نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   نداء حتي الدايخين والي ماعدهم توازن (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=79607)

مس جوتشي 06-10-2012 12:56 AM

سويت كل الي قلتلي عليه وبعد ماطلع الحين انا ماعرف شو المشكله

محمد الـ 06-10-2012 05:46 AM

أختي مو كذا, انسخي الرابط هذا :
http://www.up-00.com/dldhYO02538.docx.html

وحطيه فوق بالمتصفح عشان يفتح, يعني ادخلي الرابط, وراح يطلعلك تحميل وحملي الملف الوورد اللي فيه وافتحيه وراح تلقين الكود حق اعلان اليكسا وانسخي الكود وحطيه مكان التوقيع
اتمنى ان شرحي كان واضح

مس جوتشي 06-10-2012 11:32 AM

الحين فهمت ماعليه يا بو تركي ماعرف ليش استوي فهمي ثقيل احس نفسي مب مركزه

محمد الـ 06-10-2012 01:48 PM

ياسلام عليكي ,, الآن ادخلي الاقتراحات وافتحي طلب دردشه وراح يتم ارسال اليوزر والباسورد بإذن الله

مس جوتشي 07-10-2012 03:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تركي (المشاركة 814001)
ياسلام عليكي ,, الآن ادخلي الاقتراحات وافتحي طلب دردشه وراح يتم ارسال اليوزر والباسورد بإذن الله

وأخيرا قدرت اتسويه بصراحه معاناه والحين طلبت الطلب وياليت يطرشولي اياه في اقرب وقت

ام رحمة 08-10-2012 01:38 AM

السلام عليكم

اختي الحبيبة مس جوتشي قرات حالتك مرارا وتكراراوعجبت ان هناك من يشبه حالتي لقد كنا ثلاثة نتاشبه في الحالة المرضية انا وابو تركي وتاليا

كانت لدينا نفس الدوخة ونفس الاعراض وها انت تظهرين لتعطي لنا الامل بانه ليس مرضا خطير

ادعو الله ان يشفينا ويجعل لنا مخرجا

مس جوتشي 08-10-2012 02:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رحمة (المشاركة 814395)
السلام عليكم

اختي الحبيبة مس جوتشي قرات حالتك مرارا وتكراراوعجبت ان هناك من يشبه حالتي لقد كنا ثلاثة نتاشبه في الحالة المرضية انا وابو تركي وتاليا

كانت لدينا نفس الدوخة ونفس الاعراض وها انت تظهرين لتعطي لنا الامل بانه ليس مرضا خطير

ادعو الله ان يشفينا ويجعل لنا مخرجا

الله يشفينا يارب

مس جوتشي 08-10-2012 05:16 AM

ام رحمه اريد اعرف انتي كم صارلج وانتي اتعانين من الدوخه والعدم توازن ممكن تشرحيلي حالتج

محمد الـ 08-10-2012 05:33 AM

اللهم اشفينا .. واخت مس بشري ان شاء الله انحلت مشكلة الدردشه معك .. انا شايف انك طبقتي القوانين

مس جوتشي 08-10-2012 05:48 AM

طبقتها كلها بس لين الحينه ماشي رد ماعرف شو الحل وياهم

ام رحمة 08-10-2012 10:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس جوتشي (المشاركة 814434)
ام رحمه اريد اعرف انتي كم صارلج وانتي اتعانين من الدوخه والعدم توازن ممكن تشرحيلي حالتج

السلام عليكم

اختي مس جوتشي انا اعاني من الدوخة منذ 7 سنوات فلا اقوم من فراشي ولا اقوم بواجباتي ولا اي شيء ...

احس بان كل شيء يلف من حولي حتى وانا نائمة حتى وانا جالسة وكان السرير يمشي ويجي بي .. سبعة سنوات وانا اتناول الدواء دون فائدة

تلاولت كل انواع الادوية من نفسية الى عصبية حتى ادوية الاذن لكن لا فائدة ...هذه الايام قطعت الادوية بالتدريج وانا في حالة يرثى لها ازدادت الدوخة وعدم الاتزان اكثر من الاول ولا تستطيعي ان تتخيلي كمية العرق التي يفرزها جسمي خاصة عند اشتداد الدوخةونوبات الهلع التي تاتيني بعد الدوخة مباشرة والحمد لله على كل حال

ادعو الله ان يجعل لي مخرجا من هذه المحنة والله المستعان حتى عيوني لا استطيع التركيز بها ...ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين09`1`01`01`111`1`

محمد الـ 09-10-2012 12:19 AM

أم رحمة اتوقع انتي ماحللتي فيتامين د ؟
انا متأكد ان عندك نقص فيتامين د مادام لك فترة طويلة ماتطلعي عالشمس ! والله اعلم
وبرضوا فيتامين ب12 حاولي تحللينه
وحاولي تستمرين على سورة البقرة 41 يوم والله انا نفسي استمر لكن للأسف ماقدر, ولا لما اقرأها سبحان الله احس بالإرتياح قليلاً ولله الحمد

لازم نحارب هذا الشي وماراح نسميه مرض ابداً

مس جوتشي 09-10-2012 01:31 AM

هلا ام رحمه الله يشفيج يارب انزين ليش ماحاولتي اتروحين عند مطاوعه واستمري من الرقيه وانا الحين جاتني ابر من مصر عشان تعالج الدوخه بجربها واذا يابت نتيجه بخبر كم اكيد

محمد الـ 09-10-2012 06:55 AM

حلو اخت مس بارك الله فيكي, شوفي شنو يصير معك وعطينا خبر

الله يشفيك ويعافيك يارب

ام رحمة 09-10-2012 01:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس جوتشي (المشاركة 814703)
هلا ام رحمه الله يشفيج يارب انزين ليش ماحاولتي اتروحين عند مطاوعه واستمري من الرقيه وانا الحين جاتني ابر من مصر عشان تعالج الدوخه بجربها واذا يابت نتيجه بخبر كم اكيد

اهلا بك مس جوتشي مين مطوعة هذه يا حبيبتي انا لست من السعودية انا من الجزائر اما الرقية فخير الرقية ان ترقي نفسك انا الان استمع الى سورة البقرة

وانا احس براحة نفسية لكن بعد لحظات تعاودني من جديد ...ما هي هذه الابر يعني هي فيتامينات ولا خاصة بالدوخة ...

ربي يشفينا شفاءا لا يغادر سقما 21l;wqa'`111`1`

الساعة الآن 10:21 AM