نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   موت مشاعر (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=97666)

بنت الظبي 10-07-2014 04:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 979012)
ايه من الرياض بس الشبخ ما يقرأ على الناس بس يوزع زيت الزيتون و مويه

ما بقي شبخ ما رحت له كلهم يقولون سحر مع عين قويه وانه علاجك يطول

بس انا لما اتصلت بهم ، عندهم جماعه في كل

الدول ، واعطوني ماء وزيت ورقيه بس كانت

الرقيه خلال التيلفون ، قال ايش اعمل

لأنه يوم كنت انام احس اعضاءي تتحرك

فأفز من النوم!

قالوا لي عين واغتسلت من اثر الناس وعلى طول طلعت لي حبوب في جسمي

واخبرتهم ، قالوا ان شاء الله خير

بعدها بفتره بالصدفه عرفنا ان الشيخ له زياره

في دبي وطلبنا منه يزورنا البيت وقرا علينا

انا واهلي، قال طنشي كل شي ولاتكوني حساسه

انا عندي رقم الشيخ صالح السدحان كذلك

سريع 10-07-2014 06:10 PM

موضوعك جميل اخوي محمد البدراني وماعليك من الناس ..
اغلبنا يشعر بنفس شعورك وهذا انا منهم ..

يسعدك ربي ..

محمد البدراني 10-07-2014 07:29 PM

اخوي محمد مشكور على حرصك وباذن نتواصل قريب حالتي حاليا لا تسمح لي بالتواصل مع احد شاكر ومقدر جدا

محمد البدراني 10-07-2014 07:31 PM

مشكورين جدا على المشاركة

صواب 10-07-2014 09:20 PM

البدراني وانا اخوك اسمع الرقيه كامله

واذا حسيت بأي اعراض خدران بالاطرف تنميل نعاس حراره اي شيء غريب خبرني

http://www.youtube.com/watch?v=ZPwNvVIcO8E

محمد البدراني 11-07-2014 12:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صواب (المشاركة 979150)
البدراني وانا اخوك اسمع الرقيه كامله

واذا حسيت بأي اعراض خدران بالاطرف تنميل نعاس حراره اي شيء غريب خبرني

http://www.youtube.com/watch?v=ZPwNvVIcO8E

هلا اخوي صواب بالنسبة للقارئ هذا فهو شيعي وعندنا اهل السنة من الرقاة الثقات

لما اسمع أي رقية احس ببرودة ورعشة وكهرباء في الجسم وطبع الاغلب ينطق المس ويرفض الخروج

الله يحفظكم جميعا

بنت الظبي 11-07-2014 01:33 AM

ربي يعافيك يامحمد

محمد البدراني 11-07-2014 02:21 AM

امين يارب العالمين وجميع مرضى المسلمين

بنت الظبي 11-07-2014 02:49 AM

http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1118244

محمد البدراني 11-07-2014 03:15 AM

جزاك الله على الموقع فعلا الاستغفار باب للنجاة

صواب 11-07-2014 03:43 AM

اااخ يالبدراني عندي لك نصيحه تاريخيه لو تسمعها .. انا متأكد تبي تطيب من السحر وبسرعه

بس قبل لاقولك النصيحه عندي لك سؤال

انت رحت رقاة كثيرين ولا فيه فايدة صح ؟

محمد البدراني 11-07-2014 03:49 AM

هلا اخوي صواب نعم زرت الكثير

صواب 11-07-2014 04:37 AM

طيب خذ مني هالنصيحه من محب لك ومقهور وحزين عليك وراحم لحالك

هناك راقي كويتي اسمه ( ابراهيم حيات ) عالج حالات مس وعين وسحر كثيير واذا طلع بالتلفزيون يدقون عليه السنه قبل الشيعه يشكرون فيه انه سبب في شفاءهم او اشفاء ابناءهم

