المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 13-01-2011, 08:00 AM   #31
الحزين
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الحزين
الحزين غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشة رمز العفة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي الحزين بارك الله فيك وشفاك وعفاك الرحمن لا تفكرون بالكهرباء

والله لو تجربون انكم كل يوم تقرئون البقرة بنية الشفاء والله راح تشوفون حياتكم تتبدل من الأسوء إلي الأحسن إن شاء الله مع الاستغفار الله هالله بالاستغفار

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا اختي عائشة ، جزاك الله خيرا على تذكيرك لنا بقرائة سورة البقرة فعلا نحن نغفل كثيرا عن العلاج الرباني ، اذا فيه ناس مصابون بامراض عضوية شفاهم الله بالقرآن الكريم ، فكيف بالمعاناة الروحية او النفسية .

( وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين )

سوف احاول من اليوم ان اعمل بنصيحتك هذه وارجو من الاخت فراشة ان تعمل بها بعد ان تخف عليها النوبة .

الشيطان دائما يحاول ان يعلقنا بالاسباب المادية ويبعدنا عن القرآن وعن الرقية حتى اني كثير اجزم على العلاج بالقران والرقية ثم ابدا ولا شعر بنفسي الا وانا توقفت وتركته لا ادري ليش ، واذكر اني قبل اكثر من 15 سنة استمريت على الرقيا فترة طويلة وتحسنت كثيرا بل شفيت ولما تركتها فترة طويلة عاد الي المرض من جديد .

وفعلا البيت الذي تقراء فيه سورة البقرة لا يقربة شيطان ولا مس ولا سحر

هناك ارتباط وثيق بين المرض النفسي والشياطين لذلك فان الاقتصار على الدواء

قال رسول الله صلى الله علية وسلم :( العين حق ويتبعها شيطان)

ذكرتينا بشي عفلنا عنه ولعلي ابدا من اليوم تطبيق النصيحة

هل تعرفين حالات جربتها وستفادت منها

قديم 13-01-2011, 08:42 AM   #32
الحزين
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الحزين
الحزين غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشه الاحزان مشاهدة المشاركة
اخى الحزين
اهلا بك والحمد لله انى غير ثقيله عليك وعلى اخوانى
انت تسالنى ان كنت انا الصديقه يرحمها الله كيف يرحمها الله وكيف تظن انى هى انا قرات انك كتبت من قبل انها ماتت تقريبا بسبب الكهرباء او الدواء لا اتذكر لكن لماذا اكون هى وانكر هذا ولماذا يدعى اى حد انه مات ويظل يكتب فى نفس المنتدى لماذا يكون كل هذا اللف والدوران اعتقد انك تعاطفت مع الصديقه ولا تستطيع ان تتقبل موتها اما بالنسبه للتشابه بين حالتنا فالحالات تتشابه والاسلوب لا ادرى انا لم اقراء لها شىء ويمكن يكون اسلوب المصريين قريبا من بعضه اما بالنسبه انى اعرفها وانها من المنصوره فهذا شىء صعب جدا انا فعلا من المنصوره لكن هل تعتقد انه من السهل ان اعرف واحده من المنصوره تطلق على نفسها اسم مستعار بدون ان اعرف اسمها الحقيقى او اين تسكن فى المنصوره كما انى اعتقد ان من يعانى من مرض نفسى ويكتب فى منتدى نفسى يدارى هذا قدر الامكان فلو كانت حتى جاره لى لن اعرف انها هى
اما عن حالتى لا تقل انى فصام انا لست مجنونه وليس معنى انى اسمع او ارى اصوات وناس من حولى لا يراهم الاخرين انى مريضه فصام فهناك اشياء كثيره من حولنا لا نراها ولكنها موجوده وانا ان كان اعطانى الله قدره رؤيه اشياء لا يراها الاخرين انى مجنونه بل فضلنى الله عن الناس العادين بهذه القدره حتى لو كانت اصوات شريره فهناك اشياء كثيره حولنا لا نراها لكنها موجوده كاملائكه والشياطين والاشباح منها الطيب ومنها الشرير وانا لدى القدره على رؤيه هذه الاشياء متمثله فى هيئه بشريه
اما من ناحيه الجلسات فهى تشفى الاكتئاب والوسواس اما هذه الكائنات المزعجه لا تذهب عنى قد تغيب لفتره قصيره او طويله ثم تعود ثم تختفى هكذا بدون اسباب وحتى مع استمرار العلاج
ارجو ان تكون بخير وفى انتظار تعليقك
صحيح بسبب الصدمة غير مصدق انها ماتت يعني قبل فترة كنا نتحاور معها حول الادوية والكهرباء والمرض وفجئة ياتي الخبر انها ماتت ماذا سيكون حال طفليها من لهم بعد الله ، سؤالي لك اذا كنتي تعرفينها على اعتبار انك تعرفين حالتها ويمكن شفتيها في المستشفى او اي مكان ورايتي جسدها المشوة واثر الخيوط عليها حيث انها تعاني من حالة نفسية تجعلها تقطع اطرفها رحمها الله .

