المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

يا جماعه انا مش عارف ايه بيحصلي ارجوكم ساعدوني

باخد ليسترال من تلات شهور وتحسنت عليه بنسبه 90 بالمءه بس من كم يوم داهمني التعب والتوتر والضيق وقله الشهيه والرعشه والخوف مش عارف ايه دا الحجات دي كانت اول

قديم 29-04-2017, 03:07 PM   #1
حياه بلا امل
عضو نشط

الصورة الرمزية حياه بلا امل
حياه بلا امل غير متواجد حالياً

يا جماعه انا مش عارف ايه بيحصلي ارجوكم ساعدوني

باخد ليسترال من تلات شهور وتحسنت عليه بنسبه 90 بالمءه بس من كم يوم داهمني التعب والتوتر والضيق وقله الشهيه والرعشه والخوف مش عارف ايه دا الحجات دي كانت اول مره قبل العلاج ازي ترجع وانا باخد العلاج انا حصل معايا موقف مع واحد من رعاع القوم وانا بتاثر لو تعاملت مع السفهاء بس لا اعتقد الموضوع ياثر عليا بالشكل ده يا جماعه مش عارف اطلع من البيت حتي ازي هكمل حياتي تعبت وكنت فرحان لما خفيت يا جماعه جييلي مولوده هسميها اسم سعودي العنود او مشاعل خايف عليا بنتي صغيوره حبيبتي انا تعبت ارجوكم الاستفاضه في الرد كمان عاوز نصائح للتعامل مع السفهاء اللي كليين المجتمع
المصدر: نفساني

قديم 29-04-2017, 03:13 PM   #2
اااصمت الحزين
عضو فعال

الصورة الرمزية اااصمت الحزين
اااصمت الحزين غير متواجد حالياً

اخي لقد المتني بكلامك فوالله لو بيدي شيء لقلته لك فانتظر لن يقصرو باقي الاخوه بشيء فسامحني

قديم 29-04-2017, 03:39 PM   #3
حياه بلا امل
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اااصمت الحزين مشاهدة المشاركة
اخي لقد المتني بكلامك فوالله لو بيدي شيء لقلته لك فانتظر لن يقصرو باقي الاخوه بشيء فسامحني
انا انسان معزب في الحياه دي تمنيت اني لم اني لدنيا هؤلاء البشر اللي ما ينفع معهم الطيبين

قديم 29-04-2017, 03:48 PM   #4
اااصمت الحزين
عضو فعال

الصورة الرمزية اااصمت الحزين
اااصمت الحزين غير متواجد حالياً

يا اخي مهما كانت الظروف قول الحمدلله وانظر من حولك سترى انه هناك ناس اخص عنك ولاتسحب انك انت الوحيد كلنا نفس احساسك الله يكون في العون

قديم 29-04-2017, 03:54 PM   #5
العضو المنتدب
عضو نشط

الصورة الرمزية العضو المنتدب
العضو المنتدب غير متواجد حالياً

اين تعيش يا اخي الكريم و ماذا ضايقك .... اتمني اذا حكيت يستريح صدرك

قديم 29-04-2017, 04:04 PM   #6
حياه بلا امل
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العضو المنتدب مشاهدة المشاركة
اين تعيش يا اخي الكريم و ماذا ضايقك .... اتمني اذا حكيت يستريح صدرك
عايش للاسف في مصر كل ما حولك يدعوك للاكتئاب مافي اخلاق ولا احترم الطيب يسحق في المجتمع المصري

قديم 29-04-2017, 04:10 PM   #7
العضو المنتدب
عضو نشط

الصورة الرمزية العضو المنتدب
العضو المنتدب غير متواجد حالياً

الله يكون في عونك اخي الكريم .... حقا ان الدنيا عامه دار ابتلاء .... لا تجعل وجودك في مصر هو فقط سبب بلاءك و حزنك .... فكل دول العالم بها بلاء و ابتلاء ..... لا يوجد بلاد سعيده و تعيش في مخمل من حياتها ..... حتي اعلي دول العالم في الرفاهيه فمعدل الانتحار عندهم عالي كاليابان و الدنمارك و السويد !!!! هم سعداء و لكن ينتحرون من كتر الملل من السعاده :) نحن من نفرض علي انفسنا العيش في كمد او في رخاء ...... يجب ان تضع نفسك في دائره الرخاء ...... ابعد كل البعد عن دوائر النكد ...... لا تعطي للناس اي بال او اهتمام ..... تعلم متي يكون البرود و متي يكون الرد بحزم ..... هذه اشياء عامه .... اذا تبي تحكي احكي و كلنا نسمعك

قديم 29-04-2017, 04:10 PM   #8
داني بوي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية داني بوي
داني بوي غير متواجد حالياً

في ناس أخلاقها سيئة و هذا واقع لا مفر منه يمكن بسبب التربية الفاشلة أو الطبيعة الشيطانية لمثل هذه الفئة، أفضل الحلول هو تجنب هذه الفئة من الناس بشكل كامل و إذا كانت المواجهة محتمة فالصرامة و قلة الكلام تنهي المسألة بدون أي مشاكل، شي ثاني لاحظته و هو أن هذه الفئة تشتم رائحة الضعف في الشخص و تفترسه إذا كانت الفرصة مناسبة.

