نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   شفيت من الأكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=88356)

بو خليفه 22-09-2013 04:06 PM

للتذكير
يوم الاثنين (17 ذوالقعدة 1434 الهجري ).( 23 / 9 / 2013 الميلادي ) فرصة ممتازة لمن اراد ان يحتجم , قال الله تعالى ( وذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين)

بنت الظبي 22-09-2013 04:15 PM

شكرا بوخليفه انا كنت بحتجم اليوم لكن طلع لي ظرف فبشوف يوم الثلاثاء او الخميس

بو خليفه 22-09-2013 04:56 PM

العفو بنت الظبي , ياحبذا اذا كان غدا, لان التاريخ 17 الهجري يصادف يوم الاثنين , يعني من افضل الايام والتاريخ , وانصحك بحجامة اليافوخ مع الكاهل والاخدعين
والله يوفقك

بنت الظبي 22-09-2013 10:16 PM

البيض والاكتئاب

عندما تشعر بنوعًا من الإحباط، عليك بتناول البيض مع الصفار، لما له من آثار في تحسين المزاج، حيث يعتبر البيض غني بفيتامين "ب" والبروتينات، كما يعتبر صفار البيض مصدر غني بفيتامين "ب".

كما يمكن تناول الأسماك والدواجن ولحوم البقر أيضًا، إضافة إلى الغذاء الغني بفيتامين "ب"، والذي قد يساعد في تخفيف أعراض الاكتئاب الشديد، كما أن فيتامبن ب 6 و ب 12 يساعد في تحسين الوظيفة العصبية، الطريقة التي ترسل فيها النواقل العصبية في الدماغ الاشارت، والتي تساعد في التحكم في المزاج.

كما أن هناك رابط بين نقصان فيتامين ب والإصابة بالإحباط، والبروتين الموجود في البيض يساعد في الشعور بالشبع لمدة اطول مما يؤدي إلى استقرار مستوى السكر في الدم.

الجرح ارحم 1 23-09-2013 08:52 PM

مشالله تبارك الله
الله يديم عليك العافيه

ساهر الليالي 23-09-2013 09:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير لجميع الاعضاء
والف مبروك يا ابو خليفه على الشفاء
وانا عملت بنصيحتك يا ابو خليفه وعملت الحجامه اليوم اللي هو يوم الاثنين (17 ذوالقعدة 1434 هجري ) عملته بالاخدعين والكاهل والكتفين ووسط الظهر وحجبني الحجام عن اللبن ومشتقاته + الحمضيت بانواعها
المهم : التحسن متى يبدأ ؟؟

بو خليفه 24-09-2013 06:32 PM

شكرا لك بنت الظبي على المعلومة ,والله يعافيك الجرح ارحم 1 , والله يبارك فيك ساهر الليالي وعقبال شفائكم يارب , يبدو انك نسيت حجامة اعلى الرأس (اليافوخ) لاني في كل جلسة احتجم في الرأس , والتحسن بدأ عندي بين الجلسة السادسة او السابعة والله الموفق .

ساهر الليالي 26-09-2013 12:17 AM

يا ساتر السادسه او السابعه والله صعبه طيب كل كم اقدر اسوي الحجامه

بو خليفه 26-09-2013 12:04 PM

انا كنت احتجم كل (ثلاثة اشهر لمدة سنتين) ثم بعد ذلك كل (ستة اشهر مرة واحدة ) ثم بعد ذلك كل (سنة مرة واحدة ) والاوضاع ( اعلى الرأس + والكاهل+ والاخدعين ) ومعك حق ياساهر الليالي هي صعبة ولكن اسهل من المرض , والنتيجة بالنسبة لي 100 % شفاء من الله , وانصحك وانصح اخواني واخواتي حجامة اعلى الرأس , لأن الناقلات العصبية في مخ الانسان اذا كانت بها خلل فيتأثر الشخص بسببها , فالحجامة في هذا الموضع لها تأثير قوي على الناقلات العصبية واصلاحها , وهذا اعتقادا مني

أبوأمل 26-09-2013 01:14 PM

انشاء الله قريب راح أبدأ بنفس طريقتك بس انتظر أدور على حجام كويس والله يكتب الخير

