المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

قديم 11-10-2014, 03:09 PM   #16
بسمة الدار
عضو فعال

الصورة الرمزية بسمة الدار
بسمة الدار غير متواجد حالياً

جممميلة فكرة الموضوع
طبعآ ذكرياتي ماتجي شي جنب ذكرياتكم المضحكة
وكمان اسلوبي مو مرح حتى لو الذكرى مضحكة لكن باتوكل على الله واقول
جدتي الله يحفظها كانت ومازالت شخصيتها قوووية حيل ومسببة لنا رعب ..
وماينلعب معها هههههه لدرجة اني صار عمري 6 سنوات وانا ما اعرف اسمها الأصلي ..
كانت لها هيبة وماينادونها الا ام فلان..
حتى اسم ولدها البكر يخوووف ويدل ع القوة ههههه
المهم اني بيوم تجرأت وسألت اخوي الكبير وش اسمها !
وطبعا قال لي وكان اسمها غريب اول مرة اسمعه ..وماعلقت خايفه انها تقرا افكاري ههههه لأنها كانت مقابلتنا بالجلسة
المصيبة ان اخوي هذا مسكها علي ذلة وكل يوم يهددني انه بيعلمها إني سألت عن اسمها ..
كنت اموووت من الرعب ههههههه بس الحمدلله عدت السنين وهو مانفذ تهديده ..
الحين لما اقول هالقصة لاهلي محد يصدقني ..من جد شي غريب ههههههه..
وطبعا عندي الكثيررر من الذكريات مثل اي طفل بس بعدين ارجع واقول لكم ..يمكن اتذكر لكم موقف عليه القيمه

إلى اللقاء

التعديل الأخير تم بواسطة بسمة الدار ; 11-10-2014 الساعة 03:11 PM

قديم 12-10-2014, 12:22 AM   #17
تباشير فجر
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية تباشير فجر
تباشير فجر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهووور مشاهدة المشاركة
إحم إحم
بسم الله وعلى بركة الله نبتدي كتابة ثاني الذكريات الطفوليه الجميله
طبعا زهور وكعادتها كفرد من أفراد عصابه مكونه من 11 شخص.....كنت أحب دائما اللعب والمرح خصوصا عندما نذهب للإستراحه (الإسطبل)
وفي تلك السنه كان هناك مكان مهجور غير مبني وكان عمي رحمه الله يريد أن يجعله ملعب كرة قدم ...... وطبعا زهور كان لديها علامة استفهام حول ذلك المكان
وفي لعبة الغميضه رحت اختبأت في ذلك المكان المهجور انا وبنت عمي اللي تكبرني بسنه ...وطبعا فزنا لأن محد يتوقع إن ممكن نكون بهالمكان....
ولكن فرحة الفوز ما تمت....ولأني كنت ألعب وأنا حافية القدمين فقد دخلت زجاجه في قدمي اليمنى واحسست بألم شديد وصرخت من الألم
وبنت عمي تقولي لا تصرخين عشان نفوز.......طيب وحضرة الزجاجه اللي برجلي وش اسوي فيها يا ملكة الخطط؟:)
هذا المقلب الأول وخلصنا منه......
طبعا صرت اصرخ من الألم ....وصار ولد عمتي العبقري يفكر كيف ينقلني ......ووجد الجواب في حاملة التراب :)
وضعني بنقالة التراب وذهب بي لعند أبي ....
ورحنا الطبيب وتم عمل اللازم من خياط وغرز
وطبعا تم كتابة هذه الذكرى على جدران الطفوله الجميله ...... وابن عمتي لا يزال يحكي حكاياه لبناته .....
وما خفي أعظم يا تباشير

