المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 05-08-2010, 04:42 AM   #346
هالة2010
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هالة2010
هالة2010 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لدي أمل مشاهدة المشاركة
أهلاً أخي ولافي كيف حالك؟ وما أدراك أنني أتصفح المنتدى كزائرة هههه أنت بالفعل محق ولكن فاجأتني وأنا أقرأ اليوميات اليوم قلت بنفسي وما أدراه فقد قلتها بكل ثقة بأنك متأكد...بالنسبة لي سأقول الحمد لله على كل حال بقيت أسبوعين دون إيذاء ثم رجعت لها بشكل أكبر من قبل للأسف ولدي موعد الأحد القادم ومحرجة من أني مكرراً سأقول للدكتور نفس الكلام أني أذيت نفسي يزعجني هذا الأمر وأحاول أن أتجنب التفكير فيه ومثلما يقول والدي لقد أحرجتينا بالدنيا وبالآخرة عند الناس..يقصد بالناس الدكاترة يتعبني أني لا أملك السيطرة على نفسي وكلام والدي لا يساعدني مثلاً يقول هل أنتي طفلة توقفي بكل بساطة والأمر ليس بهذه البساطة فقد أدمنت وأتلذذ بكل أنواع الإيذاء من بضعة أيام حرقت يدي وأنا أطبخ بالمطبخ وترك أثر واضح على يدي وتلذذت بذلك أخجل من قول ذلك ولكن هذه حقيقتي للأسف وسأتوقف عند هذا أحرج من قول نفس المشكلة كل مرة وعذراً على الإطالة
وانا أقرا جوابك لي لم أكن اعرف مشكلتك..
اختي ممكن أعرف كم عمرك,وهل كنت تتعرضين للإيذاء كثيرا في طفولتك,وأسألك سؤال ممكن تجديه محرج وهو هل تقومين بهذا من أجل لفت الانتباه قصدي من أجل أن يحن عليك الآخرون,

قديم 05-08-2010, 04:49 AM   #347
هالة2010
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هالة2010

[QUOTE=صعب الفراق;510299]حسنا اختي امل لن اقول لك لا شيء

يهمني من هذة الدنيا

ان اموت وربي راض عني لاني لم انتحر لهذا السبب وهو خوفي من ربي وحتى لا يحرمني من جنته التي كم سالته ان يرزقني اعلى درجاتها

يهمني ان اشعر بالامان
فلا امان اجده في قلبي وفي حياتي التي تحيط بي

يهمني ان يرحمني الله من هذة الحال التي اعيشها ويخرجني منها في اسرع وقت وبدون اضرار

يارب رحمتك نرجو فلا تكلنا الى انفسنا طرفة عين ولا اقل من ذلك[/QUOTE

اختي العزيزة صعب الفراق ,أنت تختصرين كثيرا في كلامك وتجعلينا لا نشبع من كلامك ثم تتوقفين عن الكلام,أحس أنك تتكلمين بصفة عامة,هل انت في محيطك قليلة الكلام,وأحس كذلك أنك تعرضت لصدمات قوية والله أعلم,أنا لازلت أعتبر نفسي جديدة في المنتدى ولا أعرف حالة كل عضو بالتحديد,ولكن في نفس الوقت أشعر بان هذا الغضب ربما وهذا الحزن الذي يعتريكي يجعلك شخصية ذات قيمة وذات هيبة صدقيني,وكأنك قوية الشخصيةولا أدري فقط االذي أصابك؟عندي سؤال آخر وهو لقبك صعب الفراق,هل فارقت شخصا عزيزا,وهل للقبك علاقة بوضعيتك,أتمنى ان تكتبي كثيرا ولا تختصري -إذا أحببتي-وسؤال آخر لو ممكن أعرف عمرك ,انا سبق لي وضعت عمري

قديم 05-08-2010, 05:48 AM   #348
صعب الفراق
مستجد

الصورة الرمزية صعب الفراق
صعب الفراق غير متواجد حالياً

اختي الغالية هالة
لا تعلمين كم ذرفت دموعي بعد ان قرات كلماتك هذة
نعم فقد وصفتيني بالشخصية القوية وانتي لا تعلمين من انا
وتحدثتي عن الصدمات القوية وكانك تعرفينها
وكانك تضعين يدك على الجرح الذي يؤلمني اليوم
فيعلم الله اني اعيش اقوى صدمات حياتي هذة الايام
والمصاب اني لا استطيع ان اخبر احدا من اهلي فقد تعبت من حملها لوحدي وخارت قواي وتفاقم مصابي وهم لا يعلمون
اشعر باني منهارة واحتاج رجلا قويا من اهلي لحمل همي معي ولكن هيهات اذا تاكدت بان علمة سينقلب علي سواءا
اعلم اني اتكلم برموز امامك اختي الغالية وانا اتاسف لذلك ولكن ارجوك اسمحي لي ان اخفف شيئا من الحمل الذي اضناني

