المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

دواء الايفكسور انقذني بعد الله

انا بدت معاناتي مع الاكتئاب قبل حووالي سنتين بزعل شديد مع الاهل وبعدها حسيت بتغير في حياتي مدري وش الي جاني حسيت بصداع دووم ولاوعه مستمره معي وحسيت بدوخه وتطريش

قديم 18-05-2010, 08:35 AM   #1
يزن ال فارس
عضو جديد

الصورة الرمزية يزن ال فارس
يزن ال فارس غير متواجد حالياً

دواء الايفكسور انقذني بعد الله

انا بدت معاناتي مع الاكتئاب قبل حووالي سنتين بزعل شديد مع الاهل وبعدها حسيت بتغير في حياتي مدري وش الي جاني حسيت بصداع دووم ولاوعه مستمره معي وحسيت بدوخه وتطريش وقلق وخوف بدون سبب وصارت الحياه لي بنسبه لي ممله وحسيت انا السعاده سلبت مني كله افكار سلبيه تجيني وافكار سوده حسيت الظحكه ماتجي على شفاتي خلاص حسيت انها النهايه فكرت بالانتحار اكثر من مرة بس كنت دايم اتعوذ من بليس وشره تركت دوامي وشغالي كلها حتى المهمه معاد يهمني شي في الدنيا حتى ولو كان غالي صرت دووم جالس البيت واشكي لافلاان وعلان عن حالتي اليئسه كنت دايم احظن الوالدة وقعد ابكي عنده وشكي همي لها وقول مدري وش جاني انا فكرت بالبدايه انها عين او سحر او مس رحت عند القراء ورقيت نفسي عندهم بعدها ماشفت اي تحسن بعدها عرفت حالتي قلت مستحيل تكون عين او سحر اومس هذا كتئاب على قولت الدكتور كنت اول ماني مصدق الدكتور انه اكتئاب بس بعدين راجعت نفسي وقريت واجد عن الاكتئاب وعرفت اني مصاب بالاكتئاااب الحاد وبعدها هنا عرفت مشكلتي ووش وبديت ارجع للدكتور مرة ثان وقلتله انا فعلا مصاب بلاكتئااب قالي الدكتور اهم شي انك تكون عارف مرضك والحمد لله عرفته المهم الدكتور صرف لي دواء اسمه ايفكسووور بجرعه 75 في البدايه وقال استمر عليها لمدة اسبوعين كاملين بدون اي انقطاع عن الدواء وقال في البدايه بتحس بصداع خفيف ولوعه كنك بطرش وبتحس بعرق شديد شووي بس هذاي الاعراض تروح بعد استخدامك لدوه لمدة اسبوعين وبعدها بديت بدواء وانا كل امل في الله ثم في الدواء هذاا استمريت عليه لمدة اسبوعين دون انقطاع بجرعه نفسهاا وبعدين حسيت بتحسن خفيف لانه قالي الدكتور مو على طوول ترجع لحالتك الطبيعيه قال الدكتور بتدرج ترجع حالتك وبعدها انا من نفسي قطعت الدواء بعد اسبوعين وانتكست حالتي مرة ثانيه وبعدها مرجعت لطبيب وجلست احاسب نفسي وعاتب نفسي وقول خلاص انا مالي اي دوواء يشفيني بعدها قرات بتمعن عن دوواء ايفكسور في احد المواقع وعرفت بعدها انه هذاا الدواء يتم مفعوله بعد مدة معينه اي بعد ستة شهور تكون شفيت من الاكتئاب بنسبه 80% وبعدها بسنه ونص توصل لحياتك الطبيعيه وبعدها راجعت الدكتور وشرحت الوضع له بخصوص هذا الدواء وقالي كل الي قلته صح وبعدها صرفي الدكتور الدواء مره اخرى بجرعه 75 لدة اسبووعين وبعدها صرفي الدواء نفسه بجرعه 150 وحسيت بتحسن افضل من جرعة 75 لمدة اسبوعين اخرى وبعدها بسبوعين صرفي الدواء مرة اخرى بجرعه 225 واستمريت على الجرعه هاي دون انقطاع حتى ولو يوم واحد واستمريت عليها لدة سته شهور وحسيت نتحسن بنسبه 60 % يعني حسيت بالحياه مرة اخرى وانا الحياه حلووه والظحكه رجعت لي مرة اخرى واصريت اني استمر عليه لاين اوصل النسبه الي متامل فيهاا الي نسبة ميه في الميه وفعلا استمريت على نفس الجرعه لين وصلت النسبه الي ابغاه وهذا انا الحين كني ولدت من جديد كل شي رجعي والحمد لله واستمر انا عليه لاحد الحين لاين الدكتور يقوووولي خلاص انت متحتاج دووواء والحين لي سنه ونص وانا عليه لاحد الان وانا الحين خلاص ابغا اترك الدواء لابد بس بعد استشارة الطبيب انا قصدي من الكلام هذا كله لاتيئسووون انا يمكن اكثر واحد فكر بلانتحار اهم شي فيكم انكم تستمرون على الدواء الي يصرفه لكم الدكتور بدون التنوع في الادويه لان هذا مضر لاتقولون انك مسحورين ولا عين ولا مس لا انتم في حالة اكتئاااب والاكتئاب يجي من عدة اشياء وهي الصدمه العاطفيه والزعل الشديد مع الاهل او عند الحمل او بعد الوالدة بكم شهر استمرو على الدواء الي يصرفه لكم الطبيب ولا احد يوسوس ويقول انا مسحورة ولا عين ولا مس ولا فيني وسواس قهري حتى علاج الوسواس القهري في ايفكسووور اسالو مجرب ولا تسالو طيب و نا الحمد لله تخلصت من هذا المرض وابغا اساعدكم لوجه الله لاني بصراحه جربت الاكتئااب مرض خبيث من جد وانا ابغا انكم تيصرون زززي لاحدد يسستسلم والي يبغا اني اساعده انا حاضر بس تكون عنده عزيمه وهمه ززي يعني اصبر على دواك ستة شهورر او سنة على الاقل دون انقطاع حتى لو يوم واحد ولا تسستلم لامرض طووول عمرك وبعدها الكل مايبغااك انا حاضر لكم وهي مساعده لوجه االله بس مو اكثررر والي يبغا اساعده انا حاظر انا صح مو طبيب بس مجرب وقريت عن هذا المرض واجد وسال مجرب ولاتسأل مريض ولكم تجياتي
المصدر: نفساني

