نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   شاااااات للموسوسين تعالووووو نسووولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=97413)

سارررره 26-06-2014 05:29 PM

اي اخي محمد التفائل لازم يكون مصحوب بخالتنا خصوصا لان طول الوقت متشائمين
الله يشفينا يارب كيفك اخي مع الدوا الافكسور

محمد املي في الله 26-06-2014 05:37 PM

اختي سارة و الله كل مرة و حال جديد .. لا انكر اختي الحمد لله الاعراض خفت كثييييييييييييييييييير الانن اصبحت اركز في شغلي و اضحك في عملي لكن ضيق التنفس ما زال فيني و الله احيانا يهجم علي اقول خلاص هذه المرة الاخيرة و بقيت معي دوخة غريبة و احيانا احساس ضعيف بسحب الروح .. لكن الافكار اختي كانت راحت شوية بعد التطنيش لكن بعد ذلك الحلم و الله رجعت لي و دائما تفكير في الموت و الاموات و تجيني اسئلة غريبة عن الحياة و الكون و يجيني غريب هذا الشيء احيانا يجيني شك في الحياة المهم الله يسمح لنا هذا رغما عنا
كذلك اختي يجيني تقلب في المزاج .. الآن كنت مبسوط عادي دخلت المنزل جاني قلق و الله كرهت الدنيا و الدموع في عيني بدون سبب ..

سارررره 26-06-2014 05:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد املي في الله (المشاركة 976156)
اختي سارة و الله كل مرة و حال جديد .. لا انكر اختي الحمد لله الاعراض خفت كثييييييييييييييييييير الانن اصبحت اركز في شغلي و اضحك في عملي لكن ضيق التنفس ما زال فيني و الله احيانا يهجم علي اقول خلاص هذه المرة الاخيرة و بقيت معي دوخة غريبة و احيانا احساس ضعيف بسحب الروح .. لكن الافكار اختي كانت راحت شوية بعد التطنيش لكن بعد ذلك الحلم و الله رجعت لي و دائما تفكير في الموت و الاموات و تجيني اسئلة غريبة عن الحياة و الكون و يجيني غريب هذا الشيء احيانا يجيني شك في الحياة المهم الله يسمح لنا هذا رغما عنا
كذلك اختي يجيني تقلب في المزاج .. الآن كنت مبسوط عادي دخلت المنزل جاني قلق و الله كرهت الدنيا و الدموع في عيني بدون سبب ..

سبحان الله هذا نفس تفكيري ساعات اشوف الناس اقول شلون يمشون وياكلون وافكر بالكون

يا اخي محمد فكر ان كثير مثل حالتك والله ويمكن اكثر شوف هنا في التجمع كلنا نفس الافكار هذا الشي يهون شوي ان اكون من يعاني مثلنا ويحس بينا
انا مع دواء فعلا بقت الافكار يا اخي الاعراض الجسديه اختفت نوعا ما بس الافكار واحساس الانفصال هذا جنني وبسرعه انتفض من مكاني
لاتقلق محمد كلنا نفس الحال والله

محمد املي في الله 26-06-2014 06:06 PM

و الله يا اختي سارة قبل قليل جاتني اسئلة غريبة و يجني وسواس يقول لي ليش كبرت في العمر و تفكير غريب جدا و الله اقلقني و تغيرت حالي حتى خلاص الدموع بدات تخرج و جاني قلق و تفكير في الماضي و ليش الناس عايشة عادي تستفيد من حياتها و انا كل يوم مشكل جديد و الله خلاص بديت ابكي ما قدرت اصبر .. مليت و الله مليت
سارة مع الدواء راح تختفي الاعراض اختي تدريجيا و يمكن ترجع لك دوخة و خوف احيانا لكن عادي اختي بسرعة و تروح هكذا كنت انا كذلك لما كنت اتناول الزيبركسا
الافكار اختي خلاص عقلنا تبرمج عليها ما قدرنا نعيش بدونها انا افكر هل اذا اطال الله في العمر سنبقى هكذا بعد الزواج و مع الابناء ... ؟؟؟ مستحيل اتزوج او ان انجب ابناء ان بقيت هكذا .. افضل ان اعيش في عذاب لوحدي و لا اعذب زوجتي و اولادي

إبو سعود .. 26-06-2014 07:11 PM

انا الحمد لله شفيت من الوسواس العقيدي .. باقي الرهاب والخجل ان شاء الله اشوف حل له , وبعدها الحمد لله كثيراً

ومبروك عليكم رمضان ..

اسال الله ان يشفيكم باذن الله من وسواس الموت او اي وسواس ,, .

