نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   نداء حتي الدايخين والي ماعدهم توازن (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=79607)

ام رحمة 04-11-2012 11:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تركي (المشاركة 819842)
اوك الضغط النازل يسبب دوخة وزيادة الكوليسترول يسبب دوخة , انتي خلاص اكتشفتي علتك , ألف مبروك .. عالجي الضغط والكوليسترول وانتهى الأمر

الدواء هذا قرأت عنه وطلع مشابه لـ بيتاسيرك , ولكن استخدميه لأن يمكن بيتاسيرك ماكان يناسبك واجد ..

ام رحمة الله يخليكي يارب ويطمنك اكثر على حالك , وبالنسبه للسكر هل كان يرتفع عندك فوق الـ 200 ؟ وايش تسوين وقتها ؟ مايجيكي خفقان ؟

وبالنسبه للاعراض حقتي ماتوقع في احد من الأعضاء يشابهني فيها , لأن انا استخدم دواء حق تسارع نبضات القلب اللي اسمه كونكور وحاولت اوقف عنه ولكن للأسف ماقدرت !
اما باقي الاعضاء اذا جاهم هلع يجلس من ربع ساعه الى ساعه ان كثرت , اما انا لا مره جلست من 3 الفجر الى 7 الصباح وعندي تسارع في النبضات كنت بالمستشفى وقتها ومدري هل السبب هو تواجدي بالمستشفى او لا
مع العلم كنت ماخذ حبوب القلب اللي تهدي النبضات , وبرضوا ترا ماقدر اوقف من الدوا يعني لو مرت 24 ساعه ما اخذته احس بتعب والدوخه تزيد وخفقان , وبرضوا ما اقدر اجلس بالحر كثير لأنه يسببلي دوخه زيادة وتسارع بنبضات القلب ,, اووووه الحاله حاله يا ام رحمه الله يكون بالعون بس ويشفينا ياررررررررب اللهم آمين
لأن وربي تعبت خلاص , احتاج انطلق , واهلي محتاجين اوقف معهم وسببتلهم نفسية سيئة للأسف خصوصاً الوالدة الله يحفظها ويطول بعمرها ويريحها ويطمن بالها اللهم آمين

السلام عليكم

اسفة على التاخير لان البارحة كنت في قمة الدوخة فلم استطيع حتى رفع يدي لاكتب ...

اخي ابو تركي انا في الاول لما كنت اروح للدكاترة كثير كانو يقيسون لي السكر والضغط فكان السكر عندي يرتفع الى 200 واحس بدقات قلبي في اذني

والله كنت اسمعها في اذني ..وكنت اتناول الكنكور ومن زمان اوقفته ولم يحث لي شيء رغم اني شربته ما يقارب 3سنوات رفقة دواء اخر نسيت اسمه

ينظم دقات القلب ...وكان الضغط عندي 150 على 120 ولم يعطوني اي دواء وقالو لي كل هذه الزيادات من الهلع ..

انا لا استطيع الوقوف لا في الحرارة ولا في البرودة فالدوخة توامي يا رجل ...ثقل الراس ..دوار احيانا لكن الدوخة مصاحبتني وين ما اروح

ربي يشفينا اطباؤنا ليسو باطباء ..جربو فينا كل شيء بدون علم ..يا اخي ما بعرف ..ما بعرف ليش يدخلونا بمتاهات ويعطونا امل كاذب ...الله يهديهم

00``00``111`1`09`1`01`01

محمد الـ 04-11-2012 12:10 PM

انا برضوا يا ام رحمه الدوخه ملازمتني لكن تزيد لما اشعر بالحر اصير ماقدر اوقف على رجوليطيب الكونكور كيف اوقفه والله حاولت كثييييير كثييييير ماقدرت والحين صاير ازود الجرعه للأسف
مع اني كنت انقصها اول ، لكن الحين صار يجيني هلع شبه يومي

محمد الـ 04-11-2012 12:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس جوتشي (المشاركة 820008)
كيف يعني الدكتور مب طبيب ما فهمت يعني انا وين ياروح الحين

روحي اي مركز علاجي وقوليلهم ابي اخصائي نفسي وماعليكي ، لأن صعب اشرح لك لأن اوضح من كذا مافي الطبيب يدرس طب والأخصائي يشخص ويعالج بس بدون ادوية وممكن يصير دكتور بعد ما ياخذ شهادة دكتوراة في المجال النفسي ولكن مايسمى طبيب لأن الطبيب يدرس الحاله طبيا ويدرس الادوية وووو الخ

ام رحمة 04-11-2012 12:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تركي (المشاركة 820108)
انا برضوا يا ام رحمه الدوخه ملازمتني لكن تزيد لما اشعر بالحر اصير ماقدر اوقف على رجوليطيب الكونكور كيف اوقفه والله حاولت كثييييير كثييييير ماقدرت والحين صاير ازود الجرعه للأسف

اخي ابو تركي الدواء اوقفه لي الطبيب بالتدريج ولم تاتيني منه عوارض انسحابية

كبيرة مثل الادوية النفسية فانا اموت في اليوم عدة مرات والله المستعان ..

يجب ان نقوي بعضنا ونقف الى جانب اخواننا ولو بالكلمة الطيبة فهم محتاجينها

نحن ليس لنا الا بعض ويجب ان نرجع الى الله فوحده بيده الشفاء ..

