المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

قديم 10-09-2010, 12:35 AM   #226
لا احلام
عضو فعال

الصورة الرمزية لا احلام
لا احلام غير متواجد حالياً

اخواني نصيحتي لكم هي الاسترخاء والتنفس بعمق قبل واثناء المواقف الصعبة والله يشفيني ويشافيكم

قديم 11-09-2010, 11:33 PM   #227
هالة2010
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هالة2010
هالة2010 غير متواجد حالياً

أنا حيراااااانة في أمر,أود الذهاب للطبيب لا أدري متى لأنه كلما أردت الذهاب يحصل تأجيل ,إن شاء الله اذهب لليوم الذي قدّره الله لي ولكن المشكلة,أنا محرجة جدا ان تدخل معي أمي وتسمعني أحكي حالتي وماذا سأقول وفي نفس الوقت متخوفة وكارهة ان أدخل وحدي لانه اكيد سيكشف عن بطني :::لأن عندي قولون عصبي ,وخجلانة أدخل وحدي,حيرانة ماذا أفعل
قرات هنا عن وحدة كتبت للدكتور حالتها في الورقة ,وجاتني فكرة هل ممكن أدخل معي امي وأقول له أكتب في ورقة!ألن يكون هذا محرج أو يقول ماهذه الفتاة الغريبة,وكيف سيجيبني على ما أكتبه في الورقة:خجل زائد رهاب اجتماعي وأمي جالسة,ألن أشعر بالخجل حينها...
وحيرانة في أمر آخر هذا الدكتور يقوم بالتخطيط للدماغ,فانا رأسي يؤلمني من 2006,حبيت اعرف هل بي شيء في دماغي ,وعرفت بان من يقوم بالتخطيط يجب ان ينزع الحجاب ,
وبعدها فكرت :أتناول الدواء الذي يعطيني إياه في البداية بعدها إذا طال الوضع أعمل تخطيط,قلتُ ربما انا أستعجل,في التخطيط,,في هذه عديتها لكن المشكلة في بداية ما كتبتُه

هذا ما وددت الكتابة عنه.
آآه نسيت :عيدكم مبارك سعيد

قديم 11-09-2010, 11:43 PM   #228
مطمئنة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية مطمئنة
مطمئنة غير متواجد حالياً

هالة الغالية
أسأل الله أن يشرح صدرك وييسر أمرك ويكفيك ما أهمك

ما أروعك وما أطيب قلبك وما أسمى تفكيرك

الحقيقة أفرح وابتهج كثيراً عندما أجد أناس مثلك ندر بهم هذا الزمان

تقلبي مني أصدق الود:-)

قديم 12-09-2010, 12:02 AM   #229
هالة2010
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هالة2010

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطمئنة مشاهدة المشاركة
هالة الغالية
أسأل الله أن يشرح صدرك وييسر أمرك ويكفيك ما أهمك

ما أروعك وما أطيب قلبك وما أسمى تفكيرك

الحقيقة أفرح وابتهج كثيراً عندما أجد أناس مثلك ندر بهم هذا الزمان

تقلبي مني أصدق الود:-)
انتي الرائعة يا حلوة انتي تريني فقط في مرآة نفسك ,لو تعرفيني على حقيقتي ....آخ ماذا سأقول فقط,هذا من ستر الله علي ,لاني كنت ادعي الله من قلبي يا رب استرني يا ربي استرني........فأسأل الله ان يسترني ,كما تريني اختي فهو من ستـــــــر المولى علي وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ لو تعرفيني آخ.فلو كنت كذلك لتهافت علي
الخطاب ولما أصبحت عانسا متعنسة عالة على الاهل ولا واحد يريد الزواج مني.كما نقول بلهجتنا {خلي داك الجمل بارك}::ما خفي كان اعظم ...انت الرائعة ماشاء الله تبارك الله عليكي محبة للذكر وقلبك نابض بحسن الظن بأخواتك وإنسانة مؤمنة :مطمئنة,ماشاء الله تبارك الله عليكي ربنا يحميك
.