هذا الرجل يعالج بالقران ولا يأخذ فلس واحد فهو يرقي لله

رح يالبدراني للكويت وقابله وقله سالفتك وخله يرقيك وانا اجزم ان شفاءك على يده

خذ نصيحتي هذه بأقصى درجات الجدية وانصحك تروحله اليوم قبل بكرا

هذي نصيحتي وانا اخوك ..وانا بريت ذمتي قدام الله فيما اعلــم انه قد يكون سبب في شفائك . واذا تبي رقمه قلي

بنت الظبي 11-07-2014 04:48 AM

انا آخر شيخ رقاني ، طلب مني اسمع رقية

الشيخ خالد الحبشي ، والتثاؤب مايوقف

إن شاء الله سأشفى 11-07-2014 06:16 AM

اخي محمد والله دمعت عيني عندما قرات قصتك فعلا مو سهل اللي مريت فيه ومعاناتي قدام معاناتك نقطة في بحر ومع ذلك اشعر بالاسى على حالي ربي يفرج همك يالله يجعله في ميزان حسناتك لكن اخي لا تستسلم رغم هلشي قاوم للنهاية وحط هدف قدامك وخلي هدفك انك تكمل نصف دينك و يكون لك في الدنيا ذرية صالحة يدعولك و قاوم واعمل اي شي لحتى توصل لهدفك وتذكر دائما قصة سيدنا ايوب اللي صبر على البلاء الذي ابتلاه الله به 18 عاما لتعود له صحته وعافيته ويعوضه الله عن كل شيء فقده خلال 18 عاما فكن صبورا اخي واطلب من لله الشفاء على قدر استطاعتك... وكن على يقين ان الله معك بأذن الله الواحد الاحد ستشفى وتعود للحياة نعم ستعود لا شيء مستحيل كل شيء بيد الله "انما اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون " صدق الله العظيم ... لا تفقد املك اخي ادعي وادعي ولا تتوقف عن الدعاء ان الله معنا يا اخي

كالحلم 11-07-2014 06:40 AM

سبحان الله مع اني ماقرات الردود قبل ردي السابق وقلت لك يمكن علاجك ليس بالادوية،إذا عُرف السبب بطل العجب، وإذا عُرف الداء سهل الدواء!

باشر بالعلاج واساله الله ان ينزل علينا وعليك الشفاء وعلى جميع الاخوان انه قادر على ذالك

طلب من الاخ محمد البدراني
اتمنى منك تذكر لي موقع الراقي الى بالرياض يكون ثقة لذالك

محمد البدراني 11-07-2014 07:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صواب (المشاركة 979273)
طيب خذ مني هالنصيحه من محب لك ومقهور وحزين عليك وراحم لحالك

هناك راقي كويتي اسمه ( ابراهيم حيات ) عالج حالات مس وعين وسحر كثيير واذا طلع بالتلفزيون يدقون عليه السنه قبل الشيعه يشكرون فيه انه سبب في شفاءهم او اشفاء ابناءهم

هذا الرجل يعالج بالقران ولا يأخذ فلس واحد فهو يرقي لله

رح يالبدراني للكويت وقابله وقله سالفتك وخله يرقيك وانا اجزم ان شفاءك على يده

خذ نصيحتي هذه بأقصى درجات الجدية وانصحك تروحله اليوم قبل بكرا

هذي نصيحتي وانا اخوك ..وانا بريت ذمتي قدام الله فيما اعلــم انه قد يكون سبب في شفائك . واذا تبي رقمه قلي

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

الله يجزاك خير انا وش يوديني الكويت والرياض مليانه وبعدين وضحت المسئلة هذي من قبل انا من اهل السنة وارفض اتعالج عند غيرنا مع عدم احترامي للشيعة وافعالهم

الراقي لازم يكون سليم العقيدة على منهج اهل السنة والجماعة لا بدع ولا شرك ويكون اهل للثقة