هلا هلا .. بالي عظم ..زيديني زيديني .. قصصا يا سيدتي ..
فأنا أحب الخافي و المستخبي ..
هههههه
أحلى شيء .. أتخليك كذا القفزة فوق النقالة شكلها صارت إسعاف الطيبين ..67yhg
طيب سؤال .. من كان يقول ويو .. ويو .. ويو .. ويو .. صوت الإسعاف ..و لا لسى التطور ما جاكم في تلك الحقبة ..هههههhjthj
الحمد لله على السلامة .. بس ولد عمتك ما شاء الله عليه .. نبيه .. و سريع بديه .. اسم الله حارسه ..axs

قديم 12-10-2014, 12:27 AM   #18
تباشير فجر
( عضو دائم ولديه حصانه )

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة الدار مشاهدة المشاركة
جممميلة فكرة الموضوع
طبعآ ذكرياتي ماتجي شي جنب ذكرياتكم المضحكة
وكمان اسلوبي مو مرح حتى لو الذكرى مضحكة لكن باتوكل على الله واقول
جدتي الله يحفظها كانت ومازالت شخصيتها قوووية حيل ومسببة لنا رعب ..
وماينلعب معها هههههه لدرجة اني صار عمري 6 سنوات وانا ما اعرف اسمها الأصلي ..
كانت لها هيبة وماينادونها الا ام فلان..
حتى اسم ولدها البكر يخوووف ويدل ع القوة ههههه
المهم اني بيوم تجرأت وسألت اخوي الكبير وش اسمها !
وطبعا قال لي وكان اسمها غريب اول مرة اسمعه ..وماعلقت خايفه انها تقرا افكاري ههههه لأنها كانت مقابلتنا بالجلسة
المصيبة ان اخوي هذا مسكها علي ذلة وكل يوم يهددني انه بيعلمها إني سألت عن اسمها ..
كنت اموووت من الرعب ههههههه بس الحمدلله عدت السنين وهو مانفذ تهديده ..
الحين لما اقول هالقصة لاهلي محد يصدقني ..من جد شي غريب ههههههه..
وطبعا عندي الكثيررر من الذكريات مثل اي طفل بس بعدين ارجع واقول لكم ..يمكن اتذكر لكم موقف عليه القيمه

إلى اللقاء
يا ويلي ما تعرفين إسم جدتك ههههههه32qde21e1نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةq
وشلون .. كيف .. ما يصير ..
معهم حق أهلك لو ما يصدقونك ..
تقرأ أفكاري .. هههههههههههههههه من جد جدتكم خارشتكم .. هههههههههههه
أنا لو مكانك كنت هاجرت .. و شردت . الشغالات مو أحسن مننا .. لاطفشت من أهلي .. بشرد هههههههههه ..
أسعدتينا بسمه ..
عاود زيارتنا ..
إلا أقول وش اسم جدتك ههههههههه21e1نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة2qde

قديم 12-10-2014, 12:37 AM   #19
عابر زمان
( عضو دائم ولديه حصانه )
ki8ds4

الصورة الرمزية عابر زمان
عابر زمان غير متواجد حالياً

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male

فكرة الموضوع رائعه وممتعه ومفيده لانها تجعل منا نهرول الى زمن البراءه و راحة البال وكل مفاهيم العفويه ... أكيد الكل يعرف سبب هرولتنا هذه الى تلك الحقبه ....

بس والله ياتباشير صار لي يومين أريد أتذكر موقف ينفع أكتبه هنا بس مو لاقي كلها فضايح و نذاله هههههههه13e3113e31 بس عفويه جدا جدا , لذلك أبقيت على الصمت والمتابعه لحسن تغيروا نظرتكم عني هههههههههesadesadesad
تحيه لك ولمواضيعك

قديم 12-10-2014, 02:22 AM   #20
تباشير فجر
( عضو دائم ولديه حصانه )

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل . مشاهدة المشاركة
فكرة الموضوع رائعه وممتعه ومفيده لانها تجعل منا نهرول الى زمن البراءه و راحة البال وكل مفاهيم العفويه ... أكيد الكل يعرف سبب هرولتنا هذه الى تلك الحقبه ....

