المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

(((( قـــفص...الاتهام)))؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله,,وبركاتة.. موضوعي الجديد.. سوف...اضع شروط قفص الاتهام لحاقا؟؟ بدون زعل؟؟؟ اتفقنا....

قديم 21-04-2008, 12:04 AM   #1
دمعة خيانه
V I P

الصورة الرمزية دمعة خيانه
دمعة خيانه غير متواجد حالياً

(((( قـــفص...الاتهام)))؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله,,وبركاتة..

موضوعي الجديد..

سوف...اضع شروط قفص الاتهام لحاقا؟؟

بدون زعل؟؟؟

اتفقنا....

المصدر: نفساني

قديم 21-04-2008, 10:57 AM   #2
وردة الحب الصافي
مراقبه إداريه سابقة

الصورة الرمزية وردة الحب الصافي
وردة الحب الصافي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Lebanon
 الجنس ~
Female

أولاً وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...............
خالد أين التعريف بالموضوع أولاً............؟
ومن ثم تتبعه بالشروط كما قلت................!
لو سمحت كيف تريدنا أن نضع تعليقنا عليه...........؟ ولم نعرف ما هو.........؟
ضع في حسبانك أنه لا يدخل قفص الاتهام إلا من حصل على أكثر النقاط
ههههههههههههههههههههههه
تقبل مروري وتحياتي العطرة .

قديم 22-04-2008, 10:17 PM   #3
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اخي خالد
انت كتبته ونمت ؟؟؟
اين الباقي ؟

قديم 22-04-2008, 10:35 PM   #4
روزانه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روزانه
روزانه غير متواجد حالياً

ممممممممممممممممممممممممم

لسه مش مركزه جايز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولا في شي ناقص بالموضوع هههههههههههه

لي عوده

روزااااا

قديم 22-04-2008, 11:19 PM   #5
دمعة خيانه
V I P

اهلا بالغالين.....................

اختي وردة....من اسرار الموضوع...صعب اضع الفكرة كاملة..

اخي الحوراني..تصدق وحشتني..الخميس عندك مواعيد..شو رايك العصر نشرب قهوة..

روزانة...خلك مركز,,,,,,,,,,,,,,,

قديم 22-04-2008, 11:24 PM   #6
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اوكي اخوي خالد
أي يوم ، انا مستعد
بس ياريت بعد المغرب لو أمكن ذلك

قديم 23-04-2008, 02:23 AM   #7
خواطر العشاق
روح المنتدى

الصورة الرمزية خواطر العشاق
خواطر العشاق غير متواجد حالياً

مرحباااااااااااا حبيت امسي عليك

قديم 23-04-2008, 12:09 PM   #8
دمعة خيانه
V I P

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خواطر العشاق مشاهدة المشاركة
مرحباااااااااااا حبيت امسي عليك

اهلا بام عبودي مساء الخير وسعادة..

قديم 23-04-2008, 12:22 PM   #9
دمعة خيانه
V I P

فإن أردت أن تعرف ذاتك كما هي بغيرتشويش من نفاق أو هوى أو فهم خاطىء فاجعل من نفسك القاضي والمتهم ولكن قبل أن تفعل هذا عليك بالحرص على أن تجعلها محاكمة عادلة،

الكلمة الحرة..

قال أحد الحكماء: "الصديق مرآة صديقه" وقد أنصف هذا الحكيم عندما قال (مرآة) لأن المرآة في واقع الأمر لا تكشف إلا ظاهر الإنسان فقط ؛ فأنت كما تقف أمامها فلا ترى إلا إنعكاس صورتك فإن صديقك لايرى منك إلا ظاهر أقوالك وأفعالك وطباعك، فإذا كنت إنسانا نقيا فإن باطنك سيتطابق مع ظاهرك وعندها فقط يمكن قبول رأي صاحبك فيك كإنسان، أضف إلى هذا أن المرء قد لا يرى مساوىء صاحبه وإن أجمع الناس عليها بدافع الحب الذي بينهما.