اما الراقي ابراهيم حيات اسئل الله ان يفتح على قلبة

محمد البدراني 11-07-2014 07:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انشاءالله ساشفى (المشاركة 979296)
اخي محمد والله دمعت عيني عندما قرات قصتك فعلا مو سهل اللي مريت فيه ومعاناتي قدام معاناتك نقطة في بحر ومع ذلك اشعر بالاسى على حالي ربي يفرج همك يالله يجعله في ميزان حسناتك لكن اخي لا تستسلم رغم هلشي قاوم للنهاية وحط هدف قدامك وخلي هدفك انك تكمل نصف دينك و يكون لك في الدنيا ذرية صالحة يدعولك و قاوم واعمل اي شي لحتى توصل لهدفك وتذكر دائما قصة سيدنا ايوب اللي صبر على البلاء الذي ابتلاه الله به 18 عاما لتعود له صحته وعافيته ويعوضه الله عن كل شيء فقده خلال 18 عاما فكن صبورا اخي واطلب من لله الشفاء على قدر استطاعتك... وكن على يقين ان الله معك بأذن الله الواحد الاحد ستشفى وتعود للحياة نعم ستعود لا شيء مستحيل كل شيء بيد الله "انما اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون " صدق الله العظيم ... لا تفقد املك اخي ادعي وادعي ولا تتوقف عن الدعاء ان الله معنا يا اخي

الله يسلمك ان شاء الله كلنا على اجر وعظيم الابتلاء مع عظيم الاجر والله اذا احب عبد ابتلاه

المعاناة واحد مهم صغرت او كبرت تبقى معاناة

اشكرك جزيل الشكر واسئل الله العظيم ان يشفينا جمعيا

محمد البدراني 11-07-2014 07:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كالحلم (المشاركة 979299)
سبحان الله مع اني ماقرات الردود قبل ردي السابق وقلت لك يمكن علاجك ليس بالادوية،إذا عُرف السبب بطل العجب، وإذا عُرف الداء سهل الدواء!

باشر بالعلاج واساله الله ان ينزل علينا وعليك الشفاء وعلى جميع الاخوان انه قادر على ذالك

طلب من الاخ محمد البدراني
اتمنى منك تذكر لي موقع الراقي الى بالرياض يكون ثقة لذالك

هلا اخوي حاليا ما عرف احد لاني منقطع من عشر سنوات

كان الشيخ ناصر الرميح ممتاز لكن للاسف وقف عن الرقية

اعرف شيخ من اقدم الرقاة لكن موقف بسبب الامارة بس يوزع زيت وموية لوجه الله بس قوي جدا حفظة الله اسمه السليمان في حي سلطانة في الرياض

وفيه شيخ بالقصيم كذلك توقف ولكن بسئلك اشوف اذا رجع او لا

كذلك اعرف الشيخ ابراهيم الموسى لكن توقف ههههه والله مدري ليش الاغلب توقف

حاليا للاسف الكل توقف و ما بقى احد 21e1s1q

محمد البدراني 11-07-2014 08:36 PM

امس بديت في قراءة بعض الكتب وان شاء الله اواصل

امس قريت كتاب اقهر الاكتئاب للكاتب ديفيد مترجم للعربية

اذا شفت نفسي قادر على كتابة بعض الفصول المهمة راح اكتبه في شكل مقتطفات باذن الله

الكتاب رائع انصحكم به من مكتبة العبيكان واليوم راح ابدا بكتاب الجواب الكافي ثم كتاب لا تحزن

حاط شغله في راسي ممارسة الرياضة وقراءة الكتب

صواب 12-07-2014 12:22 AM

البدراني الحين انت فيك سحر وعين وتقول ابقرا كتاب اقهر الاكتئاب وامارس رياضه وش رايك تلعب جمباز احسن يمكن ينفك السحر !!!!!

