نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   الى كل من اجرى عملية التدبيس للعصب السمبثاوي (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=68363)

مسلم وافتخر 07-06-2011 07:26 AM

الى كل من اجرى عملية التدبيس للعصب السمبثاوي

الىكل من اجرى عملية التدبيس للعصب السمبثاوي :
السلام عليكم :
انا حاب اعمل عملية التدبيس للعصب ولكن عندي كم سؤال حاب ان اعرف جوابها من حضراتكم :

1- بالنسبة للعرق التعويضي هل يفرز راحة كريهة مع العرق ؟؟ (( كما في حالة الاخ mafia_maian))

2-بالنسبة للعرق التعويضي ايضا هل يكون بغزارة في كل الاوقات ام فقط في الاوقات التي تبذل بها جهد. واين يتركز العرق التعرويضي في اى منطقة بالجسم حاليا عندك؟ .

3-هل تعاني من جفاف بالوجه كونك اجريت عملية لعصب كان يغذي الوجه بالعرق.؟
وعندما تبذل جهد هل يتعرق وجهك.؟

وانا بانتظار ردكم على احر من الجمر..
وعذرا على الاطالة وكثرة الاسئلة ........

ملك الرهاب 07-06-2011 02:01 PM

بالنسبة لي انا : العرق اللي من الابط يفرز رائحة كريهه وهذا طبيعي. لكن عرق الصدر والجذعين لا .اما العرق التعويضي في البداية يكون من القدمين وبغزارة اما مع مرور اول شهر ينتقل للصدر والجذعين فيخف عن القدمين . ويظهر العرق التعويضي في الصدر والجذعين فقط عند بذل جهد او التعرض لاشعة الشمس او في الاماكن الحارة اما القدمين فتبقيان طريتين مع قليل جدا من العرق .اما الجفاف لا اعانيه في الوجه ابدا ولله الحمد فقط بكلتا كفتي اليمنى واليسرى ويخف الجفاف مع الوقت . العرق بالوجه واليدين لن يعرقا ابدا مهما فعلت اي انك سوف تودعه الى الابد حتى ولو ركضت الف كيلوا او وضعت وجهك القمر تحت اشعة الشمس الى ان ينفخ في الصور فلن يعرقا ابدا.

الخلاصة : انا حاليا اكلمك من محل كافيه نت كبير فيه تكييف عادي جدا ولا يتواجد معي عرق لا في القدمين ولا في الصدر ولا في الجذعين للعلم ان الاحمرار انتهى والعرق معه لكن الخوف الاجتماعي موجود ولا مفر منه الا بالعقاقير .
اقسم برب البيت اني صادق في ما اقول ومن يريد ان يصدق اهلا وسهلا واللي مش مصدق يضرب راسه بجدار اسمنتي مزود بخرسانة حديدة مشبة بالحصى .
اخوكم: من الكويت العمر ثلاثين عام وقت اجراء العملية عند حسام احمد فؤاد في تاريخ واحد وثلاثين اثناعشر الفين وعشره .

مسلم وافتخر 08-06-2011 12:55 PM

شكرا على الرد

شكرا على ردك المميز كما هو معروف عنك يا ملك الرهاب....
والله يا اخي انا معاناتي مثل معاناتك كما قرأت عنك عندما كنت تعاني الاحمرار الزائد عن الحد وكان بودي اعمل العملية لكن الى ارعبني هو كلام الاخ mafia_malain والاخ ابو نواف وخاصة قولهم انه يوجد تعرق مصحوب براحئة كريهة جدا جدا وان الاعراض الجانبية تبدا بعد 2 الى 3 سنوات من اجراء العملية ... لكن ردك طمني نوعا ما .......فشكرا على تواصلك معاي ... علما اني اول مرة اشارك بهذا المنتدى العزيز وعسى ان تقبلوني صديق وان لا اكون ثقيل عليكم.....
(لانه توجد لدي الكثير من الامور الغامضة والاسئلة بخصوص العملية فاحب ان اسئلكم وان تنصحوني لما هو خير وعسى الله ان يوفق الجميع ).......

وبالمناسبة يا ملك هل زالت اثار هبوط جفن العين ورجع الجفن لحالته الطبيعية ( متلازمة هورنر )".
وبالنسبة للحالة الجنسية ( اذا كنت متزوج ) هل تعاني من بعض البرود اى بصورة تختلف عن حالتك قبل العملية ؟؟ام لم تؤثر العملية على وضعك الجنسي؟؟ ( عذرا على هذا السؤال اذا كان يسبب لك الاحراج ولك الحرية اذا لم تجاوب ).............
وشكرا مرة ثانية على التواصل وبانتظار الرد ..........

