المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

سااااعدوني

:9ba72: كيفكم ابي تساعدوني في الي بقولة لكم واللي مايعجبة اتمنى مايرد وماابي اقرء كلام يجرح انا احب شخص طبعا عرفتة من الشات وعلاقتنا ماتتعدى المسن حبيتة

قديم 04-10-2010, 12:57 AM   #1
رحيــل
مستجد

الصورة الرمزية رحيــل
رحيــل غير متواجد حالياً

سااااعدوني

:9bسااااعدوني 21_28.gif2:
كيفكم
ابي تساعدوني في الي بقولة لكم واللي مايعجبة اتمنى مايرد وماابي اقرء كلام يجرح
انا احب شخص طبعا عرفتة من الشات وعلاقتنا ماتتعدى المسن حبيتة بجنووون والشخص الي حبيتة كان ملتزم بقوة بس الحين لا ويبي يرجع مثل قبل بس ماقدر لدرجة كره نفسة وفكر بالانتحار بس انا حبيتة ولنا سنة كاملة مع بعض دائما يقولي انتي تذكريني بامي وانا كثير اقولة واساعدة والحمد لله تحسن شوي وحبنا متبادل وانا لما وصل حبي لة للجنون طلبت منة الزواج وانا عارفة ان اهلة واهلي مستحييل يوافقون بس طلبت منة ابي اعرف ردة فعلة وهو قالي انة يبي بس اهلة رافضين وقال عادي لو اهلي وافقو مستعد يتخلى عن اهلة بس نتزوج وبعدها انا ماتكلمت معة لاني ماابي ازعل اهلة منة وانا ماصدقت ان اهلة يصالحونة شلت فكرة الزواج من بالي والحين صايرة اتكلم معة بكلام مثير ووالخ بس هو مايبي يتكلم فية او يتطرق فية يقول صح احنا نحب بعض بس اذا تكلمنا مثل كذا بيكون الشيطان معنا وبيجينا مصايب منة وانا مرررة زعلانة من كلامة لي كذا انا احبببببببببببببببببببببة اموووووووووووت فية مااقدر اشوف احد غيرة بليييز ساعدوني انا خاايفة على نفسي وقلت لة تعال نطلع سواء وهو رااافض يقول لا انا عندي اهل وانا احبك وماابي اضرك
المصدر: نفساني