بو خليفه 26-09-2013 04:56 PM

آمين يارب العالمين

أبوأمل 26-09-2013 10:35 PM

أتمنى تثبيت الموضوع للفائدة
أيضا هناك مواضيع مثبتة أتمنى إزالتها لانها مسوية زحمة هعهههعه علىشانك يا الم غامر ما كحينا

بنت الظبي 30-09-2013 02:42 PM

السلام عليكم

بوخليفه انا عملت حجامه اليوم

وقالت لي الحرمه تعالي بعد ثلاث شهور

وقالت لي هالمره الدم لونه افتح

بس حاسه بدوخه !!

اتمنى ان الله يشفيني ...!

بو خليفه 30-09-2013 05:34 PM

الحمد لله على سلامتك يابنت الظبي
شفاء وعافية ان شاء الله , بعد الحجامة الجسم بحاجة الى الراحة لمدة يومان فلا تبذلى جهدا خلال هذه الفترة , وخذي ملعقتان من العسل لكي تكون لك طاقة بسبب الدوخة

بسمك اللهم 19-10-2013 03:00 AM

للرفع .................................................. ............................

بو خليفه 21-10-2013 10:00 PM

الحمد لله اكملت الان اربعة سنوات بدون اكتئاب كم انت كريم يارب

للتذكير

يوم الاثنين (17 ذوالحجة 1434 الهجري ).( 22/ 10/ 2013 الميلادي ) ويوم الخميس (19 ذو الحجة 1434 الهجري).(24/10/2013 الميلادي )
فرصة ممتازة لمن اراد ان يحتجم , قال الله تعالى ( وذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين)

بنت الظبي 21-10-2013 10:58 PM

يعل السعاده دربك

بوخليفه

انا اللي حجمتني طلبت ارد في شهر ديسمبر

فشو رايك انت ارجع الحين والا اصبر شهرين ؟

بو خليفه 21-10-2013 11:48 PM

الله يسعدك بنت الظبي

عن تجربتي كل ثلاثة اشهر لمدة سنتين , وعندما احتجم يقول لي الحجام تعال بعد اسبوعين او بعد شهر مثل حالتك , ولكني عملت برنامجي الخاص , ولا تنسي حجامة اليافوخ والله الموفق

بو خليفه 21-10-2013 11:53 PM

للتصحيح

الحمد لله اكملت الان اربعة سنوات بدون اكتئاب كم انت كريم يارب

للتذكير

يوم الثلاثاء(17 ذوالحجة 1434 الهجري ).( 22/ 10/ 2013 الميلادي ) ويوم الخميس (19 ذو الحجة 1434 الهجري).(24/10/2013 الميلادي )
فرصة ممتازة لمن اراد ان يحتجم , قال الله تعالى ( وذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين

صبري 22-10-2013 12:18 AM

بنسبه لليابفوخ الي فوق الراس لازم احلق الشعر ولامولازم

بسمك اللهم 22-10-2013 12:25 AM

بارك الله فيك اخي بوخليفة هل يمكن الاحتجام شهريا يعني من الناحية العلمية وادعولي ان يشفيني ويشفي المسلمين

بو خليفه 22-10-2013 11:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتضر الفرحه (المشاركة 905474)
بنسبه لليابفوخ الي فوق الراس لازم احلق الشعر ولامولازم

بعض الحجامين لديهم كاسات الشفط خاصة للشعر , واذا لم يكن لديهم ابحث واشتري , والطريقة الاخرى استعمال الجل وبعض انواع الزيوت

بو خليفه 22-10-2013 11:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمك اللهم (المشاركة 905478)
بارك الله فيك اخي بوخليفة هل يمكن الاحتجام شهريا يعني من الناحية العلمية وادعولي ان يشفيني ويشفي المسلمين

الله يبارك فيك بسمك اللهم , بالنسبة للاحتجام شهريا او اسبوعيا او سنويا او يوميا لا استطيع ان افيدك واقول لك هذا جيد وهذا غير جيد لانني لست بحجام , فقط عن تجربتي , واسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويشفي مرضى المسلمين, والسموحة