ملك الرهاب 09-06-2011 02:35 AM

في اول شهر تقريبا كان لدي هبوط بالجفنين بسيط جدا وبعدين رجع لطبيعتة .الحالة الجنسية ...لم يتغير بها شىء

مسلم وافتخر 09-06-2011 12:43 PM

شكرا على تواصلك اخي العزيز :
يا اخ ملك الرهاب بعد اجراء العملية هل تعرضت لموقف محرج جدا ومع ذلك لم يحمر وجهك ولم تتعرق ولم تزداد ضربات قلبك؟؟؟......

واذا كنت قد تعرضت لهكذا موقف ولم يحدث بك شئ مماذكرته( من احمرار وتعرق ) فهل احسست انه يوجد الم في منطقة التدبيس كون هناك ايعازات واوامر من العصب السمبثاوي تريد ات تخرج وتنشر الحمرة والتعرق في وجهك لكن التدبيس يمنعها فيحدث نتيجة ذالك الم في منطقة التصادم ( وهي منطقة التدبيس ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
...........

واتمنى من جميع الاعضاء الذين اجروا عملية التدبيس ان يفيدونا من تجاربهم وان يشاركونا نشرأ للفائدة والنصح عسى ان يكون ذلك في ميزان حسناتكم ......

قال نبينا الكريم(ص)((الدين النصيحة ثلاثا قلنا لمن يا رسول الله قال لله ولكتابه ولرسوله ولأئمة المسلمين وعامتهم ) .

قويه 11-06-2011 02:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي هذي اول مشاركه لي في هذا المنتدى وسجلت لاافيد واستفيد بخصوص موضوع تدبيس العصب السمبثاوي

انا اجريت العمليه قبل ثلاث ايام في مستشفى سعد بالسعوديه مشكلتي فقط الاحمرار ماعندي تعرق ابدا

والحمدلله الوضع تمام ماصار معي نزول بالجفن والتعرق قليل عند الظهر رطوبه بسيطه فقط الدكتور قالي ماراح

يصير فيه تعرق تعويضي لان معك حمره فقط ان شاءالله يكون كلامه صحيح والله كريم

قبل تقدم على العمليه استخير ربك وعليك بالدعاء

انا عرفت عن هذي العمليه وشجعني عليها كلام الاخ ملك الرهاب الله يجزاه الخير قبل اربع شهور وكنت استخير

ربي دايم والحمدلله اموري تسهلت بشكل ماتتخيله واللحين مع اني ماطلعت من البيت عشان لسى تعبانه من

العمليه بس احس ان الاحمرار راح وصار موقف كان ممكن ميه بالميه يحمر وجهي فيها بس الحمدلله ماحسيت باي حراره او احمرار

ان شاءالله ماراح يكون فيه اعراض جانبيه الى ان اموت وثقتي بالله كبيره بس اللحين شوي رئتي تعبانه

من العمليه لان عطلوها وقت العمليه يعني فشو الرئه اليمين واشتغلو على العصب الايمن وبعدين شغلو اليمين وفشو اليسار عشان يشتغلو بالعصب اليسار فصار التنفس صعب شوي

وكذالك مكان العمليه يالمني شوي لازم مسكن ومضاد

وانشاءالله شوي شوي اتحسن

اي اسئله انا حاظره

مسلم وافتخر 12-06-2011 08:59 AM

شكرا

شكرا على الرد ياقوية بأذن الله ...
بالنسبة للعملية حبيت اسألك عن تكاليفها بالمملكة كم تكلف ؟؟؟؟( بالدولار )
بالنسبة لحالتي عندما اتعرض لموقف محرج يبدا عندي الاحمرار مع التعرق في الوجه فهل اعمل عملية تدبيس للعصب الثاني الخاص بارسال ايعازات واومر الى المخ والتي من من شأنها ان تسبب احمرار وبنفس الوقت ايضا اعمل عملية تدبيس للعصب الثالث الخاص بالسيطرة على التعرق بالوجه؟ .......
وبالنسبة للاعراض الجانبية شو هي الاعراض الجانبية الي خبرك بيها الدكتور ؟.

مسلم وافتخر 12-06-2011 09:54 AM

انا منتظر رد اخي ملك الرهاب بخصوص سؤالي عن انه يوجد الم في منطقة التدبيس عندما تواجه موقف محرج وهذا الالم ناتج عن الاشارات التي تريد ان تخرج من العصب وتسبب الامرار ولكن التدبيس يمنعها فيحصل الم نتيجة ذالك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قويه 12-06-2011 02:23 PM

العمليه كلفت 15 الف ريال اتوقع بحدود 4000 دولار

واتوقع العقده الثانيه من العصب هي المسؤله عن التعرق ولاحمرار في الوجه

انا عملت تدبيس للعقده الثالثه ايضا لان عندي احمرار بالصدر واليدين

قويه 12-06-2011 02:30 PM

بالنسبه للاعراض الجانبيه الدكتور طمني بخصوص نزول الجفن قال ماراح ينزل لان العقده الاولى هي المسؤوله عن البصر ماراح نقرب منها

وكذلك بالنسبه للتعرق التعويضي قالي ماراح يصير لان ماعندك عرق فقط حمره

بس خوفني من العمليه والمضاعفات اللي قد تصير في وقتها مثل جرح االرئه بس الحمدلله ماصار شي اتوقع هذا الكلام لازم يقولونه لاي مريض عشان يخلون مسئوليتهم

على فكره انا اول حاله يعمل لها تدبيس للحمره فقط

ملك الرهاب 12-06-2011 03:05 PM

مسلم وافتخر : سالفة التدبيس انا صارلي بعدها بشهرين او ثلاث من يوم عملت العملية كل ما اكح احس الم في مكان التدبيس بس الحين لما اكح كحة قوية ماكو الم ابدا خاصة بعد ماراحوا الثلاث شهور الاولى من العملية .