عزيزتي هالة
صعب الفراق
هو جزء مما يمثل معاناتي في هذة الحياة فقد فارقت حياة بل عشا دافئا كنت احنو اليه في كل وقت
فارقت الامان الذي كنت اشعر به في عشي
فارقت الاهتمام الذي يعينني كثيرا على تخطي النكبات التي تعتريني
فارقتهم جميعا ولم تعد علاقتي بهم كسابق عهدها
فارقت همساتهم التي شقت طريقها الى قلبي قبل عقلي
وقد رايتها تسلك مسالكا اخرى بعد ان جفت منابع تواصلي بعشي الدافئ ...وهذا ما اكد لي بان هذة الحياة لن تدوم لاحد فكيف يتعلق قلب احدهم بها وبنعيمها

ارجوك اعذريني على ماخطت يداي من طلاسم لا معنى لها عند اولى الالباب
واسال الله القدير ان يتولانا جميعا بواسع رحمته ...

قديم 05-08-2010, 10:06 AM   #349
إحساس الوحدة
عضو نشط

الصورة الرمزية إحساس الوحدة
إحساس الوحدة غير متواجد حالياً

:17501jsoftjcom:

شكرا لكل من رحب فيني

واعذروني بجد قلبي يتقطع وانا أقرأ كلماتكم
هالة
صعب الفراق
لدي امل
لكن مو عارفة ايش اقول او كيف اواسيكم
عندي مشكلة في التواصل
كل اللي اقدر عليه ادعيلكم من كل قلبي انتم وكل مهموم
اللهم كما نجيت سيدنا يونس من بطن الحوت نجهم من كربهم وفرج همهم يارب العالمين

قديم 05-08-2010, 08:52 PM   #350
لدي أمل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لدي أمل
لدي أمل غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب الفراق مشاهدة المشاركة
حسنا اختي امل لن اقول لك لا شيء

يهمني من هذة الدنيا

ان اموت وربي راض عني لاني لم انتحر لهذا السبب وهو خوفي من ربي وحتى لا يحرمني من جنته التي كم سالته ان يرزقني اعلى درجاتها

يهمني ان اشعر بالامان
فلا امان اجده في قلبي وفي حياتي التي تحيط بي

يهمني ان يرحمني الله من هذة الحال التي اعيشها ويخرجني منها في اسرع وقت وبدون اضرار

يارب رحمتك نرجو فلا تكلنا الى انفسنا طرفة عين ولا اقل من ذلك
حسناً أختي صعب الفراق قلقت أن ليس لديك ما يهمك بالحياة من ردودك ولكن لديك أشياء وجيهة وسأدعو الله أن تحقق لكٍ كلها ورضاه عنك بالدنيا والآخرة بالذات الأمان أعرف كيف هو العيش بدون أمان

الله يشفينا أجمعين

قديم 05-08-2010, 08:57 PM   #351
هالة2010
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هالة2010

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب الفراق مشاهدة المشاركة
اختي الغالية هالة
لا تعلمين كم ذرفت دموعي بعد ان قرات كلماتك هذة
نعم فقد وصفتيني بالشخصية القوية وانتي لا تعلمين من انا
وتحدثتي عن الصدمات القوية وكانك تعرفينها
وكانك تضعين يدك على الجرح الذي يؤلمني اليوم
فيعلم الله اني اعيش اقوى صدمات حياتي هذة الايام
والمصاب اني لا استطيع ان اخبر احدا من اهلي فقد تعبت من حملها لوحدي وخارت قواي وتفاقم مصابي وهم لا يعلمون
اشعر باني منهارة واحتاج رجلا قويا من اهلي لحمل همي معي ولكن هيهات اذا تاكدت بان علمة سينقلب علي سواءا
اعلم اني اتكلم برموز امامك اختي الغالية وانا اتاسف لذلك ولكن ارجوك اسمحي لي ان اخفف شيئا من الحمل الذي اضناني

