نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   { مآذاا تتمنى اﻵن في هذه اللحظة '♡ . . ! ؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=100573)

رعشني حضورك 25-05-2017 01:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدنيا ليه كذا (المشاركة 1275723)
اتمنى تطلع الدرجات هف وافتك وارتاح من القلق مونايمه يومين اتمنى اخذ ترم صيفي ويسهله لي ربي وارتاح
اتمنى اشوف رفيقه اشتقت لها كثير ي انها تجيب السعاده
اتمنى شفاء امي ولايوريها ربي مكروه سافرت اليوم اشتقت لها والله ي بعد تسبدي

الله يحقق لك م تتمنين وتبشرينا بفرحة نجاحك يا يارا يا طيبة القلب .. ويشفي والدتك ويرفع ما ألم بصحتها من سوء ،،،

رعشني حضورك 25-05-2017 01:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدنيا ليه كذا (المشاركة 1275732)
ي بوي مدري ليه هالمكان يعجبني منثبره به طول الوقت ملتقى فضفضه احبه اكثر قسم اروح له قسم ماكان في اقسام ثانيه
بعيدا عن دراسه والله نفسي اروح او احد ي خذني ويديني وجه يوديني ديب اند ديب يمي يمي يمي جمال الحلا عندهم يهبل ينسيك همومك هههههههههههههههههههههههههه >> حاسه خالد يقول هذي بس تفكر في بطنها
وكمان البيك ابيه بس بالقصيم بالرياض م في غبنه واشغل شيله هب البراد وزانت نفسيه امحق براد حر
الله لو اني اسوق كان سافرت لقصيم اخذت بيك ورجعت لرياض

من دواعي سروري واوج فرحتي إعجابك بهذا المكان ي يارا
المكان مكانك يا طيبة .

وي وي صلي على محمد اول شيء .. ديب اند ديب مرة وحدة
ارجوك لاتخشينه وانتي جوعانة .. بتدخلينه عصاة بلياردو وتخرجين كورة ثلج ههههه

ثانيا كيف الحرق عندك ماشي .!
بعض الناس ياكل يكثر من الحلا ويتأثر وزنه مباشرة والحرق عنده ضعيف خصوصا اللي يعانون من كسل الغدة .!

ديب اند ديب هذا يفتن المعدة عندي واعترف هههه
رحت له مرتين في غرناطة مول على ما اعتقد وجاب لي التخمة المنقعرة ??

الوكاد ذوقك رااقي مير حاسبي على نفسك من شسمه سالفة الامام والخلف ذيك وبالعافية ع قلبتس والبطن هو هدفنا جميعا في هذه الحياة لاتقصرين معه وكيف لا وهو سنتر بوينت الجسد ههههههه

رعشني حضورك 25-05-2017 01:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدنيا ليه كذا (المشاركة 1275750)
شنو شنو شنو لايكثر بس والله الله شاهد اني ماجاملتك بحرف حتى لو سالت اي شخص بيقولك نفس حكي فلاتسوي نفسك منحرج الي قلته منك وفيك م جبت شي من راسي م يحتاج الاحراج صدقت بهالشي انا كائن مهم في الحياه مثل الاكسجين بضبط انا داعمه لهالحياه وكمان الكائنات الحيه مع هالرؤيه الجديده انتم من غيري ولاحاقه لبى الثقه بس هي بعثرت الجو لكن لملمت هالبعثره بقلبي بكلماتك وصوتك وسوت حاجه جميله انبسطت فيها ا ع ترحيب وكذا
يارب يفتحون انكتمنا من البيت حتى لو انها زنزانه اقل شي تجتمعون مع بعض
الله ي جمال القهوه انا بفهم انت فاتح الموضوع عشان كل شوي تشهيني بالحلا راعي شعوري وعاضه الارض من الخوف من نتائج و جيعانه شوف مافي دخان من غير نار وانت تلمح تلمح ترى وجهي وجه فقر ههههههههههههههههه مطفره م جبت لك الكاتشب ساده مدري ناسيه وش كنت وقتها انت مو انت وانت جيعان
ان شاءالله نجتمع فيها بس تبي الصدق النفس ضيقه بعد مانتخرج بيحلى كل شي ء قدام عيني
امين وياك ربي يسمع منك ولك بالمثل وكل من قرا يارب العالمين

هههههه الله يسعد قلبكك .. كلامك واطرائك وتعليقك اسعدني جدا .

