المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

مخاوف وقلق لا ينتهي الى متى؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوتي وأخواتي كيف أحوالكم مع الهلع والاكتئاب؟أخوتي عندي تساؤلات محيرتني ومقلقتني كثيرا أنا استخدمت دواء بعد انتكاسة فظيعة منذ 10 أشهر والحمدلله ذهبت أعراض كثيرة

قديم 09-10-2012, 01:56 AM   #1
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الصورة الرمزية أماني القلب
أماني القلب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
مخاوف وقلق لا ينتهي الى متى؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوتي وأخواتي كيف أحوالكم مع الهلع والاكتئاب؟أخوتي عندي تساؤلات محيرتني ومقلقتني كثيرا أنا استخدمت دواء بعد انتكاسة فظيعة منذ 10 أشهر والحمدلله ذهبت أعراض كثيرة من الهلع ولكن تبقى عندي كثرة تفكير ووساوس لاتنتهي منها استمرار تفكيري ببداية مرضي والنوبة الاولى التي هزتني كثيرا مع انها منذ سنتين ولا أستطيع تخطي ذكرياتهاوالامها ومخاوفي منها ومن عودتها وذكريات الانتكاسة وحدوثها لي في مثل هذا الوقت العام الماضي وكانت من أصعب أيام حياتي فكيف أتخطاها وأنسى ذكرياتها المريرة،غير تفكيري الدائم وربط كل شئ بالموت او الفراق فما ان افعل شئ اربطه بقرب الموت واحساسي ،اخاف أن أفرح كثيرا وأخاف أن أتفاءل فأحبط وأخاف أن أشعر فجأة ولو كنت سعيدة ان هناك شئ داخلي يخيفني يمنعني من الفرح والراحة وأنني أشعر برغبة بالبكاء بدون سبب،والله الحمدلله انا اقاوم واتجاهل وانجح الحمدلله ولو كان هناك قلق ولكن أشعر وكأني مقيدة لست على طبيعتي دائما في ترقب وتوجس فلم كل هذه المشاعر والاحاسيس والى متى سأبقى هكذا اليست مدة سنتين كافية للنسيان والعيش بطبيعية أكثر ؟من منكم يشعر بذلك؟اللهم اشفينا أجمعين21l;wqa'
المصدر: نفساني

قديم 11-10-2012, 08:29 AM   #2
البرازولام
عضو

الصورة الرمزية البرازولام
البرازولام غير متواجد حالياً

الصلاة والقرآن الكريم وكثرة التسبيح والإستغفار , يكون لك رصيد بأذن الله عند رب العالمين وتحس بالطمأنينه حتى وإن دنى الأجل فأنت في رحمة الله فلا خوف عليك ولا هم يحزنون , فإن كنت تعمل صالحاً فإن ما عند الله خيرُ وأجمل , الرعب والرهاب هي وساوس الشيطان , أسأل نفسك من متى وأنت مرعوب من الموت والخوف منه والرعب وتعتقد كل شوي بتموت وإلى الآن بفضل الله أنت عايش وتمارس حياتك زي أي أنسان لكن الفرق أنت سلمت نفسك للشيطان , وإذا تصلي وتذكر الله أذكره بخشوع وأكثر السجود والتوسل بالله .

أي إستفسار أو نقاش أنا حاضر ..

قديم 11-10-2012, 11:27 AM   #3
جهينة السلفية
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية جهينة السلفية
جهينة السلفية غير متواجد حالياً

Icon7 للتخلص من نوبات الهلع باذن اللللللللللللله

السلم عليكم اختي عليك بهذه الوصفة انا اخذتها من منتدى اخر الاذكار والصلوات في وقتها وكثرة الاستعاذة من الشيطان وعليك اختي قيام الليل 40ليلة بسورة البقرةو صلة الارحام وبر الوالدين والدعاء بطول العمر في طاعة الله والتلبينة فهي تذهب ببعض الخوف عسل و شعير وحليب تؤخذ لمدة 40يوم بعد العصر وزيت الزيتون مقرئ عليه وماءزمزم مقرئ عليه ان توفر واقول لك شئ اختي الفاضلة لاتفوتي ولا يوم وراح تحسين بان الاعراض تزيد وراح تحسين بزيادة الخوف والقلق ونوبات الهلع وهذا هو بداية الشفاء باذذذذذذذذذذذن اللللللللللللللللللللله فحسن الظن بالله والتوكل عليه يعطيانك اراددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد دة قوووووووووووووووويةللسعي للشفاء ومجاهدة الافكار الوسواسية ................دعواتك21l;wqa'

قديم 11-10-2012, 01:33 PM   #4
انكساري قواني
عضو نشط

الصورة الرمزية انكساري قواني
انكساري قواني غير متواجد حالياً

والله يااختي ان حالج مثل حالي بضبط واذا مو اكثر عنج بعد

دايما افكر ف اول يوم جتني فيه النوبه وللحين مذكر كل التفاصيل والله

وهيه طبعا بداية سنه 2011 ولما كنا بندخل 2012 كنت خايف لدرجه اني طلبت من صاحبي يروح المستشفى وبعدين تراجعت وكل ماتجيني نوبه حاده وانتكاسه وتروح

بعد سبوع اذكر اليوم ولاكن اطنش ماقدر اسوي شي غير التطنيش والله