مسلم وافتخر 13-06-2011 02:16 PM

شكرة على توصلك يا ملك السعادة وليس الرهاب .
يا اخي الظاهر ما فهمتني زين سؤال هو :
شكرا على تواصلك اخي العزيز :
يا اخ ملك الرهاب بعد اجراء العملية هل تعرضت لموقف محرج جدا ومع ذلك لم يحمر وجهك ولم تتعرق ولم تزداد ضربات قلبك؟؟؟......

واذا كنت قد تعرضت لهكذا موقف ولم يحدث بك شئ مماذكرته( من احمرار وتعرق ) فهل احسست انه يوجد الم في منطقة التدبيس كون هناك ايعازات واوامر من العصب السمبثاوي تريد ات تخرج وتنشر الحمرة والتعرق في وجهك لكن التدبيس يمنعها فيحدث نتيجة ذالك الم في منطقة التصادم ( وهي منطقة التدبيس ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولم اقصد الكحة الله يسلمك .

مسلم وافتخر 13-06-2011 02:29 PM

الى اقوى جريئة

الى قوية بأذن الله أسأل الله ان يديم عليك الصحة والعافية ويبارك لك في حياتك .
بصراحة من خلال كتابتك تبين لى انك بحق قوية وجريئة وبالذات عندما قلتي انك عملت عملية عند دكتور وهو لاول مرة يعمل هذه العملية الخطيرة والتي لها مضاعفات لايحمد عقبها اذا اخطأ بالتدبيس الطبيب الجراح ولكن الحمد لله الذي اخذ بيد الدكتور ونجحت العملية فمبارك لك نجاح العملية ومبارك لكي مرة ثانية على جرئتك .

وبالنسبة لعمليتك اذا كنت فهمتك زين انت عمات عملية تدبيس للعصب الثاني والثالث على الجهتين اى بمعنى اربع تدبيسات ؟؟
واذا كان هذا صحيح فاعتقد حسب اطلاعي البسيط ان العصب الثاني لحمرة الوجه والعصب الثالث للتعرق باليدين ( فكيف ذلك وانت ذكرت بانه لايوجد لديك تعرق قبل العملية وبالتالي لاتعانين من العرق التعويضي نتيجة اجراء العملية )........

...................... مع فائق الشكر والتقدير

ملك الرهاب 13-06-2011 02:59 PM

مسلم وافتخر : نعم نعم نعم هناك ايعازات واوامر لكي تخرج موصلات عصبية لكي تخرج من خلال التدبيس ولكن اشعر انها بطيئة ولا تستطيع الخروج والسبب طبعا التدبيس لكن لا اشعر بألم ابدا في مكان التدبيس بسبب قوة الاشارات العصبية. والصحيح اني اشعر بشي يريد ان يخرج ولا يستطيع اما قصة الالم في مكان التدبيس فلا والف لا ولله الحمد . وهذا لا اشعر به الا اذا كنت في موقف اجتماعي يخيفني واقسم لك بالله انه بعد مرور حوالي شهر الى شهرين اذا خفت من موقع خوف شديد لم يعد هناك دفع للاشارت العصبية نحو اتجاه مكاتن التدبيس والسبب ان العصب مات ولا يستقبل اشارات . اما الخوف فهو موجد واشعر بشي مثل الكتمة في صدري لا من دون ضربات قلب . وحتى احيانا عندما يحصل انفجار او صوت قوي بالقرب مني لا اشعر بالفزع ولا اشعر ولا يضرب قلبي ابدا . اما عندما اكون في موقف اجتماعي كالمجلس مثلا لا اشعر بخوف الا عندما تلتفت الي الانظار اشعر بخوف داخلي فقط . اما العرق التعويضي فأتجه طريقة من الوجه والكفين واصبح يتصبب في مكان الجذع والصدر .\

زبدة الكلام : استفدت من العملية ان الاحمرار طس وولى والعرق بالوجه واليدين ذهب بلا عوده .

ملك الرهاب 13-06-2011 03:07 PM

اختي قوية : مبروك والف مبروك للعلم اني توني اقرء موضوعج واسال الله العلي القدير ربك العرش العظيم ان يديم عليج الصحة والعافية والهناء والسعاده في الدنيا والاخرة وان يعمر حياتج بالطاعة والرضى من الله تعالى وان يجعل حياتج عسل على عسل ويديم عليج صحة النفس والجسد الى قيام الساعة .