قديم 12-09-2010, 12:06 AM   #230
هالة2010
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هالة2010

والتفكير الذي قلتي عنه رائع ,فلو قرأه دكتور سيفهم انه قلق,وقد قال لي دكتور سابق عندي قلق مزمن هو الذي يجعلني دائما أفكر ومهمومة.
الله يرضى عليكي يا اختي

قديم 12-09-2010, 01:55 AM   #231
اينار
المركز الثالث (عقد من ضياء)

الصورة الرمزية اينار
اينار غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هالة2010 مشاهدة المشاركة
انتي الرائعة يا حلوة انتي تريني فقط في مرآة نفسك ,لو تعرفيني على حقيقتي ....آخ ماذا سأقول فقط,هذا من ستر الله علي ,لاني كنت ادعي الله من قلبي يا رب استرني يا ربي استرني........فأسأل الله ان يسترني ,كما تريني اختي فهو من ستـــــــر المولى علي وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ لو تعرفيني آخ.فلو كنت كذلك لتهافت علي
الخطاب ولما أصبحت عانسا متعنسة عالة على الاهل ولا واحد يريد الزواج مني.كما نقول بلهجتنا {خلي داك الجمل بارك}::ما خفي كان اعظم ...انت الرائعة ماشاء الله تبارك الله عليكي محبة للذكر وقلبك نابض بحسن الظن بأخواتك وإنسانة مؤمنة :مطمئنة,ماشاء الله تبارك الله عليكي ربنا يحميك.
هاله .. ممكن تسمحيلي بالتدخل البسيط ده .. ممكن ؟؟

سمعت صوووت من بعيد بيقول ممكن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.
.

أنا مره قرأت عمرك مش متأكده فين .. بس المهم إنو كان نفس عمري .. أنا مواليد 1985 .. ومش متزوجه زيك يعني .. بس عمري في حياتي ماخطر على بالي حكاية المعنسه دي أبدااا أبدااا .. بالعكس دايما أحس نفسي صغيره ولازم أكبر شويه كمان عشان ينفع أتزوج :biggrin: ..

ده غير إن عمري ماشغلت بالي بالموضوع ده .. إنتي عارفه ليه ..؟؟ لأن أنا عارفه إن المكتوب ح يحصل يعني ح يحصل مهما طال بي العمر ..

أنا بس عايزاكي تعيشي كل لحظه وتحسي بيها وإنتي لسه في بيت أهلك .. لأن بعد الزواج مسؤليات ماليها أول ولا آخر .. يعني إحنا مرتاحين ونتبتر بالراااحه لييييييييييه ..

وأقولك حاجه كمان .. عندي صديقات بعمري وأكبر كمان مش متزوجات وعايشين حياتنا بالطول والعرض .. يعني إنتي لسه بنوته صغنونه وعسل ..
.
.

إنتي باين عليكي فعلا طيوبه كتير .. بس ناقصة الثقة في طيبتك دي .. ربي يسعدك

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 12-09-2010, 06:49 PM   #232
يا رب اشفيني
عضو نشط

الصورة الرمزية يا رب اشفيني
يا رب اشفيني غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اينار مشاهدة المشاركة

هاله .. ممكن تسمحيلي بالتدخل البسيط ده .. ممكن ؟؟

سمعت صوووت من بعيد بيقول ممكن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.
.

أنا مره قرأت عمرك مش متأكده فين .. بس المهم إنو كان نفس عمري .. أنا مواليد 1985 .. ومش متزوجه زيك يعني .. بس عمري في حياتي ماخطر على بالي حكاية المعنسه دي أبدااا أبدااا .. بالعكس دايما أحس نفسي صغيره ولازم أكبر شويه كمان عشان ينفع أتزوج :biggrin: ..

ده غير إن عمري ماشغلت بالي بالموضوع ده .. إنتي عارفه ليه ..؟؟ لأن أنا عارفه إن المكتوب ح يحصل يعني ح يحصل مهما طال بي العمر ..

