المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 25-05-2015, 11:00 PM   #31
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

[QUOTE=راضية بالقدر;1073376][COLOR="black"][SIZE="5"]أختي روفه الظاهر أني الوحيدة الي عندها مواقف جديدة كل يوم ههههههههههه
أحكي لك عن البارحة ..
كنت أقرأ أذكار المساء و كنت في كل مرة عند وصولي ل " اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني و أنا أمتك .... " دائما ما أقول لا ما قريته بحضور قلب لأن حديث الرسول يقول ( وَمَنْ قَالَهَا مِنْ النَّهَارِ مُوقِنًا بِهَا فَمَاتَ مِنْ يَوْمِهِ قَبْلَ أَنْ يُمْسِيَ فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ ، وَمَنْ قَالَهَا مِنْ اللَّيْلِ وَهُوَ مُوقِنٌ بِهَا فَمَاتَ قَبْلَ أَنْ يُصْبِحَ فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ ) فأقعد أكرر و أكرر فيه حتى أمل من الأذكار كلها ..
المهم البارحة قلت لا قريته و انتهى ما رح أعيد ..
و بعدين رحت أقرأ أذكار الهم و الكرب من جوالي و بعد انتهائي لقيت سيد الإستغفار و نسيت أنو نفس الذكر فوق فدخلت و بديت أقرأ و أشعر أني أعرفه حتى لقيت حديث الرسول صلى الله عليه و سلم و من ساعتها ما فيك تتخيلي حالتي و أفكاري .. و أنت كررتيه غصبا عنك حتى تكون حسن خاتمة .. و ما رح يطلع الصبح عليك و هاذي علامة و من هالكلام و المشكلة أني ماكنت مصدقته بس ما قدرت ما أخاف و أتوتر حتى النوم ما قدرت أنام و الحمد لله ما صار شيء بس نوبات الهلع متعبتني
شفت التفاهة لوين وصلت !!
حاسة أني انتكست و الله ! DSSDDSDS

نفس حالتتتتتتتتتتتتتتتتتي والله ): بس لازم نتغلب ع الوسواس لازم نكون اقوى من كذا شو رايك نتحدى نشوف من تقدر تتغلب بكل قوه من الوساوس تقبلي التحدي ؟

قديم 25-05-2015, 11:32 PM   #32
راضية بالقدر
عضـو مُـبـدع
و ما كان ربك نسيا

الصورة الرمزية راضية بالقدر
راضية بالقدر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روفه مشاهدة المشاركة
نفس حالتتتتتتتتتتتتتتتتتي والله ): بس لازم نتغلب ع الوسواس لازم نكون اقوى من كذا شو رايك نتحدى نشوف من تقدر تتغلب بكل قوه من الوساوس تقبلي التحدي ؟
ايوه موافقة عساه يكون الحل للي احنا فيه
و رح نحط مواقفنا مع الأفكار الي تجاهلناها و نجحنا في التغلب عليها

التعديل الأخير تم بواسطة راضية بالقدر ; 25-05-2015 الساعة 11:33 PM

قديم 26-05-2015, 12:48 AM   #33
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راضية بالقدر مشاهدة المشاركة
ايوه موافقة عساه يكون الحل للي احنا فيه
و رح نحط مواقفنا مع الأفكار الي تجاهلناها و نجحنا في التغلب عليها
قبل شوي حسييت بضيقق وخفقان ودوخه قلت شكلي بموووت استمرت الحاله نص ساعه قدرت اتجاهلها واشغلت نفسي وزال كل الخوف.. ان شاء الله يااارب نتغلب ع هالخوف.. انتي شخبارك؟؟

قديم 26-05-2015, 01:04 AM   #34
أبو عزووز
عضو

الصورة الرمزية أبو عزووز
أبو عزووز غير متواجد حالياً

السلام عليكم أختي روفه ،،،
شفتك موجوده قلت اشاركك الي جالس امر فيه اذا ممكن لاني حاس بشي ما يعلم فيه الا رب العالمين

أحس بجد الي امر فيه شي حقيقي ومتعب مو وسواس ،، أقول لنفسي انا غير ،،، انا في العمل الان واحس كاره المكان رغم اني مجتهد فيه
يعني مثلا اليوم مفاجأه من العمل وشي مفرح ما كنت اتوقعه اني احصل على شي زي كذا من عملي ما حسيت بفرحه كل الي حولي يضحكون يسولفون انا اجاملهم واقول ما يدرون وش جواي افكار سوداويه
الله يشافينا وأياك والجميع أن شاء الله ويطيل بأعمارنا على طاعته ان شاء الله

قديم 26-05-2015, 01:32 PM   #35
راضية بالقدر
عضـو مُـبـدع
و ما كان ربك نسيا

الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female

اقتباس:
قبل شوي حسييت بضيقق وخفقان ودوخه قلت شكلي بموووت استمرت الحاله نص ساعه قدرت اتجاهلها واشغلت نفسي وزال كل الخوف.. ان شاء الله يااارب نتغلب ع هالخوف.. انتي شخبارك؟؟
ممتاز أختي استمري
أما أنا فمنتكسة شوي .. في الليل حلمت بعماتي المتوفيات و قمت مرعوبة رغم أن الحلم لا علاقة له بالموت .. يعني مجرد كلام عن أمور عشتها خلال يومي كما أني و بما أني موسوسة أفكر في الأموات كثير يعني أكيد حديث نفس بس تعرفي الوسواس يحاول يقنعني أنها علامة و لكني أحاول اتجاهله ..
خايفة أدخل في دوامة وسواس الأحلام !!!
على كل حال كانت عندي جلسة مع الطبيبة النفسية و حكيتلها ع الي صار و كل أفكاري خلال الأسبوع الي فات قالتلي أن المرة الجاية إن شاء الله رح يجي مختص في التنويم المغناطيسي و بمساعدته تقيم حالتي و تشوف إذا أحتاج علاج دوائي !
الله المستعان

