المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

هففففففففففف*طفشت قرفت من عيشتي

السلامو عليكم شخباركم زمان عنكم والله طمنوني عنكم....المهم انا احس اني عايشه في جحيم زهقت ومليت وطفشت ونفسيتي خايسه ! فيني قهر وفيني حزن واكتئاب واخباط فيني طفش فيني هم

قديم 14-11-2014, 09:40 AM   #1
نهول
عضو نشط

الصورة الرمزية نهول
نهول غير متواجد حالياً

هففففففففففف*طفشت قرفت من عيشتي

السلامو عليكم شخباركم زمان عنكم والله طمنوني عنكم....المهم انا احس اني عايشه في جحيم زهقت ومليت وطفشت ونفسيتي خايسه ! فيني قهر وفيني حزن واكتئاب واخباط فيني طفش فيني هم وقرف مدري ايش اقول بصراحه دائم تفكيري انا لييييش حياتي كدا معطله ليييش من صرت عاطله تعطلت حياتي ليش جاني الهم والقرف بعد العطاله المفروض اكون مرتاحه وسعيده لكن شفت العكس من العطاله جاني الوسواس والاكتئاب ومتشائمه جدا جدا اشوف الحياه سوداءءءءء ودني مسكره في وجهي محد معطيني فيس ليييييييش ؟؟ احس مالي اهميه كلن لاهي بنفسه همهم نفسهم وسعادتهم ططيب وانا وين رحت صديقاتي نسبوني وجامعيات وموظفات تعالو وتكبرو علي وقسم ولا وحده بيوم ارسلت لي مسج ارقامهم مجرد زينه عندي دائم اخش الواتس اسوف اخر ظهور لهن الي متصله الان ولي من ساعه يعني م فككرو يسلموو علي مرات ودي اكلمهم بس مابي اهين نفسي لهن بحريقه الي م يليني م ابيه !! الحبن عندي صديقات من التواصل الاجتماعي بس احس انهم وهمين بعدين عني لا ادري كيف اشكالهم بس اسمائهم اعرفها وصرتحه طفشت منهم معاد في شي يبسطني لا طلعات ولا روحات ولا جيات ولا هدايه ولا سفره ولا فلووس>>لا بهاذي امزح ...المهم كلمة المهم ذي عالقه بلساني مستحيل م اقولها ههههههه ...اتوقع سعاده عندي انتهت والفراغ لاعب فيني لعب حاولت اشغل فراغي بهوايتي لقيت م عندي هوايات مدري وين راحت...وكمان دورت وظائف ماكو لازم يكون عند فيتامين واو >>واسطه ..انا متاكده راح يجيني رهاب اجتماعي من كثر جلست البيت وعدم الاختلاط في ناس تصدقون نسيت العالم الخارجي كيف من ككثر نقعت البيت دائم اسمع الي م يطلع من البيت وكذا يجيه رهاب اجتماعي وخوف وتوحد ومن ذا الكلام طيب وين اطلع وانا عاطله والعالم لاهيتن عني ب ليتني ولد كان الحين معي ددسن غماره وافحط ولا اجره اترزق الله فيها بس احنا البنات مظلومين بكل شي وبسحبية افضفض وكذآ واريح صدري #
المصدر: نفساني

قديم 14-11-2014, 10:16 AM   #2
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين

الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شوفي هاد يا نهول كان متلك
وقرر يفرغ طاقته بالغُنى
ههههههههه
يسعد صباحك يا حلوة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 14-11-2014, 11:43 AM   #3
أمل الروح
المدير العام للموقع
روح نفساني

الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متواجد حالياً

نفسك ان لم تشغليها بالحق شغلتك بالباطل ،،

عليك القضاء على هذا الفراغ باعمال مفيدة لدينك و دنياك ،، و الخروج من هذه الوحدة ،،

العمل وحده من سيشعرك باهميتك ،، و يخليك تفرضي مكانتك ،،

وفقك الله ،

قديم 14-11-2014, 05:23 PM   #4
غريب الهوى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية غريب الهوى
غريب الهوى غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

المهم ... اخذتها من كلامك لانها عالقه ع لساانك ع طووول ههههههه الله يسعدك يااااارب

المهم ايضا يكون عندك فعلا اصرار وعزيمه انه تتغيري لا تقول حاولت ومادري شنو ومن هذا الاكلام ... توعديني انك تبداء من الان معي وراح تشووف ان شاء الله انك تتغيري للافضل
يالله اوعديني ...............