اما انا اخلي مسؤوليتي : انا لا اشجع احد يعمل العملية ولا حتى ولا احبطه من اجرائها حتى لا تفشل مع هذا وذاك الشخص ثم يدعي علي . لان العملية ممكن تنجح وممكن تفشل .والله المستعان القصة ضربت حظ.

مسلم وافتخر 14-06-2011 12:25 PM

يا اخي كل ما اقرا كلامك ارتاح لانه كلامك واضح صادق واسأل الله ان يديم عليكم الصحة والعافية ...
لو تسألني شو اكبر مخاوفك من العملية بصراحة اخبرك انه الى ارعبني كلام بعض الاخوة من انه العملية سببت لهم عرق ذو رائحة كريهة جدا جدا ولا حتى يطاق وسببت لهم ان جاز التعبير البرود في التصرف وفي الحياة الجنسية ... ولكن كلامك وضع النقاط على الحروف فشكرا مجددا .........

مسلم وافتخر 14-06-2011 12:27 PM

اتمنى من بقية الاخوة الى مروا بتجربة عملية التدبيس يفيدونا بتجاربهم .........

بسطويسي 14-06-2011 02:18 PM

يمكن تكون اعراض مس او حسد
انا استغرب رائحه العرق قويه وبعدين القلب يرجف اعوذ بالله انا ماابي ادخل في اوهام
بس جربت جميع الادويه حتى المعالجين الشعبيين والرقاه مالقيت نتيجه سبحان الله
تورطنا الله يفرجها
صبر جميل والله المستعان

قويه 15-06-2011 12:41 AM

الله يبارك فيكم وشكرا اخوي ملك الرهاب على الدعوات الحلوه الله يستجيب دعواتك ويعطيك مثلها وكل مسلم

ترا انا ابدا مو قويه بس اللي خلاني قويه الحاله كنت فيها وخلتني اسوي اي شي بس يروح همي هم عمره اكثر
من 15 سنه الحمدلله ربي استجاب دعائي في كل صلاة ليل ادعي ربي يشفيني من هذا المرض وانا ماكنت ادري انه مرض وله علاج وادعي في اي وقت اتحرا الاجابه فيه وفي وقت ولادتي لان ان شاء الله الدعاء مجاب وقت الكربه وكان كل دعائي يارب اشفني وازل همي وطبعا همي الاول والاخير هو الاحمرار والحمدلله عرفت عن ان اللي فيني مرض وممكن علاجه بعد ثمان شهور من ولادتي وبديت ابحث عن اي معلومه عنها وابحث عن اي دكتور يسويها بالسعوديه وبعد سنه ويوم بالضبط سويت العمليه يارب اعطني خيرها واكفيني شرها

اخوي مسلم اتوقع مافيه عصب للتعرق وعصب للحمره نفس اللي مسئول عن الحمره مسئول عن التعرق . قالي الدكتور راح ندبس العقده الثانيه عشان حمرة الوجه قلتله انا يجيني حمره بالصدر واليدين ايضا قال اذن ندبس العقده الثانيه والثالثه

اخوي ملك الرهاب ياليت تقولي متى تشافيت من العمليه لان لي اللحين اسبوع من سويت العمليه بس مازال مكان التدبيس يألمني وحتى مكان الخياطه وهل اثر الخياطه باقي ومتى شلت خيوط العمليه

صدى الذكريات 15-06-2011 01:35 AM

اخوي مسلم انا شكلي بسويها

ملك الرهاب 15-06-2011 06:11 AM

اختي قوية : انا لما قعدت من التخدير بعدها بثلاث بساعتين قمت اتمشى بالمستشفى ( مثل المجنون مستانس ههه).
ومكان العملية مافيه الم بس ممكن خفيف ( طبعا هذا وانا اخذ المسكنات واشلون لو ماخذهم جان مت من الالم ). والالم مش بس في مكان العملية بل في صدري كله وحتى مكان التدبيس بس مثل ماقلت لج انا اخذ مسكنات تجيب معاي نتيجة ممتازة ولو ماخذيت مسكنات جان مت من الالم .
بعدها من بكره صرت اتمشى في شوارع مصر والمتحف والاهرامات ( وشوفي عاد اشلون النصابين قاموا ينصبون علي آذوني أذى شديد لكن الحمدلله على كل حال .
وبعد العملية لمدة شهر او شهر ونص خلال هذه الفترة كلها كل ما اكح او اعطس يصير الم شديد مكان التدبيس في تجويف الصدر من الجهة الخلفية ( في الظهر ). بس مع نفاذ الشهر او شهر ونص كل ما اكح مافي الم الحمدلله .
الحين ماكو احمرار ولا عرق بالوجه ولله الحمد وضربات القلب خفت بنسبة كبيرة جدا . بس للاسف الخوف مازال معي وعندما اخاف اشعر بكتمة في الصدر من دون ضربات قلب ممكن ضربات قلب خفيفة جدا تكاد لاتذكر .