عزيزتي هالة
صعب الفراق
هو جزء مما يمثل معاناتي في هذة الحياة فقد فارقت حياة بل عشا دافئا كنت احنو اليه في كل وقت
فارقت الامان الذي كنت اشعر به في عشي
فارقت الاهتمام الذي يعينني كثيرا على تخطي النكبات التي تعتريني
فارقتهم جميعا ولم تعد علاقتي بهم كسابق عهدها
فارقت همساتهم التي شقت طريقها الى قلبي قبل عقلي
وقد رايتها تسلك مسالكا اخرى بعد ان جفت منابع تواصلي بعشي الدافئ ...وهذا ما اكد لي بان هذة الحياة لن تدوم لاحد فكيف يتعلق قلب احدهم بها وبنعيمها

ارجوك اعذريني على ماخطت يداي من طلاسم لا معنى لها عند اولى الالباب
واسال الله القدير ان يتولانا جميعا بواسع رحمته ...
لا عليك حبيبتي,ليست طلاسم والحمد لله,أتفهمك عزيزتي ,وماشاء الله عليكي صبورة تخزنين في نفسك همومك وتتقاسميها مع نفسك,أنت صبورة فعلا ماشاء الله عليكي والله مـــــــع الصابرين,أنت في معية الله,ومع الصبر يأتي الفرج,انا متاكدة ان كل شيء سيمضي وسيفرجها الله عليكي بصبرك بإذن الله ,والناس لا يستطيعو ان يفعلوا لنا شيئا ,إنهم ضعفاء مساكين ,نحن كلنا مساكين ,هذا البلاء أختي يجعلنا نحس بأن الله فقط من يستطيع مساعدتنا,ماالذي بإمكان البشر أن يفعلوه ؟؟؟لن يخلقوا ذبابا ولو اجتمعوا عليه,والله الناس مساكين وغلابا,هذا الابتلاء يجعلنا نتقرب إلى الله أكثر ونحس بوحدانيته وأنه الوحييييد الذي بإمكانه مساعدتنا بقدرته المعجزة,,,انظري هذه الصدمات القوية التي تعانين منها صدقييييييييييني أختي في المستقبل ستزيدك قوة وصلابة وحكمة أنا لا أقوم بالاطراء فعلا الصدمات والابتلاءات سنستفيد من خيرها مستقبلا,نعم من خيرها,تجعلنا اكثر حكمة وأكثر هيبة,وانا لاحظت أمرا على المكتئبين أمر أود ان يُفهمه لي أحد وهو كيف يتمتعون بجمالية التعبير والتمكن من اللغة العربية؟؟أختي والله بدون إطراء لاحظت انك إنسانة مثقفة وواعية ,أنا أقول كلما كان الانسان واعيا مثقفا ذا عقل سيعاني من العيشة في هذه الدنيا سنجد فيها تناقضات نستغرب لماذا هي موجودة ولماذا الناس يتصرفون هكذا؟لو لم يكن الانسان ذا عقل لرأى كل شيء من حوله عادي وليس فيه شيء يعيب.آسفة أكثرت عليك بالكلام,ربما آخذ راحتي بالكلام اكثر لانه حسب علمي لا يوجد م يعرفني معرفة شخصية لكي يدخل ويقر أ ما أكتب
اصبري سيأتي الفرج بإذن الله ,وأبشري إن الله مع الصابرين,أبشري

قديم 05-08-2010, 08:58 PM   #352
لدي أمل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لدي أمل
لدي أمل غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هالة2010 مشاهدة المشاركة
وانا أقرا جوابك لي لم أكن اعرف مشكلتك..
اختي ممكن أعرف كم عمرك,وهل كنت تتعرضين للإيذاء كثيرا في طفولتك,وأسألك سؤال ممكن تجديه محرج وهو هل تقومين بهذا من أجل لفت الانتباه قصدي من أجل أن يحن عليك الآخرون,
أختي هالة عمري 23 وتعرضت لتحرشات جنسية ولا أقوم بذلك حتى ألفت الانتباه فلا أحد يعلم عندما أؤذي نفسي لا أقوم بنشرة حول ذلك ولا أؤذي نفسي بأماكن واضحة كالسابق حتى لا يضاقني أحد حول إيذائي لنفسي والجدال معي في كل مرة أأذي نفسي والدي والدتي عندهم معرفة فقط بشكل عام

قديم 05-08-2010, 09:09 PM   #353
هالة2010
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هالة2010

اقتباس:
عزيزتي هالة لا تقولي هذا لا بالعكس وخوذي راحتك بالكتابة لعل الآخرين مشغولون أو شيء لهذا لم يدخلوا ولم يكتب أحد من بعدك سوى الأخت صعب الفراق وها أنا أكتب من بعدك أيضاً

