نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=92)
-   -   قصة نجاح في التخلص من الأدوية النفسية (الأعراض الانسحابية) (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=140650)

طيب الفاال 18-08-2021 10:40 PM

يعني انا جربت كل شي خلونا نجرب وش المشكله لعلها خيره وان هذا هو المخرج الي يطلعنا من هالكهف المظلم

وحيد صالح 19-08-2021 02:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباررررق (المشاركة 1414056)
يارجل اللي فتح الموضوع مرض اللحميه وانتم لكم رايكم ونحن لنا رأينا وانت دخلت علي مداخله تقول لاتستبعد انها تسوي امراض هل تقصد اللحميه ؟ ربع سكان العالم معاهم لحميه وعمليه بسيطه وسهله ان شاء الله هل كلهم ياخذون ادويه نفسيه؟.. وانا وضحت لك في مداخلتي السابقه اعراضك ورايك نحترمه مثل ماأنت محترم رأينا بان الاعراض طويلة المدى
ان كانت من الادويه النفسيه لم تصيب كل الناس ... لكن موضوعنا اللحميه اللي سببها السيبرالكس ويمكن البروزاك يسبب جلطه دماغيه !
صاحب الموضوع فقد مصداقيته بهذا القول لاان لايوجد كائن من كان يقول هذا الكلام الا ان كان الوسواس والافكار السلبيه سيطرت عليه سيطره تامه
اعانه الله على ماأبتلاه واعان الجميع .... اخوي تكره الادويه النفسيه تجزم انها هي السبب في كل شي هذا حقك ولاينتزعه منك كائن من كان
لكن الانسان المسلم الذي يخاف الله ويراقب حروفه يكون منصف اركز على كلمة منصف اي الصح صح والخطأ خطأ وانا لاأعطيك دروسا حاشا لله
لكن هذا القول كأنه يقول رأيت انسان يطير ويروج لهذا الامر ولايوجد انسان على الكره الارضيه سواء عامي او طبيب او مجرب او مثقف او حتى الجاهل يقول ان الدواء النفسي يسبب لحميه .... لكن انتبه قد يأتي مريض نفسي ويصدق هذا الامر وحياته متعطله تماما ...

اتفق وبشدة مثل هذه السخافات و العلوم الزائفة قد تنطلي على انصاف المتعلمين وهم في امس الحاجة للدواء فقد يترك او لا يبادر فيضر نفسه ومن حوله بسبب رأي من مريض اخر

وحيد صالح 19-08-2021 02:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب الفاال (المشاركة 1414068)
يعني انا جربت كل شي خلونا نجرب وش المشكله لعلها خيره وان هذا هو المخرج الي يطلعنا من هالكهف المظلم

حبيبي هل سبق مرضك علاجك ام العكس طبعا الاجابة واضحة ثم لو مشينا على الخرابيط اللي تقولها مع احترامي لك
فما في فائدة من ترك العلاج لانك سبق و ان قلت ان الاعراض الانسحابية تستمر عشر سنوات وعشرين سنة وربما مدى الحياة
خلاص طالما انك تسممت وتسكنك اشباح سبراليكس اللي سبب لك لحمية وبراسير خلاص لا تتركة على الاقل انت مبسوط وانت تستخدمه افضل من الاعراض الانسحابية )

الباررررق 19-08-2021 05:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بكر (المشاركة 1414063)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ المتعافي الجديد يرى أنها سببت له لحمية وهو وارد . ماهي الغرابة في الموضوع. لو تفتح ورقة أي دواء نفساني تجد أنهم يتكلمون عن أعراض جانبية قد تصيب الشخص بتناول هذا الدواء.
هذه الاعراض الكثيرة الجانبية التي تصيب المريض يقوم منتج هذا الدواء بتدوينها أثناء المراقبة السريرية التي يقوم بها في مختبره ومن المستشفيات والأطباء والعيادات.فالتي يقوم تدوينها بروقة الدواء فقط التي تكون أصابت الكثير بنسبة كبيرة. يعني هناك أعراض جانبية لا تدون في الورقة إما بسبب أن نسبة قليلة هي من أصابتهم وإما يقوم منتج الدواء بإخفائها متعمدا حتى يعطي مصداقية لدوائه فيقوم ببيعه.
فهناك من تصيبه هذه أعراض معينة وأخرون لا فكل على حسب جسمه.