بس والله ياتباشير صار لي يومين أريد أتذكر موقف ينفع أكتبه هنا بس مو لاقي كلها فضايح و نذاله هههههههه13e3113e31 بس عفويه جدا جدا , لذلك أبقيت على الصمت والمتابعه لحسن تغيروا نظرتكم عني هههههههههesadesadesad
تحيه لك ولمواضيعك

ههههههههههه
أصلا أحلى شيء .. حركات اللاعنه و النذاله .. هي الي فيها متعه .. طيب هاذا انا اعترفت أني حراميه .. الله يعفو عني .. يعني أكيد ..
لازم تصير حركات زي كذا ..
يالله أخوي باسم .. أكرمنا بمواقفك و حركاتك .. بكل تأكيد سنسعد بها ..
راح أنتظرك .. أوعك تخجلني .. gtsd

قديم 13-10-2014, 02:26 AM   #21
عابر زمان
( عضو دائم ولديه حصانه )
ki8ds4

الصورة الرمزية عابر زمان

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male

تحيه طيبه للكل
.............
أنحرجت منك تباشير wewed
في مره كنت أظن بعمر 9 سنوات , وكنت في مزرعة عمي , جاء احد الاشخاص من تلك المنطقه و أمنني على " حمار " بس كان حمار نشيط . بعدما راح الرجال ,,جت في بالي أني ابقى فارس و أركب الحمار , فعلا فتحت الحبل الي كان مربوط فيه الحمار بالشجره وقربته من صخره كانت قريبه و صعدت على الصخره ثم ركبت على ظهر الحمار , وفقط قمت بمداعبة رقبتو وماشوفلك إلا الحمار صار مثل الغزال , أريد اوقفه او اقلل من سرعته وهو يزيد بالركض , فلما صرنا راح نوصل الشارع العام وكان فيه سيارات تأتي مسرعه جدا , قمت انا القيت بجسمي من على ظهر الحمار وهو مسرع , بس خليت وقعتي على أرض فيها زرع شويه انجرحت , وهو باقي على سرعته وانا أنظر اليه مذهول , فلما اراد عبور الشارع جاءت تريله " شاحنه طويله " ودهسته , الحمار انشال من على الارض يمكن عشرة امتار و الشاحنه ارادت ان تنقلب لولا ان ستر الله . والناس اتجمعت في الشارع بعدما توقفت الشاحنه وصارت تحليلات و مخططات كيف جاء الحمار و لمن هذا الحمار وانا فقط أستمع من بعيد وساكت , وواحد من أهل المنطقه تعرف على صاحب الحمار , وارادوا ان يسجنوه وانا ساكت هههه واخيرا قاموا فقط بتغريمه اضرار مالحق بالشاحنه .. وانا ساكت .
ثم جاء الرجل يعاتب عمي على ان ابن اخيك لم يحافظ على الامانه ..وانا اسمع و ساكت هههه , وبعدها توجهوا بالسؤال لي كيف حصل ذلك ؟ وانا ساكت .. واخيرا نطقت و قلت لهم ان الحمار فتح الحبل و هرب وظليت اركض وراه حتى ارجعه لمكانه ولكن ماقدرت ....
وانتهت المصيبه
أرتحتي يا تباشير هههههه
تحيه لك

قديم 13-10-2014, 11:50 AM   #22
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الصورة الرمزية حنين الشمري
حنين الشمري غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

ياحلاتك يا تباشير وياحلات سوالفتس شفت هالموضوع لكن مزاجيتي لتس عليها هاليومين وباذن الله راجعه
وهذا حجز مقعد ولي عوده ان شالله .