أنتي نفسي كم أهوى وسادتي أحب النوم للهرب متى استطعت ذلك

بالنسبة لتذكر متى بدأ معك المرض بنظري ورأيي الشخصي الاسترجاع أفضل من النسيان ولو مؤلمة في البداية فقط..لماذا؟ لأنه دائماً ربما ستجدين ما يمكن أن يذكرك وتتألمين وقتها هكذا الأمر معي لا اعلم ربما طبيعة الأمر تختلف معك بناءاً على كيف بدأ معك المرض

وعلى فكرة أنتي شيء!! لا تقولي أنكِ لا شيء لنفسك بعد اليوم..اجعلي من نفسك شيء لا تكترثي للآخرين فإن اعتمدنا عليهم لنشعر بأننا شيء سنتعب!! أنتي لملمي نفسك واحتويها وأحبيها قدر ما تستطيعين ابنيها وقويها ولو يصعب ذلك واجعلي منها شيء ليس أحد من لا شيء كلنا شيء

لا أعلم ما أقول أكثر أشعر بأن ذهني أصبح مشتت ويغلبني النعاس سامحيني
شكرا لك عزيزتي ينتابني الاحراج لما أعرف أن الغير يقرا ما أكتب لم أكن اود الاجابة مباشرة على ما كتبتيه لي إحراجا ربما وفضلت اعدّيها ,لكن هكذا أنا ثرثارة ,,ربما هذا البلاء الذي أصابني جعلني أتكلم كثيرا قصدي أتكلم كثيرا في الكتابة ,فعلا لاحظت على نفسي كثرة الكلام,ربما بسبب القهر ,الضغط يولد الانفجار,لقد فكرت مليا هل يستذكر الانسان ماضيه,,,وجدت معك حق
إذا لم نتحدث عن الماضي سيبقى مشكلة بدون حل ويسبب لنا عقدة ,وهذه العقدة يجب أن تنفك لكي يتحرر الانسان,آخ من كلمة التحرر جعلت عيني تغورق بالدموع,لا أدري لماذا ,ربما أجد معنى التحرر معنى مفرح ومعنى الفرج والنصر والبشرى كلها كلمات تجعلني أبكي بل وانا أبكي الآن,وكنت كنت أفكر لماذا تاذين نفسك ,تذكرت اختي كان عندها قريب كان يفعل نفس الشيء وأصبحت تفعل مثله, لقد فكرت وقلت ربما الانسان يعاني من الاكتئاب والاعصاب ....كتل من الافكار السلبية وأنا أقول ان الرقية الشرعية تفيد أيضا,لانني أحس انه حينما يكون الانسان مكتئب وحزين ,فهذا الحزن من الشيطان ويبدأ الشيطان بالوسوسة ويتصيد الانسان في حالة الضعف لكي يأمره بأفعال سيئة مؤذية.إنها وسوسة الشيطان .الله يعافينا ويعافيكي.شكرا كثيرا على جوابك
إمضاء
ثرثارة ههههههههههههههه

قديم 05-08-2010, 09:19 PM   #354
هالة2010
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هالة2010

اقتباس:
أختي هالة عمري 23 وتعرضت لتحرشات جنسية ولا أقوم بذلك حتى ألفت الانتباه فلا أحد يعلم عندما أؤذي نفسي لا أقوم بنشرة حول ذلك ولا أؤذي نفسي بأماكن واضحة كالسابق حتى لا يضاقني أحد حول إيذائي لنفسي والجدال معي في كل مرة أأذي نفسي والدي والدتي عندهم معرفة فقط بشكل عام
الآن قرات جوابك بعدما كتبتُ جوابي السابق
يقطع عمر للي فعل بيك ذلك
تعرفي,اللي فعل ذلك هو للي يستحق الذبح وهو للي يستحق يؤذي نفسه
هو الذي يستحق ان نذهب عنده لنشرّط وجهه بالسكين ,هو من سيقف ظالم بين يدي الله تعالى,أما انت مظلومة ,الاهم ان لا يكون الانسان ظالم لكي لا يقف بين يدي الله تعالى للقصاص.
تؤذي نفسك من أجل حيوان؟إن تلك التحرشات من عمل شياطين الانس,وتراه هو يحتاج لعلاج نفسي ولا القصاص,والشيطان يستغل هذا الموضوع معك لكي يعذبك ,ويوسوس لك بشتى الوسائل لكي تستمري لتعذبي نفسك أكثر.
أنت أكييييييييد في حاجة لجلسة اخصائي,انا سمعت هناك وسيلة تجعل الشخص ينسى الذكرى الأليمة,قرأت في منتدى أخت نصحت فتاة حصل لها نفس الأمر بان تلتجأ لمركز والعلاج سهل ...هكذا سمعت,,,,
ونصيحة مني أن تقومي بالرياضة .

