نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   شفيت من الأكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=88356)

بو خليفه 02-08-2013 02:42 PM

ألأخ شفيق

شكرا لك على الاحاديث والمعلومات الطيبة

بو خليفه 02-08-2013 02:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتضر الفرحه (المشاركة 887594)
يقول بو خليفه في طريقه ان ينحط جل للي مايبي يحلق ياليت لو توضحها يابوخليفه ومشكوور

اشتر معاك الجل وسيتصرف الحجام , لان بعض النساء يتحجمن في الرأس ايضا ويستعملن الجل

بو خليفه 02-08-2013 02:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحاب.ب (المشاركة 887637)
شكرا على هذه المعلومات ...لكن الحجامة تبدو مخيفة

اول مرة شيء جديد لك لازم هناك نوع من الخوف والقلق, ولكن بعد التجربة خلا ص ستنزال المخاوف

انا كنت هكذا

عندي امل 02-08-2013 03:41 PM

الله يشفييك اخووي شفييق وش الاعراض اللي ما زلت تعاني منها بعد العلاج والرقية ؟؟

مجهر 02-08-2013 08:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو خليفه (المشاركة 887631)
الله يوفقك اخي المجهر , ولكن ليس لدي البن كود , وانت توكل على الله وصلي صلاة الاستخارة ثم دعاء الاستخارة وشوف اللي يناسبك

شكرًا أخوي بوخليفه وآسف على الازعاج ،،،ولكن انا طلبت التواصل معك ،،ولماذا أصلي صلاة الاستخاره!!! انا جربت الحجامه كثيرا ولكن أردت التواصل معك لأمور أخري بما انك وأنا من نفس البلد،،ورقم هاتفي صفر خمسه صفر سته سبعه صفر صفر سبعه سبعه سبعه وأنا في انتظارك
وشكرا
مجهر

بو خليفه 03-08-2013 02:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجهر (المشاركة 887694)
شكرًا أخوي بوخليفه وآسف على الازعاج ،،،ولكن انا طلبت التواصل معك ،،ولماذا أصلي صلاة الاستخاره!!! انا جربت الحجامه كثيرا ولكن أردت التواصل معك لأمور أخري بما انك وأنا من نفس البلد،،ورقم هاتفي صفر خمسه صفر سته سبعه صفر صفر سبعه سبعه سبعه وأنا في انتظارك
وشكرا
مجهر

العفو اخي الكريم وليس هناك اي ازعاج , وانا سأتواصل معك , بالنسبة للاستخارة اذا كنت حيران من امرك او متردد من أي شيء فالاستخارة أمر رباني وسترى النتيجة , وسأكون على اتصال معك

((أبوعلي)) 03-08-2013 04:03 PM

طاب مساؤك أخي /بوخليفة..

حجامة الأخدعين التي عملتها هل هي تماماً مثل الصورة السابقة"على جانبي الرقبة" أو في أسفل الرأس من الخلف؟؟

بو خليفه 03-08-2013 07:58 PM

مرحبا اخي أبوعلي
نعم اخي الاخدعين هي نفس المواضع التي في الصورة ممكن هناك اختلاف بسيط احيانا مائل بين اسفل الرأس والرقبة , لسبب حجم الرأس او طول الرقبة , كلا الحالتين هي في هذه المنطقة ,والله الموفق

المستلج 03-08-2013 10:38 PM

السلام عليكم

كيف الحال اخوي بوخليفه او شي الله يتمم عليك الصحه والعافيه يارب

هل سبق وان جربت الكي ؟

وتحياتي لك

بنت الظبي 04-08-2013 02:27 AM

في حجامه الامراض الروحيه هي... حجامه تمركز العارض
مكان تمركز الجن في الجسد وعقده وحصونه...
أعطيك مثال من الواقع أشرف عليهاا مشايخ رجل يعاني من مرض نفسي يوصف بالجنون عندماا قرأ عليه وجدواا
حالته سحر جنون...ومتمركز العارض بالرأس الذي يجعله
يتصرف كالمجنون....بعدها عمل حجامه الرأس عده مرات
حتي شفاااه الله...
الحاله الاخرى... تأكد من مكان العارض في الصدر..ومع تكرار الحجامه تحسنت كثيراا
كيف نعرف تمركز العارض..أجاوبك... من خلال الرقيه الشرعيه.. يضعف ويتمركز بمكان معين
يسهل أخراجه بالحجامه...والاعراض الي تبين معاك أثناء الرقيه تحدد أمورك...

بو خليفه 04-08-2013 03:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستلج (المشاركة 887965)
السلام عليكم

كيف الحال اخوي بوخليفه او شي الله يتمم عليك الصحه والعافيه يارب بخير والحمد لله , آمين , ويتمم عليك الصحة والعافية يارب

هل سبق وان جربت الكي ؟ لا

وتحياتي لك

بو خليفه 04-08-2013 03:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الظبي (المشاركة 888024)
في حجامه الامراض الروحيه هي... حجامه تمركز العارض
مكان تمركز الجن في الجسد وعقده وحصونه...
أعطيك مثال من الواقع أشرف عليهاا مشايخ رجل يعاني من مرض نفسي يوصف بالجنون عندماا قرأ عليه وجدواا
حالته سحر جنون...ومتمركز العارض بالرأس الذي يجعله
يتصرف كالمجنون....بعدها عمل حجامه الرأس عده مرات
حتي شفاااه الله...
الحاله الاخرى... تأكد من مكان العارض في الصدر..ومع تكرار الحجامه تحسنت كثيراا
كيف نعرف تمركز العارض..أجاوبك... من خلال الرقيه الشرعيه.. يضعف ويتمركز بمكان معين
يسهل أخراجه بالحجامه...والاعراض الي تبين معاك أثناء الرقيه تحدد أمورك...

نبينا محمد صلى الله عليه وسلم سحر والذي هو اشرف الخلق , فما بال نحن الناس العاديين , الا الذي يحصن نفسه بالقرءان والاذكار

أبوأمل 04-08-2013 04:52 AM

اخوي ابو خليفة قبل ما تتعالج ذهبت لراقي وقال انه فيك عين او سحر او مثل هذا القبيل

بو خليفه 04-08-2013 03:17 PM

مرحبا الاخ عبدالله ون
نعم ذهبت الى الرقاة , وللأسف هناك من يدعون انهم رقاة وهم دجالين ونصابين وكذابين , يعطونك من الكلام المعسل او يقرأء عليك ثم بعد ذلك يقول لك عين او مس, ثم بعد ذلك يقول اشتري نحاس و زعفران وانت في خبر كان , وبعضهم يقول انا ارى نقطة سوداء في هذا البيت او ذاك المكان او في هذا المكان وانت في خبر كان , وبعضهم يقول تصدق ل60 مسكين وانت في خبر كان , وكان يامكان في قديم الزمان
ولكن هناك رقاة جزاهم الله خير والله يوفقهم في الدنيا والاخرة

((أبوعلي)) 04-08-2013 04:03 PM

أخي /بوخليفة ..طاب مساؤك:

حجامة الأخدعين قمت بعملها عدة مرات وكلها تكون أسفل الرأس من الخلف يعني لازم تحلق شعر أسفل الرأس ،،، أنت الذي عملتها على جانبي الرقبة صح؟ سمعت أن هناك خلاف بين الحجامين حول موضع الأخدعين ربما هذا هو سبب اختلاف الموضع،،،،

الساعة الآن 08:34 PM