انتي طلبتي من التشخيص وقلتي ودي اعرف هل عندي فصام ؟ والذي اعرفه ان الشخص الذي يرى اشياء ويسمع اصوات لا يرها الناس يكون عنده فصام ، وليس كل من عنده فصام يكون مجنون الفصام درجات وانوع كثيرة جدا عموما خبرتي بهذا المرض قليلة ولا يعتمد عليها واعتذر اذا كان هذا يزعلك انتي طلبتي ذلك وانا اجتهدت .

عودا على موضوع ادويتك ارى انها كثيرة جدا ، وبعضها يغني عن بعض ، وبعضها نفس فعالية الاخر وليس هناك داعي لجمعها معا ، غير معقول ان يكون هناك طبيب يجمع اكثر من 7 ادوية في وصفة طبية واحدة ارى اذا كانت حالتك المادية تسمح ان تراجعي طبيب آخر مشهور ذو كفائة طبية عالية لكي يعيد التشخيص ويعيد النظر في ادويتك وانظري راية في الجمع بين هذا الكم الهائل بين الادوية ، في العادة يصرف مضاد اكتئاب واحد او اثنين مع مضاد فصام واحد او اثنين ومن اشهر هذه الادوية وافضلها هو ريسبيريدال ، والراي الاول والاخير راجع للطبيب ، ولا كلام اخر بعد كلام الطبيب ونحن لسنا اطباء ، وليس دائما يكون اجتهادنا في محلة .

سؤالي الاشخاص الذين ترينهم وتسمعينهم هل ترينهم حقيقة وتكلمينهم ويكلمونك

قديم 13-01-2011, 10:03 AM   #33
عائشة رمز العفة
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية عائشة رمز العفة
عائشة رمز العفة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزين مشاهدة المشاركة

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا اختي عائشة ، جزاك الله خيرا على تذكيرك لنا بقرائة سورة البقرة فعلا نحن نغفل كثيرا عن العلاج الرباني ، اذا فيه ناس مصابون بامراض عضوية شفاهم الله بالقرآن الكريم ، فكيف بالمعاناة الروحية او النفسية .

( وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين )

سوف احاول من اليوم ان اعمل بنصيحتك هذه وارجو من الاخت فراشة ان تعمل بها بعد ان تخف عليها النوبة .

الشيطان دائما يحاول ان يعلقنا بالاسباب المادية ويبعدنا عن القرآن وعن الرقية حتى اني كثير اجزم على العلاج بالقران والرقية ثم ابدا ولا شعر بنفسي الا وانا توقفت وتركته لا ادري ليش ، واذكر اني قبل اكثر من 15 سنة استمريت على الرقيا فترة طويلة وتحسنت كثيرا بل شفيت ولما تركتها فترة طويلة عاد الي المرض من جديد .

