المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 24-05-2015, 05:33 PM   #31
نرجسية
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نرجسية
نرجسية غير متواجد حالياً

سؤال تهمني الإجابة عليه هل تتناول ادويه الآن؟ ربي يمتعك بالصحه والعافيه

قديم 24-05-2015, 06:50 PM   #32
المعلوي
عضو نشط

الصورة الرمزية المعلوي
المعلوي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرجسية مشاهدة المشاركة
سؤال تهمني الإجابة عليه هل تتناول ادويه الآن؟ ربي يمتعك بالصحه والعافيه
نعم تربيتيزول واستلازين وقليل من آرتين

التعديل الأخير تم بواسطة المعلوي ; 24-05-2015 الساعة 06:51 PM

قديم 24-05-2015, 07:11 PM   #33
نرجسية
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نرجسية
نرجسية غير متواجد حالياً

انا تركت الادوية وعندي خوف شديد ترجع لي نوبة الذهان
كنت اخذ ابليفاي سبب لي زغلله بالعين وحركة دائمة للساق حتى وانا مستلقية وسبب لي ارق فظيع
كتبت لي الدكتورة على لاميكتال اخذته يومين وربي ماجلست ولا دقيقة بس ادور زي المجنونه ماخليت سوق مارحته صرفت بيومين ثلاثين الف بدون شعور

قديم 24-05-2015, 07:17 PM   #34
المعلوي
عضو نشط

الصورة الرمزية المعلوي

لاشك ان لكل شخص تجربة مع الأدوية فياترون ماهي العلاجات المناسبة للإكتاب فقد وجدت قائمة باسماء علاجات نفسية في هذا الرابط فمن ينصحني بمثل هذه الاودية

http://www.altibbi.com/%D8%A7%D8%AF%...B3%D9%8A%D8%A9

قديم 24-05-2015, 07:29 PM   #35
المعلوي
عضو نشط

الصورة الرمزية المعلوي

اقتباس:
انا تركت الادوية وعندي خوف شديد ترجع لي نوبة الذهان
كنت اخذ ابليفاي سبب لي زغلله بالعين وحركة دائمة للساق حتى وانا مستلقية وسبب لي ارق فظيع
كتبت لي الدكتورة على لاميكتال اخذته يومين وربي ماجلست ولا دقيقة بس ادور زي المجنونه ماخليت سوق مارحته صرفت بيومين ثلاثين الف بدون شعور
انصحك بعدم ترك العلاج الا بعد استشارة الطبيب فالعلاج يكون مراحل كل مرحلة لها علاج مخصص وجرعة محدده حتى تكوني في مأمن من عودة النوبة فالمرض خداع قد تشعرين بانك شفيت تماما ثم تعود النوبة مجددا

قديم 24-05-2015, 07:49 PM   #36
نرجسية
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نرجسية
نرجسية غير متواجد حالياً

معليش الادوية الي عطوني للصرع وانا ما اعاني من صرع ولله الحمد انا كل الي فيني انهيار عصبي مع تفكير مع اشياء غير صالحة للنشر
عموما انا بين امرين احلاهما مر اما الشفاء مع الاكتئاب او الجنون واروقة المصحات to be or not to be

قديم 24-05-2015, 08:07 PM   #37
المعلوي
عضو نشط

الصورة الرمزية المعلوي

المرض النفسي يبدأ بسيطا يحتقره الانسان ويتجاهله ثم يتطور مرحلة مرحلة حتى يعترف المريض بوجوده يبدا باضطراب في العلاقات العامة ثم الإنطواء ثم اضطراب في التفكير والوجدان ثم الاكتاب ثم الفصام ثم الضياع وللعلاج كما بدأت مراحلة تبدا مراحل العلاج وهي البدء بعلاج مرحلة الفصام ثم مرحلة الاكتاب ثم مرحلة الاضطراب الوجداني ثم مرحلة الانطواء وتعديل السلوك فيعود المرض كما بدأ حقيرا وفي اخر مراحل العلاج على الانسان ان يبدا في اعادة حساباته مع الله لأنه شفي ولم يعد له عذر في العبادات

قديم 24-05-2015, 08:31 PM   #38
نرجسية
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نرجسية
نرجسية غير متواجد حالياً

انا اعترف ان عندي ثنائي القطب لكن بعد دخولي المصحة اصبحت طبيعية ولله الحمد ليس بسبب الادوية لكن بسبب مارأيت داخلها من مآسي ربطوني الله ياخذهم وضربوني واصبحت عزيز قوم ذل !!! تقدر تقول تلقيت هناك اسوأ علاج سلوكي ههههه