قديم 14-10-2014, 10:38 PM   #23
بسمة الدار
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ تباشير فجر ~ مشاهدة المشاركة
يا ويلي ما تعرفين إسم جدتك ههههههه32qde21e1نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةq
وشلون .. كيف .. ما يصير ..
معهم حق أهلك لو ما يصدقونك ..
تقرأ أفكاري .. هههههههههههههههه من جد جدتكم خارشتكم .. هههههههههههه
أنا لو مكانك كنت هاجرت .. و شردت . الشغالات مو أحسن مننا .. لاطفشت من أهلي .. بشرد هههههههههه ..
أسعدتينا بسمه ..
عاود زيارتنا ..
إلا أقول وش اسم جدتك ههههههههه21e1نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة2qde
ههههههههه هذا شي بسيط من ذكرياتي المرعبة مع جدتي
كانت متقلبة المزاج وتحب تهاوش ع الفاضي والمليان ولو مالقت شي تهاوشني عشانه عادي
تهاوش وتهزء من غير ابداء الأسباب عاد بهالحالة اصيح من قلب لأني احس بالظلم
الله يسامحها ..الحين مابقى لها غيري جليس وﻻ أنيس صارت تحبني وتشرق باسمي احم احم
........

قديم 14-10-2014, 10:49 PM   #24
بسمة الدار
عضو فعال

اقتباس:
تحيه طيبه للكل
.............
أنحرجت منك تباشير wewed
في مره كنت أظن بعمر 9 سنوات , وكنت في مزرعة عمي , جاء احد الاشخاص من تلك المنطقه و أمنني على " حمار " بس كان حمار نشيط . بعدما راح الرجال ,,جت في بالي أني ابقى فارس و أركب الحمار , فعلا فتحت الحبل الي كان مربوط فيه الحمار بالشجره وقربته من صخره كانت قريبه و صعدت على الصخره ثم ركبت على ظهر الحمار , وفقط قمت بمداعبة رقبتو وماشوفلك إلا الحمار صار مثل الغزال , أريد اوقفه او اقلل من سرعته وهو يزيد بالركض , فلما صرنا راح نوصل الشارع العام وكان فيه سيارات تأتي مسرعه جدا , قمت انا القيت بجسمي من على ظهر الحمار وهو مسرع , بس خليت وقعتي على أرض فيها زرع شويه انجرحت , وهو باقي على سرعته وانا أنظر اليه مذهول , فلما اراد عبور الشارع جاءت تريله " شاحنه طويله " ودهسته , الحمار انشال من على الارض يمكن عشرة امتار و الشاحنه ارادت ان تنقلب لولا ان ستر الله . والناس اتجمعت في الشارع بعدما توقفت الشاحنه وصارت تحليلات و مخططات كيف جاء الحمار و لمن هذا الحمار وانا فقط أستمع من بعيد وساكت , وواحد من أهل المنطقه تعرف على صاحب الحمار , وارادوا ان يسجنوه وانا ساكت هههه واخيرا قاموا فقط بتغريمه اضرار مالحق بالشاحنه .. وانا ساكت .
ثم جاء الرجل يعاتب عمي على ان ابن اخيك لم يحافظ على الامانه ..وانا اسمع و ساكت هههه , وبعدها توجهوا بالسؤال لي كيف حصل ذلك ؟ وانا ساكت .. واخيرا نطقت و قلت لهم ان الحمار فتح الحبل و هرب وظليت اركض وراه حتى ارجعه لمكانه ولكن ماقدرت ....
وانتهت المصيبه
أرتحتي يا تباشير هههههه
تحيه لك
هههههههههههه ذكرياتك كارثية أخي عابر سبيل ..
ذكرتني بذكرى مشؤومة ما أحب اقولها لأحد ..
اذكر كنت بثالث ابتدائي ولمحت علبة كبريت في بيتنا وأخذتها خلسة>>ترى اهون من سرقه هههه
المهم طلعت فيها الشارع وكان فاااااضي وقفت ع عتبة بابنا وكانت سيارة جارنا واقفة جديدة توه شاريها
وكان قريب منها برميل زبالة صغير (تكرمون) كان هالبرميل تحت مقدمة السيارة يعني قريب حييييل
المهم وانا معي الكبريت وكل شوي اولع عود واشوفه مايولع وارميه في الزبالة..ولما خلصت الكبريت ارتحت ودخلت جوا
وما انتبهت الا على صوت اخواني برااااا..كانوا رايحين البقالة ولما رجعوا شافوا برميل الزبالة مولع ناااار تحت سيارة جارنا
وعاد بدأت التحليلات والتساؤلات كيف شب ومن وين جت النار وانا سااااااكته ..
والحمدلله عدت ع خير ومر وقت واهلي نسوا السالفة ..لكن المصيبة ان جارنا اللي بيته مقابل بيتنا كان شايفني وانا اولع كبريت وارمي..
ولما قابل ابوي قال له انا مرة شفت بنتك تلعب بالكبريت وترمي في الزبالة
يااااخراااااابي ..قسم اني مت من الخوف لما واجهوني اهلي بالحقيقة المرة ههههههههه وحقدت ع جااارنا حقدددددد مو طبيعي
لليوم اكره جارنا احسه حشري gtsd