بنت الظبي 22-10-2013 01:11 PM

شكراً بوخليفه

منتضر الفرحه اهم شي الشفاء مب الشعر ! حتى لو حلقوا المنطقه

اتمنى الشفاء لك ولي ولجميع المرضى

توكل على الله واحجز لك موعد ، لاتتردد ولاتأجل

صبري 22-10-2013 10:56 PM

امين يارب الله يسمع منك ان شالله بسويها قريب

محمد سراج 31-10-2013 09:37 PM

اخي الكريم هل احسست بالشفاء بعد الحجامة مباشرة ام بعد كم ؟

بو خليفه 01-11-2013 07:29 PM

أحسست بالشفاء أخي الكريم بين الجلسة السادسة والسابعة , ومن هنا توقفت جميع النوبات عندي حتى الان , 23 سنة وأنا ابحث عن علاج لهذا الداء الخطير , في الاخير نجحت معي الحجامة بأمر الله الباريء

ممنصور علي 06-11-2013 09:11 AM

اخوي بو خليفه الحمدالله على شفائك المحجم اللي مسوي عنده وين في اي اماره ياريت تدلني عليه ومشكور

بو خليفه 06-11-2013 11:18 AM

الله يعافيك ويشافيك اخي منصور , الموقع امارة الشارقة عدي دوار الساعة وانت متجه الى دوار اتصالات المحلات ستكون على يمينك , اسم محل الحجامة الغذاء الملكي

ممنصور علي 06-11-2013 11:48 AM

الله يجزاك خير شكرا جزيلا لك

ممنصور علي 06-11-2013 01:20 PM

بو خليفه كلمتهم قالي لازم تكون البطن فاضيه هل انت عملت نفس الشي . وبخصوص الاماكان اللي اعمل فيها حجامه انت تخبره الاماكن ولا اقول مشكلتي ولا كيف

بو خليفه 07-11-2013 02:00 AM

الله يعطيك الصحة والعافية يامنصور , ممكن مرة او مرتان وان غير فاطر وباقي الجلسات وانا فاطر, الاماكن (اليافوخ+الكاهل+الاخدعين) واسأل الحجام اذا كنت تعاني من امراض اخرى, ولكي تستفيد اكثر واكثر واكثر راعي التاريخ مع اليوم الذي ذكرته في موضوعي

بو خليفه 17-01-2014 08:49 PM

للتذكير

يوم الاثنين (19ربيع الاول الهجري ).( 20/ 01/ 2014 الميلادي ) فرصة ممتازة لمن اراد ان يحتجم , قال الله تعالى ( وذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين)

بو خليفه 17-02-2014 01:02 AM

للتذكير

يوم الاثنين (17ربيع الثاني /1435الهجري ).( 17/02/ 2014 الميلادي ) فرصة ممتازة لمن اراد ان يحتجم , قال الله تعالى ( وذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين)

بسمك اللهم 17-02-2014 02:26 AM

بارك الله فيك اخي بوخليفة انا ماشي في نفس طريقك غدا ان شاء الله ساقوم بالاحتجام للمرة الثانية بالنسبة اليافوخ واعلمك اني متوقف عن الادوية منذ اربعة اشهر سؤال هل يمكن الاحتجام بالنسبة لليافوخ مرة كل شهر وان شاء الله تكون سببا في شفائنا

بو خليفه 17-02-2014 10:25 PM

الله يبارك فيك بسمك اللهم , الرسول عليه الصلاة والسلام لم ينطق عن الهوي سواء التداوي بالعسل او حبة البركة او الحجامة او الدعاء او القران او الصبر والكثير والكثير
فهنا ستكتشف سر تجربتك وعلاجك مع مرور الوقت ممكن سريعا او بطيئا, وتفائل بالخير تجده ليس كلامي بل كلام نبينا محمد صلى الله عليه وسلم, وانت جرب ولكن بدون مبالغة , وايضا اسأل الحجام والشافي هو الله

