نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   سيبرالكس (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=79816)

كيف الحال ؟ 13-10-2012 06:25 PM

اقدر اضيف لوسترال مع سيبرالكس ؟؟؟

كيف الحال ؟ 14-10-2012 08:19 AM

بديت بجرعة 20 من اليوم ,, واسال الله الشفاء لي ولكم .

كيف الحال ؟ 14-10-2012 10:38 AM

للمهتمين بموضوع الوزن ...

زاد وزني 3 كجم من بداية استخدامي للدواء اي في خلال شهر و 20 يوم تقريبا .

البوتمبه كيف الحال

بنت الجوري 16-10-2012 08:49 AM

هلا فيك اخوي

عادي فضفض خذ راحتك كلنا نحتاج نخفف من ضيقة المرض

اذكر اخر نوبة اكتئاب جاتني كنت حتى كاس الماء ما اشربه منهاره تماما وبس ابكي

هالسالفه قبل اتعالج وهي اللي اجبرتني اروح للطبيب النفسي قبل ما كنت مقتنعه فيه

بس سبحان الله وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم

اخوي انا مستغربه من الدكتور انه كتب لك السبراليكس وانت معاك اكتئاب بس

وهالعلاج بالمقام الاول يعالج المخاوف يعني متخصص بحالات القلق اكثر من الاكتئاب

وفيه علاجات اقوى منه للاكتئاب مثل ريميرون بس عيبه انه يزيد الوزن كثير لانه يفتح الشهيه

انا كنت استخدم السبراليكس من بعد رمضان وجدا تعبني وما استفدت منه ومن يومين وقفته وبديت بعلاج لوسترال

ومن اول حبه من اللوسترال ارتحت

انا ابي اعالج الرهاب اما الاكتئاب من زمان ولى وراح الحمدلله

اعذرني طولت بالسوالف بس فكر بكلامي بانك تغير العلاج

كيف الحال ؟ 20-10-2012 06:03 AM

الاخ منتظر الفرحة يقول استخدم لوسترال وفاده وفجاة قرر يغيره لانه ما حس بنتيجة بعد ما استمر عليه والاخت بنت الجوري تمدح سيبرالكس وعقب تقول ما استفادت وغيرته الى لوسترال .

يعني الزبدة محد مرتاح مع اي دواء ورحلة التغيير مستمرة من دون توقف وتجارب ما راح توقف .

شهرين على الدواء وما استفدت ادنى استفادة بالعكس حالتي اسوء من قبل للاسف والحمد لله على كل شيء هذا تقدير ربي وانا راضي به بس التعب اللي فيني زاد وخلاص ما اقدر على شيء .

كان عندي امل بالدوا لكن بعد ما جربته وعطيته اكثر من الوقت اللازم ما شفت اي نتيجة وللاسف تجارب الاعضاء هني ابدا مب مبشرة وفي النت بشكل عام .

كلام خرطي ضيعت شهرين عالفاضي وحطيت املي بشيء وما جاب نتيجة وحاليا اسوء من قبل استخدامي للدواء .

كيف الحال ؟ 20-10-2012 06:31 AM

اضيف انه 20 سيبرالكس سوى لي امساك شديد لكذا يوم وبعدها رجعت للجرعة المنصوحة من دكتوري الى 15 مب عشان الامساك بس على اساس كلن يعرف شغله اكثر بالتالي بتقيد بتعليمات الدكتور ولو اني فاقد الامل وافكر اترك الدوا بشكل جدي وما راح احطي امل في دوا ثاني واستمر كذا اسبوع وبعدها يجيني الاحباط من جديد بعدم فعالية هالدوا الجديد مثل كل الاعضاء اللي هنيه.

الله المستعان بس .