قديم 05-08-2010, 09:56 PM   #355
هالة2010
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هالة2010

قديم 06-08-2010, 05:01 AM   #356
اعقلها وتوكل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اعقلها وتوكل
اعقلها وتوكل غير متواجد حالياً

اخواتي العزيزات واخوتي
اشتقت لكم كثيرا
افكر فيكم واتالم لاجلكم كثيرا
وجودي بينكم يشعرني بالامان ولو بنسبة بسيطة
انتم اهلي وانتم جزء من نفسي
وكأني معكم اتنفس بعض الهواء
الخوف يا احبتي ظلام يصعب البقاء فيه وحدي
الخوف يجعلني اختنق وتتقطع انفاسي
فاجدكم هنا فاستطيع التنفس
الان اشعر باحباط وتعب وخوف من المستقبل
ووحدة شديدة
وكبت.. اشعر اني بحاجة لدخول مصحة والبقاء في مستشفى وسط المرضى
بدات اتضايق من الناس الطبيعيين ليس حسدا ولا غيرة
لكنهم يذكروني بخيبتي وسوء حظي
كل شيء يذكرني بوحدتي يقهرني ويوترني
اود الصراخ باعلى صوتي
اتمنى الهروب لمكان لا يعرفني فيه احد وفقد ذاكرتي
انا منهارة تماما ولا استطيع الاعتراف بانهياري ومجبرة على تمثيل القوة والتحمل امام اهلي
انا اموت

قديم 06-08-2010, 05:31 AM   #357
صعب الفراق
مستجد

الصورة الرمزية صعب الفراق
صعب الفراق غير متواجد حالياً

اختي اعقلها وتوكل

كلماتك تأد فرحتي لاني الان اشعر براحة ولله الحمد

ومع هذا فاني اشعر بكل كلمة تقوليها بل اعيشها معك

لاني اعرف تماما صداها على نفسك الطيبة ياطاهرة

اقول لكي اصرخي هنا وبوحي بكل مايؤلمك

اعرف ان همك كالجبل على صدرك وقد عرفته من موضوعك الاخر اختي الكريمة

لا يسرني ظروفك التي تمرين بها

ولكن مايسرني انك قوية بربك ففيك ايمان قوي به

فهو باذن الله ماسيقودك الى بر الامان ويبعدك عما تعانين باذن الله تعالي

ابقي معنا فنحن نهتم لامرك

فرج الله همك غاليتي

قديم 06-08-2010, 07:40 PM   #358
اعقلها وتوكل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اعقلها وتوكل
اعقلها وتوكل غير متواجد حالياً

اهلا صعب الفراق
سافرت مدة اسبوعين وسط اهلي وعدت الان ونفسي مضطربة لا اكاد استقر
لا ادري ما اقول وهل ستفيدني الشكوى وتكرار الكلام
اشعر بغربة واحباط ولا ادري كيف ساستانف العام الدراسي الجديد
مضطربة وغير قادرة على التركيز والاستقرار باي امر اقوم به
اتمنى فقط ان اعتاد وضعي// انا لا استطيع اعتياده ولا ادري ماذا انتظر اصلا

الحمد لله على كل حال

قديم 06-08-2010, 09:31 PM   #359
إحساس الوحدة
عضو نشط

الصورة الرمزية إحساس الوحدة
إحساس الوحدة غير متواجد حالياً

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 06-08-2010, 09:36 PM   #360
هالة2010
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هالة2010