اول شي الكلام اللي كل شخص يقوله ان العلاج في القرب من الله والحمدلله اننا مسليمن فانشاء الله اننا محافظين على الصلاة . لكن المهم ايضا الابتعاد عن الذنوب ( ما اكلمكم وانا ملك بالعكس انا مثلكم واحتاج من ينصحني .. بس مايمنع انصح غير حتى لو كنت انا مقصر ) نسال الله ان يعفو عنا جميعاااا يااااااارب

بالاضافه الى المحافظه على اوقات الصلاة كذلك لابد من قراءه شي من القران يوميااا وكذلك كثرة الاستغفار خليك 24 ساعه استغفار والصلاة على النبي .
جربي الاكثار من الاستغفار وربي راح تحسي براحه وطمئنينه مفعوله سررررررررررريع جدااااااااااااااااا

الكلام حول استغلال وقت الفراغ وانه ماعندك هوايات .. الكل عنده بس كيف ينتبه لها اوقات للاننا نكون مرره تعبانين نفسيا يكون مالنا خلق لاي شي يوم نجلس مع انفسنا نقول ماعندنا هوايات وهوا بالحقيقة عندنا بس لان تفكيرنا الان ماله خلق لاي شي نفسيتنا قلق واكتئاب ووسووااس وما شاااابه

طبعا بعد كثرة الاستغفار والشعور بالراحه بدايه رفع الطاقه الايجابيه في الانسان نحاول نقراء اي كتاب محفز وانصحك بكتاب كيف تترك القلق وتتمتع بالحياة ل/ ديل كارنيجي
شوفِ كيف قصص ناس عاشو قلق واحباط وماشابه وكيف تخلصو منها طبعا لكل شخص قصه وطريقه في التخلص منها اقراء الكتاب راح تشعري بالامل موجود ان شاء الله

جربي من اليوم تتعلمي خمس كلمات في اللغه الانجليزية او الايطاليه (( انا بحب ايطاليا )) بس مابعرف احكي الا عربي هههه قلبت سوري ههههههههه

ادخلي تحدي مع نفسك من اليوم انه يوم الجمعه القادم ان شاء الله مايجي الا وانتِ حافظه مثل 20 كلمة انجليزي او اي لغه ترغبين تعلمهاااا
او برنامج تصميم صور او مونتاج .. او قراه قصه تاريخيه كذلك قراه قصص تطوير الذات ..

يعني لازم اشغال الوقت وعدم التفكير بشكل مفرط في الناس سالوا عني او ماسالوا بالعكس حلو يكون عندك روح جميلك انك انتي تبدائي ترسلين لهم بالواتس اب رساله اطمئنان
ياسلالالالالالالالالالام اولا اجر عند الله وكذلك رفعه عاليه لاخلاقك وسمو ذاتك ...
حلو انك تدخلين البسمه لاي شخص في الحياة

اوعديني انك من الان تسوووين اللي قلت لك عليه ... يلالالا اتمنى ذلك
صدقيني يومين وتدخلين المنتدى وتقولين اشعر بتغيرررر

يلا ارجوووك ابدائي من الان

الله يسعدك ياااااااااااااارب

قديم 15-11-2014, 06:51 AM   #5
ام حنين
مراقب إداري

الصورة الرمزية ام حنين
ام حنين غير متواجد حالياً

لك وحشه ياعسل

اشغلي نفسك شوفي وضيفه

الله يهدي بالك

قديم 21-11-2014, 06:29 AM   #6
نهول
عضو نشط

الصورة الرمزية نهول
نهول غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب الهواء مشاهدة المشاركة
المهم ... اخذتها من كلامك لانها عالقه ع لساانك ع طووول ههههههه الله يسعدك يااااارب

المهم ايضا يكون عندك فعلا اصرار وعزيمه انه تتغيري لا تقول حاولت ومادري شنو ومن هذا الاكلام ... توعديني انك تبداء من الان معي وراح تشووف ان شاء الله انك تتغيري للافضل
يالله اوعديني ...............