قديم 14-10-2014, 11:49 PM   #25
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

ضحكني موقفك بسومه ههههه منجد انتي بسمة الدار
مواقفي انا تشيب الراس يعني لو بحكي يبيلي استجمع قواي

اممم بقولكم موقف صغيرون لزوم الضحك بس وبعدين لي رجعه ان شالله

مره بالعيد ابي اولع طرطعان ويقال له بببعض،دول الخليج جراقي،او شراقي، المهم هو متفجرات العيد ولعته ابو صقر القوي و كانت الدنيا ظهر والا احد يشب بالظهر كيف بعرف ادا ولع او لا المهم كنت مقربه،وجهي لاصبع الطرطعان بتاكد هو شب او لا وياست منه ما مداني قمت ولفيت ظهري الا، و الصوت طععععع بوووووم وهجيت انا وولد خالتي نصيح من الخوف ولولا رحمة ربي كان وجهي طاير الان ههه ولي عوده ان شالله.

قديم 15-10-2014, 01:38 AM   #26
عابر زمان
( عضو دائم ولديه حصانه )
ki8ds4

الصورة الرمزية عابر زمان

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة الدار مشاهدة المشاركة
هههههههههههه ذكرياتك كارثية أخي عابر سبيل ..
ذكرتني بذكرى مشؤومة ما أحب اقولها لأحد ..
اذكر كنت بثالث ابتدائي ولمحت علبة كبريت في بيتنا وأخذتها خلسة>>ترى اهون من سرقه هههه
المهم طلعت فيها الشارع وكان فاااااضي وقفت ع عتبة بابنا وكانت سيارة جارنا واقفة جديدة توه شاريها
وكان قريب منها برميل زبالة صغير (تكرمون) كان هالبرميل تحت مقدمة السيارة يعني قريب حييييل
المهم وانا معي الكبريت وكل شوي اولع عود واشوفه مايولع وارميه في الزبالة..ولما خلصت الكبريت ارتحت ودخلت جوا
وما انتبهت الا على صوت اخواني برااااا..كانوا رايحين البقالة ولما رجعوا شافوا برميل الزبالة مولع ناااار تحت سيارة جارنا
وعاد بدأت التحليلات والتساؤلات كيف شب ومن وين جت النار وانا سااااااكته ..
والحمدلله عدت ع خير ومر وقت واهلي نسوا السالفة ..لكن المصيبة ان جارنا اللي بيته مقابل بيتنا كان شايفني وانا اولع كبريت وارمي..
ولما قابل ابوي قال له انا مرة شفت بنتك تلعب بالكبريت وترمي في الزبالة
يااااخراااااابي ..قسم اني مت من الخوف لما واجهوني اهلي بالحقيقة المرة ههههههههه وحقدت ع جااارنا حقدددددد مو طبيعي
لليوم اكره جارنا احسه حشري gtsd
أهلا أخت " بسمة الدار " وحياك الله
طبعا بعد سالفتك هاي تذكرت موقف عن الحرائق ... والمصيبه انه قلت للاخت تباشير بإن ذكريات طفولتي أغلبها " فضايح و نذاله "
في نهاية سنوات الدراسه الابتدائي كنت أنا وبعض الشله المتوحشين أصدقاء الطفوله نروح ندرس في بساتين قريبه من سكنا , وكانت تقريبا مهجوره وغير مسيجه . وبصراحه كنا نقضي اغلب الوقت المخصص للدراسه في اللعب , وفي يوم شفت بالتليفزيون اعلان ينبه ربات البيوت من تقريب قنينة الغاز للطباخ خوفا من الانفجار , وظل هذا الاعلان في بالي , و في يوم وانا اريد اخرج من البيت لنفس المكان حتى ادرس و هو "البستان " لمحت في باحة بيتنا تقريبا خمس قناني غاز , ألتفت يمين ويسار محد كان يلمحني من أهلي , قمت شلت احدى القناني و ركض على شلة المتوحشين اصحابي . وصرنا نتعاون في حمل القنينه الى المكان المقصود " البستان " و قمت بتكليف أحدهم بأن يحضر لنا كبريت , وفعلا ذهب و احضر لنا كبريت . وفي الطريق حكيت لهم بأنني عندي فكره أفجر هذه القنينه و نشوف شنو الي يحصل وكم هو حجم الانفجار , وطبعا هم أصلا متوحشين فراقت لهم الفكره جدا جدا , وعندما وصلنا الى المكان المقصود بعد مسير تقريبا ساعه , طلبت منهم بإن يجمعوا حطب كثير , وتم جمع كوم كبير من الحطب بسرعه فائقه ههههه ووضعت القنينه في قلب الحطب , وأشعات الحطب , ورجعنا عن موقع الحريق مسافه تقريبا (200) متر . وكنا نتحصن وراء ساتر من التراب . وكنت أنا و اصحابي متلهفين جدا جدا لسماع صوت الانفجار , وبعد حوالي نص ساعه حدث إنفجار مدوي بشكل ههههههههههه وهربنا كل واحد في اتجاه من الخوف , لان الصوت تقريبا وصل لبعض البيوت القريبه من ذلك البستان و تخوفنا من أن يمسكونا .. ورجعنا كل الي بيته ولاكأن شيء صار