انت واضح انك ماودك تطيب وانا متعب نفسي معك على الفاضي .. مبروك عليك بقاءك على حالك مدى العمر

هذا اخر رد لي على مواضيعك غسلت يدي منك

محمد البدراني 12-07-2014 12:31 AM

هلا وغلا اخي صواب

من قال لك اني ما اعالج انا اسمع الرقية الشرعية كل يوم لمدة ساعة كاملة وارقي نفسي بنفسي وادهن بزيت الزيت المقري فيه واشرب ماء زمزم

غير العسل والحبة السودة

هل في نظرك اوقف حياتي حتى اتشافى من السحر

اخي كل راقي فاهم رحت له قال استمر على الرقية لكن لا توقف حياتي مارس الرياضة وتمسك بعملك واسرتك ولا تكن لوحدك

الدنيا ليه كذا 12-07-2014 07:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 979364)
امس بديت في قراءة بعض الكتب وان شاء الله اواصل

امس قريت كتاب اقهر الاكتئاب للكاتب ديفيد مترجم للعربية

اذا شفت نفسي قادر على كتابة بعض الفصول المهمة راح اكتبه في شكل مقتطفات باذن الله

الكتاب رائع انصحكم به من مكتبة العبيكان واليوم راح ابدا بكتاب الجواب الكافي ثم كتاب لا تحزن

حاط شغله في راسي ممارسة الرياضة وقراءة الكتب

الله يسعدك يامحمد ويارب مابيخلص هالشهر الا وانت نفسيا مرتاح وربك بيكون معك دامكك صبرت ويارب تقدر تقرا هالكتب وتغير نفسيتكك لللافضل وربي بيعوضكك ع كل عمر فات بالم من عمرك وينتقم من كل ظااااااااااااااااااااااالم مابنساك من الدعاء

الدنيا ليه كذا 12-07-2014 07:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صواب (المشاركة 979409)
البدراني الحين انت فيك سحر وعين وتقول ابقرا كتاب اقهر الاكتئاب وامارس رياضه وش رايك تلعب جمباز احسن يمكن ينفك السحر !!!!!

انت واضح انك ماودك تطيب وانا متعب نفسي معك على الفاضي .. مبروك عليك بقاءك على حالك مدى العمر

هذا اخر رد لي على مواضيعك غسلت يدي منك

رد محمد كلامه صحيح مو شرط ان مايمارس رياضه بس لانه تعبان هالكلام من فين جبته ؟ ومحمد هالخطوهه كويسيه لمن يمااااارس الرياضه ويق را كتب ع الاقل النفسيه بتتغيرر ومحمد تعبان نفسيا وجسديا ولو ان كلامك صحيح انو محمد مايبي يتعالج ماكان كتب هنا وفضفض لاتحكمم ع الناس ع العموم انا كل اللي ابيه اقوله عندكم كلام يشرح الصددر اكتبهوه ماعندكم خلييه لكم والكلام مو لك للجميع لانو بصراحه الواحدد يكفيهه اللي فيه مو ناقص احد يك در عليهه واسفه محمد ع التدخل

محمد البدراني 12-07-2014 07:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدنيا ليه كذا (المشاركة 979480)
رد محمد كلامه صحيح مو شرط ان مايمارس رياضه بس لانه تعبان هالكلام من فين جبته ؟ ومحمد هالخطوهه كويسيه لمن يمااااارس الرياضه ويق را كتب ع الاقل النفسيه بتتغيرر ومحمد تعبان نفسيا وجسديا ولو ان كلامك صحيح انو محمد مايبي يتعالج ماكان كتب هنا وفضفض لاتحكمم ع الناس ع العموم انا كل اللي ابيه اقوله عندكم كلام يشرح الصددر اكتبهوه ماعندكم خلييه لكم والكلام مو لك للجميع لانو بصراحه الواحدد يكفيهه اللي فيه مو ناقص احد يك در عليهه واسفه محمد ع التدخل

تسلم اخوي على كلامك الذوق ورائع فعلا لازم الواحد ما يستلم يمارس حياته مع فعل اسباب الشفا والشافي هو الله والحمدالله ان الشفا بيد مب بيد البشر لان رحمة الله واسعة