صبري 20-10-2012 11:46 AM

ياحبيب قلبي انت جربت دواء واحد ومتضجر شلون الي جرب 10 ادويه

اذا ماناسبك السيبر اليكس تقدر تغيره انا لوسترال فادني خلاني هادي لاكن ماحس شال الاكتئاب والرهاب يعني مو التحسن الي ابيه

الحين رجعت للفافرين لان هذا اخر دوا صرفه لي الدكتور واعراضه الجانبيه خفيفه خصوصا اذا اناخذ قبل النوم

تحسب ان مبسوط اني اخذ ادويه لا والله بس وش نسوي لما نتركها ترجع الاعراض دبل وتحس الحياه سوده وووووو

على الاقل الدوا يخفف الاعراض شنسوي هذا مكتوب لنا مو احنا جبناه لنفسنا الحمدلله على كل حال يارب يكون رفعه درجات لنا

بس انا اقولك خل بالك وسيع الادويه تاخذ وقت على مايطلع مفعولها

عندك بدائل كثيره عندك فافرين وتراه ممتاز للوساوس والتفكير عندك لوسترال بروزاك صل صلاه استخاره وشف وش يوجهك ربي

امنيتي ان كل مريض نفسيا يتشافا حتا يعيش حياته مرتاح

أبوأمل 20-10-2012 12:38 PM

شباب أنا جربت دوجماتيل ميزته يخليك مسترخي استمريت 3 أسابيع حسيت نفسي معاد فيه ضيقة وكره للحياة بعد ما تركته رجع كل شيء مثل ما كان
هل أستطيع أن أستمر على الدوجماتيل طول حياتي

أبوأمل 20-10-2012 12:47 PM

طبعا هو يخليك بس مسترخي إذا كان عندك اكتئاب حقيقي ما أتوقع أنه سيكون هذا العلاج كافي
وعموما الدواء فادني بنسبة 30 %
هو بس فادني في الاسترخاء
أما الأشياء الثانية فما أتوقع إنه فادني
ضعف التركيز ما فادني
لكن يجب أن لا أنكر فائد الدواء

أبوأمل 20-10-2012 12:49 PM

نبغى علاج حقيقي لأصل المشكلة ما نبغى مهدئات

أبوأمل 20-10-2012 12:54 PM

شباب أنا عندي رأي أبغى أطرحه أنا أشوف إن أغلب إلى ما تعالجوا بالأدوية النفسية ما عندهم مرض الاكتئاب
ربما يكون عسر مزاج لكن أرى أن مرضهم هو القلق وليس الاكتئاب
عموما القلق يسبب عسر المزاج وكره الحياة وضعف التركيز وأحيانا اضطرابات هضمية .......

صبري 20-10-2012 02:47 PM

عبدالله الدقماتيل قصدك العلاج الي سعره 20 ريال تقريبا ؟؟

صراحه انا اخذه حبه صبح وحبه ليل يوم سمعت انه يهدي القلق بس ماحسيت باي فايده منه وزي ماقلت مانبي مهدئات نبي علاج للمشكله

أبوأمل 20-10-2012 03:05 PM

نعم دوجماتيل الي سعره 21 ريال اتوقع انه دواء ضعيف أنا ما حسيت بالفرق الا لما تركته مع إن تشخيص مرضي قلق عام مرافق للاكتئاب
على العموم الطب النفسي طب بحثي لعله في السنوات القادمة يأتي لنا بعلاج أكثر نجاحا

أبوأمل 20-10-2012 09:37 PM

منتضر الفرحة أنا فادني الدوجماتيل من ناحية واحدة إنه فيه أفكارفي مخي غبية وأفكر في كل شيء ما أدري ما أقدر اوصفلك اياه أفكار متطايرة ميزة هذا الدواء إنه خلصني منها وأول ما تركته رجعت
وهذي الأفكار تسببلي اكتئاب وعدم راجة فأنا أعتقد أن الدواء فادني من هذي الناحية لكن هو لا يعالج المشكلة من أصلها

أبوأمل 20-10-2012 09:42 PM

على العموم يجب أن أعترف بفائدة هذه الأدوية لكن هي لا تعطيك علاج كامل إنما علاج مساعد وبالنسبة لنظرية السيروتونين فأتوقع انه لا بد البحث عن غير هذه النظرية
وأتمنى فقط أن يخترعو علاج لضعف التركيز
وبالنسبة للأفكار الي في مخي فأنا نا أقدر أسيطر عليها إلا إذا أخذت هذا الدواء

الساعة الآن 04:29 PM