وفعلا البيت الذي تقراء فيه سورة البقرة لا يقربة شيطان ولا مس ولا سحر

هناك ارتباط وثيق بين المرض النفسي والشياطين لذلك فان الاقتصار على الدواء

قال رسول الله صلى الله علية وسلم :( العين حق ويتبعها شيطان)

ذكرتينا بشي عفلنا عنه ولعلي ابدا من اليوم تطبيق النصيحة

هل تعرفين حالات جربتها وستفادت منها

اول شي يا خوي بدل كلمة حزين إلي سعيد تري حتى الكلام والله لما تقرا علي طول حزين حزين حزين راح يحفظه العاقل الباطن لك انك حزين ولا يمكن تتقدم تتقدم بعدها خطوه وحده لان انت رسمت لنفسك قاعده انك حزين

واستمر علي الرقيه والله انها شفاء حتى لو طالت مدة الشفاء لحكمه من رب العباد هو يعلمها وقد تكون تمحيص من الذنوب ورفع درجات صدقني عن تجربه اتكلم انا ويحترق قلبي لما اسمع غيري يتعذب ولا عارف شنو علته

قديم 13-01-2011, 10:22 AM   #34
متحدية مرضي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية متحدية مرضي
متحدية مرضي غير متواجد حالياً

انت لازم تروحي مستشفى حالتك وجلوسك خطرعلى نفسك وأولادك صدقيني والله يشفيك طمنيني عليك ومولازم تتنومي بس على الاقل يعطونك مهدي وسلامتك

قديم 13-01-2011, 01:33 PM   #35
فراشه الاحزان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية فراشه الاحزان
فراشه الاحزان غير متواجد حالياً

اختى متحديه المرض
شكرا على مرورك ونصيحتك انا فعلا بفكر ادخل المستشفى انا ماعدت اطيق احد من حولى ولم اعد قادره حتى على خدمه نفسى واحتاج من يخدمنى والمرض يزداد على حتى الكتابه اصبحت عبء على وكما قلتى قد اؤذى اطفالى الذين هم الى الان لا اعرف اذا كانوا اطفالى فعلا ام اعداء لى متنكرين فى هيئه اطفال
شكرا لك واتمنى لك خير

قديم 14-01-2011, 06:01 PM   #36
بنت العجمي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بنت العجمي
بنت العجمي غير متواجد حالياً

ياختي فراشة الاحزان انتي واضحه اسباب حالتك وضوح الشمس انا متيقنه انه اسباب مرضك وماتشعرين به كله باسباب مرض روحي واتوقع انه مس معاليش انا ماني راقيه لكن كل الاقلتيه وماتشعرين به يدل علي ذلك واذا حبيتي تتاكدي قلة لك قبل النوم دهني جسمك بزيت مقري عليه وشوفي اش راح يصير واقري البقره كامله وحاولي تكون في جلسه واحده وردي اش حسيتي به

قديم 14-01-2011, 06:25 PM   #37
عائشة رمز العفة
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية عائشة رمز العفة
عائشة رمز العفة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت العجمي مشاهدة المشاركة
ياختي فراشة الاحزان انتي واضحه اسباب حالتك وضوح الشمس انا متيقنه انه اسباب مرضك وماتشعرين به كله باسباب مرض روحي واتوقع انه مس معاليش انا ماني راقيه لكن كل الاقلتيه وماتشعرين به يدل علي ذلك واذا حبيتي تتاكدي قلة لك قبل النوم دهني جسمك بزيت مقري عليه وشوفي اش راح يصير واقري البقره كامله وحاولي تكون في جلسه واحده وردي اش حسيتي به

وضحت لها هالشي عن طريق انها تقري نفسها وعطيتها الطريقه بالتمام لان الاعراض مثل ماقلتي اختى بنوته بس اتمنى انها طبق الي ذكرته لها وراح تتغير حالتها