اما الناس الى ترد برد ما يليق عادي صدقينى ما تفرق معي بس الصدق الواحد لازم يتذكر انه في منتدي نفساني والناس حساسة وكافيهم الى فيهم

شكرا لك من القلب

بنت الظبي 12-07-2014 07:43 PM

اطلع ، ابتسم ، انبسط ولو يشوفك حد من الناس يفتكر انك مش مريض

يكفي يامحمد انه الله يعلم ، يكفي اللي فيك ولاتهتم ومع الايام يتلاشى كل شي

دايما دايما توكل على الله فأمرك بيهون

حط في بالك انك مامرضت في يوم !

صح ماتقدر تمثل وهذي أحاسيس

بس هونها وتهون

محمد البدراني 12-07-2014 08:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الظبي (المشاركة 979560)
اطلع ، ابتسم ، انبسط ولو يشوفك حد من الناس يفتكر انك مش مريض

يكفي يامحمد انه الله يعلم ، يكفي اللي فيك ولاتهتم ومع الايام يتلاشى كل شي

دايما دايما توكل على الله فأمرك بيهون

حط في بالك انك مامرضت في يوم !

صح ماتقدر تمثل وهذي أحاسيس

بس هونها وتهون

الله يسلمك بنت الظبي والله صادقة يكفى ان الله يعلم ونحن نفعل الاسباب والشفاء بيده وحدة لا شريك له

اللهم اشفني واشفي مرضى المسلمين

الدنيا ليه كذا 12-07-2014 10:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 979555)
تسلم اخوي على كلامك الذوق ورائع فعلا لازم الواحد ما يستلم يمارس حياته مع فعل اسباب الشفا والشافي هو الله والحمدالله ان الشفا بيد مب بيد البشر لان رحمة الله واسعة

اما الناس الى ترد برد ما يليق عادي صدقينى ما تفرق معي بس الصدق الواحد لازم يتذكر انه في منتدي نفساني والناس حساسة وكافيهم الى فيهم

شكرا لك من القلب

الله يسلمك انا بنت sfefwpe
اكيد رحمه الله وسعت كل شي واعرف يامحمد هذا اللي فيك ابتلاء وماتعرف ايش ربي مخبي لك بعد هالابتلاء مارس حياتك والعب والعب بعد جمباز واقرا كتب اعطي نفسكك ام ل وربي بيحسن ظنك وقال الرسول ان كل امر المومن كلهه خير ان اصابته سرا شكر فكان خير له وان اصابته ضرا صبر فكانت خير له وليس ذالك الا للمؤمن وهذي بدايه خير دام عندك حافز انو نفسيتكك بتتغير صدقني ببتغير عيش حياتك طبيعيا انا عارفهه ان هالشي يبغاله صبر حاول حاول وربي مابيضيع تعب راح تفشل مر ومرتين بس اذا حاولت صدقني بتتغلب ع كل شي دام في داخلك شي اسمه امل وصبر راح تياس مرا وراح تنهض مو عيب اذا ياست واذا فشلت لاتتيااااااااس يامحمد دامك استعنت بصبر راح تشوف الفرج بعيونك لانو ربي وعدهم كفايه قال ربي وبشر الصابرين لاتحاصر نفسك بالاوهام انو مابيجي يوم وبتتغير لا بيجي يوم وبيتغير الحال باذن الله واناكثير فرحت لك لمن قريت اوحاولت انك تقرا كتب فرحت لك من قلب لذلك علقت ورديت عليك وانا انتظر انك تكتب بيوم انك قريت وخلصت هالكتب واملي فيك كبير وتقولنا ايش استفدت من هالكتب دامك ص برت ربي بيكون معك ان الله مع الصابرين الصبر خير لاصحابهه وان تصبروا خير لكم وبشر الصابرين محمد تذكر دائما من صبر ضفر واعرف مافي شي بيمنعك اما بالنسبه لكلام الاشخاص والناس ودعهم يقولون مايريدون واعرف ان السنتهم لم يسلم منها الانبياء ولا حتى خالقهم واسباب العلاج والشافي هو الله سبحانه (و نَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ ) ربي ارحم من امك وابوك رحمته وسعت كل المخلوقات الله يشفيك ويعجل بشفاءك يارب ولاشكر ع واجب احنا كلنا عائله وحده هنا ومابينا شكر