فالجسم البشري لديه تركيبة كيميائية معقدة وعندما تدخل عليه شيئا كيميائئا غريبا تحصل له تفاعلات. ولا يمكن معرفة ما سيحدث للجسم وأي نوع من الأعراض الجانبية قد تسبب لك.
هذا من ناحية

من ناحية أخرى فمشكلتم أنكم مقتنعون بأن هذه الادوية هي الخلاص الوحيد للأمراض وأنها أمنة وممكن أخذها بدون خوف أو قلق. وكل من يحذر منها ويدعوا للإبتعاد عنها فهو فقط يريد لكم الشقاء والعذاب .وتبحثون عن أي فكرة أو رأي من هنا وهناك كيف تفندوا مصداقية الموضوع وصاحبه.

أقول لكم إتقوا الله في أنفسكم.

الاخ المتعافي الجديد والإخوة يتكملون عن تجاربهم مع هذه الأدوية وما عملت لهم من مضاعفات وأعراض جانبية بالحجة والبرهان فلا داعي للمزايدة . فهناك من يتعذب لأخذه لهذه المخدرات وهناك من هو لا يعرف خطورة هذه المخدارت.
ومن يضع رأسه في التراب كالنعامة فهذا شأنه. ونحن لا نلزم أحدا بتباع ما نقول.

أهم شيء وحتى أن أخذت الدواء أن تتضرع لله عز وجل ليشافيك. وسوف ينير بصيرتك إن شاء الله.

نسأل الله لنا ولكم الشفاء العاجل غير أجل ولجميع المسلمين والمسلمات

اجل تقول وارد ان السيبرالكس يسبب لحميه ... اجل اخذ عندك وارد انه يسبب جلطه قلبيه وسكر وضغط والتهاب بالرئه وسرطان القولون وبواسير لاانها ليست مذكوره فهذا وارد يارجل انا اقول لك اتق الله في رأيك والله ياخوي انت تعرف في قرارة نفسك ان اللحميه شرق والدواء غرب وان صاحبكم جاب العيد وانت الذي تضع رأسك في التراب كالنعامة عندما اتضحت حقيقة مايكتب هذا الانسان ( سهل جدا استخدام هذا الاسلوب )
الحمدالله اني متقي الله سبحانه في المرضى ولم اقول يوما كما قال صاحبكم انها مخدرات وابتعدوا عنها واقسم على ذلك ولم اقل يوما بأخذ الدواء والتشجيع عليه
فأنا انسان وسطي وحذر جدا لااني في منتدى نفساني اي مرضى .... تهجمك بهذا الاسلوب الغريب واننا نعتقد ان من ينصح بالابتعاد عن الدواء هو يريد لنا العذاب
من اين أتيت بهذه النيه ؟ وهل قلنا هذا الكلام ؟ ياخوي روح اقرأ ردودي السابقه وتعلم سر اعتراضي .. على هذا الموضوع ...
اخوي انا توسمت فيك الخير في مداخلاتك سابقا لكن موضوعنا عن ماذكره الاخ ان اللحميه بسبب السيبراليكس وتتحدث وتدعونا بأن نتقي الله وان الاخوه يتحدثوا
عن اعراض وتجارب وبلا مزايدات وهذه مخدرات ... طيب حتى نحن لدينا تجارب ايجابيه مع هذه الادويه ... اذكر تجربتك لكن لاتنصح الناس لاانك لاتعلم عن الناس واحوالهم .. السؤال من انت حتى تقوم وتوصف وتحلل وتؤيد ... هل انت عالم هل انت طبيب هل انت اخصائي صيدله هل انت استشاري هل وهل وهل
انت انسان لك تجربه سيئه اذكرها بتفاصيلها وانا لي تجربه طيبه اذكرها بتفاصيلها .... لاأنا انصح الناس يأخذواء الدواء ولا أنت تنصح الناس بالابتعاد عنه
لاانك لاتعلم عن احوالهم اكرر لاتعلم .. هل هذا الامر صعب عليك انت وصاحب الموضوع ؟ هذا هو الحق اذا تريد اتباعه .... لكن والله لحمية سببها السيبرالكس
وجلطة سببها سيروكسات اورام سببها لوسترال ..... اي منطق وعقل تتحدث عنه ... الله يعينكم على ماأصابكم من وسواس