أنا بس عايزاكي تعيشي كل لحظه وتحسي بيها وإنتي لسه في بيت أهلك .. لأن بعد الزواج مسؤليات ماليها أول ولا آخر .. يعني إحنا مرتاحين ونتبتر بالراااحه لييييييييييه ..

وأقولك حاجه كمان .. عندي صديقات بعمري وأكبر كمان مش متزوجات وعايشين حياتنا بالطول والعرض .. يعني إنتي لسه بنوته صغنونه وعسل ..
.
.

إنتي باين عليكي فعلا طيوبه كتير .. بس ناقصة الثقة في طيبتك دي .. ربي يسعدك

السلام عليكم
كمااااان ممكن انا اتدخل لو سمحتو............
هالة 2010 لسه ما شاء الله عليكي صغيوووووووووورة ايش كبرتي وعنستى؟؟لسه بدري عليكي.. وبعدين الجمال مو جمال البدن الجمال الحقيقي هو جمال الروح وانتى ما شاء الله عليكى امووورة خالص وحلوة الله يكرمك ويزوجك الرجل الصالح عاجلا غير اجل يا رب
والى اختى اينار مااااااااااااااااااااااااااشاء الله تبارك الرحمان الله ينور عليكي كلامك كله صح ونور
بارك الله فيكي
اقبلو مداخلتى مع فائق الاحتراااااااااااااااام

قديم 12-09-2010, 09:42 PM   #233
هالة2010
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هالة2010

مشكورين.
نرجع للموضوع الرئيسي اللي هو ذهابي للدكتور.وقبل مرضي لم اكن افكر بهذه الطريقة.لكن ربما هذه افكار بسبب المرض.كما ان موضوع الزواج تتداخل فيه عدة عوامل ففي مصر مثلا الفتاة تصل إلى سن 30 يكون الموضوع عادي تأخر الزواج هناك عادي,هذه حقيقة علمية معروفة. ,أما هنا فالبنت تتزوج وعمرها 13 سنة
ولكني متأكدة بان المرض يلعب دورا في أفكاري بالإضافة إلى كلام الناس إلى آخره.
والله يشفي كل مريض.

قديم 13-09-2010, 08:46 PM   #234
اينار

الصورة الرمزية اينار
اينار غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا رب اشفيني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
هالة 2010 لسه ما شاء الله عليكي صغيوووووووووورة ايش كبرتي وعنستى؟؟لسه بدري عليكي.. وبعدين الجمال مو جمال البدن الجمال الحقيقي هو جمال الروح وانتى ما شاء الله عليكى امووورة خالص وحلوة الله يكرمك ويزوجك الرجل الصالح عاجلا غير اجل يا رب
والى اختى اينار مااااااااااااااااااااااااااشاء الله تبارك الرحمان الله ينور عليكي كلامك كله صح ونور
بارك الله فيكي
يارب أشفيني ..

تسلمي كتيييييييييييييييير حبيبتي ..

ممكن أسألك كام سؤال إذا سمحتي .. ؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ينفع أعرف أسمك .. ؟؟

و عمرك .؟؟

ومرضك ؟؟

وفين عايشه ؟؟

سامحيني على الفضول المفاجيء إللي نزل علي .. بس حبيت أعرفك أكتر

و الإجابة .. مش إجباريه طبعا ..

قديم 13-09-2010, 08:55 PM   #235
هالة2010
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هالة2010

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا رب اشفيني مشاهدة المشاركة

السلام عليكم
بارك الله فيكي

هو أنا جبت سيرة الجمال أصلا؟
احنا ربنا سبحانه وتعالى خلقنا في أحسن تقويم...والجمال الآن ليس مقياسا حقيقيا للزواج,هو نصيب.