رينال 26-06-2014 08:12 PM

انا اليوم كنت صايمه وطول اليوم عادي مره
ويوم افطرت جتني زي الغصه بالحلق
وانسدت شهيتي مرررره وخوف احاول اطنش يارب ارحمني بس
طلعت المطعم ماعاد ابي اكلت شي بسيط وابي اطلع من المكان احس اني مخنوقه
بس جالسه اسوي عكس الوسواس جلست بالمطعم وطنشت رغم الاعراض

سارررره 26-06-2014 09:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد املي في الله (المشاركة 976164)
و الله يا اختي سارة قبل قليل جاتني اسئلة غريبة و يجني وسواس يقول لي ليش كبرت في العمر و تفكير غريب جدا و الله اقلقني و تغيرت حالي حتى خلاص الدموع بدات تخرج و جاني قلق و تفكير في الماضي و ليش الناس عايشة عادي تستفيد من حياتها و انا كل يوم مشكل جديد و الله خلاص بديت ابكي ما قدرت اصبر .. مليت و الله مليت
سارة مع الدواء راح تختفي الاعراض اختي تدريجيا و يمكن ترجع لك دوخة و خوف احيانا لكن عادي اختي بسرعة و تروح هكذا كنت انا كذلك لما كنت اتناول الزيبركسا
الافكار اختي خلاص عقلنا تبرمج عليها ما قدرنا نعيش بدونها انا افكر هل اذا اطال الله في العمر سنبقى هكذا بعد الزواج و مع الابناء ... ؟؟؟ مستحيل اتزوج او ان انجب ابناء ان بقيت هكذا .. افضل ان اعيش في عذاب لوحدي و لا اعذب زوجتي و اولادي

لا اخي اكيد الحال بيتغير الزواج والبيت والابناء يغيرون من الشخص طالما تفكيرك هكذا راح تشوف الموضوع صعب
الله يشفينا يارب
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبو سعود .. (المشاركة 976176)
انا الحمد لله شفيت من الوسواس العقيدي .. باقي الرهاب والخجل ان شاء الله اشوف حل له , وبعدها الحمد لله كثيراً

ومبروك عليكم رمضان ..

اسال الله ان يشفيكم باذن الله من وسواس الموت او اي وسواس ,, .

رمضان مبارك. علينا وعليك يارب
الف حلله على سلامتك والله يتمم شفائك على خير
استخدمت اخي علاج للوسواس وماهو
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رينال (المشاركة 976188)
انا اليوم كنت صايمه وطول اليوم عادي مره
ويوم افطرت جتني زي الغصه بالحلق
وانسدت شهيتي مرررره وخوف احاول اطنش يارب ارحمني بس
طلعت المطعم ماعاد ابي اكلت شي بسيط وابي اطلع من المكان احس اني مخنوقه
بس جالسه اسوي عكس الوسواس جلست بالمطعم وطنشت رغم الاعراض

صيام مقبول اختي انا هم زارني اليوم وانا اكل بس طنشت وراح اختي اهم شي التطنيش ولو ساعات تكون الاعراض قويه بس لازم نطنش
الله يشفينا يااارب

سارررره 26-06-2014 11:40 PM

اليوم جتني نغزات بالقلب قووويه بس حاولت اطنش

رينال 27-06-2014 12:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارررره (المشاركة 976244)
اليوم جتني نغزات بالقلب قووويه بس حاولت اطنش

احسن حل التطنيش
لو ضعفتي استمري يعني اليوم ضعفت شوي وخلاص ماعاد استحمل شي بس ما استسلمت طنشت وكملت طبيعية

اشواق فيصل 27-06-2014 12:33 AM

اناً نبضات سريعه ببطني ،،

سارررره 27-06-2014 01:07 AM

اي اشواق احسن حل التطنيييييش لان مافي اي حل ثاني امامنا

اشواق فيصل 27-06-2014 02:11 AM

طيب اخت ساره احسين بعض الاحيان
بنبضات قلبك سريعه ؟!
وانا بعد عندي افكار تشااائمية وعندي
سوء ظن ؛(( فيه احد مثلي

سارررره 27-06-2014 02:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشواق فيصل (المشاركة 976261)
طيب اخت ساره احسين بعض الاحيان
بنبضات قلبك سريعه ؟!
وانا بعد عندي افكار تشااائمية وعندي
سوء ظن ؛(( فيه احد مثلي

اي اشواق النبضات تصير عندي من الخوف والقلق لاتخافين كلنا نفس الحال والله

ابتسامة تفاؤل 27-06-2014 03:33 AM

والله متضاااااايقة الحين جداً جداً

احس بغصة في حلقي وحرقان

مما ادري هو ارتجاع مرئ او هو حموضة

الأكيد اني حاسه حلقي مقفل

وتوترت جداً جداً ماادري ايش اعمل

سارررره 27-06-2014 03:38 AM