محمد البدراني 12-07-2014 11:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدنيا ليه كذا (المشاركة 979585)
الله يسلمك انا بنت sfefwpe
اكيد رحمه الله وسعت كل شي واعرف يامحمد هذا اللي فيك ابتلاء وماتعرف ايش ربي مخبي لك بعد هالابتلاء مارس حياتك والعب والعب بعد جمباز واقرا كتب اعطي نفسكك ام ل وربي بيحسن ظنك وقال الرسول ان كل امر المومن كلهه خير ان اصابته سرا شكر فكان خير له وان اصابته ضرا صبر فكانت خير له وليس ذالك الا للمؤمن وهذي بدايه خير دام عندك حافز انو نفسيتكك بتتغير صدقني ببتغير عيش حياتك طبيعيا انا عارفهه ان هالشي يبغاله صبر حاول حاول وربي مابيضيع تعب راح تفشل مر ومرتين بس اذا حاولت صدقني بتتغلب ع كل شي دام في داخلك شي اسمه امل وصبر راح تياس مرا وراح تنهض مو عيب اذا ياست واذا فشلت لاتتيااااااااس يامحمد دامك استعنت بصبر راح تشوف الفرج بعيونك لانو ربي وعدهم كفايه قال ربي وبشر الصابرين لاتحاصر نفسك بالاوهام انو مابيجي يوم وبتتغير لا بيجي يوم وبيتغير الحال باذن الله واناكثير فرحت لك لمن قريت اوحاولت انك تقرا كتب فرحت لك من قلب لذلك علقت ورديت عليك وانا انتظر انك تكتب بيوم انك قريت وخلصت هالكتب واملي فيك كبير وتقولنا ايش استفدت من هالكتب دامك ص برت ربي بيكون معك ان الله مع الصابرين الصبر خير لاصحابهه وان تصبروا خير لكم وبشر الصابرين محمد تذكر دائما من صبر ضفر واعرف مافي شي بيمنعك اما بالنسبه لكلام الاشخاص والناس ودعهم يقولون مايريدون واعرف ان السنتهم لم يسلم منها الانبياء ولا حتى خالقهم واسباب العلاج والشافي هو الله سبحانه (و نَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ ) ربي ارحم من امك وابوك رحمته وسعت كل المخلوقات الله يشفيك ويعجل بشفاءك يارب ولاشكر ع واجب احنا كلنا عائله وحده هنا ومابينا شكر

================================================== ===

عقوا اختي احسبك رجل

حاب اشكرك على مشاعرك ونصائحك وان شاء الله ما دام الامل موجود فسوف نجاهد حتى نصل لبر الامان

انا ناوي امارس حياتي خلاص كفاية تفكير بدون فايدة

انا تركيز هذه الايام على الانتظام عل علاجاتي في الوقت المحددة

والصلاة في وقتها وقراءة الرقية وسماع القران والبعد عن المعاصي

وناوي اركز على رياضة المشي فهي لها منافع كثيرة منها الطبية والنفسية ومنها الخروج من البيت واشوف الناس حتى اكون وسط هالناس مليت من الوحدة والتفكير

العزلة سبب الامراض ان شاء الله امارس حياتي

لن استعجل في الشفا فما هدم في عشر سنوات صعب يرجع في لحظة لابد من المجاهد

والصحة والعافية مثل الرزق مقسم من رب العالمين

الصبر على المرض وعدم استعجال العافية وممارس الرياضية والدعاء والصدقة والقراءة والرقية هذا نظامي المستقبلي