محمد الـ 04-11-2012 01:28 PM

اجل انا يمكن عندي خلل لأن استخدم الكونكور يمكن سنتين او سنه و ثمنية شهور شي زي كذا والى الان ماقدر اوقفه مدري هو السبب لأن عقلي مركز عليه او في مشكلة عضوية الله اعلمالله يعين

مس جوتشي 04-11-2012 04:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تركي (المشاركة 820108)

السلام عليكم
انا بعد الدوخه ملازمتني عالطول مااقدر اوقف وايد واذا مشيت احس افقد توازني الله يشفينا يا رب مافي جدامنا غير الدعاء
وانا شكلي بسجل في مركز الرقيه الشرعيه واتابع معاهم حالتي لازم ماننسا الرقيه لان فيها فايده يمكن الي فينا عين

محمد الـ 04-11-2012 05:27 PM

والله انا تعبت حتى مع وزني اللي مو راضي يزيد والمشكله اخاف ازيد بالأكل ويصير عندي ارتفاع سكر لاسمح الله مع ان ام رحمه تقول ارتفاع السكر عادي وكان يرتفع عندها مع الهلع، طيب سؤالي: لأم رحمه و مس هل بعد الدوخه تغير شي في وزنكم؟لأن انا نزل وزني من 80 الى 60 الأن او 59
طبعا ماكنت اكل اول بس الحين صرت اكل لكن مو واجد

يارب إشفيني 04-11-2012 05:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تركي (المشاركة 819643)
والله انا لما قريت الاعراض لقيتها نوعاً ما تتشابه , اللي خلاني اشك هو ارتفاع السكر اللي حصلي يوم يوصل 240
وصحيح انه مو ارتفاع عالي مره على ماقالولي لكن برضوا المفروض السكر مايرتفع .!
وبرضوا ارتفاع الكورتيزول , هو صحيح كان عندي خوف قبلها لكن برضوا حسب ماعرفت انه المفروض مايوصل الى هالدرجة .!
وغير كذا انا مررررره ماكان يجيني خوف وهلع والمفروض مايكون بهالطريقة اللي انا فيها الحين
يعني انا لاحظت اني الوحيد في منتدى نفساني عنده اقوى هلع يعني مش معقوله تسارع نبضات قلب من هلع ومايهدأ الا لما اخذ دوا قلب يخفف سرعة النبضات
يعني اوك في دكاترة نفسيين قالولي يمكن عندك قلق مستمر , طيب انا جربت وسافرت وغيرت جو وكنت احسن مما يكون بالروقات وحاولت اوقف دوا القلب اللي يخفض التسارع ماقدرت

لكن يارب يكون كله نفسي , بس اعتقد حاله نادره !!

ان شاء الله مافيك الا العافيه مجرد قلق
انا كل فتره عرض يطلع ...والالام متنقله بدون سبب
الواحد يظن فقط انه وحده من يعاني ..بينما الاخرين مثله
ابو تركي سويت الرقيه ؟؟؟

محمد الـ 04-11-2012 06:01 PM

الله كريم وشكرا على مداخلتك

مس جوتشي 04-11-2012 07:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تركي (المشاركة 820203)
والله انا تعبت حتى مع وزني اللي مو راضي يزيد والمشكله اخاف ازيد بالأكل ويصير عندي ارتفاع سكر لاسمح الله مع ان ام رحمه تقول ارتفاع السكر عادي وكان يرتفع عندها مع الهلع، طيب سؤالي: لأم رحمه و مس هل بعد الدوخه تغير شي في وزنكم؟لأن انا نزل وزني من 80 الى 60 الأن او 59

شوف بخصوص وزني انا كنت جداً ضعيفه بس مع المرض زاد وزني لأني اكل ومااتحرك كله جالسه عشان جذيه زاد يمكن ذاد 10 كيلو

محمد الـ 04-11-2012 07:14 PM

ماشاء الله , انا ماشي عكس , يلا يارب يزيد وزني

مس جوتشي 04-11-2012 11:25 PM

ام رحمه ابغي اسالج انتي الادويه النفسيه الي كنتي تاخذينه مافادج بشي يعني ماتنصحيني اروح عند دكتور نفساني

ام رحمة 04-11-2012 11:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تركي (المشاركة 820203)

اسفة على التاخير لشدة المرض والله

عن ارتفاع السكر قال لي دكتوري عادي ..لكن لا يمنع من ان تروح الى الطبيب كي تطمن

نفسك لان نحن المرضى النفسيين موسوسين ولا نقتنع باراء الاخرين حتى نزور الاطباء ويطمنونا

هم ونفرح دقائق وترجع الحالة ونرجع نبحث عن مرض جديد ونبحث على من يطمنا ههههههههه وهكذا

اما عن الوزن فانا بعد تناولي للادوية النفسية زاد وزني من الاكل وقلة الحركة والله المستعان

محمد الـ 04-11-2012 11:44 PM

لا روحي طبيب نفسي احسن , مو شرط انه ما فاد مع ام رحمة معناته ماراح يفيد معك ..

ام رحمة 04-11-2012 11:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس جوتشي (المشاركة 820286)
ام رحمه ابغي اسالج انتي الادويه النفسيه الي كنتي تاخذينه مافادج بشي يعني ماتنصحيني اروح عند دكتور نفساني

لا والله يا مس جوتشي ما افادتني ابدا والله 7 سنوات من حياتي

ذهبو هباءا ...لكن لا استطيع لا ان امنعك ولا انصحك ..هذا يرجع الى قناعاتك

فهناك من شفو بالادوية كالشاكر مثلا ..ربي يشفينا ونتهنى بحياتنا

الدعاء والتقرب الى الله وباذن الله سنتغلب على هذه الدوخة ..

الساعة الآن 11:38 AM