يعني الاعراض الخارجية ذهب واعراض الخوف الداخلي ماراحت .والحمدلله على كل حال

ملك الرهاب 15-06-2011 06:13 AM

اما الخيط اللي تتكلمين عنه من بعد العملية بخمس ايام قمت اعبث فيه واطلعه بيديوالجرح انفتح من بعد ماشلت الخيوط .طبعا هذا شيء خطير وانا اللي اسويه خلط بس حتى من بعد ماشلت الخيط سكر الجرح بعدها بشهر تقريبا او اقل . انا افضل انج تسألين الدكتور افضل وديربالج لاتعبثين في مكان العملية . وحياج الله يارهابية هههههههههه

ملك الرهاب 15-06-2011 06:22 AM

مسلم وافتخر : العملية تبعد انظار الناس عنك لان ماكو احمرار ومافي شيء يدل على انك خائف ابدا . بس في الحقيقة يوجد لديك خوف داخلي والدكتور حسام احمد فؤاد قال لي الخوف راح يروح مع الوقت . اما العرق التعويضي يوجد في الصدر والجذعين ( في الظهر ) والعرق يطبع على الفانيلة ولم تصل درجتة معي ان يطبع بالثوب الا اذا مارست الرياضة على ثوبي . اما بالملابس الرياضية فطبيعي راع يطبع عرق ويكون واضح بس الناس ماراح تتعجب لانه امر طبيعي .

اما حل مشكلة العرق معي انا فهي كالتالي : كل يوم الصبح استحم وابدل الفانيلة واضع معطر في مكان الابط ويدوم معي يوم كامل واذا جا بكره الصبح وشممت اباطي ( كرمكم الله ) اشم رائحة عرق خفيفة جدا بسبب انا انا امس الصبح قد وضعت معطر ومع هذا استحم والبس فانيلة جديده واعطر مكان الابط .

وهناك اناس كثر لايستغنون عن معطر الابط ويستخدمونة يوميا . انا العرق الخارج من الصدر والجذعين انا لا ارى انه يخرج رائحة كريهه بل مجرد عرق ورائحة العرق لاتخرج الا اذا كانت مكتومة في مكان محبوس مثل الابط فيسبب رطوبة مما يخرج الرائحة العفنة .

زبدة الكلام : الاعراض كلها ذهبت وبقي معي الخوف ولا تنسون ان انظار الناس انصرفت عني وعن الحمرة التي تظهر امامهم. بس للاسف الخوف مازال معي .

ملك الرهاب 15-06-2011 06:49 AM

انا الان طالب بالجامعة وموظف في نفس الوقت ومقر عملي مشكلين تقسيمة كل ثلاث موظفين يداومون يوم واحد بالاسبوع . وانا يومي يوم الاربعاء والحمدلله الحين اخذ قبل لاروح الدوام مهديء الزناكس وصرت من اروع مايكون ومرتاح ومطمئن. طبعا بهذي الطريقة لو استخدمت الزناكس لعشرين سنة مايضرني انشالله لاني احتاجة يوم واحد فقط بالاسبوع اما الاسواق والمؤسسات الحكومية والديوانية وربعي المقربين مني لا احتاج ان اخذ الدوا قبل المواجهه انا مشكلتي فقط في مقر عملي والناكس حل هالمشكلة وانا صارلي خمسة عشر عام معذب نفسي .

والدنيا وناخوكم ماتسوى لان فيها طريقين طريق متعب وطريق سعيد . وليش ما اختار الطريق السعيد افضل ومن بعدها قررت اخذ الزناكس ولله الحمد يجيب معي نتيجة رائعة .واصبحت محبوب من الموظفين وصرت راعي سوالف وفرفشة . ناس واجد يستخدمون مهدئات وحبوب نفسية لكن مايعلمون بسبب الفضيحة والناس الاغلبية فيهم خسه ويشهرون بالانسان لكن انا الشياطين الزرق ماتقدر تكشف اني اخذ الزناكس . والحمدلله على كل حال

مسلم وافتخر 15-06-2011 12:59 PM

الى الاخ ملك الرهاب اسئل الله ان يطمونك مثل ماطمنتي وهدئت من خوفي من اجراء العملية ..
بالنسبة لى يا اخي العزيز بصراحة انا لدي حمرة بالوجه وتعرق في المواقف الحرجة ولكن لايوجد لدي خوف ولو قدر الله وتخلصت من هذا الاحمرار والتعرق فلايوجد لدي ذرة خوف من الاجتماعات والاختلاط ولكن الي مغلبني هو هذا الاحمرار والتعرق بالوجه الذي انا اسميه بالقناع لانه مباشرة كانه ياتي شخص ويركب هذا القناع المتميز بالاحمرار والتعرق ومتى ما تخلصت من هذا القناع تخلصت من كل شئ غير مريح بالنسبة لي....