أقصد من السطور السابقة أن المرء ادرى الناس بعيوبه ونقائصه وهو أدراهم بحسانته لذا فإنه أقدرهم على إجابة السؤال الصعب: "من أنا؟" ، فإن أردت أن تعرف ذاتك كما هي بغيرتشويش من نفاق أو هوى أو فهم خاطىء فاجعل من نفسك القاضي والمتهم ولكن قبل أن تفعل هذا عليك بالحرص على أن تجعلها محاكمة عادلة، وعدالة المحاكمة تتوقف على كلا طرفيها معا (القاضي والمتهم) فعلى القاضي أن يعلم أن دوره هو إظهار الحقيقة كما هي بغير زيادة أو نقصان بمعنى ألا يتعاطف مع ضعف المتهم فيحكم ببرائته أو تحمله بشاعة الجريمة التي لم تثبت صحتها على الزج به إلى ظلمات السجون.

هذا عن القاضي أما المتهم فليدرك جيدا أنه قد يظل متهما في نظر نفسه وإن برأه الناس وقد يحيا حقيرا في نظر نفسه وإن أظهر الناس له

ضيفي من نوع ثقيل..له اسلوبه بكتابة..احرفهم وقلمة ملىء بالابداع.
صراحتة وقوته بقلمه سبب له مشاكل..سريع الغضب .قلبه ابيض.مهما يكتب..شجاع بالردوده..لا يخاف لا يجامل..كثير مشاكل وسبب مشاكله قوة قلمه..وصراحتة..الجارحة..بعض الوقت..
يحب الكتابة عن نساء ..يحب ان يقول ..ما بداخل قلبه..بدون تزيف..

خمسة عشر سؤال..امام اخي ابو مروان..ارجو منه كما عودنا..صراحة وصدق باجاباتة..

اهلا وسهلا بابي ..((((( أبو مروان)))

قديم 23-04-2008, 01:22 PM   #10
وردة الحب الصافي
مراقبه إداريه سابقة

الصورة الرمزية وردة الحب الصافي
وردة الحب الصافي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Lebanon
 الجنس ~
Female

أخي خالد...........
ليس هكذا.........تكون أسرار............الموضوع................
هو.............لا..........بد...........من.....الس رية..........والتشويق...........
ولكن..........بأسلوب.............مدروس............ ..أخي.........وصديقي...............
ولا........إيه............أستاذي......الحوراني.... ........؟؟؟؟
تقبل تحياتي العطرة .

قديم 23-04-2008, 09:29 PM   #11
دمعة خيانه
V I P

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الحب الصافي مشاهدة المشاركة
أخي خالد...........
ليس هكذا.........تكون أسرار............الموضوع................
هو.............لا..........بد...........من.....الس رية..........والتشويق...........
ولكن..........بأسلوب.............مدروس............ ..أخي.........وصديقي...............
ولا........إيه............أستاذي......الحوراني.... ........؟؟؟؟
تقبل تحياتي العطرة .

اختي الغالية......وردة...

لم افهم شو تقصد...الا كثر نقاط..اللي تكتبها.....

ولا...اية استاذي الحوراني

قديم 24-04-2008, 12:28 AM   #12
كيميائية سعودية
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية كيميائية سعودية
كيميائية سعودية غير متواجد حالياً