طيب الفاال 19-08-2021 12:19 PM

يااخون تكفون خلاص انتهينا نبي نتابع الموضوع مانبي جدال لا انا مقتنع ولا انتم مقتنعين والاختلاف لايفسد للود قضيه ثم اني انا لا انصح اي شخص بترك الدواء وسبق قلت هالكلام في الردود السابقه لكن كلامي كله عن نفسي انا شخصيا وعن حالتي فقط فلذلك لاانصح بترك الدواء ولا انصح بأخذ الدواء ومل شخص ابخص في نفسه

وحيد صالح 19-08-2021 01:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباررررق (المشاركة 1414077)
اجل تقول وارد ان السيبرالكس يسبب لحميه ... اجل اخذ عندك وارد انه يسبب جلطه قلبيه وسكر وضغط والتهاب بالرئه وسرطان القولون وبواسير لاانها ليست مذكوره فهذا وارد يارجل انا اقول لك اتق الله في رأيك والله ياخوي انت تعرف في قرارة نفسك ان اللحميه شرق والدواء غرب وان صاحبكم جاب العيد وانت الذي تضع رأسك في التراب كالنعامة عندما اتضحت حقيقة مايكتب هذا الانسان ( سهل جدا استخدام هذا الاسلوب )
الحمدالله اني متقي الله سبحانه في المرضى ولم اقول يوما كما قال صاحبكم انها مخدرات وابتعدوا عنها واقسم على ذلك ولم اقل يوما بأخذ الدواء والتشجيع عليه
فأنا انسان وسطي وحذر جدا لااني في منتدى نفساني اي مرضى .... تهجمك بهذا الاسلوب الغريب واننا نعتقد ان من ينصح بالابتعاد عن الدواء هو يريد لنا العذاب
من اين أتيت بهذه النيه ؟ وهل قلنا هذا الكلام ؟ ياخوي روح اقرأ ردودي السابقه وتعلم سر اعتراضي .. على هذا الموضوع ...
اخوي انا توسمت فيك الخير في مداخلاتك سابقا لكن موضوعنا عن ماذكره الاخ ان اللحميه بسبب السيبراليكس وتتحدث وتدعونا بأن نتقي الله وان الاخوه يتحدثوا
عن اعراض وتجارب وبلا مزايدات وهذه مخدرات ... طيب حتى نحن لدينا تجارب ايجابيه مع هذه الادويه ... اذكر تجربتك لكن لاتنصح الناس لاانك لاتعلم عن الناس واحوالهم .. السؤال من انت حتى تقوم وتوصف وتحلل وتؤيد ... هل انت عالم هل انت طبيب هل انت اخصائي صيدله هل انت استشاري هل وهل وهل
انت انسان لك تجربه سيئه اذكرها بتفاصيلها وانا لي تجربه طيبه اذكرها بتفاصيلها .... لاأنا انصح الناس يأخذواء الدواء ولا أنت تنصح الناس بالابتعاد عنه
لاانك لاتعلم عن احوالهم اكرر لاتعلم .. هل هذا الامر صعب عليك انت وصاحب الموضوع ؟ هذا هو الحق اذا تريد اتباعه .... لكن والله لحمية سببها السيبرالكس
وجلطة سببها سيروكسات اورام سببها لوسترال ..... اي منطق وعقل تتحدث عنه ... الله يعينكم على ماأصابكم من وسواس