قديم 13-09-2010, 09:01 PM   #236
هالة2010
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هالة2010

لم أذكر سيرة الجمال أصلا وياريت قراءة ما كتبتُه جيدا ,أنا دخلت على ملتقى أصحاب الرهاب أضع مشكلتي الاساسية ولم اذكر لا جمال الروح ولا جمال البدن,

قديم 13-09-2010, 09:01 PM   #237
اينار

الصورة الرمزية اينار
اينار غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female

اقتباس:
مشكورين.
اقتباس:

نرجع للموضوع الرئيسي اللي هو ذهابي للدكتور.وقبل مرضي لم اكن افكر بهذه الطريقة.لكن ربما هذه افكار بسبب المرض.كما ان موضوع الزواج تتداخل فيه عدة عوامل ففي مصر مثلا الفتاة تصل إلى سن 30 يكون الموضوع عادي تأخر الزواج هناك عادي,هذه حقيقة علمية معروفة. ,أما هنا فالبنت تتزوج وعمرها 13 سنة
ولكني متأكدة بان المرض يلعب دورا في أفكاري بالإضافة إلى كلام الناس إلى آخره.
والله يشفي كل مريض.

أولا .. شكرا كتير على تقبل تدخلي ..

ثانيا .. أنا معاكي في حكاية إنو على حسب البلد يحسب عمر البنت إذا كانت عنست ولا لأ .. أنا صحيح عايشة بمصر حاليا بس أنا يمنية .. و عندنا باليمن بتلاقي البنت تتزوج من عمر 13 .. و ممكن أقل كمان .. زيكم يعني ..

وأنا بالنسبالهم .. وحطي خمسين خط تحت كلمة بالنسبالهم .. معنسة .. بس بالنسبة لي الأمر مختلف .. لأني مقتنعة إن مافي في الدنيا مصطلح معنسه ده أصلا .. البنت طول ماهي متعلمة ومثقفة .. و نافعة في مجتمها و حتى لو كان لبيتها .. عمرها ماتكون معنسه مهما كبرت ..

وعلى فكرة .. كلها سنة و ح أكون في اليمن إذا ربي أراد ..

وفعلا زي ماقلتي .. إن تفكيرك الكتير ( مش ح أقول مرض ) هو إللي بيعطيكي الشعور السيء ده .. عشان كده أول مايبدأ تيجيكي الأفكار دي .. إبدأي أذكري الله بصوت عالي .. أو حتى أضحكي .. أو أتكلمي مع أي حد .. أي شي أي شي .. أسألي مجرب .. أصل أنا كانت بتجيني أفكار أسوأ بكتير من إللي بتجيكي دي .. أسوأ بكل مافي الكلمة من معنى .. والحمدالله رب العالمين عرفت أتخلص منها .. بعد حرب نفسية مضنية .

وأخيرا .. عايزه أسألك .. إنتي من اي بلد يا هالة ..؟؟

قديم 13-09-2010, 09:42 PM   #238
هالة2010
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هالة2010

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اينار مشاهدة المشاركة
أولا .. شكرا كتير على تقبل تدخلي ..

ثانيا .. أنا معاكي في حكاية إنو على حسب البلد يحسب عمر البنت إذا كانت عنست ولا لأ .. أنا صحيح عايشة بمصر حاليا بس أنا يمنية .. و عندنا باليمن بتلاقي البنت تتزوج من عمر 13 .. و ممكن أقل كمان .. زيكم يعني ..

وأنا بالنسبالهم .. وحطي خمسين خط تحت كلمة بالنسبالهم .. معنسة .. بس بالنسبة لي الأمر مختلف .. لأني مقتنعة إن مافي في الدنيا مصطلح معنسه ده أصلا .. البنت طول ماهي متعلمة ومثقفة .. و نافعة في مجتمها و حتى لو كان لبيتها .. عمرها ماتكون معنسه مهما كبرت ..

وعلى فكرة .. كلها سنة و ح أكون في اليمن إذا ربي أراد ..

وفعلا زي ماقلتي .. إن تفكيرك الكتير ( مش ح أقول مرض ) هو إللي بيعطيكي الشعور السيء ده .. عشان كده أول مايبدأ تيجيكي الأفكار دي .. إبدأي أذكري الله بصوت عالي .. أو حتى أضحكي .. أو أتكلمي مع أي حد .. أي شي أي شي .. أسألي مجرب .. أصل أنا كانت بتجيني أفكار أسوأ بكتير من إللي بتجيكي دي .. أسوأ بكل مافي الكلمة من معنى .. والحمدالله رب العالمين عرفت أتخلص منها .. بعد حرب نفسية مضنية .