شكرا خالد على دعوتي رغم الخلاف بينناوللضرورة الملحة يجب ان تكون انت الضيف المقبل لتفسير بعض الاسباب المتعلقة بك
اما بخصوص الضيف لان الحديث او تنزيل مواضيع عنه او استضافته في صفحاتكم فهي دليل على شعبيته او انه مادة للخلاف والاختلاف او استقطاب محبي الاثارة
قبل البدء اريد توضيح نقاط هامة وهي هناك فرق بين الصراحة , الوقاحة و الجراءة بالحديث
الصراحه منبعها القلب ، الوقاحة عدم الاحترام وسوء التربيه ، الجراءه بالحديث تعتمد على قوة القلب وعدم الخوف
وهيا لسيل الاسئلة للضيف
لن اتطرق لمواضيعك او حروفك بل شخصيتك بيننا صراحتك في الاعضاء مجديه و مفيده وماهي ثماره اللصراحة سلبيات اذا كان الشخص الاخر لا يتقبلها كيف السبيل ومن اعطاك هذا الحق ؟
لديك تحفظ واضح عل المواضيع المنقولة وتندد دوما بمقاطعتها كيف قبلت ان تكون ضيف هذه الصفحة بالرغم من وجود وانتشار هذه الفكرة في منتديات جمة؟
نر في شريط الاهداء تقول ان يتم اللقاء مع الاعضاء دون المساس بحروفك كيف ذلك وهي العماد اللذي تعرفنا به على فكرك الواضح المستنير والقبس اللذي نستضيئ منه ولكن هل في ذلك التقليل منا اننا لا نجاريك واضمحلال مستوانا الفكري اللذي لايمكنه الجراءة على حروفكم النادرة او اننا لانعلم مدى الجهد والضنا اللذي تتكبده لخروج مواضيعك للنور ام ماذا نرجو التوضيح؟
الا ترى ان دخولك في مواضيع ماتخصك تكون مدعاة للتفرقة والخصام ونال من ذلك اعضاء نكن لهم الود والاحترام والتلميح المؤذي لتفكيرهم يشعرهم بالانزعاج والنفور؟
عدم ظهورك الايام السابقة هل هي هدنة واستراحة ام استسلام لا اعتقد او الهدوء اللذي يسبق العاصفة او انسحاب تدريجي من المنتدى او الانشغال ؟
مواضيعكم نادرة وهادفة وجريئة وانا لست ضد المواضيع الجريئةولكن بحدود الحياء والدين والأدب والعرف
الجرأة محمودة إذا كانت بما يفيد
التي لاتخدش الحياء ولاتجرح الناس
ولكن الخوض فيها وبكثرة هل خروج عن المألوف والتمرد عن الروتين والجمود او رفع اللثام عن مواضيع يتخوف الافراد الجهر بها وترى انك قادر عل بثها دون وجل مـاهــو هـــدفــك ؟

قديم 24-04-2008, 01:11 AM   #13
أبو مروان
................

الصورة الرمزية أبو مروان
أبو مروان غير متواجد حالياً

اقتباس:
ضيفي من نوع ثقيل..له اسلوبه بكتابة..احرفهم وقلمة ملىء بالابداع.
صراحتة وقوته بقلمه سبب له مشاكل..سريع الغضب .قلبه ابيض.مهما يكتب..شجاع بالردوده..لا يخاف لا يجامل..كثير مشاكل وسبب مشاكله قوة قلمه..وصراحتة..الجارحة..بعض الوقت..
يحب الكتابة عن نساء ..يحب ان يقول ..ما بداخل قلبه..بدون تزيف..
خمسة عشر سؤال..امام اخي ابو مروان..ارجو منه كما عودنا..صراحة وصدق باجاباتة..
اهلا وسهلا بابي ..((((( أبو مروان)))

- أحييك أخي خالد .. وأتشرف بتلبية طلبك ،، وإن كنت يا أخي الحبيب أتحفظ كثيرا على مثل هذه اللقاءات لحاجة في نفسي .. لعلمي إنها لاتبرز العضلات الكافية لمصارعة عشاق الكلمة الحرة والجرأة في التعبير ..
- ثانيا قد لاتوافق أجاباتي كثير من القراء أو قد لايفهمون مغزاها الحقيقي كأن تكون تحمل بين ثنايها فلسفة خاصة لايسبر أغوارها سوى من يدرك معاني الصعلوك أبو مروان فقط .. وسأجيب على كل الحروف حتى لو استدعى أن اذكر اسماء كانت بيني وبينهم خلاف في وجهات النظر .. وإن كانوا أشجع مني فليحزموا أمتعتهم وليرافقوني في هذا المشوار لعلنا نتوافق بالنهاية على كلمة سواء ..
أنا لاأتكلف بالكتابة ولكن هذا هو أسلوبي فقط ولا أتصنعه ..فأحرفي في نفساني مثلا كمن يقدم منتجاً للناس ، وطالما حافظت رباطة جأشي على جودة المنتج، فستحافظ باقي أحرفي على ولاء المستهلك لأحرفي .. وأريدك يا أخي الحبيب أن تظمن لي بقاء الأحرف المكتوبة وأن لاتتعرض للقص أو الإغلاق ا, الحذف .. لإن البعض هنا يتحسس حبتين من أحرف أخيك العبد الفقير ..!!
- أما قولك أنني كثير المشاكل فهذه بداية جريئة منك أخي خالد .. سأظهرها لك في ثنايا الآسئلة القادمة .. حتما سيكون اللقاء بإذن الله مليئا بالمتاعب على البعض .. فليجهزوا بخاخ الربو .. ولنرفع الأشرعة .. وليدخل طلاب التربية الخاصة في فصولهم خشية تعرضهم للغبار .. وسلاااام للجدعاااان ..!!!