يا ليت مشكلته مع الاعراض الجانبية بس الرجال عنده وسواس وطاح في موقع اجنبي لاصحاب تجارب سلبية مع الدواء يعني هم مرضى بعد
وتخبر الاجانب عندهم مواقع لكل شئ بالدنيا و دراسات في كل موضوع علشان كذا اذا احد قالي دراسة اقوله عطني مصدرها و في اي مجلة علمية تم نشرها و رأي المجتمع العلمي فيها
المهم الرجال انلحس من الموقع وفي نفس الوقت يعاني من الوسواس والتجارب اللي قراء عنها عززت هالشئ اكثر
فا من ضمن الكلام اللي يروجه ان الاعراض الانسحابية تستمر الى عشر سنوات انت متخيل ان مادة في جسمك تستمر عشر سنوات او طول العمر
لا تعليق بصراحه
والله يشفي الجميع

متعافيه يارب 21-08-2021 04:30 AM

السلام عليكم

كيف الحال جميعا اتمنى من الله لكم دوام الصحه والعافيه

قبل اسبوعين رحت للصيدليه ع ساس اخذ الفطعه اللي تنصف الحبه فتناقشت انا وياه بطريقة خفض الجرعه وقلت له اني كنت اكل سيبرالكس 20 وخفضتها الى 10 من 5 شهور وبدخل بالسادس بصراحه زاد ثقتي ثقه يقولي شلون قدرتي للاثار الانساحبيه بالقفزه ( والحمدلله اقوله مافي اثار قويه حسيت فيها ) فـ من باب النصح منه قالي خليج على جرعه 10 لفتره اطول والشاهد انه هذي الفكره كانت في راسي من بديت بالتخفيض انه اقعد على هذي الجرعه الين ماشوف الاعراض اختفت
بالاحرى هي معادله اشوفها !! شلون ؟؟

انا الحين اكل جرعه 10 .. والعشره اللي فقدتها اخلي مخي يعالج نفسه بنفسه لين ينسى الجرعه المفقوده وهذا من خلال المده اللي بكمل العلاج فيها ب 10 واذا تعدل المخ ،، وعدى فترة انتكاسة الفقدان ،، اقلل الجرعه الى 5 ونعيد الكره كما سبق بس الاهم بالبطئ الممل

ونقطه مهمه لله الحمد صحيح اني بفترة اثار انسحابيه لكن خلال هالاشهر ماحسيت الا بيوم او يومين بنكسه وبشغلات بسيطه
اولا المعنويات مرتفعه وغير اللي ذكرته لكم اول كتاباتي في موضوع اخونا متعاقي

ثانيا منو منكم سمع عن الشيلاجيت او الموميان اللي مايعرفه يكتب فوايده بقوقل ، اكل حبه وحده كل يومين اذا حسيت انه الروتين عندي موش مضبوط وللعلم شاريته قبل لا ابتدي بتقليل الجرعات لكن ربطت فايدته مع الايام هذي اللي اعيشها ، والله وبالله اني من اكله اصير فراشه من مكان لمكان والنفسيه الله لا يغير ..لله الحمد
واللي خلاني اتاكد من مفعوله مريت بيوم الموووود صفر. وعارفه من هالاثار وربي البيت اكلته مني نص ساعه مني الموووود عال العال والله على مااقول شهيد

من زمان ودي اكتبه لكم لكن الظروف واول ماطرآ في بالي اللي يشتكون من الاثار والله يخففها علينا وعليكم ويسعدنا ويسعدكم يارب

فمان الله

المتعافي الجديد 21-08-2021 10:29 AM

من الآثار الجانبية لمضادات الاكتئاب (الحبوب النفسية) التهاب الجيوب الأنفية.