آخ يا قهري,كنت بحالة مستقرة,تناسيت آلام جسمي,حتى اتت أختي المتزوجة حسيتها متغيرة معي,لقيتهم خارجين سألتهم لا أحد رد علي ,اختي جالسة لا تكلمني....كأنها كرهتني,عرفت ان امي وَشَت بي ,لماذا يا امي تعذبينني؟قلتلها لو وشيتي بي لن أسامحك ولكني أحس انها وشت بي لذلك اختي متغيرة كثيرا معي ولا ترد علي ......أختي حالتهم المادية جيدة والحمد لله أفضل مني أريتها لباسا لانها كانت تريد ان تشتري ملابس فقالت بأنه لا يعجبها وهكذا احتفظت به,في يوم دخلت علي بنفس اللباس الذي قالت لي بانه لم يعجبها,استغربت قلت لها هل اشتريت مثله؟قالت أمي أعطتني إياه,مع انه ليس لأمي ,لما انصرفت قلت لامي لماذا لا تشاوريني مع اني أريتها إياه ولم يعجبها سابقا فلماذا الآن أعجبها ولماذا تقول لي اعطتني إياه أمي,مع أنها بإمكانها أن تشتري ما تشاااااااء لأن زوجها حالته المادية جيدة ماشاء الله تبارك الله أفضل مني,فبدأت أمي تناقش معي بحدة وتشعرني باني مخبولة فقالت لي بأنها سوف تنزعه منها قلت لها لا تخبريها اتركيها هي فرحانة بيه اتركيها هكذا هذا كلام بيني وبينك لا تقولي لها شيئا طالما هي عندها عادي تلبس ملابس الغير متى شاءت وتقول امي اعطتني إياه فيصعب الحوار معها قلت لها اتركيها ولا تقولي لها شيئا ولا تنزعيه منها لماذا تنزعيه طالما أعطيتيه إياها,حسيت أنها وشت بي وقالت لها باني لم أوافق على أخذها ذلك اللباس وشت بي أمي باعتني ,واليوم متغيرة معي وقالت بصوت منخفض :نسيت ان احضر لكي.......ولم تكمل يعني نست ان تحضر لي اللباس ,وانا لن امسكه عليها ولا أطيق حتى أن أراه ولا أن ألبسه احرجتني أمي...لماذا يا أمي بثثت العداوة بيننا وانا قلت لك لا تشي بي اتركيها فرحانة لماذا يا امي تحزنيني كثيرا وتعذبيني؟علي ان ارحم سنك انك أمي ولكن لماذا تحمليني مالاأطيق وتعذبيني ولا يوجد عندك مانع ان تشوهيني امام الآخر لكي يقولو عنك انت أحسن من ابنتك؟لماذا يسرك ان يقولو انك افضل من ابنتك ؟آخ يا أمي تعذبيني..عذابين العذاب الاول ان احسن إليك لأن الله أمرنا بهذا,والعذاب الثاني أنك تشوهيني لكي يقولو انك الأفضل من ابنتك,آوأنك سخية وابنتك سيئة,؟آخ يا أمي لماذا ؟هل يا ترى امي سبب عنوستي؟آخ يا عذابي ,لا أستطيع ان أدخل في نقاش مع اختي الاخرى يكفي منها ان تقول لي يا عانس,تغلبني وأسكت آخ يا حياتي البائسة آخ .آه يا عذابي ,حظي نائم ,لا أحد يقدرني حتى عائلتي فهل انتظر الناس يقدروني,آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي آه...أريد الهرب,أريد الخروج برا,عليا ان اخرج,لا أستطيع البقاء في البيت,يااااااا حياتي البائسة ,والله أصبحت افكر بالزواج من رجل كيفما كان ::::لا يهم حالته المادية لا يهم إن كان مريضا شيخا لا يهم المهم ان يكون على دين وخلق ,لا يهم ما يعانيه من مرض لاااااا يهم,المهم أن يخرجني من همي,ولكني انا مريضة هل اكون زوجة مريضة ليتني أجد أحدا يقبل علي ويعطيني أمل ويقف معي في علاجي ,ولو كان كبير السن حتى يقدروني في عائلتي ويعرفو اني انا كذلك لي قيمة ولا يهم غضبهم مني
آآآآآآه يا حياتي ,من ذا الذي يحبني ,حتى وانا اخرج لن أقرأ الكثير من الأذكار ,أصاب بالعين كثيرا في الشارع ,فهل من يحبني يصيبني بالعين؟أصاب كثيرا بالعين والناس لا تقبلني ,لست مقبولة اجتماعيا ولا عائليا.........كل أملي اني أنتظر زوجا كيفما كان وضعه المهم يكون عنده دين وخلق بعدها لن يهمني أحد من العالم اللي يكرهني يكرهني لان المراة المتزوجة لا أحد يتحدث عنها مهما أخطأت.........آآآآآآآآآآآآآآآه يااااااااا إلهي الشكوى لك,فلا تتركني
ساخرج لاني لا أستطيع البقاء في البيت,,,لا إله إلا الله محمد رسول الله