وأخيرا .. عايزه أسألك .. إنتي من اي بلد يا هالة ..؟؟

أشكرك عزيزتي على كلامك المتواضع اللي دخل قلبي حقا ,وعلى فتحك قلبك ,أكيد أقبل تدخلك الجميل المحترم في أي وقت عزيزتي,كنت عصبية ولما قرات كلامك هدّئتي من روعي مع ان عصبيتي الآن ليست بسبب العنوسة
ولكن يظهر لي انك فهمتي كلامي وهذا في حد ذاته ريحني وهدّئني الواحد أحيانا يحتاج فقط من يفهمه صح فقط
أنا عزيزتي من المغرب
ولكن المغرب تتداخل فيه عدة قبائل وأفكار أيضا,فانا أعيش في مدينة صغيرة ليس في مدينة كبيرة ,حتى الاطباء أضطر ان أذهب لمدينة مجاورة..ففي المدن الكبرى ربما هناك وعي من الناس ونجد من يشاركنني همي لا بل ممكن نجد من هن أكبر ولم يتزوجن ويعشن حياتهن....
نعم في اليمن هناك عائلات تخاف على بناتهن كثيرا ويزوجنهن مبكرا وأحياا يكون الرجل متزوج متعة فقط او غير جدي ....
في المحيط الذي أعيش فيه,انا اتحدث عن المحيط الحالي,لانه ممكن في مدينة اخرى غير مدينتي لا يكترثوا لموضوع العنوسة بقدر اهتمامهم بعمل المراة وانفتاحها ,في بيئتي لا أدري لماذا المظاهر تطغى؟؟؟؟؟؟؟
حينما يقولو ابني فلان في أوروبا كأنه في الجنة ,ما ان تكبر البنت قليلا يتوجب عليها ان تتزين لكي تتزوج بسرعة,كل شيء عندهم يجب ان يكون بسرعة,لا يوجد اهتمام بالعلم ,حتى وان تعلمت البنت يتوجب عليها ان تدرس هندسة او شيء لكي تظهر به امام الناس ,ليس كلهن ولكن اتحدث من وجهة نظري......المهم المظاهر أصبحت كل شيء,,صديقاتي كن يرينني شيئا لان بعض الاساتذة كانو يقولون بأن عندي حظوظ مستقبلية من ناحية الدراسة..والتوظيف,ولكن لم يتحقق شيء مما قالوه بالعكس,قبل المرض أردت العمل في روض الأطفال شكّك صاحب الروض في قدراتي بحجة ليست عندي تجربة كيف تكون لدي تجربة والغير لا يمنحوها لي.وهل أنا سآكل الاطفال؟هل انا امنا الغولة....بل أحبهم جدا جدا واحب التصابي معهم.فصديقاتي حتى اللواتي كن يرسبن قد تزوجن او تغيرت أوضاعن للاحسن ماشاء الله عليهن لا أحسدهن أبدا,بقيت نسبة قليلة من البنات اللواتي من جيلي لازلن في هذه المدينة....إذ في هذه المدينة اغلب الناس تعرف بعضها,
أحيانا كنت أستحي لما أخرج ,
فاخوتي جميعا خارج البلد صغيرهم وكبيرهم إلا واحدة متزوجة هنا ماشاء الله تبارك الله عليهن أعرف عندهم مشاكل كثيرة هناك وبقيت هنا وحدي في البيت مع والديّ,وهناك من يسألنني :انت الصغيرة أليس كذلك,لا ادري هل يردن السخرية مني أم ماذا,هناك من سألتني هل انت متزوجة؟الجواب لا,قالت لي الرجال كثر ,وكأني شكيت لها ,وحدة تدعيلي الله يفرجها عليك أو يشوف في الحالة وكأن البنت في سني إذا لم تتزوج كأنها في بلاء عظيم ,فهم لا يعلمون مرضي,