وانا ماقصدت اشهي بطنك يختي .. وبنفس الوقت ماتجاوزنا الحديث عن الديوانيات وماتقدمه من شاهي وقهوة وقطع الحلا المتواضعة اللي فيها .. لكن علميني من اللي جاب سيرة ديب اند ديب ههههههه

انا موضوعي نعناع وقهوة وحواليها .. لكن انت سقطتي بنا في عمق البحر يختو .. ديب وما ادراك ديب الحلا فيه يطلع الشيب
هههههه

رعشني حضورك 25-05-2017 01:52 AM

[QUOTE=الدنيا ليه كذا;1275751]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعشني حضورك (المشاركة 1275045)

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله مو مروقه بس قريت كلامك ضحكت من قلب
اختلاف الراي لايفسد للود قضية اهم شي كلهم يفون بالغرض الانتفاخ من كل الاتجاهات من اعلى ومن اسفل حتى القدمين ومن اعلى حتى راس والجبهه بعد الاكل الدسم كفيل انو يخليك مثل انبوبه الغاز بحجم اكبر ربي كتب انو احنا نطبخ وننفخ بس اقولك فكرهه احسك دب انت قلت لي روحي لاستراحات لنساء وانا اقولك وش رايكك تشترك برنامج الرابح الاكبر الي مثل وضعك ي دب ي مربرب ي كرشه يالاللي لالي يالالالي يالاللي لالي يالالالي 😂😂.> تقلده تحب الرياضيات انت ؟ تشيب الراس طردي والعكسي حتى بالفيزياء

هههههه طيب قلدي الجمال اللي منتشر في شخصي احسن من يالو لي لي لا لا

الله يسامح من اخترع يالا لا .. عاد انا اكره كلمة لا حتى الناس يكرهونها ولكن مدري ليه يغنون بها في كل جزء مستقطع ههههه

انا مش دب ولكني أخشى عليك من الدبدبة في هذه الاجازة وراح نشوف نهايتها مع ديب واشكاله خلال رمضان ههههه

وفعلا العلاقات الطردية والعكسية موجودة بالفيزياء وليست بالرياضيات وبهذا اعترف انك أفهم مني ماشاء الله لا قزة الا بالله .. ولكن ديناميكية الوصف رياضية ههههه |

شكرا لمشاركتك الجميلة هنا ؛ ؛ ؛

رعشني حضورك 25-05-2017 01:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدنيا ليه كذا (المشاركة 1275759)
الله يجبر بقلبك ويفك همك ويفرحك ي كريمم

ي حظي عاد اجل العيد لاتقصر معنا ######

بإذن الله يختو ؛؛؛

* لـولـيـتـا * 25-05-2017 01:59 AM

اتمنى يجيني النوم

وانااااام )-:

رعشني حضورك 25-05-2017 02:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشمري (المشاركة 1276069)
اتمنى الكثير اولاً ان يكون رضا ربي وهم الاخرة هو همي والقران ربيع قلبي واكون رضية والدين
وان يعجل ربي بشفائي ويرزقني الذريه الصالحه .

حنو .. الحمدلله ع السلامة
طولتي عن المنتدى .. عسى الغياب خير .. أسأل الله ذلك '

أسأل الله أن يحقق لك م تتمنين .. وبالمناسبة أنا قرأت أكثر من قصة تعاني من نفس مشكلتك ووالله كانت اساسها عين

والمشترك في كل القصص هو أن مدة الشفاء تحتاج لأسابيع وليس لأيام نظرا لأن العين قديمة .. وكلما تمكنت العين في الجسد مع الوقت كلما احتاجت لوقت أطول لإخراجها بإذن الله تعالى .
لذا فإني اوصيك بألا تكتفي بأيام قليلة للرقية وإنما لأسابيع والله أعلم .
وقد ذكرت إحدى الأخوات أن كذا راقيا ذكر لها بأن خروج الدمامل ع الجسد يدل ع قدم العين في البشرة .
وبالطبع هذا النوع من العين يصيب كل من وهبها الله تعالى نضارة في البشرة وجمالا في الجلد .

دعائي لك بالتوفيق والعون والصبر ع طريق شفائك ؛؛؛

* لـولـيـتـا * 29-05-2017 05:42 AM

كل عام وانت واسرتك بخير يارب

اختلال الانية 30-05-2017 01:06 AM

اتمنى الايام تمشي بسرعه لشهر ( اكتوبر )

ويصير عندي رصيد اجازات #*

عبدو عمر 07-06-2017 07:39 PM

السلام عليكم
الحمد لله

سأبقى لوحدي 08-06-2017 11:23 PM

اتمنى ان اعرف اخبار عن من اشتقت لهم...كيفك اخ مرعش اشتقت لسوالفكB][/B] اخي

عبدو عمر 09-06-2017 12:58 PM