نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   برنـــــامج متكامل لعـــــلاج الرهــــاب الاجتماعي ............. و بشكل نهـــــائي .. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=71228)

المهاجر لله 26-03-2013 07:35 PM

شكرا من الاعماق أختنا كنزي
أسأل الله الكريم لك الفردوس الأعلى لك الجنة
أختي كنزي .. أنا أستمريت معكم ثلاثة أسابيع ثم توقفت وعندي سؤال أسألك بالله العظيم أن تجاوبين علي بكل شفافية ومصداقية
هل تحسين بفائدة كبيرة من البرنامج أعطيني النسبة المئوية ... لأن جوابك يترتب عليه البدء من جديد أو التوقف بالنسبة لي
و أنا أشكر لك متابعة الترجمة بكل قوة وإصرار .... أنتي صاحبة عزيمة قوية ... ما شاء الله تبارك الله لا حول و لا قوة إلا بالله

المهاجر لله 26-03-2013 07:46 PM

يا أخوان تكفون ما فيه أحد يحس بأي تحسن أكتبوا تجاربكم أريد أن أتشجع شخصيا أنا توقفت و أنوي الرجوع

أبوالحور 26-03-2013 09:41 PM

أخوي المهاجر الى الله

صدقني هذا هو العلاج الأكيد للرهاب

لكن لن تجد أحد يواصل للنهاية لانه راح يمل

يعني لو قلنا 1000 شخص تابع البرنامج اؤؤكد لك انهم كلهم بيبدوأ بس الي بيكمل للنهاية ممكن 10 اشخاص

انا مثلك بالضبط تحمست وبدأت وصارلي كم شهر اشوف الموضوع ما افكر ادخل عليه وهذا تقصير مني للأسف

وانت صدقني اذا تبغى احد يقلك انا استفدت عشان تبدأ صدقني ماراح تكمل

لابد يكون عندك عزيمة ودافع قوي جدا عشان تبدأ وتواصل

هذا اسلبو حياة يجب ان تتعود عليه

احنا نبغى شيئ يصير بيوم وليلة وهذا صعب يحدث

خصوصا اذا كان الرهاب له سنين مع الشخص من الصعب يتخلص منه في يوم وليلة لكنه مش مستحيل ان يتحلص من الرهاب لكن ماهو في يوم وليلة

الي يجي بالساهل يروح بالساهل والي تتعب عليه يطول معك

توكل على الله وبدأ وقوي صلتك بالله عز وجل وخذ العلاج الدوائي والله ييسر لك

كنزي كنزي 26-03-2013 11:25 PM

الاخ المهاجر لله اكيد انا حسة ان فيه تحسن و ده اللي مخليني بتحمل عناء الترجمة مش هكذب عليك واقولك ان الموضوع سهل لكن الامل في الشفل كبير ان شاء الله الموضوع محتاج اصرار و صبر و عزيمة و الاهم من كل ده حسن الظن بالله النسبة ماقدرش اديهالك لأن ساعات بحس ان النسبة تكاد تكون 100% و ساعات بمر بأنتكاسات و ده شئ طبيعي زي ماقال دكتور توماس في النشرات بس اكيد انا احسن من الاول بكتييييييييير الحمد لله و كل جلسة بحس فعلا اني بقرب خطوة للشفا بإذن الله
سمي الله و إبدأ و جرب مش هتخسر حاجة حتي الوقت اللي محتاجه لقراءة النشرات مش هيتعدي ساعة في اليوم بس علي الاقل تبقي ماستسلمتش و بتحاول يلا ابدأ و احنا معاك

ولافي 27-03-2013 01:34 AM

بارك الله فيك اختي كنزي..انت فعلا كنز رزقه الله لنا..انا احب اقول اني لم ابدا فعليا في تطبيق البرنامج..لكن مجرد قرائتي لاحدى عشر حلقة وليست بالقراءة المركزة غير عندي كثير من القناعات..وزادني كثير من الافكار..الجميل في البرنامج ان صاحبه لا يتكلم بصفته طبيب نفسي ..لا ..بل بصفته مريض علنى من الرهاب عشرين سنة..لن تجد تجربة مثل هذه ..لا يتوانى اي احد..الان الأمر صعب لان الحلقات متفرقة..لكن ابشركم انه في القريب سيخرج المضوع بدون ردود متكامل ..