وهذا ما حصل معي في بداية الأمر عندما تركت السيبرالكس.

ثم بعد 5 سنين تكونت لحمية في الأنف، ولما ذهبت للاستشاري، قال سبب اللحمية هو الالتهاب المزمن للجيوب الأنفية على مدى 5 سنين، وهذا سبب مشهور معروف للأطباء المختصين.

وفي الموقع الأمريكي survivingantidepressants يوجد الكثير من الذين يعانون من التهابات الجيوب الأنفية كأحد الأعراض الانسحابية لمضادات الاكتئاب. يعني بسبب ترك وإيقاف مضادات الاكتئاب، والكثير منهم تكونت لديه لحمية بسبب الالتهابات. فهذا أمر محسوس وواقع. لا غرابة فيه.

فيه كلمة أريد أن أقولها:
الكل منا يسعى للحصول على السعادة في الدنيا والآخرة، والتوفيق بيد الله سبحانه. فمن رأى أن سعادته في هذه الدنيا هي مع الحبوب النفسية ومضادات الاكتئاب، وتساعده في حياته، فالله يسعده، ويكتب له الصحة والعافية، ويسعده في الآخرة. كل شخص مسؤول عن نفسه يأخذ ما يراه مصلحة له.

ومن رأى أن السعادة في الحياة الدنيا تكون بدون المهدئات ومضادات الاكتئاب، فالله يكتب له الخلاص السريع من الأعراض الانسحابيه، ويسعده دنيا وآخرة.

تعجني الأخت "متعافية"، حيث أن مشاركاتها إيجابية، وتعرض خبراتها ليستفيد منها الآخرون، ولا تدخل في جدال مع أحد.

بالنسبة لي، فلن أدخل في جدال مع أحد، لأن وقتي ثمين، أقضيه فيما ينفعني عند الله سبحانه وتعالى. واعتقد أني قد كتبت عن معاناتي ما فيه الكفاية بالنسبة لموضوع الأعراض الانسحابية.

واعتذر إن كنت قد أخطأت في حق أحد، أو كتبت كلام جارح، فلم يكن قصدي جرح أحد، فأنا أبرأ إلى الله من أن أتعدى على مسلم أو مسلمة. والمسامحة بيننا مطلوبة، لأننا نرجو عفو الله ورحمته.

لا أريد أن أدخل في عداوات وجدال مع أحد. لدي أولويات في حياتي أرغب في صرف وقتي لها، أفضل من جدال لا فائدة فيه.

وفق الله الجميع لكل خير.

أسأل الله أن يشفي كل مسلم ومسلمة وأن يعافينا، ويكتب لنا السعادة الأبدية في الدار الآخرة، اللهم آمين يا رب العالمين.

المتعافي الجديد 21-08-2021 11:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباررررق (المشاركة 1414018)
لحميه من السيبرالكس هذه جديده 😀

لاحول ولاقوه الا بالله ليتك لم تكتب مداخلتك هذه ... اللحميه هي القشه التي قصمت ظهر البعير ..اقصد ( موضوعك )

عموما حمدالله على السلامه

أسأل الله ان يسعدك في الدنيا والآخرة، وأن يرضى عنك.

سامحني إن كنت قد أغضبتك في شيء من كتاباتي.

لم أكن أقصد الضرر لأحد، فأنا أحب كل مسلم ومسلمة وأرجو لهم الخير والسعادة.

وفقك الله في الدنيا والآخرة.

