاركة 1457910)
😂 هههههههه الله يوسع عليك دنيا و آخره •

أتمنى تكونين مانيجر في شركة و تتوسطين لي عندهم و أسحب منك البساط و أخليك سيكرتيه 🤭 بس ابشري تداومين 4 ساعات و يومين ويكند و الراتب راتب مانيجر

الله يسعدك •

والله كريم 😁
تذكرت هذي المقولة 🤣🤣
يسرقون رغيفك ..
ثم يعطونك منه كِسرة..ثم يأمرونك أن تشكرهم على كرمهم .🤣
ويسعدك .

وعل الثلج 01-03-2024 05:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخير رغم كل شيء (المشاركة 1457925)
فعلا العائلة نقطة دعم مهمه .
ألا القهوة جهزت ولا باقي .. بدون عويدي لو سمحت ..
عازمه نفسي معكم 😄

مرحبا بك
ما فيها إلا بن بس 😂 و الظاهر انا اثنيا فينا اللي قال : خمسة عشر فنجال لحنيف صبيت + لو إن بطنه قربةٍ قد ملاها 😂

وعل الثلج 01-03-2024 05:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخير رغم كل شيء (المشاركة 1457926)
والله كريم 😁
تذكرت هذي المقولة 🤣🤣
يسرقون رغيفك ..
ثم يعطونك منه كِسرة..ثم يأمرونك أن تشكرهم على كرمهم .🤣
ويسعدك .

رائعه المقولة تسلمين عليها •

وعل الثلج 01-03-2024 05:55 PM

عن جد 😖☹

وعل الثلج 01-03-2024 05:56 PM

وعل الثلج 01-03-2024 06:02 PM

يلعن أبوها حياة
و الله لو أنام زين بدون أدوية أبدا كان رحلت من البيت و عادي لو أصير هوملس دامهم ما يفهموني و لا أفهمهم
خلوني لعين بشكل ما يتصور
بس أنام زين مثل نومة طفل مستصح و أرحل عنهم لأن نقطة الضعف عندي هو الأرق المزمن و عادي بلاها علل عصبيه و عقليه ثانيه بس أهم شي أنام

يالله يا رب

الساعة الآن 08:49 PM