المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 01-03-2015, 09:40 PM   #16
ام جنا
عضو نشط

الصورة الرمزية ام جنا
ام جنا غير متواجد حالياً

انا قريته اليوم وقريته قبل في ردودك ...

انا اكلمكم عن موقف الصباح يحدث معي بالعمل ولما ارجع وبالبيت بالتلفزيون بالواتس اب

افتح جريدة او واتس اب او تويتر ..
او اشاهد فلم ليه تصادف ذكر الموت يعني في اليوم لازم اكثر من عشر مرات ليه على هذا الحاال اسبوع يومياااا يوميااا الموت والقبر والاخرة

مستحيل تحصل احد يصادفة ذكر الموت يوميا لمدة عشرة ايام في اليوم الواحد عشر مرات

خلي موضوع الالام والوسواس والمعدة

لما تفتح كتاب او تلفزيون اواواواو اكلمكم عن هذي المواااقف هذي مالها علاقة بالمعدة

اذا جينا على الوسواس والقلق معك حق امشي معك بالمعدة والقولون وقتهااا شي تاني

اكلمكم عن هالمووواقف مين تصير له بس هذا سؤالي

له يومين اسال ولا احد يجيب
اووووووووووووووف

قديم 01-03-2015, 11:56 PM   #17
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اختي والله بالنسبة لموضوع أن الموت اللي صادف معك في اليوم عشر مرات عادي وابصم لك بالالف فيه اشياء مرت عليك مية مره غير الموت بس ما كنتي حاسه فيها لكن صفة انه يجيك طاري الموت هذا شي كبير يعني المسأله غريبه وتقولين في بالك يمكن هذا تنبيه من الله يمكن ابموت صحيح بالله عليك اللي ماتوا الموت جاء يطق الباب عليهم والا ماتوا فجاءة واللي بحادث واللي كبر سن واللي مرض ووووا

صدقيني طاري الموت الى الحين معشعش في راسك من زمان وانتي تحاولين تناسينه ومن شده التفكير في الموت هذا حديث النفس وتقعدين تحسبين كم مره يجي طاري الموت من مره باليوم والدليل لو أنك اصلاً ما تفكرين بالموت كان ما قلتي جاني عشر مرات باليوم وهذا دليل أن كلمة الموت الى الحين في راسك والشيطان عاد سببلك مشكله جسديه وراح يحاول يجننك ويرجعك على وضعك السي اللي قبل لأنك بديتي تحسنين .

وماعندي الا ثلاث نقاط هذي إذا بغيتي تخلصين من الوسواس هذا :
1- تدعين الله وتقولين اللهم اعني على نفسي وكل ما فكرتي بالموت ابغاك تقولين بعد استغفر الله العظيم وأتوب اليه مية مره .
2- لا بد لك من قراءة القران علشان الشيطان ينفر منك وخاصة سورة البقرة .
3- في شي مسويته ؟؟؟؟؟؟؟؟ اتمنى تراجعين نفسك فيه وهو اهم شي .

وبالطريقه والله ما تشوفين الا غبار الشيطان هارب منك لذلك انصحك اذا استرسلتي للشيطان راح يجرك لأشياء اعظم من اللي ذكرتها فيك وراح تزيد اوجاعك ويكفيك اللي فيك .

والناس الحين بعصر السرعه تبي العلاج بكلمتين والا ما ودها تقراء الا نصف الكلام مالها خلق مع اني مجاوب لكن عساي اكون قدرت اوصل الفكره لك .

هذا اللي عندي والله يشفينا وياك وكل مسلم ،،،

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 02-03-2015 الساعة 12:09 AM