المتعافي الجديد 21-08-2021 11:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد صالح (المشاركة 1413832)
لا اقصد الاساءة او التحريح فكلنا في مركب واحد
لكن اشعر انك تعافيت من مرض و اصبت بمرض اخر
اشعر انك تعاني من "الوسواس القهري" فيما يتعلق بالادوية ومضاد الاكتئاب اللي تسميه مهدئ و مواد التخدير اللي بترجعك لسبراليكس
يبدو ان الموضوع بيزيد معك ولن يقف عن حد معين اللتهاب الجيوب و اللحمية من سبراليكس
ويمكن بكرة بعد الشر عليك بواسير و تكتشف انها من سبراليكس اللي وقفته من سنين
والله العظيم اني انصحك من جد
وما راح تخسر شئ ويا سيدي لا تاخذ علاج ولا دواء بس روح للطبيب وتكلم معه او روح لاخصائي نفسي سلوكي هذا ما عنده ادوية من الاساس
يمكن تكتشف شئ ما كنت تعرفه

شكراً على مداخلاتك، الله ينفع بها يارب

وأسأل الله ان يسعدك في الدنيا والآخرة.

واسأل الله أن يجعل ما أصابك تكفير لذنوبك وزيادة حسناتك.

الله يسعدك في الدارين، ويوفقك ومن تحب

المتعافي الجديد 21-08-2021 11:58 AM

طلب ورجاء

اتمنى من الأخوة والأخوات الله يحفظهم أن يكون هذا الموضوع خاص بالذين قرروا ترك الحبوب النفسية، وأن يكون خاص فقط للأعراض الانسحابية، وأن يكون وسيلة دعم بعضنا البعض في تخفيف أو رفع المعاناة من الأعراض الانسحابية

وأن لا ندخل في جدال أو نقاش مع أحد. كل يقرر ما يرى فيه مصلحة له. وكل قد أعطاه الله عقل.

اطلبوا السداد والتوفيق والشفاء من الله سبحانه، وما توفيقي إلا بالله، عليه توكلت وإليه أنيب.

تبرأت من حولي وقوتي واعتصمت بحول الله وقوته

الإنسان لا يعتمد على نفسه في دفع مضرة أو جلب مصلحة، بل يعتمد على الله ويأخذ بالأسباب

أسأل الله أن يوفق الجميع لكل خير

حفظكم الله جميعاً

المتعافي الجديد 21-08-2021 12:14 PM

اعتراف واعتذار

كنت في بداياتي - في كتابة هذا الموضوع - أعاني من قسوة في القلب بسبب الحبوب النفسية، التي سلبت مني لين القلب والخشية والبكاء، وبعد ترك الحبوب النفسية، ومع مرور الزمن، بدأ قلبي يلين، وذهبت ولله الحمد القسوة التي كنت أعاني منها، فهذا بفضل من الله ﷻ. فأنا استمريت على سورة البقرة يومياً، ولله الحمد ولا زلت، ورأيت بسببها العجائب. منها لين القلب، وأمور أخرى جميلة حصلت لي في حياتي من بركة وسعة رزق، ولله الحمد أولا وآخراً.

اعتذر للجميع إن كانت كتاباتي قاسية أو غير مناسبة، أو أني أغضبت أحد بسبب ردودي، ولو استقبلت من أمري ما استدبرت لمحوت ما كتبت، وكتبته بأسلوب فيه لين وشفقة وحب وإرادة خير. ولكن قدر الله وما شاء فعل. قسوة القلب يا أخوان مرض من أمراض القلوب، أسأل الله أن يعافينا ويلين قلوبنا على طاعته.

والله إني اكتب هذه الكلمات وقلبي منكسر، متحسر على ما فات.

اسأل الله أن يبارك في الجميع، وأن يحفظكم ومن تحبون، وأن يسعدكم في الدارين.

وحيد صالح 21-08-2021 09:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتعافي الجديد (المشاركة 1414164)
شكراً على مداخلاتك، الله ينفع بها يارب

وأسأل الله ان يسعدك في الدنيا والآخرة.

واسأل الله أن يجعل ما أصابك تكفير لذنوبك وزيادة حسناتك.

