نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   نداء الى اوروهارا كيسك ومن له تجربة مع سيروكسات و انافرانيل (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=94642)

نزار محمد 19-04-2014 02:08 AM

لم تفدني و اعطهالي طبيب قلب ليس مختص و فيها 3مضادات اكتئاب فقط نقصت من حدة عذاب انهيار العصبي وووو كل اطباء وجدة زرتهم بقي فقط واحد و غدا ابدا جلسة 2 علاج سلوكي مع دكتورة بوجدة

عندي امل 19-04-2014 02:20 AM

طيب , لا تنسى الحجامة بما انك رايح لوجدة

نزار محمد 19-04-2014 09:02 PM

لم اذهب لوجدة لم اقدر نهوظ صباحا رغم ميعادي مع دكتورة معالجة كسل وعجز في الصباح بسبب الادوية :-(

نزار محمد 23-04-2014 07:06 PM

اين انت اختي عندي امل

معروف ان ارتفاع درجة حرارة الجسم وخاصة عند الاطفال يسبب احيانا مشاكل لاتحمد عقباها قد تمتد اّثارها كل العمر – ولارتفاع درجة الحرارة تاثير مباشر على الدماغ ومعروف علميا ان الخلايا العصبية لاتجدد عكس بقية خلايا الجسم ولذلك ضعف الذاكرة الذي يكون بسبب مرضي يصعب تعويضه وغاية العلماء هو الحفاظ على قوة الذاكرة التي يمتلكها الشخص واحيانا اقراْ عبارة ان الدواء العشبي الفلاني يقوي الذاكرة اقول هي عبارة خاطئة ينشط الذاكرة عبارة ادق وبعض الاخوة وضع الزنجبيل في دائرة تجديد الخلايا الدماغية الحقيقة الموضوع نظري يحتاج الى اثبات قد يتسائل الاخوة ماعلاقة عنوان الموضوع بالذاكرة اقول لان ارتفاع درجة الحرارة يؤثر على الذاكرة مباشرة وخاصة اذا لم يسعف بسرعة
قرئت معلومة؟خلايا دماغي ضضاعت بسبب حرارة 1994 ساظل اعاني طول عمري

عندي امل 23-04-2014 08:13 PM

من قال لك ان خلايا دماغك ضاعت ؟؟؟ يعني بمجرد معلومات في موضوع في الانترنت شخصت مرضك بهذه السرعة ؟؟ هل فحصت خلايا دماغك ؟؟ ثم هناك شيئ اخر , خلايا الدماغ اذا اتلفت او ماتت , يموت الانسان فورا ولا يبقى على قيد الحياة ,

نزار محمد 23-04-2014 11:01 PM

ولكن معروف تاثير حرارة على مخ تادي الى ظعف ذاكرة وبلادة...ووو مثل ما هو واقع عندي منذ ان ذهبت تلك الحرارة مخي تبدل وانا اعاني لحد الان لهذا لم تنفعني الادوية ولم اشفى ان لم تاثر على خلايا اثرت على كمياء وناقلات عصبية كما قال د/محمد عبد العليم

عندي امل 23-04-2014 11:37 PM

ولكن جميع المرضى النفسيين تتاثر كيمياء دماغهم والا لماذا هم مرضى اصلا ؟؟ ولماذا ياخدون مضادات اكتئاب ؟؟ لان الكيمياء متغيرة طبعا , يلزمك فقط دواء جيد وانت يا اخي لما جربت سيروكسات قلنا لك اصبر قليلا عليه ولكنك لا تصبر

نزار محمد 24-04-2014 10:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عندي امل (المشاركة 957661)
ولكن جميع المرضى النفسيين تتاثر كيمياء دماغهم والا لماذا هم مرضى اصلا ؟؟ ولماذا ياخدون مضادات اكتئاب ؟؟ لان الكيمياء متغيرة طبعا , يلزمك فقط دواء جيد وانت يا اخي لما جربت سيروكسات قلنا لك اصبر قليلا عليه ولكنك لا تصبر

ولكن انا ليس مثلهم حرارة+انهيار عصبي حاد+حالة مثل حلم 3شهر+جسمي اخذ عديد من الادوية...

عندي امل 24-04-2014 11:09 PM

ولكن الكثير من الناس تمر عليهم شهور من الحرارة خصوصا الاطفال الصغار , ولا يحدث لهم شيئ , انا قد سبق ونصحتك ان تاخد حبوب كبد الحوت من الصيدلية لانها جيدة جدا للذاكرة والفهم , وايضا نصحتك بالذهاب لطبيب اعصاب وليس طبيب نفسي , اذا لو تجد في وجدة ابحث في مدينة اخرى ونصحتك بالحجامة في الراس والظهر و ان تسال طبيب الحجامة واعطيتك العنوان , شفاك الله

نزار محمد 24-04-2014 11:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عندي امل (المشاركة 957913)
ولكن الكثير من الناس تمر عليهم شهور من الحرارة خصوصا الاطفال الصغار , ولا يحدث لهم شيئ , انا قد سبق ونصحتك ان تاخد حبوب كبد الحوت من الصيدلية لانها جيدة جدا للذاكرة والفهم , وايضا نصحتك بالذهاب لطبيب اعصاب وليس طبيب نفسي , اذا لو تجد في وجدة ابحث في مدينة اخرى ونصحتك بالحجامة في الراس والظهر و ان تسال طبيب الحجامة واعطيتك العنوان , شفاك الله

شكرا الحجامة انتظر الايام القمرية 17 و 19 و 21.مرضي نفسي عصبي من اختصاص طبيب نفسي ليه اردتني ان اذهب لطبيب مخ و اعصاب؟

عندي امل 25-04-2014 12:36 AM

لانك تقول انك خائف من الحرارة التي كانت فيك قبل سنين , وطبيب الاعصاب هو من سيعرف سبب هذه الاعراض التي تشكو منها

نزار محمد 25-04-2014 12:41 AM

حالتي معقدة صعبة والله لا اعرف اين اتجه

عندي امل 25-04-2014 12:58 AM

لا معقدة ولا شي , يجب بذل جميع الاسباب طبيب اعصاب وطبيب نفسي وحجامة وكل شيئ

نزار محمد 25-04-2014 01:40 AM

مللت 20سنة وانا اجري على صحتي ومكنش تحسن...كيف طبيب اعصاب و طبيب نفسي يجب اتباع واحد فقط حسب الادوية

عندي امل 25-04-2014 10:41 PM

ما هي الادوية التي صرفهالك طبيب الاعصاب ممكن اسماءها ؟؟

الساعة الآن 10:39 AM