نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

وعل الثلج 16-03-2019 04:54 AM

موج البحر غطى شراع السفينة
سطح البحر عاصف و بطن البحر حوت

ماجد التميمي 16-03-2019 05:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1363193)
مرحبا بالغالي على قلبي كثير

ماجد التميمي

ترى وصفتك حفظتها بالمذكرة و راح الشهر الجاي أشتهريها من بن منقاش و النهدي

يا عسى الله ينفع بوصفتك

مطحون قشر الرمان من بن منقاش
عسل المانكو 1000 من النهدي

هلا وغلا بالغالي يس هذي الوصفة وان شاء الله تبشرنا بالتحسن
والله يسعدكم جميعا ويكشف عنا الضر

وعل الثلج 16-03-2019 05:17 AM

اللهم آمين يسمع منك في القريب العاجل يالغالي ماجد

مبتلاه بالهلع 16-03-2019 03:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1363185)
وين الأمير محمد البدراني :(

هلا إبتهال كيف حالك اليوم يا رب طيبة

وش سويتي اليوم

أنا رحت القص عندنا بالهافمون تمشيت شوي ثم رجعت البيت

نوب أكره النهار و أحب الليل و نوب أحب الليل و أكره النهار

إي و الله هدا الليل و تظاهر لي ورى عوج الظلوع هموم

https://www.youtube.com/watch?v=4qzeCMMGQ4A

يا هلا ومسهلا بأخوي عالي
انا الحمد لله بخير
انت بشرنا عنك وعن صحتك
يالله يا عالي ليت عندنا في الرياض بحر احبه
وش سويت🤔 والله انا حرمتن احب في الاجازه ااجز 😂 اقصد ااجز عن كل شي عن الروحات والجايات واي شي يعكر مزاجي افصل عن العالم ككل 😌

وترا يا عالي ردت علي وقالت انها سوتها وهي صغيره للاسف الشديد ولا تعرف اسم الدكتور 😢

وانا يا عالي والادارة الموقره مع تكوين علاقات في برامج التواصل الإجتماعي علشان نفيد ونستفيد وماعندي مشكله فيها ابدا ولكن تكون علاقه في حدود الادب والاحترام وفي حدود اساس تكوين العلاقه مثلا انا نشرت احسابي في نفساني علشان نستفيد من الي مرينا فيه في الازمه(( النفسيه)) مريت في صدمه من خلال هالتجربه ولاول مره بس مو مشكله حصل خير الجايات احسن وافضل مما راح

مبتلاه بالهلع 16-03-2019 03:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1363273)
يا هلا ومسهلا بأخوي عالي
انا الحمد لله بخير
انت بشرنا عنك وعن صحتك
وش سويت🤔 والله انا حرمتن احب في الاجازه ااجز 😂 اقصد ااجز عن كل شي عن الروحات والجايات واي شي يعكر مزاجي افصل عن العالم ككل 😌

وترا يا عالي ردت علي وقالت انها سوتها وهي صغيره للاسف الشديد ولا تعرف اسم الدكتور 😢

وانا يا عالي والادارة الموقره مع تكوين علاقات في برامج التواصل الإجتماعي علشان نفيد ونستفيد وماعندي مشكله فيها ابدا ولكن تكون علاقه في حدود الادب والاحترام وفي حدود اساس تكوين العلاقه مثلا انا نشرت احسابي في نفساني علشان نستفيد من الي مرينا فيه في الازمه(( النفسيه)) مريت في صدمه من خلال هالتجربه ولاول مره بس مو مشكله حصل خير الجايات احسن وافضل مما راح

محمد البدراني 16-03-2019 04:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم جميعا

هلااااااااااا ابونجلاء سلامات ما تشوف شر ان شاء الله

احرص على نفسك وانا اخوك

---------------------------

هلااااا ظلول يعلم الله مشتاقين لك جدا وين ايامك يا طيبة الاقوال والافعال

---------------------------------

هلااااااااااا مبتلاه يالله حيها اخبارك وشلونك وش مسوين

تدرين يا ابتهال ان القهوة عندنا عشق خاصة والمشكلة اني مصاب بقرحة في المعدة وتتعبني بشكل ما احد يتصوره بس ادمان الله المستعان

-------------------------------------------------

اللهم ارحم شهداء المسلمين

مبتلاه بالهلع 16-03-2019 04:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1363279)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم جميعا

هلااااااااااا ابونجلاء سلامات ما تشوف شر ان شاء الله

احرص على نفسك وانا اخوك

---------------------------

هلااااا ظلول يعلم الله مشتاقين لك جدا وين ايامك يا طيبة الاقوال والافعال

---------------------------------

هلااااااااااا مبتلاه يالله حيها اخبارك وشلونك وش مسوين

تدرين يا ابتهال ان القهوة عندنا عشق خاصة والمشكلة اني مصاب بقرحة في المعدة وتتعبني بشكل ما احد يتصوره بس ادمان الله المستعان