قديم 24-04-2008, 01:42 AM   #14
دمعة خيانه
V I P

اهلا..باخي وابي ابو مروان.........

نورت صفحتي...واشكرك..جدا علي المقدمة الرائعة..كالعاداتك..

اللغوي بالفصحى..وكلمات متناسقة..وعبرات..قوية تدل علي شخصيتك..التي اتحفظ كثير علي اسلوبك..

اولا.. ...نريد نعرف من ابومروان...

ثانيا..اخي العزيز والاب المرشد.ابو مروان..سوف اوجة لك سؤال .ممكن يجرحك قليلا..ولكن اتمني الاجابة بكل صدق وصراحة كما تعودنا منك..شجاعتك..
ما هي نظرتك للمرأة؟وهل أنت مع ان تكون زوجتك متعلمة ؟ وماهي صفات التي تعجبك بالمرأة؟ وما هي حدودها..بوجة نظرتك.؟؟؟وانت متهم.ضد المرأة؟

اخي والاب ابو مروان..الاخت كيميائية وجهة لك بعض الاسئلة ارجو ..منك الاجابة عليها..؟

قديم 24-04-2008, 02:53 AM   #15
أبو مروان
................

الصورة الرمزية أبو مروان
أبو مروان غير متواجد حالياً

[size=4]الأخت الكريمة كيميائية ... السلام عليكم ..
أتشرف جدا بوجود أحرفكِ أختي الفاضلة وأحرفكم من الأحرف النادرة التي أعتز بقرائتها ورزانتها ويا ليت الأغلب من أخواتكِ بحذون حذوكِ في هذا الأسلوب ..
تقولين وفقكِ الله ورعاكِ :

قبل البدء اريد توضيح نقاط هامة وهي هناك فرق بين الصراحة , والوقاحة و الجراءة بالحديث ،، الصراحه منبعها القلب ، الوقاحة عدم الاحترام وسوء التربيه ، الجراءه بالحديث تعتمد على قوة القلب وعدم الخوف
-
ستقرأين أحرفنا القادمة وانتي الحكم ..

-------------------------------------
لن اتطرق لمواضيعك أو حروفك بل شخصيتك بيننا صراحتك في الاعضاء مجديه و مفيده وماهي ثماره اللصراحة سلبيات اذا كان الشخص الاخر لا يتقبلها كيف السبيل ومن اعطاك هذا الحق ؟

- أختي الكريمة .. أنا أعتبر نفسي هنا في نفساني رمزا وعمودا مهما .. وجودي يجلب الكثير من النائمين .. وأحيانا غيابي يؤثر في تواجدهم .. أعتبريها نرجسية او تعالي الحرف أو تسلطه.. ولكن ماذا أفعل إذا كانت هذه هي الحقيقة ؟
خذي مثل : موضوع هوانية الحرف جلب أكثر من 1000 قاريء وأكثر من 60 ردا في ظرف أقل من 15 يوما .. هاتي لي موضوع في نفساني يأخذ مثل هذه الأضواء ؟
ثقي إن جهادي في كتابة أي موضوع يأخذ مني الوقت والجهد الشيء الكثير .. حتى العنوان له طريقة في الإنتقاء وكيقية توظيقه بما يخدم الموضوع .. ولا أتضايق عندما يستفرب أخي وصديقي أبو عمر بقوله : ماهذا النطضلح الجديد يا أبا مروان .. شهوانية ؟
- إنني أثق بنفسي وأفتخر وأعتز بها عندما يأخذ حرفي الصدارة دائما قي نفساني ،، والله هذا ليس كلامي ولكن أقرأها من البعض هنا في نفساني ..
- من يخطأ أقول له أنت غلطان بأسلوبي السهل الممتنع .. وأحيانا أخاطبه سرا .. ولكن البعض هنا وخاصة ممن يملك بعض الصلاحيات يشعر بأن فوق رأسه ريشة هدهد .. ويتخطى الأهداف والسياسات المطلوبة منه تنفيذها ..
تقولين مين أعطاني الحق ؟
اللي أعطاكِ الحق بالكتابة أختي الفاضلة ،، اعطاني الحق بالمناصحة بالحسنى .. أعطيك مثال :
الكل يعرف إن وضع أيميلات الأعضاء وروابط المواقع ممنوع للكل .. أليس كذلك ؟
- ممكن تفسرين لي : ليه العضو العمري مثلا واضع أيميله في توقيعه ؟
- ليه خريف العمر واضع رابط موقعه الشخصي في توقيعه ؟
- من الذي أعطى الحق للأخ المشرف بتجاوز هذا النظام ؟
هل توافقيني الرأي بأن هذا الأجتهاد يسمى تفرقة وعنصرية ؟
هذه هي صراحتي في قول الحق .. مللنا بالمخاطبة والمناصحة ولكن لافائدة .. وبالنهاية يطالبون الأعضاء بالتقييد بأهداف المنتدى ..!!
- أنا أعرف واحد من الأعضاء واضع أيميله في توقيعه .. أقسم بجلال الله العليّ العظيم إن أحدى الأخوات المتعبات نفسيا أظافته غتدها بالماسنجر لطلب العون بحجة إنه أسمه رنان في الموقع ،، الأخ الحبيب بدأ يتغزل بها ويطلب منها الزواج بالسر وووو.. وهو يعرف نغسه جيدا .. !!
- صراحتي يا أختي الكريمة على أمثال هؤلاء دين أتعبد به لخالقي .. قد يحالفني التوفيق وذلك من فضل الله عليّ ،، وقد أجتهد ولا أصيب فذلك مني ومن الشيطان ..!! [/color]

