المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

مشكلتي مع زوجي

تاسلام عليكم اشكركم على اهتمامكم بي واتمنى ان اكون عضوه معكم اعرض مشكلتي التي حيرتني كثيرا وانا يعلم الله اني محتاره فاتمنى ان تشاركوني وتبدؤن

قديم 05-10-2010, 01:42 AM   #1
امي
مستجد

الصورة الرمزية امي
امي غير متواجد حالياً

مشكلتي مع زوجي

تاسلام عليكم

اشكركم على اهتمامكم بي واتمنى ان اكون عضوه معكم اعرض مشكلتي التي حيرتني كثيرا وانا يعلم الله اني محتاره فاتمنى ان تشاركوني وتبدؤن ارائكم لعلي اجد الحل
تزوجت من ابن خالي ونحن متقاربين في العمر عشت معه عيشه لاترضي حبيب في بداية زواجي بدا المشاكل ولكن كانت بسيطه اتحملها الآن يعاملني بقسوه جدا جدا عندما ياتي من العمل يجلس حتى صلة العصر ثم يذهب ولا يأتي الا الساعه الواحده يغازل بالتلفون ولايبالي بشعوري يتحرش بالشغاله وعندما اناقشه يبدأبالضرب قدام ابنائى وانا لست صغيره يتكلم فيني وبالكلام الذي دار بيننا عند اهله وعند بعض أصدقائه والله مالي اي حياة معه تصدق بالله العضيم انه اشتر سياره ولم اركب فيها ال مرة واحده معاملته جدا قاسيه ولا يراعي لشعوري عندما احاول ازعل عليه يزيد قسوه وجفاء حتى معاشرته لي يريدني انا التي اقرب بجانبه وليس هو وبعد فتره من الزمن يحول ان ينام في الصاله خصوصا عندما يراني متجمله له يجرحني كثيرا بالكلام لاني نزلت نفسي له اكثر من الآزم عمره والله العضيم ما سمعني كلمه واحده يقول انتي كبرتي وراحت عليك الدلع انا اريد امراه واريد واريد سافرنا بعثه وجلست ورتبت منزلي وبع 3اشهر قال زوري اهلك وخلاني انا واولادي الثلاثه وتعرف على اجنبيه وتزوجها ولم يصرح لي ولاكن فيه ادله وكلامه لي لدرجة اهانته والله العضيم عندما اتصل به لم يرد علي اكرر بالأتصال عليه ومن احتقاره لي يضع السبيكر ويسمعني محادثته معها ثم يغلق السماعه وعندما عتبته قال لن يصدقك احد سيقولون انك مجنونه واقول انها سمعت صوت الراديو الآن رجع الى بلده ولكن كل 15يوم يذهب اليها وانا لا اعرف الا وهو في طريقه الى المطار عارف ليه لأن مالي اهل سوى اخ واحد ومشغول بحياته في يو من الأيام ذهبت انا وأولادي وعمره ما جلس في البيت فجلس هذا اليوم وعندما اتيت وجدت الباب مقفول فتح الباب بعد فتره وعندما قلت لماذ قفلت الباب بالمفتاح لأن الشغاله عنده عرف اني شاكه فيه بدأ يصرخ في وجهي وضربني وأولادي يدافعن عني لم اشعر بنفسي الا وانا خارجه في الشارع ذهبت عند اخي وبعد فتره جلست في شقه مع ولد اخي اولادي عنده طلبت ان يخرج ويدعني مع اولادي رفض قال تريدني ان ادفع لها اجار ما تستاهل قال ابني رجع امي قال امك مثل البهيمه هي التي ذهبت وهي التي ترجع طبعا مستغني عني يتونس بالنساء وبعد 15يوم يسافر لزوجته ولا يبالي ارجوكم ماذا افعل هل اطلب الطلق في المحكمه لأنه رفض ان يطلقني يقول حتى لتتزوج تجلس لكم ام ماذا افعل طرقت كل سبل الطرق مع اهله ولكن يريدون راحة اخيهم بي اي شكل من الأشكال ارجوكم رجاء خاص مالي احد ابدا حتى ذهابي الى المحكمه لوحدي انا احبه ولكن الآن اريد الحل الصحيح والله كنت كل غلطه من غلطاتنا انا التي تصالحه وتقبل رأسه وتتأسف له ومع الأسف زاد غرور في نفسه

ولكم مني اجمل تحيه راجيه ان اجد الحل

الحيرانه امي
المصدر: نفساني