بالمناسبة كم بقيت في مصر بعد اجراء العملية وماهي الفترة المطلوب ان تبقى بها بعد اجراء العملية ثم بعدها يسمح لك ركوب الطائرة؟؟
كما انه لدي سؤال هل التنسيق مع الدكتور بالنسبة للمواعيد ممتاز ؟؟ اى انه يرسل لك شخص لاستقبالك بالمطار ويسكنك بفندق قريب على المستشفى ام انت تذهب وحدك من المطار الى الدكتور وتبحث عنه باستخدام عنوانه ؟؟

مسلم وافتخر 15-06-2011 01:02 PM

اخوي صدى الذكريات انا منتظرك تسوي العملية حتى اعملها من بعدك ..
واذا تحب نذهب للدكتور في نفس وقت تقريبا ونعمل العملية وان شاء الله تنجح كما نجحت مع الاخ ملك الرهاب ونتوكل على الله ....

ملك الرهاب 15-06-2011 02:43 PM

اخوي مسلم وافتخر : انا اخوك فالله اسمي ابو فهد العازمي .
من دولة الكويت ان كان لديك ضائقة مالية مستعد اساعدك ماديا واسافر معك ونلتقي هناك ومنها نروح انا ووياك سياحة وآزرك واقف لجانبك . البقاء هناك ثلاث ايام .

دع جميع الامور على اخوك انت عليك ان تجهز سعر العملية وألخ. ولا تستحي من اخوك كلنا اخوة فالله.... فالمسلم للمسلم .

ولكن ولكن ولكن ( قد تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن قد تصيب معك افضل مني ويذهب كل الخوف وقد تكون نتائج عمليتك اسوء مني فأنا اخاف ربي ومستعد ان اضحي بنفسي لكي تنجح عملية غيري فأنا انسان طيب الى ابعد الحدود وضميري يؤنبني ان فشلت معك العملية واقولها الف مره ومره قد لاتاتي العملية بنتيجة كويسة معك . لان نتيجة العملية معي نجحت بنسبة 50 % وهذا ماشي حالة معي لاني انسان غير طماع . ضع في بالك ذلك ولكن ان ذهب الاحمرار والعرق بالوجه ونقصت ضربات القلب بنسبة خمسين بالمية فهذه نتيجة طيبة واجزم ان الخوف في داخلك سيبقى معك فلا تنسى هذا وتضع اللوم علي . لذا وجب التنوية حتى ابريء نفسي يوم ان القى ربي العظيم في يوم الحشر المهول .

انا اخوك مسعد ان اساعدك بكل ما املك لاني اقدر حالتك .

صدى الذكريات 15-06-2011 10:47 PM

اخوي مسلم وللي تشوفه مناسب لك واذا حاب نروح مع بعض له ترى اتشرف بخوتك والله يكتب للي فيه الخير للجميع

مسلم وافتخر 16-06-2011 07:34 AM

يااخي ملك الهارب قسما بالله من قرأت ردك الاخير بصراحة خجلتني من اخلاقك العالية وسمو نفسك وتفانيك واسأل الله ان يوفقك لما يحب ويرضى في دنيتك واخرتك ....
وبالنسبة للمساعدة المالية فالحال مستقر وكملت تقريبا مبلغ العملية ومصاريف السفر والحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه فشكرا جزيلا على مبادرتك الطيبة
..
مع انني اعتبر انه فقط بمجرد انه انت فكرت في وعرضت مساعدتك فذا فضل كبير على رأسي لا انساه لك ابدا وهذا يعكس طيبتك العالية ياغالي
وصدق من قال ( رب اخ لك لم تلده امك )..
.
ام بالنسبة لموضوع السفر والمرافقة في السفر فهذا يوم افتخر فية واتشرف بان ارافق في السفر انسان طيب ومحترم يا اخي ..
كما لى الشرف الكبير والاحترام الجليل للاخ صدى الذكريات وعسى ان يقدر الله ان يجمعنا في السفرنحن الثلاة ويكون جمعنا هذا جمع خير واخوة لاني احبكم في الله يا اخوتي الاعزاء...

مسلم وافتخر 16-06-2011 07:35 AM

الحمد لله رب العالمين بان قدر لى وان تعرفت بكم يا اطيب واعز الناس

مسلم وافتخر 16-06-2011 02:39 PM

ورد سهوا في ردي بالاعلى ( ملك الهارب )
كان قصدي ملك الرهاب ..................... لذا اقتضى التنويه .

مسلم وافتخر 16-06-2011 02:41 PM

نحب نسع اخبارك يا قوية كيف صار حالك بعد العملية ان شاء بخير طمنينا وهل الالام خفت ام بعد ؟؟

مسلم وافتخر 16-06-2011 02:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الارهاب (المشاركة 663328)

ضع في بالك ذلك ولكن ان ذهب الاحمرار والعرق بالوجه ونقصت ضربات القلب بنسبة خمسين بالمية فهذه نتيجة طيبة واجزم ان الخوف في داخلك سيبقى معك فلا تنسى هذا وتضع اللوم علي .
.