قديم 26-05-2015, 04:27 PM   #36
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عزووز مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أختي روفه ،،،
شفتك موجوده قلت اشاركك الي جالس امر فيه اذا ممكن لاني حاس بشي ما يعلم فيه الا رب العالمين

أحس بجد الي امر فيه شي حقيقي ومتعب مو وسواس ،، أقول لنفسي انا غير ،،، انا في العمل الان واحس كاره المكان رغم اني مجتهد فيه
يعني مثلا اليوم مفاجأه من العمل وشي مفرح ما كنت اتوقعه اني احصل على شي زي كذا من عملي ما حسيت بفرحه كل الي حولي يضحكون يسولفون انا اجاملهم واقول ما يدرون وش جواي افكار سوداويه
الله يشافينا وأياك والجميع أن شاء الله ويطيل بأعمارنا على طاعته ان شاء الله
اكيد اخوي هذا المتصفح لنا كلنا نفضفض فيه حححياك اخوي.. قسم ب الله حاسه ب اللي حاس فيه والله م خلانا كذا الا هالافكار اللي دمرتنا.. تخلي الواحد مكتئب ومافي شي يفرحه تجاهل هالافكار حاول مره مرتين ثلاث لين تقدر لاتيأس ي اخوي كلنا مرينا ب اللي مريت فيه حاول تخلي كل افكارك ايجابية لان لو استمريت كذا راح تتغلب عليك الوساوس خليك اقوى وعليك بقطع حبل هذه الافكار ولاتترك لنفسك وعقلك بمثل هذه الافكار الوسواسيه وتصديقها ثم تطبيقها لاااااااااااا ياأخوي عليك بتداركها في اول بدء هذه الفكره كأن تنشغل بشيءمعين اوتخرج من المكان وترديدالأذكار والاستغفار وعليك بالرقيه الشرعيه اقرأ على نفسك انت واستخدم السدر لمدة اسبوع على الأقل بدق سبع ورقات سدر وخلطها بالماء والاغتسال بها
واشرب عسل على الريق الافضل مقري فيه اقراي انت فيه مو لازم شيخ

واحرص يااخوي على الاذكاااااااااار فهي حصن منيع من الوساوس الشيطانيه والافكار الوساوسيه
وعليك بهذا الذكر احرصي عليه

لاإله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شيئ قدير ) مائه مره في اليوم والليله

لاتنسى انك دائما تصرف ننظرك لشي ثاني اهم شي لاتستسلم للوساوس..والله يشفيككك ويطول بعمممممرك ويسعدكك دنيآ واخـــــــرهه ..

قديم 26-05-2015, 04:35 PM   #37
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راضية بالقدر مشاهدة المشاركة
ممتاز أختي استمري
أما أنا فمنتكسة شوي .. في الليل حلمت بعماتي المتوفيات و قمت مرعوبة رغم أن الحلم لا علاقة له بالموت .. يعني مجرد كلام عن أمور عشتها خلال يومي كما أني و بما أني موسوسة أفكر في الأموات كثير يعني أكيد حديث نفس بس تعرفي الوسواس يحاول يقنعني أنها علامة و لكني أحاول اتجاهله ..
خايفة أدخل في دوامة وسواس الأحلام !!!
على كل حال كانت عندي جلسة مع الطبيبة النفسية و حكيتلها ع الي صار و كل أفكاري خلال الأسبوع الي فات قالتلي أن المرة الجاية إن شاء الله رح يجي مختص في التنويم المغناطيسي و بمساعدته تقيم حالتي و تشوف إذا أحتاج علاج دوائي !
الله المستعان
لاااااا ان شاء الله م تحتاجي علاج دوائي خليك اقوى من كذا وب النسبه للأحلام الله يخليك حاولي انك م تدخلي بدوامتها لان دخلت وتعبت وف النهايه م صار شي من الاحلام اللي حلمت فيها وطمنيني عنكك تكفين.. يارررب ياكريم اشفينننااااا) :

قديم 27-05-2015, 06:11 PM   #38
راضية بالقدر
عضـو مُـبـدع
و ما كان ربك نسيا

الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female

اقتباس:
لاااااا ان شاء الله م تحتاجي علاج دوائي خليك اقوى من كذا وب النسبه للأحلام الله يخليك حاولي انك م تدخلي بدوامتها لان دخلت وتعبت وف النهايه م صار شي من الاحلام اللي حلمت فيها وطمنيني عنكك تكفين.. يارررب ياكريم اشفينننااااا) :
الأحلام لحالها مرض ..
دورت ع التفسير و طلع ما فيه شيء .. أصلا ما أظن أنه يحتاج تفسير لأني ما أذكره زين و أحداثه ملخبطة يعني أكيد حديث نفس بس مع الوسواس مو قادرة أسيطر على خوفي حتى الأكل ما قدرت آكل زين !
و اليوم عندي فكرة جديدة .. خايفة تتحقق أفكاري و يصير شيء الله يستر .. بس متجاهلة كل شيء و جالسة أدرس
الحمد لله على كل حال
الله يفرج علينا