وفي نفس الوقت أحيانا أفكر,لماذا أنا لا أعجب الغير؟؟انا لا أريد الزواج وحسب من رجل كيفما كان لا لانه كانت عندي شيء من الفرص من خلال الوسائط رفضتها ,
فانا التزمت منذ بضعة سنوات ولم اكن اكترث للزواج كنت سعيدة في حياتي,ولكن بعد مرضي وبعد مضي أربع سنوات أصبحت أفكر
هل يعيبني شيء؟
لدرجة توصلت لنتيجة ان سبب عدم زواجي هو التزامي
لأني ارى البنات المتبرجات هداهن الله يتزوجن,
فلو كنت ارغب برجل وحسب ولم يهمني ديني أتبرج والعياذ بالله
لقد خيّرت نفسي إما الزواج وإما الالتزام
اخترت الالتزام
أشعر بانه لا احد يحب وحدة ملتزمة مريضة مثلي,
لا يوجد علاقة للجمال ,لا والله ليس هذا هو المشكل
ولكن ودي فقط احد يقول لي ما عيبي؟؟فقط.
لما كنت أعمل في أحد المراكز كانت نساء كثر تمدحنني ,ولكن وحدة فقط سألتني أين بيتكم من يوم عرفت طريق بيتنا لم تفتح معي الموضوع أبدا
صحيح انا مرضت بسبب النساء بسبب كيدهن في ذلك المركز يا هم يمدحوني ياهم يكيدوا لي
بالاضافة إلى اني أنتمي إلى مدينة أخرى قرب الرييف وفي هذه المدينة اكتشفت انهم لا يحبون الغرباء القادمون من مدن أخرى,فهل يا ترى يكون هذا سببا؟
أتمنى من كل قلبي أن أفهم شيئا واحدا ما عيبي أنا؟
تصوري مرة ,واحد كان يريد الزواج وكان يبحث عن فتاة ولو بارغم من اني ربما لم أكن أوافق أو غير مناسب إلا انه خطب شي 20 بنت لا ادري من رشحهن لهم إلا أنا لم أكن من المترشحات لا اقصد بذلك اني اريد رجلا وحسب أتمنى لا تفهميني غلط ولكن ودي أفهم لماذا انا لا؟؟؟؟؟؟؟
هذه من بين الامور التي تجعل ثقتي في نفسي ناقصة,لماذا انا لا؟يعلم الله اني لا اريد إلا شخصا يفهمني جيدا وأقبله لدينه وخلقه وشخص متواضع.لا يهمني الجاه وما إلى ذلك.......
ودي اعرف عيبي,إذا اخلاقي سيئة أصلحها ليس من اجل الزواج والله يا اختي ولكن يقال رحم الله عبدا اهدى لي عيوبي,الجمال ,لا يهم وانا لا اشعر بالنقص من هذه الناحية والله يا اختي,
ربما انا سيئة ولست مثل بنات الناس العاديين ,غريبة الأطوار ,غامضة,معقدة كما يُقال لي........
ربما نعم انا سيئة ولا انفع لشيء.
اختي عذرا على كثرة كلامي وعدم ترتيبه أشعر بصداع شديد في رأسي وآلام في جسمي+ عندنا وقت المغرب
عذرا على عدم تنسيقه كنت اتحدث بدون ترتيب أفكار.