أنا لست إنسان هادىء الطباع في داخلي نار تتأجج و صار لي أكثر من موقف سيء لكن تعلمت مع الوقت أن ردت الفعل العنيفة تصرف غير حضاري و يمكن يسبب مشاكل أكبر أنا في غنى عنها، بالمصري يقولون كبر دماغك و هذا كلام جميل جدا. من يفقد أعصابه و لا يتحكم بدأت فعله يمكن يسبب عاهة مستديمة له أو للشخص الآخر و تتعقد الأمور بعد ذلك و لا يبقى غير العاهة و الندم، مثل هالحالة صارت كثير في العالم.

ألف مبروك على المولودة و تتربى في عزك إن شاء الله و حاول تنسى إللي صار و ما تفكر فيه كثير و الله يوفقك.

قديم 29-04-2017, 05:44 PM   #9
حياه بلا امل
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العضو المنتدب مشاهدة المشاركة
الله يكون في عونك اخي الكريم .... حقا ان الدنيا عامه دار ابتلاء .... لا تجعل وجودك في مصر هو فقط سبب بلاءك و حزنك .... فكل دول العالم بها بلاء و ابتلاء ..... لا يوجد بلاد سعيده و تعيش في مخمل من حياتها ..... حتي اعلي دول العالم في الرفاهيه فمعدل الانتحار عندهم عالي كاليابان و الدنمارك و السويد !!!! هم سعداء و لكن ينتحرون من كتر الملل من السعاده :) نحن من نفرض علي انفسنا العيش في كمد او في رخاء ...... يجب ان تضع نفسك في دائره الرخاء ...... ابعد كل البعد عن دوائر النكد ...... لا تعطي للناس اي بال او اهتمام ..... تعلم متي يكون البرود و متي يكون الرد بحزم ..... هذه اشياء عامه .... اذا تبي تحكي احكي و كلنا نسمعك
ليس كل العالم اخي الكريم انا عشت تلات اشهر في المملكه السعوديه كانت اجمل ايام حياتي ولكن لحظي الوحش أصبت في رجلي ونزلت البلد دي تاني

قديم 29-04-2017, 05:48 PM   #10
حياه بلا امل
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داني بوي مشاهدة المشاركة
في ناس أخلاقها سيئة و هذا واقع لا مفر منه يمكن بسبب التربية الفاشلة أو الطبيعة الشيطانية لمثل هذه الفئة، أفضل الحلول هو تجنب هذه الفئة من الناس بشكل كامل و إذا كانت المواجهة محتمة فالصرامة و قلة الكلام تنهي المسألة بدون أي مشاكل، شي ثاني لاحظته و هو أن هذه الفئة تشتم رائحة الضعف في الشخص و تفترسه إذا كانت الفرصة مناسبة.

أنا لست إنسان هادىء الطباع في داخلي نار تتأجج و صار لي أكثر من موقف سيء لكن تعلمت مع الوقت أن ردت الفعل العنيفة تصرف غير حضاري و يمكن يسبب مشاكل أكبر أنا في غنى عنها، بالمصري يقولون كبر دماغك و هذا كلام جميل جدا. من يفقد أعصابه و لا يتحكم بدأت فعله يمكن يسبب عاهة مستديمة له أو للشخص الآخر و تتعقد الأمور بعد ذلك و لا يبقى غير العاهة و الندم، مثل هالحالة صارت كثير في العالم.

ألف مبروك على المولودة و تتربى في عزك إن شاء الله و حاول تنسى إللي صار و ما تفكر فيه كثير و الله يوفقك.
كلامك صحيح انا اتجنب هؤلاء القوم في كثير من الأحيان ولكن دول مليين المجتمع لو هتتجاهل يبقا مش هتعرف تعيش معهم خصوصا بلد بلا قانون القوه تحكم وانا قوي وبرد بحزم ولكن دا بيتعارض مع طبيعتي البشريه انا بحب الود والهدوء والكلام الطيب وحسن الخلق كل الناس الطيبه بيحبوني

قديم 30-04-2017, 01:03 AM   #11
بحر الحيـــــاه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بحر الحيـــــاه
بحر الحيـــــاه غير متواجد حالياً

don't argue with idiots they take you to their level and beat you!