الله يسعدك في الدارين، ويوفقك ومن تحب

اللهم امين ولك مثله و زيادة
حبيبي الغالي و اخي الكريم
والله مافي شئ شخصي ابدا و الموضوع حرية شخصية وصدقني لا انا و لا البااارق شغالين في شركة ادوية او حنا مستمتعين و حتى متورطين ونتمنى هذا الشيئ لكل الناس
عزيزي
خلافنا في الاساس معك مو على ارضية الدفاع عن الادوية النفسية لا طبعا حنا مشكلتنا مع المغالطات العلمية واقصد بالعلمية ما اتفق عليه المجتمع العلمي من دراسات موثقة ومنشورة في مجلات علمية محكمة مش مواقع و خرابيط
يعني تقدر تقول انك بتترك او تركت الدواء و كلنا نعرف الاعراض الانسحابية لاننا كلنا مرينا بفترات انقطاع عن العلاج
بكن الموضوع لا يتعدا صداع و كهربة وتنميل في الرأس وكم يوم و خلاص
وهذا الاعراض تستمر كم يوم وخلاص ومو حاب اعيد نفس النقاش
كذلك طرحك فيه تنفير من العلاج و هذا قد يضر المرضى الجدد بشكل كبير
خصوصا اذا كان الطبيب قد وصف له

وعلى كل حال حصل خير واتمنى لك السعادة بدون ادوية نفسية

طيب الفاال 21-08-2021 09:51 PM

اخي الكريم المتعافي الجديد للأسف خيب ظني فيك ولكن لاحظت انك حساس لأي رد .. يا اخي المؤمن القوي خير عند الله من المؤمن الضعيف .. يعني عشان البارق ووحيد وطقتهم تبي تعتذر اليوم وبكره تقول انا اسف والوجه من الوجه ابيض !!
ياخي اضرب بردودهم عرض الحائط ولاعليك منهم هي طالت وشمخت داخلين علينا يبي يثنوننا غصب وانت كأنك تبي تستسلم لهم ياخي مدام الادارة ماوقفت الموضوع ماعليك منهم خل القافله تسير ياخي عشاني وعشان الباقين

وانت يالبارق ووحيد وطقتهم لانشوفكم هنا اذا شفت احد يبي يترك الحبوب كلمه بالخاص وانصحه لاعاد نشوفكم رجاءا خلاص انتهى

الباررررق 21-08-2021 10:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتعافي الجديد (المشاركة 1414168)
اعتراف واعتذار

كنت في بداياتي - في كتابة هذا الموضوع - أعاني من قسوة في القلب بسبب الحبوب النفسية، التي سلبت مني لين القلب والخشية والبكاء، وبعد ترك الحبوب النفسية، ومع مرور الزمن، بدأ قلبي يلين، وذهبت ولله الحمد القسوة التي كنت أعاني منها، فهذا بفضل من الله ﷻ. فأنا استمريت على سورة البقرة يومياً، ولله الحمد ولا زلت، ورأيت بسببها العجائب. منها لين القلب، وأمور أخرى جميلة حصلت لي في حياتي من بركة وسعة رزق، ولله الحمد أولا وآخراً.

اعتذر للجميع إن كانت كتاباتي قاسية أو غير مناسبة، أو أني أغضبت أحد بسبب ردودي، ولو استقبلت من أمري ما استدبرت لمحوت ما كتبت، وكتبته بأسلوب فيه لين وشفقة وحب وإرادة خير. ولكن قدر الله وما شاء فعل. قسوة القلب يا أخوان مرض من أمراض القلوب، أسأل الله أن يعافينا ويلين قلوبنا على طاعته.

والله إني اكتب هذه الكلمات وقلبي منكسر، متحسر على ما فات.

اسأل الله أن يبارك في الجميع، وأن يحفظكم ومن تحبون، وأن يسعدكم في الدارين.

لاحاجه للاعتذار اخي الكريم ... موضوعك عام ولنا الحق في انتقاد بعض ماجاء فيه طالما طرح في العلن
اخي فقط زبدة وجهة نظرنا وانتقادنا ان لايكون هنالك اي تعميم في ماتشتكي منه هذه نقطة الاختلاف فقط
وجزاك الله خير

الساعة الآن 11:22 PM