قديم 13-09-2010, 11:25 PM   #239
اينار

الصورة الرمزية اينار
اينار غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female

أهلا وسهلا بأهل المغرب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هالة .. الظاهر كد إننا ح نكون أصحاب

ألف سلامة عليكي من الصداع ومن كل ألم ..

أنا سعيدة بيكي بجد .. و الحمدالله إن كلامي هدّاكي ..

.
.

بصراحة حسيت الموضوع عندك نوعا ما صعب .. إنتي ضحية بيئة وتقاليد و إحباطات بشعة من إللي حولك ..

إنتي لازم تكوني أقوى .. وإنتي فعلا أقوى بمجرد تجاهلك لكل إللي حولك .. والأهتمام بمشاعرك ..

أقولك على حاجه بس ماتضحكي علي .. إنتي عارفه إن في فترة بدأت أحس إني مش بحب نفسي .. وأحس إن الدنيا كلها أحسن مني .. بس بعدين جلست أقول في نفسي يعني بعد كل المشاكل إللي قرأتها من أصحاب الأمراض النفسية وكل النصائح والعلاجات السلوكية إللي بحب أقرأ عنها بكثرة .. ليش ماأستفيد منها .. تخيلي بدأت أعمل إيه عشان أبدأ أشيل الشعور ده من داخلي .. كنت كل يوم أول ما أقوم من النوم أروح على المرايا وأبتسم لنفسي وأصبّح عليها ( و مش عايزه أوصفلك شكلي بيكون عامل إزاي وقتها .. منظري بيكون عجييييب ومخيف في نفس الوقت خخخخ .. مع ذلك ببتسم لنفسي ) .. بس وبدون مبالغه بعد أسبوعين كده تقريبا شعوري ده أختفى .. و بدأت أقنع نفسي إني كويسه وواثقة من نفسي رغم أي حاجه تحصل حولي تحسسني بالعكس ..

بالنسبة لعملك في الروضة .. إنتي جربتي تقدمي على شغل في روضة تانية ..؟؟

لأن في أماكن كتييييير جداااااا ترفض الناس إللي ماعندهم خبره سابقه في الشغل .. بس في أماكن تتقبلك كمتدربة في البداية بدون مرتب .. وبعد كام شهر لما يشوفوا شغلك .. ويشوفوا قد إيش إنتي ممتازه ومتمكنة منه .. رح يشغلوكي عندهم .. جربي الموضوع ده عشان خاطري .. وإنتبهي تسمحي لأي أحد في الكون إنو يحبطك أبدا أبداااا ..

بالنسبة للإلتزام .. أهنيكي على تمسكك بدينك وإلتزامك .. فعلا شي مرييح جداا .. أصل دي نعمة كبيرة الله خصك بيها .. لأن في بنات كتير تتمنى تلتزم وماتقدر .. بس خلي بالك الإلتزام عمره مايكون معارض للزواج والإرتباط .. في بنات بيكونوا منقبات حتى عيونهم ماتبان .. ومع ذلك تلاقي نصيبهم جه لبيتهم .. عشان كده الموضوع كلو مرتبط بالنصيب فقط ..

وحتى حكاية الأخ إللى خطبوله عشرين واحده و إنتي ماكنتي من العشرين إللي إختاروهم .. ده كلو نصيب ويمكن كمان يمكن يكون خير لكي وإنتي مش عارفه .. ماحدش عارف إيش ح يكون مصير الإنسانه إللي ارتبطت بيه .. أصل الزواج زي مابيقولوا عامل زي البطيخة .. ممكن تكون حمرا وممكن تكون قرعه .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وسؤالك "" ليه إنتي لااا "" .. هذا ياستي ممكن يكون إختبار من رب العالمين .. بيختبر صبرك وثقتك بيه .. وإيمانك بقدره .. مش إحنا بنؤمن بالقدر خيره وشره ..؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هاله .. أنا عايزاكي تكوني تقرأي المعوذات .. عشان ربي يحميكي وعشان تقطعي عنك احتمالات الحسد حبيبتي ..

الله يسعدك يااارب يا لولو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 14-09-2010, 12:19 AM   #240
يا رب اشفيني
عضو نشط

الصورة الرمزية يا رب اشفيني
يا رب اشفيني غير متواجد حالياً

اقتباس:
هو أنا جبت سيرة الجمال أصلا؟
احنا ربنا سبحانه وتعالى خلقنا في أحسن تقويم...والجمال الآن ليس مقياسا حقيقيا للزواج,هو نصيب.

السلام عليكم
فهمت الموضوع خطأ ..........
خلص انا اسفة ويا ريت المشرفين الكرام في هذه الزاوية ان يحذفو مشاركتي بالكامل
ما في داعي للعصبية بكلامك