لفت انتباهي يا اخي بو فهد هذه الجملة من كلامك ,
ان الاحمرار والتعرققد يخف بنسبة 50% وهذا شئ محزن بالنسبة لى لاني اريده ان يزول بنسبة 1000000%
اما بالنسبة للخوف فاجزم لك يا اخي انه لايوجد شئ من الخوف من مواجهة الناس لدي
لولا هذا الاحمرار والتعرق وانا اعرف بنفسي ولو قدر الله وذهب الاحمرار والتعرق فلايتبقه لى ذرة خوف لان السبب الى كان يضعنى بموقف الضعيف ولى الى غير رجعة (اذا قدر الله وعملت العملية )..

ملك الرهاب 17-06-2011 01:49 PM

لا لا يا اخي فهمتني خطأ. والصحيح ان الاحمرار والعرق يذهب لا رجعه وهذا شيء اكيد وحتى ضربات القلب وان كنت لاتصدقني فسأل الدكتور .

لكن انا خفت ان العملية ماتجي معك صح وتورطني . هذا قصدي لان في نسبة قليلة جدا من الناس العملية ماتجي معهم مضبوط.

ملك الرهاب 17-06-2011 02:10 PM

مسلم وافتخر : بقولك قصة سفرتي باختصار .انا لما وصلت مصر الساعة خمس العصر بتوقيت القاهره ونزلت من الطايرة ووقفت تجمهروا علي اصحاب التكاسي وكل واحد ينصب علي الى ان استقريت على واحد شكله مسكين واخذ مني تسعين جنية يعني حوالي اربعين ريال سعودي او اقل ووداني للمعادي ودخلت المستشفى على طول من المطار الى المستشفى وحطيت جنطتي داخل الغرفة مالت المستشفى والساعة ثمان ونص او تسع الا ربع بطوا يدي اليسار على الكف بأبره ودتني الى عالم المجهول حيث لم اشعر الا وانا استيقض من العملية ولاحظت يدي انها جافة . اما الان وفي هذه اللحظة خف جفاف اليدين عندي بنسبة من ثلاثين الى اربعين بالمئة اما الوجة من يوم سويت العملية الى اليوم لم يجف بل طبيعي جدا . واذكر اني سكنت في عماره في المعادي في حي نصر وهذا المكان انطلقت منه الثورة المصرية بعد رحيلي بثلاث ايامالمهم انصحك اذا رحت لمصر تسكن في فندق. لان العماير والشقق العادية مخيفة بصراحة .

ملك الرهاب 17-06-2011 02:29 PM

مسلم وافتخر بقولك شي نسيت لاقول : اسمع وناخوك .

اذكر انا ايام الثانوية لما كان المدرس يقومني عشان اشرح شي على الطلاب كان وجهي يحمر حيل وترتفع حرارتة بشده لا متناهية الى ابعد مدى .
المهم مالك بالطويلة : وقبل لا ادش الجامعة سويت العملية وبعدها بشهرين قالت لي الدكتور ابيك تعمل موضوع يعجبك وتشرحة امام الطلاب وقعد اسبوعين اوسوس والى جا هذا اليوم قمت امامهم ووضعت لوحتي وهي عن سيارة من انتاج شركة هيونداي كامبني . المهم
وهذي اول تجربة استطيع من خلالها اعرف هل العملية قضت على الاحمرار والعرق ام لا . المهم
قمت وشرحت امام الطلاب واما دكتورتنا الامريكية الجميلة والتي يغطي جمالها ربع الكون " واقسم لك بالله ان مثل هذه المواقف المفروض ان يحمر وجهي واعرق جدا لدرجة اشعر انه سوف يغمى علي . ولكن شرحت من دون احمرار ولا عرق مع ربكة خفيفة. واقسم بعزة الذي لا اله الا هو اني اخذت خمسة وعشرين من خمسة وعشرين والعرض اللي قدمته خذيت عليه درجة كاملة ولم يشاهدني الطلاب ويشتغربون مني لانه العادة يحمر وجهي والجميع ينظر الي باستغراب وعدت المحاضرة ورجعت للبيت مسرور جدا كأنه قد اهدي لي مليون دينار . ومن بعدها عرفت انه لايوجد احمرار عندي .