------------------------------------
اقتباس:
لديك تحفظ واضح عل المواضيع المنقولة وتندد دوما بمقاطعتها كيف قبلت ان تكون ضيف هذه الصفحة بالرغم من وجود وانتشار هذه الفكرة في منتديات جمة؟
أنا لاأقاطع المواضيع المنقولة .. ولكن أندد بكثرة تواجدها في المنتديات المتخصصة ..
-هل تتصورين إن 94% من مواضيع نفساني هي مواضيع منقولة ؟
المواضيع المنقولة تتواجد في أوقات الحاجة لها أو بالأدق في الإقتباس لوضع رؤوس اٌلام لبعض الأفكار أو لتطعيم موضوع ببيت شعر أو حكمة أو معلومة مفيدة .. وليس لا لنقل الموضوع بأكمله ..
والأدهى من ذلك نقرأ إن البعض يبلغ مشاتركاته أكثر من 5000 مشاركة ومافيها إلا كم موضوع يعدون بأصابع اليد قد تكون من بنات الأقكار أو تعقيبات على مواضيع ..
- ننقل في السنة مرة أو مرتين أو ثلاث .. بس مايكون خط سيرنا ونهجنا في المنتدى كله منقول وملطوش من إبداع الغير ..
كغكرة النقل أن لاأعارض بها .. ولكن تكرارخا هذا هو المؤلم في عالم المنتديات العامة .. فكيف بالمتخصصة مثل نفساني أو غيره ؟..!!