قديم 24-05-2015, 08:34 PM   #39
المعلوي
عضو نشط

الصورة الرمزية المعلوي

اقتباس:
معليش الادوية الي عطوني للصرع وانا ما اعاني من صرع ولله الحمد انا كل الي فيني انهيار عصبي مع تفكير مع اشياء غير صالحة للنشر
عموما انا بين امرين احلاهما مر اما الشفاء مع الاكتئاب او الجنون واروقة المصحات to be or not to be
الدكتور الذي صرف لك علاج للصرع وانت ليس لديك صرع هذا خطأ طبي يستحق هذا الدكتور رفع قضية ضده الخطأ في تشخيص الحالة يتبعه خطأ في العلاج البشر ليسو قرود لتجرب عليهم الأدوية يجب ان يصرف العلاج المناسب للمرض والله حصل ذلك لشخص مريض اعطي جرعة زائدة من علاج مرض ليس مرضه الحقيقي فسائت حالته بسبب هذا الخطأ الطبي لكن لايوجد وعي لدى المرضى ليرفعوا قضايا ضد هؤلاء الاطباء الذين يتلاعبون بصحة الناس انصحك بطبيبة في مستشفى سليمان فقيه بجده اسمها سنا سيد سالم

قديم 24-05-2015, 08:51 PM   #40
المعلوي
عضو نشط

الصورة الرمزية المعلوي

اقتباس:
انا اعترف ان عندي ثنائي القطب لكن بعد دخولي المصحة اصبحت طبيعية ولله الحمد ليس بسبب الادوية لكن بسبب مارأيت داخلها من مآسي ربطوني الله ياخذهم وضربوني واصبحت عزيز قوم ذل !!! تقدر تقول تلقيت هناك اسوأ علاج سلوكي ههههه
لعل هذا العقاب بسبب نفورك من المصحة ومخالطة المرضى عادة الانسان يتمرد ولايرضى ان يخضع لعلاج نفسي خصوصا من كان عزيزا وذو شخصية اعتبارية ينفر من المرمطة في المستشفيات لكن يجب ان يتعقل ويخضع للعلاج وهذا من الحكمة
وثنائي القطب له ادوية كثر لكن من من الاطباء يستطيع صرف العلاج المناسب

قديم 24-05-2015, 09:07 PM   #41
نرجسية
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نرجسية
نرجسية غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعلوي مشاهدة المشاركة
الدكتور الذي صرف لك علاج للصرع وانت ليس لديك صرع هذا خطأ طبي يستحق هذا الدكتور رفع قضية ضده الخطأ في تشخيص الحالة يتبعه خطأ في العلاج البشر ليسو قرود لتجرب عليهم الأدوية يجب ان يصرف العلاج المناسب للمرض والله حصل ذلك لشخص مريض اعطي جرعة زائدة من علاج مرض ليس مرضه الحقيقي فسائت حالته بسبب هذا الخطأ الطبي لكن لايوجد وعي لدى المرضى ليرفعوا قضايا ضد هؤلاء الاطباء الذين يتلاعبون بصحة الناس انصحك بطبيبة في مستشفى سليمان فقيه بجده اسمها سنا سيد سالم
اخي هل جربت دخول المصحة ؟؟ جربت مرضى يدخلون عليك الغرفة ويسوون 765yh5 او REGVG او E11E23 وانت ابن الناس الكويسين DCQWDD
عالم اخر دنيا اخرى بشر مختلفين كان الله في عونهم !!! ربتني المصحة للاسف كنت شخصية رعناء قطب الهوس مرتفع جدا عندي فاصابني جنون العظمة كانت علاقتي بمن حولي مضطربة لانهم يرونني مغرورة
المرض جعلني مختلفة كان مثل الكف على وجهي ايقظني من الهوس الى الاكتئاب اصبحت رزينة اكثر عقلانية استفدت من اخطائي السابقة كثيرا وتمنيت لو الزمن يرجع للوراء لاصحح كل اخطائي لكن ان تصل متاخرا خيرا من الا تصل

قديم 24-05-2015, 09:12 PM   #42
نرجسية
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نرجسية
نرجسية غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعلوي مشاهدة المشاركة
لعل هذا العقاب بسبب نفورك من المصحة ومخالطة المرضى عادة الانسان يتمرد ولايرضى ان يخضع لعلاج نفسي خصوصا من كان عزيزا وذو شخصية اعتبارية ينفر من المرمطة في المستشفيات لكن يجب ان يتعقل ويخضع للعلاج وهذا من الحكمة
وثنائي القطب له ادوية كثر لكن من من الاطباء يستطيع صرف العلاج المناسب
صح اول اسبوع ما تاقلمت بس ثاني اسبوع فليتها معهم 765yh5
اقول لك ربتني الحكومه هههههه الله يعزها بالمناسبة مرت سنه