-------------------------------------------------

اللهم ارحم شهداء المسلمين

ابد القهوه حتى ضررها حلو احقن منها اللييين يطلع من اذنك ما يوسع صدرنا غيرها بعد نحرم انفسنا منها اقول مد يمينك وخذ فنحان قهوه مهيله مع زعفران على كيف كيفك سم معها حلى في المخ وطنش هالحياه

مبتلاه بالهلع 16-03-2019 04:31 PM

تسأليني عن علومي 🤔 وانا مسنتره فالقروب🤨
انت الي وينك وش هالغيبه الطويله عطنا علومك وبرضو لحدت الان ماش زعلانه من دخلت القروب وانت غيابك كثير 😒

محمد البدراني 16-03-2019 04:37 PM

ااااااااااااااااارحبي يا ابتهال

ليعونك ناخذ القهوة المهيلة ربي يسلم يد من طبخها

والله ي ابتهال غصب عني شدة المرض يطبق على صدري وما عااااد ودي اجيب العيد فيكم هههههههههه

ما من جديد عندي الا الى يعرفني انا يا ابتهال هااااااااااوي سبح واعشقها بجنون واصرف كل مالي وحلالي عليها

وبخليك تشوفين اخر مجموعة دخلت عندي قيمة السبح تتجاوز 18 الف ريال

محمد البدراني 16-03-2019 04:38 PM

محمد البدراني 16-03-2019 04:44 PM

ابتهال طبعا السبح استوردها بالمفاوضات العنيفة من سوريا ولبنان ومصر وتركيا والعراق

السبح عمرها لا يقل عن ثمانين سنة

محمد البدراني 16-03-2019 04:45 PM

اهداااااااااااااء الى الجميع

وخاصة ابتهال وابونجلاء

https://www.youtube.com/watch?v=oKJMtPtNX_I

مبتلاه بالهلع 16-03-2019 04:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1363284)
ابتهال طبعا السبح استوردها بالمفاوضات العنيفة من سوريا ولبنان ومصر وتركيا والعراق

السبح عمرها لا يقل عن ثمانين سنة

ما شاء الله جميله مره 😍 يالله يا محمد لو تخصص لها كذا مكان في غرفتك او بيت الشعر يعني تروح للنجار يفصلك زي لوحه الكبيره اطارها خشب وبقزاز وارضيتها مخمل اي لون يناسب بيت الشعر وتحط تعليقات صغيره لونها ذهبي تعلق فيها سبح وتحط تحتها لوحات صغيره تكتب فيها مصدرها 😍 الله يبارك لك فيها ويوسع صدرك بالعافيه يارب

محمد البدراني 17-03-2019 01:40 AM

هلااااااااااااااااااا ابتهال

كنت مخصص لها مكان ب بيت الشعر بس الشمس عندنا شديدة وحاااااااااااااااااره خفت تاثر على المسابيح

لذلك نقلتها للغرفتي وفصلت لها دولاب ب ادراج سحب وكل سبحة لها مكان افضل وابعد عن الشمس

بعدين بيت الشعر يدخلونه عيال اخواني واخواتي عااااد شياطين والله ان يعلبون فيها لعب

تدرين ابتهال ما عندي بالدنيا كلها غير ثلاثة اشياء هي كل دنيتي امي ثم امي ثم امي

ثم هوايتي بالمسابيح

ثم متابعة مباريات النصر

اما التلفزيون طافي من سنتين بس يشتغل وقت المبارايات

يالله عاااد تعبت وانا اسولف انتي سولفي عن حياتك وش هوايتك وكيف تقضين يومك

وعل الثلج 17-03-2019 02:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1363273)
يا هلا ومسهلا بأخوي عالي
انا الحمد لله بخير
انت بشرنا عنك وعن صحتك

يسعد صباحك آنسة إبتهال

دوم بخير يالغالية

و الله أبد رحت الهاف مون عندنا طعس نسميه قص يرقون عليه السيارات و ينزلون كلٍ يستعرض بموتره بالطعس

لمة الناس حولك حلوة تشوفين الوجيه و تتأملين و تسرحين أحس من الوحدة و العزلة لكن حنا المرض أقصانا عن اللمة حتى مع الأهل
أهم شيء مستانسة لما تكونين خارج التغطية أقصد خارج التغطية يعني ما ودك بالصجة و الضجة و قاعدة بروحك و مكتفية و معنا يحلو اللقاء :)

خويتك الله العالم عندها شرم بالبرطم فقط و عمليتها سهلة أما الشرم الصعب هو اللي يكون بالبرطم و فتحة بسقف الحنك و جناح و مكينة سبورت :)
تصدقين الأبحاث وثقت إن مريض الشفة الأرنبية معرض للأمراض النفسية منها الخجل و غيره بس الحمدلله أنا ما فكرت فيها أبدا الموت ما ورثته من أمي من مرض نفسي هو اللي دهورني و الصدمات من الطفولة للآن زادت الطين بلة و كنت أسعى للمثالية و الكمال لكن خاب مسعاي فهونت أبي أريح راسي

حلوة تحبين في الإجازة التأجيز هههه الله يسعدك

و الله إني مصدع حاليا و مزاجي مش و لا بد الله يعين و يالله بالصبر و المعونة

الساعة الآن 11:25 PM