بنت الظبي 13-07-2014 01:23 AM

ايوه يامحمد مارس حياتك ويكفي اللي مضى ولاتفكر في الماضي

ابدأ من جديد،، نوم، صلاه، عباده، دوام، جلسه مع الاهل، تاخذ الدواء، تطلع مع الاصدقاء، تعمل رياضه ... الخ

بس لاتفتكر الدواء لأنك مريض، احسبه اي شي من الامور اللي تعملها اليوميه

وان شاء الله ربك بيفرجها

وانا ادعي لكم

محمد البدراني 13-07-2014 02:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الظبي (المشاركة 979607)
ايوه يامحمد مارس حياتك ويكفي اللي مضى ولاتفكر في الماضي

ابدأ من جديد،، نوم، صلاه، عباده، دوام، جلسه مع الاهل، تاخذ الدواء، تطلع مع الاصدقاء، تعمل رياضه ... الخ

بس لاتفتكر الدواء لأنك مريض، احسبه اي شي من الامور اللي تعملها اليوميه

وان شاء الله ربك بيفرجها

وانا ادعي لكم

الله يجزاك خير فعلا انتظر الشفا صعب التسليم والطمأنينة بان ما اصابك قضاء وقدر الواحد يفعل الاسباب ثم يساعد نفسه للخروج من الدوام الدائرية متى كسرت هذه الدائرة يرتاح الواحد

يارب يا كريم تشفى عبادك المرضي في هذا الشهر المبارك وتبدل الحزن سرور وسعادة

بنت الظبي 13-07-2014 03:57 AM

اللهم آمين

الله علينا رقيب واعلم بحالنا

لاتحزن .....

سارة عبدالعزيز 13-07-2014 07:44 AM

أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

الأيام هذه أيام مباركه استغل كل دقيقه بالدعاء والصلاة والصدقة بنية الشفاء
تصدق كل يوم لو بريال بنية الشفاء
وأكثر من الدعاء قبل الفطور وفي قيام الليل

وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن لا ينقضي هذا الشهر الفضيل إلا وقد ردت لك عافيتك وإياي والجميع يارب

رعشني حضورك 13-07-2014 08:06 AM

صباااحكك سعيييد ي بو حميد //
أفى بس ي غآالي .. ليش كذا عن نفسككك ..!؟
تدري إن فيه شخص نصحني أتعرف عليككك وأسوولف معآاككك والله ..!!
ويقول لي بمعنى كلآمه إنك رآح تستاآآنس إذا تعرفت ع محمد وتنبسط كثيررر باالسوآلف معهه . . يشهد الله ما زليت عليكك ي حممود .."
بس ﻻتسألني منو الشخص هذا ، رجآاء wewed
فأرجووكك ﻻتحطمني فيكك أبي استاآنس معكك ونخفف عن بعض .!
أوك ي عزيزي ، ، ،

محمد البدراني 13-07-2014 07:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعشني حضورك (المشاركة 979670)
صباااحكك سعيييد ي بو حميد //
أفى بس ي غآالي .. ليش كذا عن نفسككك ..!؟
تدري إن فيه شخص نصحني أتعرف عليككك وأسوولف معآاككك والله ..!!
ويقول لي بمعنى كلآمه إنك رآح تستاآآنس إذا تعرفت ع محمد وتنبسط كثيررر باالسوآلف معهه . . يشهد الله ما زليت عليكك ي حممود .."
بس ﻻتسألني منو الشخص هذا ، رجآاء wewed
فأرجووكك ﻻتحطمني فيكك أبي استاآنس معكك ونخفف عن بعض .!
أوك ي عزيزي ، ، ،