فضحتونا 21e1نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة1e1نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة1e1نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةq

قديم 15-10-2014, 01:45 AM   #27
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اعوذ بالله ياباسم حشى،هذي،ذكريات داعشيه ههههههههههه اعترف ليكون انت عضو من اعضاء جيش الدولة الاسلامية الداعشية ههههه.

قديم 15-10-2014, 01:51 AM   #28
عابر زمان
( عضو دائم ولديه حصانه )
ki8ds4

الصورة الرمزية عابر زمان

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشمري مشاهدة المشاركة
اعوذ بالله ياباسم حشى،هذي،ذكريات داعشيه ههههههههههه اعترف ليكون انت عضو من اعضاء جيش الدولة الاسلامية الداعشية ههههه.
ههههههههههههههه
قلت لكم أنها ذكريات نذاله و فضايح ماسمعتوا الكلام .
داعش يفجر بالناس الابرياء ..اما أنا فجرت قنينه بس أيضا كانت قنينه بريئه ... ياااه لو سمعتي صوتها يابنتاخي والله أكشن في أكشن روووعه ههههههههه

قديم 15-10-2014, 01:54 AM   #29
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

الله يرحمك يالاسطوانه،والله يرحمك يالحمار والله يرحم اي شي انهيته انا ماعرفته للان ههههتههه!

قديم 15-10-2014, 02:45 AM   #30
تباشير فجر
( عضو دائم ولديه حصانه )

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
تحيه طيبه للكل
.............
أنحرجت منك تباشير wewed
وانتهت المصيبه
أرتحتي يا تباشير هههههه
تحيه لك
إرتحت ههههه .. بل أنا في قمة السعاده ..
و انا ساكت .. و أنا ساكت .. و أنا ساكت .. شغل الدبلوماسيه جاب نتيجه و لله الحمد ... إتخاذ موقف الحياد .. ههههههه
ننتظر المصائب الأخرى axs