بسمك اللهم 18-02-2014 01:28 AM

مشكلتي اعاني منها هي ضعف شديد في الذاكرة ومشاكل في الاستيعاب والتركيز والفهم والادراك هذه الاعراض دمرت لي حياتي بسببها لا استطيع التواصل مع الناس ولا استطيع العمل ووووو وهي بسبب الاكتئاب ومرضي يتميز بكثرة الانتكاسات الله يجيب الخير

بو خليفه 18-02-2014 11:59 AM

هل تعتقد اننا لم نصاب مثل حالتك , والله اني كنت ابكي من الهم والغم الذي في صدري وكيفية الخروج من هذه الدوامة , واحيانا افكار شيطانية ان اقتل نفسي والحمد لله اني لم اقتل نفسي لكنت في نار جهنم والعياذ بالله , انت جرب العلاج النفسي ونصائح الدكتور لك + الحجامة مثل ماذكرت في برنامجي

بنت الظبي 18-02-2014 03:18 PM

انا نفس احساسك بو خليفه، اقول بنتحر واحس بخوف وكآبه وملل

الله المستعان ، اظن بكره في مجال للحجامه !

بو خليفه 18-02-2014 09:38 PM

الله يشافيك يابنت الظبي بالنسبة لايام الحجامة الاثنين والثلاثاء والخميس مع التاريخ الهجري 17,19,21 اذا صادف اليوم مع التاريخ عن تجربتي ,

((فائدة مهمة جدا في الحجامة ووقتها من الشهر وأيام الأسبوع))

لاشك أن للحجامة فضل عظيم جدا في الشرع والطب بإجماع العلماء والأطباء ، وقد ثبت في فضلها عن الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم أكثر من 30 حديث صحيح فمن ذلك على سبيل المثال لا الحصر قوله صلى الله عليه وسلم (الحجامة على الريق أمثل وفيها شفاء وبركة وتزيد في الحفظ وفي العقل فاحتجموا على بركة الله يوم الخميس واجتنبوا الحجامة يوم الجمعة ويوم السبت ويوم الأحد واحتجموا يوم الإثنين والثلاثاء فإنه اليوم الذي عافى الله فيه أيوب من البلاء واجتنبوا الحجامة يوم الأربعاء فإنه اليوم الذي ابتلي فيه أيوب ومايبدو جذام ولابرص إلا في يوم الأربعاء أو في ليلة الأربعاء) رواه ابن ماجة والحاكم وغيره ، وحسنه شيخنا العلامة الإمام الألباني رحمه الله ، وقال صلى الله عليه وسلم (خير ما تداويتم به الحجامة) رواه الإمام أحمد والطبراني ، وصححه شيخنا الألباني رحمه الله ، وقال صلى الله عليه وسلم (من أراد الحجامة فليتحر سبعة عشر وتسعة عشر وإحدى وعشرين لا يتبيغ الدم بأحدكم فيقتله) رواه ابن ماجة ، وصححه شيخنا الإمام الألباني رحمه الله ، لكن الخطأ يكمن في كون الشخص يحتجم في أي يوم وفي أي وقت ! دون مراعاة الأيام والأوقات التي حددها النبي صلى الله عليه وسلم وقد يكون في ذلك الضرر بدل أن تكون العافية ! فإن هذا الأمر قد قننه النبي صلى الله عليه وسلم وليس متروكا للإجتهاد ! ولهذا ، فإني أنصح إخواني من المحجمين والمحتجمين أن لايستعجلوا ويقعوا في الخطأ وفي الضرر وهم يشعرون أو لايشعرون ! وعليه فإن أيام الحجامة من الشهر هي 17 و 19 و 21 فقط ومن الأسبوع الإثنين والثلاثاء والخميس فقط ، وينبغي أن تتوافق أيام الشهر مع أيام الأسبوع المذكورة أو واحدا منها على الأقل وإلا فلا يحتجم ، وأن تكون الحجامة على الريق أفضل ، هذه هي سنة الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم في الحجامة ولا يحتجم في غيرها من الأيام لما قد علمت من الضرر الطبي من جهة ، ولنهي النبي صلى الله عليه وسلم عن ذلك من جهة أخرى !! منقولة

الساعة الآن 11:32 AM