-----------------------------------
نرى في شريط الاهداء تقول ان يتم اللقاء مع الاعضاء دون المساس بحروفك كيف ذلك وهي العماد اللذي تعرفنا به على فكرك الواضح المستنير والقبس اللذي نستضيئ منه ولكن هل في ذلك التقليل منا اننا لا نجاريك واضمحلال مستوانا الفكري اللذي لايمكنه الجراءة على حروفكم النادرة او اننا لانعلم مدى الجهد والضنا اللذي تتكبده لخروج مواضيعك للنور ام ماذا نرجو التوضيح؟
- أنا لم أقل ذلك يا أختي الفاضلة .. أنا أحترم جميع المتواجدين هنا بما فيهم من يختلف معي قكريا إنهم أخواني في الله وبيننا رابط الدين والعقيدة .. وإن كان أحد الإداريين هنا في يوم من الأيام أتهمني وراهن على عدم شرعية مذهبي السني ،، لولا إصرار المشرف العام على سنيتي لكنت في نظره حتى الآن من الفرقة الهالكة .. ولكن أنا لاأستطيع أرد على 95% من الحروف المكتوبة هنا يا سيدتي .. ليس تكبرا لا والله ولكن لاأملك الإسلوب الذي أجاري به هذه الأقلام .. همذا هي ثقافتي وأسلوبي ..
--------------------------------------
الا ترى ان دخولك في مواضيع ماتخصك تكون مدعاة للتفرقة والخصام ونال من ذلك اعضاء نكن لهم الود والاحترام والتلميح المؤذي لتفكيرهم يشعرهم بالانزعاج والنفور؟
كما قلت لك يا سيدتي أنا لاأتدخل في الرد على كثير من المواضيع هنا نظرا لإنشغالاتي الكثيرة وسفري المتعدد خارج الخليج .. ولكن إذا شفت الخطأ ما أقدر أصبر عليه .. لازم أستخدم قلمي الهاديء في البداية .. وإذا لم يحترم وجهة نظري المسالمة أتسائل عن السبب وأشوف السبب نفسي بحت وبالنهاية هو لايحب أحرف أبو مروان تزاحمه بين الأسطر لعلمه أنني صاحب مبدء لاأرضى بالخطأ .. فأستحقر نفسي بالرد عليه أو الدخول في عالمه المنفعل وأنسحب منه بهدوووووء ..
-------------------------------------
عدم ظهورك الايام السابقة هل هي هدنة واستراحة ام استسلام لا اعتقد او الهدوء اللذي يسبق العاصفة او انسحاب تدريجي من المنتدى او الانشغال ؟
- سؤال ذكي جدا جدا وأحييكِ عليه يا أختي الكريمة ..
أنا أقدم واحد قيكم هنا في نفساني ولكنني أقلكم مشاركة .. فأنا كاتب صحقي ولي تواجدي الإعلامي ولكن بإسم مستعار وأقتات من كتاباتي الصحفية قوت أطفالي ووالدتي .. وأنا مختص أجتماعي في الدولة ورجل أعمال بدأت أشق طريق النجاح بإذن الله .. وانا زوج لإ .... ،، ووالد لعدد 4 من الأطفال أكبرهم أعز اصدقائي ،، وإبن لأم عظيمة جدا .. فنصف هذا كقيل بعدم التواجد في عالم النت أساسا .. ولكن أجد في النت أحيانا هذياني وجنوني الصامت الذي لاأتلذذ به في عالميَ الآخر ..
- نفساني وغير نفساني لايمثلان في حياتي الشيء الكثير ولكن الكتابة هنا أو في بعض المواقع مجرد تسلية ألجأ أليها في أوقات حاجة أناملي للتمرين الرياضي .. وحاجة عقلي للجري حول مضمار الأزقة ..
- أنا لاأؤمن بمبدأ الإنسحاب لأنني أعتبر هذه الخطوة ضعف في شخصية الكاتب أو الهاوي للكتابة .. نعن خماك صراعات يمارسها البعض على أنفسهم لاأحب الدخول في معتركها .. ولكن أمارس الضحك الكثير على كثير من مواضيعي المتناثرة هنا وهناك
..

---------------------------------------
مواضيعكم نادرة وهادفة وجريئة وانا لست ضد المواضيع الجريئة ولكن بحدود الحياء والدين والأدب والعرف الجرأة محمودة إذا كانت بما يفيدالتي لاتخدش الحياء ولاتجرح الناس ولكن الخوض فيها وبكثرة هل خروج عن المألوف والتمرد عن الروتين والجمود او رفع اللثام عن مواضيع يتخوف الافراد الجهر بها وترى انك قادر عل بثها دون وجل مـاهــو هـــدفــك ؟
- إنها رسالة وليس هدف يا أختي الفاضلة .. وقد يكون تخصصي العلمي دور في كتابتي لمثل هذه المواضيع .. وقد تشعرين أنني من سنة لم أعد أكتب مثل هذه المواضيع عندكم ،، لإن المنتدى بدأ يتوجه نحو الفوازير والمسابقات والفضفضة الواسعة .. وفي نظري لاأرى أن هناك من تعب فكري وكتابي يتوجب علينا أن نمارسه في ظل هذه التوجهات الجديدة ..
أتمنى أنني أجبتكِ بكل صراحة يا أختي الفاضلة كيميائية ..
---------------------------------
بما أنني لا أحب الكتابة باللون الأحمر أبدا ،، سأحاول تقليد الأخ الحوراني في ذلك تيمنا به ولو لمرة واحدة ..كما يقال فإن التشبه بالكرامِ فلاحُ ..