المهاجر لله 27-03-2013 04:04 AM

أنتم أناس رائعين ....... شكر الله لكم وفرج عنا جميعا أخوكم المهاجر لله
21l;wqa'

هُــــدوءْ 28-03-2013 12:41 AM

السلام عليكم
طبعا انا مسجلة من مدة و ناسية تماما انى نسجــل في البرنامج

انا معاكم و باذن الله ح نبدا السبوع هدا بتقنية التحدث البطئ

كلمات الشكر في قلبي لاتكفي
بارك الله فيك أختى في الله

أبوالحور 30-03-2013 05:17 AM

جربت تقنية التحدث ببطئ مع اخوي تنرفز وقالي بتتكلم بسرعة ولا قفل الموضوع هههههههههههههههه

الله يعين

كنزي كنزي 30-03-2013 01:42 PM

ممكن تكون بطئت الحديث اكتر من اللازم و ممكن يكون الموضوع اللي اتكلمت فيه مش مثير للاهتمام استمر و جرب مع شخص تاني

المهاجر لله 31-03-2013 09:03 AM

أخي أبو الحور : أظن أن المقصود بالتحدث ببطئ هو السرعة المتوسطة في الكلام فلا تسرع في الكلام و لا تبطئ جدا في الكلام وهذا الذي أعرفه عن هذه النقطة .

أبوالحور 01-04-2013 07:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنزي كنزي (المشاركة 848637)
ممكن تكون بطئت الحديث اكتر من اللازم و ممكن يكون الموضوع اللي اتكلمت فيه مش مثير للاهتمام استمر و جرب مع شخص تاني

انا الي اتوقعه اني لو جربت التحدث ببطئ مع شخص لا يعرفني راح تنجح 100%

لكن اخوي عشان عارف شخصيتي ماتقبل الموضوع واي شخص يعرفني ماراح يتقبل

في مثل يقول مزمار الحي لايطرب

لو كنت افضل متحدث واجرأ شخص في العالم اخوك بيشوفك عادي

على العموم انا متأكد انه برنامج ناجح 100 %

أبوالحور 01-04-2013 07:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجر لله (المشاركة 848866)
أخي أبو الحور : أظن أن المقصود بالتحدث ببطئ هو السرعة المتوسطة في الكلام فلا تسرع في الكلام و لا تبطئ جدا في الكلام وهذا الذي أعرفه عن هذه النقطة .

صحيح أخي المهاجر بوركت

المهاجر لله 08-04-2013 07:45 AM

كنت أقرأ في الجلسة رقم 12 وخطر على بالي أن أعد صفحات هذه الجلسة فخرج مجموع صفحات هذه الجلسة 34 صفحة من الترجمة فقلت في نفسي حق على كل من استفاد أن
يدع لأختنا كنزي و الله عمل جبار .... كم من الأجر سوف تأخذ أختنا كنزي عن كل شخص فرجت كربته اليوم -ما شاء الله لا قوة إلا بالله - عدا عن الذين لم يسمعوا وسوف يستفيدون
غدا .
وقلت في نفسي لو هناك مشاركة نضع فيها تجاربنا و مشاكلنا ونشجع بعضنا ......وشكرا للجميع .

أبوالحور 08-04-2013 08:18 AM

أختي كنزي هل استطيع تقديم مساعدة ياليت اذا في شيئ تريدين ترجمته او مقطع ترسليه ليه هنا وانا راح اشتغل عليه واساعدك قدر المستاطاع

بصراحة اريد ان اشارك في هذا العمل الي سيكون بمثابة علم ينتفع فيه شيئ راح يستمر فيه الاجر عندما نغادر هذه الحياة

انا بانتظار رابط وراح احاول لكني لو فشلت ارجو ان تعذروني لكن اوعدكم ان اكون عند حسن الظن

بالانتظار طبعا ماراح انزل الموضوع راح ارسله لك وانتي تنزليه

خالد السلماني 08-04-2013 04:28 PM

السلام عليكم

كيف حال الجميع،،

أعانكم الله ووفقكم ان شاء الله،، مشكورة الأخت كنزي التي أكملت الطريق بعدي والأجر بإذن الله موصول لكل من ساهم بترجمة ولو كلمة

أكيد من مر بالبرنامج يعرفني جيداً فقد ساهمت في ترجمة بعض الاشرطة لكن الظروف منعتني من أن أكمل،، فأرجو منكم المعذرة لكنها ظروف لا يعلمها الا الله

عموما لدي صديق أيضاً يستخدم هذا البرنامج وحسب ما ذكر لي أنه في المراحل الاخيرة وشاهد تقدما واضحاً،، وقام بافتتاح صفحة "القلق الاجتماعي" على الفيسبوك ليكتب فيها عن خبرته والحلول العملية التي جعلته يحرز هذا التقدم

http://www.facebook.com/SocialAnxiety.Ar
من الممكن ان تفيد من يهتم بهذا الموضوع

وبالتوفيق للجميع :)

الساعة الآن 06:10 AM