قديم 18-05-2010, 08:46 AM   #2
ممكن ارجع
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية ممكن ارجع
ممكن ارجع غير متواجد حالياً

وسال مجرب ولاتسأل مريض

.
:)

الحمدلله على سلامتك اخوي ...خبر مفرح لاعضاء

جزاك الله خير

قديم 18-05-2010, 08:53 AM   #3
يزن ال فارس
عضو جديد

الله يسلمك واتمنى لكم الشفاء العاجل امين

قديم 18-05-2010, 12:57 PM   #4
الحزين
الزوار

الصورة الرمزية الحزين

اخي انت ولد ولا بنت

سؤالي منذ متى اصبت بالاكتئاب وهل هناك اسباب للاصابة

قديم 19-05-2010, 08:01 AM   #5
يزن ال فارس
عضو جديد

الحزين حياك الله انا ولد وليس بنت وبعدين اصبت بلاكتئاب قبل حوالي سنه ونص اوسنتين وانا الحين في احسن حال والحمدلله وبعدين كانت اسباب الاصابه هو زعل شديد مع الاهل ولك تحياتي

قديم 20-05-2010, 01:09 PM   #6
مكتئـب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية مكتئـب
مكتئـب غير متواجد حالياً

بورك فيك على مشاطرتنا تجربتك
وهذا الدواء قد يكون جديد علي لك عسى ان يكون افضل من الادوية السابقة
وعندي اسئلة بسيطة
هو افضل من البروزاك ووش اعراضه الجانبية ؟؟
علشان تصل الفكرة لاكبر عدد من الي يدخلو موضوعك

قديم 20-05-2010, 02:13 PM   #7
سامي عبد العزيز
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية سامي عبد العزيز
سامي عبد العزيز غير متواجد حالياً

الدواء الواحد قد لا يفيد كل الناس .

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=56054

إيفكسر Efexor

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=56251

قديم 17-08-2012, 12:38 AM   #8
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )
كان بالإمكان أفضل من ماكان

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

والله اتمنى يفيدني مثل مافادك ياخوي ولو تدخل وتعلمنا كيف اوضاعك احين

قديم 17-08-2012, 04:37 AM   #9
بحر الحيـــــاه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بحر الحيـــــاه
بحر الحيـــــاه غير متواجد حالياً

حمدلله على سلامتك اخوى ثبتك الله وايدك والبسك ثياب الصحة والسعادة فى الدين والدنيا والأخره وإنا وإياكم (امين يارب العالمين)

قديم 17-08-2012, 10:55 AM   #10
طائر الأمل
عضـو مُـبـدع
~ الحمد لله ربي ~

الصورة الرمزية طائر الأمل
طائر الأمل غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

الحمد لله الذي أنقذك من براثن هذا المرض الخبيث أسأل الله أن يتمم لك الشفاء والعافية

الإيفكسور دواء مميز لكنه يحتاج لصبر حتى يعطي مفعوله

أنا جربته في بداية مرضي بجرعة 75 ثم 150 ولم أستطع تحمل آثاره الجانبية لإنها

أول مرة أتعاطى فيها دواء نفسي ولم يصرف لي معه أدوية مساندة للتخفيف من آثاره

وأوقفته بعد أسبوع وأتجهت لإدوية أخرى

شكراً جزيلاً لمشاركة تجربتك شافاك الله وعافاك

:)