مستر احمرار 17-06-2011 05:12 PM

عذرا يا أخ مسلم وافتخر على هذي المداخلة في موضوعك بس حبيت اشارك في موضوعك عشان ماافتح موضوع جديد وتكثر المواضيع في المنتدى ونتشتت معاها

المهم اول شي ابغى اقلك قصتي انا ابغى اسوي العملية بس مررررررررره خايف من العرق التعويضي وخاصتا اني من السعودية فعشان كذا عندي بعض الاستفسارات لبعض الاعضاء

اول شي ابغى اسئل العضو ملك الارهاب

تنصحني اروح مصر ذلحين واسوي العملية ولالا لاني خايف من المظاهرات هناك

ثانيا انا في السعودية يعني لبسي دائما ثوب طبعا تعرف الثوب انتم تسمونه في الكويت دشداشه فحبيت اسئلك هل يبان في الثوب اني معرق ولالا

ثالثا وهو السؤال اللي مالقيت له جواب الى الان واتمنى انك تجاوبني بكل صراحه وامانه

هل المؤخرة يجيها عرق يعني تتبلل يعني يبان انها مبللة وفيها عرق لان لو كان يبان كذا بيصير فيه احراج كبير جدا جدا جدا

هل العرق له رائحه

بعدين انت تقول المنطقة اللي تعرق الظهر والجذعين ايش يعني جذعين؟؟

هل طول الوقت تعرق ولا كيف

بعدين انا فهمت منك ان دقات القلب تقل طيب هل هذا يسبب لي مشكله في المستقبل يعني مع تقدم السن

وعلى فكرة ترى عمري 19 هل ينفع اسوي العملية ولالا

ترهل جفن العين هل هو واضح يعني يصير شكلي زي الاندونسيين ولا كيف وهل يروح ولالا وهل راح منك؟

هل صدق انو ممكن ان تنموا الاعصاب فوق الدبابيس في المستقبل؟؟

كم يوم لازم اقعد في مصر بعد العملية؟

هل صدق انو قبل في العملية راح يفشون الرئتين عندي زي ماقالت الاخت قويه ولالا؟

هل العرق التعويضي يخفتي مع مرور الوقت ولالا؟

وسامحني على كثرة الاسئلة بس تكفى جاوبني بكل امانه

وشكرا

مستر احمرار 17-06-2011 05:15 PM

طيب نجي للأخت قويه انا سمعت منك انك تقولين انو سويتي العملية في السعودية في مستشفى سعد

حبيت اسئلك في اي مدينة سويتي العملية ؟

وعند اي دكتور يعني دكتور اعصاب ولا باطني ولا جلديه ولا ايش بالظبط؟

وابغى نصيحتك هل اسوي العلملية ولا لا

وشكرا

قويه 17-06-2011 05:19 PM

اهلا اخوي مسلم

اولا شكرا على السؤال الحمدلله الامي بدت تخف والجرح انشاءالله بدا يلتئم

ومن سويت العمليه الى اللحين لي عشر ايام ماجاني الاحمرار بس ماطلعت من البيت ابد ولا شفت الناس بس كان فيه مواقف تخليني يحمر وجهي او اضطرب حسيت اني كنت هاديه فيها ولا حسيت بحراره او احمرار انا الى اللحين خايفه من الاحمرار يرجع او احد يقولي وجهك صار احمر اكره هذي الكلمه امس وانا اشتغل عرق وجهي بس موكله جزء بسيط منه من عند العين امتدادا لمنطقة الشنب زي الخط صاير هذا الشي خوفني ان العمليه ماجابت نتيجه ميه في الميه لان اخوي ملك الرهاب يقول الوجه مايعرق ابد

انا معزومه يوم الاربعاء على جمعة بنات بقولكم وش راح يصير....الله يستر

ملك الرهاب 17-06-2011 10:39 PM

مستر احمرار: المؤخرة لاتعرق . الحذعين يعني الظهر والدكتور يقول راح تخف مع الوقت . وانت تقول تنصحني ولا لا عشان اجريها ؟ انا اقول انت حر لانها تختلف من شخص الى اخر .بعدين قصة ان العصب ينموا فوق التدبيس ما اعتقد ابدا " وانصحك تسأل الدكتور حسام احمد فؤاد .وبعدين انا كان عندي ترهل بالجفنين والحين رجع طبيعي . وقصة يفشون الرئة او مرة اسمع فيها ما ادري لو فشوا رئتي بصراحة. العرق له رائحة فقط بالابط مثل ماصار معي وانا ارى انه يمكن التحكم فيه بالرواح مكان الابط ( يعني حط كريم بخاخ اي شيء).

وقصة اني اعرق طول الوقت " انا اقول لا لان يجب ان ابذل جهد او اني اتعرض للشمس او اكون في مكان ساخن وعندها سوف اعرق عرق ليس بالغزير ولا القليل .

وبعدين قصة العرق يبان على الثوب ولا لا " صراحة يا خوي انا ماشوف انه يبان معي ابدا بس يبان بالملابس الداخلية .

بعد العملية ممكن تسافرعلى بلدك على طول بس افضل لك تقعد يومين او ثلاث عشان الالام المتعبة .

وبعدين قصة انك تروح على ثوبك انا ما انصحك بصراحة وانت حر . اما قصة انك تروح في هذا الوقت مع وجود المظاهرات انا بصراحة لا اعلم عن الاوضاع وكيفيتها في مصر .

الساعة الآن 05:00 AM