اول شي الكلام اللي كل شخص يقوله ان العلاج في القرب من الله والحمدلله اننا مسليمن فانشاء الله اننا محافظين على الصلاة . لكن المهم ايضا الابتعاد عن الذنوب ( ما اكلمكم وانا ملك بالعكس انا مثلكم واحتاج من ينصحني .. بس مايمنع انصح غير حتى لو كنت انا مقصر ) نسال الله ان يعفو عنا جميعاااا يااااااارب

بالاضافه الى المحافظه على اوقات الصلاة كذلك لابد من قراءه شي من القران يوميااا وكذلك كثرة الاستغفار خليك 24 ساعه استغفار والصلاة على النبي .
جربي الاكثار من الاستغفار وربي راح تحسي براحه وطمئنينه مفعوله سررررررررررريع جدااااااااااااااااا

الكلام حول استغلال وقت الفراغ وانه ماعندك هوايات .. الكل عنده بس كيف ينتبه لها اوقات للاننا نكون مرره تعبانين نفسيا يكون مالنا خلق لاي شي يوم نجلس مع انفسنا نقول ماعندنا هوايات وهوا بالحقيقة عندنا بس لان تفكيرنا الان ماله خلق لاي شي نفسيتنا قلق واكتئاب ووسووااس وما شاااابه

طبعا بعد كثرة الاستغفار والشعور بالراحه بدايه رفع الطاقه الايجابيه في الانسان نحاول نقراء اي كتاب محفز وانصحك بكتاب كيف تترك القلق وتتمتع بالحياة ل/ ديل كارنيجي
شوفِ كيف قصص ناس عاشو قلق واحباط وماشابه وكيف تخلصو منها طبعا لكل شخص قصه وطريقه في التخلص منها اقراء الكتاب راح تشعري بالامل موجود ان شاء الله

جربي من اليوم تتعلمي خمس كلمات في اللغه الانجليزية او الايطاليه (( انا بحب ايطاليا )) بس مابعرف احكي الا عربي هههه قلبت سوري ههههههههه

ادخلي تحدي مع نفسك من اليوم انه يوم الجمعه القادم ان شاء الله مايجي الا وانتِ حافظه مثل 20 كلمة انجليزي او اي لغه ترغبين تعلمهاااا
او برنامج تصميم صور او مونتاج .. او قراه قصه تاريخيه كذلك قراه قصص تطوير الذات ..

يعني لازم اشغال الوقت وعدم التفكير بشكل مفرط في الناس سالوا عني او ماسالوا بالعكس حلو يكون عندك روح جميلك انك انتي تبدائي ترسلين لهم بالواتس اب رساله اطمئنان
ياسلالالالالالالالالالام اولا اجر عند الله وكذلك رفعه عاليه لاخلاقك وسمو ذاتك ...
حلو انك تدخلين البسمه لاي شخص في الحياة

اوعديني انك من الان تسوووين اللي قلت لك عليه ... يلالالا اتمنى ذلك
صدقيني يومين وتدخلين المنتدى وتقولين اشعر بتغيرررر

يلا ارجوووك ابدائي من الان

الله يسعدك ياااااااااااااارب
شوكرآ اخوي على نصائح الذهبيه دي ...حاولت اتعلم انقلش بس عقلي فستق مايفهم ماش ...اما صلاتي استغفرالله اقوت واجمع كلها من نوم المخيس بحاول اعمل بنصايحك

وهذي مني لكfewewed

قديم 21-11-2014, 12:24 PM   #7
غريب الهوى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية غريب الهوى
غريب الهوى غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

الان اعملي مو تحاولي ..

يعني خلي عندك اصرار انك الان تبدا الان الان الان

ارسل لهم رسال بالواتس لصديقاتك لو تجيك ميه فكرة سيئه في بالك طنشيها خليك روح الاحلى والاجمل بينهم

تعملي برنامج مونتاج اذا ماتحبي تتعلمي لغات

اقل شي وانتي جالسه خذي معك السبحه واكثري من الاستغفار ( الاستغفار مريح للنفس بشكل عجييب )

الله يشافيك ويشافينا يارب