قديم 24-05-2015, 09:57 PM   #43
المعلوي
عضو نشط

الصورة الرمزية المعلوي

اقتباس:
اخي هل جربت دخول المصحة ؟؟ جربت مرضى يدخلون عليك الغرفة ويسوون 765yh5 او REGVG او E11E23 وانت ابن الناس الكويسين DCQWDD
عالم اخر دنيا اخرى بشر مختلفين كان الله في عونهم !!! ربتني المصحة للاسف كنت شخصية رعناء قطب الهوس مرتفع جدا عندي فاصابني جنون العظمة كانت علاقتي بمن حولي مضطربة لانهم يرونني مغرورة
المرض جعلني مختلفة كان مثل الكف على وجهي ايقظني من الهوس الى الاكتئاب اصبحت رزينة اكثر عقلانية استفدت من اخطائي السابقة كثيرا وتمنيت لو الزمن يرجع للوراء لاصحح كل اخطائي لكن ان تصل متاخرا خيرا من الا تصل
نعم جربت المصحة كنت اعطف على المرضى انا مدرس وحالي ميسور وكان المرضى يستبقون الي عند الفجرللحصول على ثمن سندويتش الفطور كنت انقاشهم في مشاكلهم وبالرغم من ان بعضهم منتهي الا ان فيهم صحاه وخصوصا من كانوا يهربون من المستشفى الذين ادخلوا بالقوة الى المصحة ورأيت بعضهم ينظرب اما المنتهين عقليا اكثر هدوء ورضاء بالإقامة في المستشفى اما اناوامثالي قدمنا الى المستشفى بمحض ارادتنا وكان هدفنا البحث والتجريب عن علاج مناسب وفتره نقاهة واقامة في المستشفى بهدف الخروج لابهدف الاقامة مدى الحياة وقد تعرفت على شخص برتبة رائد كان معي في التنويم ولم يكن لدينا اي حرج في مخالطة المرضى كنت اقول له مازحا رائد في شهار فيرد علي معلم مع المجانين كانت مدة التنويم اسبوع في شهار بالطائف والله ثم والله رأيت عقلاء وفي وظائف مرموقه متنومين انه مرض العصر الاكتئاب الذي لم يفرق بين صاحي ومجنون ورأيت اكثر سعادة وهدوء المنتهين عقليا وصحيح مااقال خالد الفيصل(المستريح الي من العقل خالي-ماهو بلجات الهواجيس غطاس)اما احد المنومين كان يردد في كل مرة ويقول خارج من شهار وسط المجلس عار فكنا نحاول ان يعدل سلوكه الحساس فيقول جماعتي بدو ليسو من سكان ارقى احياء فرنسا سيقولون عني مجنون

التعديل الأخير تم بواسطة المعلوي ; 24-05-2015 الساعة 10:08 PM

قديم 24-05-2015, 10:25 PM   #44
المعلوي
عضو نشط

الصورة الرمزية المعلوي

ان الطبيب الذي صرف لك علاج الصرع وانت ليس لديك صرع ينطبق عليه قول الشاعر عندما رقاه احدهم

طبيب طبه كغراب بين**يفرق بين عافيتي وبيني
أتى الحمى وقد شاخت وباخت**فرد لها الشباب بنسختين
ودبرها بتدبير لطيف**حكاه عن سنان أو حنين
فكانت نوبة في كل يوم**فصيرها بحذق نوبتين

قديم 24-05-2015, 10:43 PM   #45
نرجسية
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نرجسية
نرجسية غير متواجد حالياً

على طاري خالد الفيصل الاغنيه الي كنت ادندن فيها كانت لخالد الفيصل
حبه ذبحني ليتني ما تولعت ....منه العذاب وصادق الشوق مني
كنت اغنيها وانا رايحه اتوضا لصلاة المغرب ( ما قلت لك رعناء ) بدل ما اقول اللهم اجعلني من التوابين واجعلني من المتطهرين !!! فجاة عند المغسله حسيت بطقه قوية براسي بعدها جلست اسبوعين بهلاوس فضيعه ومقززه وصراخ وصياح وضرب ما دخلت مصحة لان ابوي كان رافض ومتحملني الله يحرم ذاك الوجه عن النار فجاأة وانا امشي بالصالة دندنت حبه ذبحني اوه وين انا هذا مو بيتي بيت ابوي طبعا امي وابوي منفصلين وامي كانت مسافره بعدها كرهت الاغاني سبحان الله رب ضارة نافعة شكيت ان الموضوع سحر وصرت طوال السنه اقرا قران وتكرر الموضوع بعد سنه يعني العام هالوقت زميلتي قالت لي كلمة جرحتني ودمعت عيني وانا عصية الدمع نمت وقمت الصباح فاصله ورسايل تهزئ لزميلتي بالقروب وزغردي يا انشراح كلن عرف ان عندي ذهان هههههه يالله لا تفضحنا اغمى علي وانا راجعه من الدوام رحت لبيت امي ابيها تقرا علي بحكم انها حافظة لقيتها تشمت فيني والله العظيم انا انسانه كويسه بس اني كوكتيل وامي ملتزمه بقوه ماتحملت كلامي وهلاوسي التويترية ودتني المصحة في المصحة يقولون اني كنت اقرا قران طوال اليوم طبعا احفظ الكثير منه ولله الحمد والفضل لله ثم لوالدتي كانت تشجعني وانا صغيره ليتني جيت على هواها بس اخ هذا الي يتبع خطوات الشيطان !!! يداك اوكتا وفوك نفخ !! تصبح على خير