الله يسعدك اخوي رعشني حضورك

لي الشرف والله

هههههه السوالف والله راحت مع الاكتئاب لكن مرة يغلبنا ومرة نغلبه

اسعدني حضورك 67yhg67yhg

محمد البدراني 13-07-2014 07:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة عبدالعزيز (المشاركة 979665)

الأيام هذه أيام مباركه استغل كل دقيقه بالدعاء والصلاة والصدقة بنية الشفاء
تصدق كل يوم لو بريال بنية الشفاء
وأكثر من الدعاء قبل الفطور وفي قيام الليل

وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن لا ينقضي هذا الشهر الفضيل إلا وقد ردت لك عافيتك وإياي والجميع يارب

الله يسلمك اختي سارة ومشكورة جدا على دعائك الطيب

امين الله يكتب لنا الشفا انه القادر على ذلك

بنت الظبي 14-07-2014 04:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 979736)
الله يسعدك اخوي رعشني حضورك

لي الشرف والله

هههههه السوالف والله راحت مع الاكتئاب لكن مرة يغلبنا ومرة نغلبه

اسعدني حضورك 67yhg67yhg

لهذا السبب نقولك ونقول لانفسنا لازم لازم نجبر انفسنا على الاختلاط بالناس

رعشني حضورك 14-07-2014 05:23 AM

بنت الظبي . .
حلووه رسآلتكك اﻹيجآابية اللي استفدت منهاا أنآ بعد .!
يعجبني اللي يستثمرر الموآقف بشكل إيجاابي ويخدم الجميع ..'
يعطيكك الصحة والعآافية . . وأنا أسعد بالتعرف عليككم أيضآا ،
وأتمنى أكون إيجاابي في كل تصرفااتي وسكناآتي .. وأكون دآعمااا لكمم بكل مايسعدكم وتصبون إليه . . ونأخذ بأيدي بعضناا لنرتقي نحو الشفآاء والسمو والحيااة السعيييدة ، ،

رعشني حضورك 14-07-2014 05:37 AM

بنت الظبي أنا فهمت رسآالتكك القيمة .. لكن غيرري رآح يحس نفسه صبآب شآاهي باسترآحة ..axs ويقول وش دعوة كل هذا غرووور يعني ..!ماتعطون احد وجه 21e1s1q
هههههههه

ايام وراحت 15-07-2014 02:47 AM

اللهم يامسبب الاسباب يامفتح الابواب يامفرج الكربات ياسامع الاصوات يامجيب الدعوات اشفي اخي محمد شفاءا عاجلا اللهم اشفه من العين والحسد ومن السحر والعقد ومن المس والمرض النفسي ومن كل داء وبلاء اللهم يسر له اسباب الشفاء اللهم ان كانت بعيدة فقربها وان كانت صعبة فيسرها
اللهم يامن امره كن فيكون يامن بيده الامر كله ابدل حال اخي محمد من مرض الى صحة وعافيه ومن هم وضيق الى فرح وسعاده ومن معصية الى طاعه ومن بعد عنك الى قرب منك اللهم اكتب له فرجا قريبا عاجلا واعظم له الاجر والثواب اللهم اربط على قلبه وصبره وارزقه يقينا تهون به عليه مصائب الدنيا
اللهم ان حال اخي محمد قد قطع قلبي وادمى عيني واني اعلم علم اليقين انك ارحم به مني اللهم فصب عليه عافيتك صبا وانزل عليه رحمتك
اللهم من سعى لاخي محمد بهذا السحر فانه قد استعان بخلق من خلقك وهم شياطين الانس والجن واني استعين بك جل جلالك وعظم سلطانكاللهم فانصره عليهم واجعل كيدهم في نحرهم واجعل تدبيرهم في تدميرهم واكفي اخي محمد شرهم
اللهم انك انت الملك الحق العدل اللهم فاقضي في امره بشفائه وفرج كربه وبطلان السحر الذي عمل له اللهم ابطله اللهم اشفيه واشفي مرضى المسلمين اجمعين

الساعة الآن 06:15 AM