المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

جاني مع الاكتئاب اعراض واتوقعه انها اختلال الانيه افيدوني الله يجزاكن خييير

انا عندي اكتئاب ومع الاكتئاب جت اعراض ثانيه بس مدري هي من ضمن اعراض الاكتئاب ولا اختلال الانيه عندي عدم الشعور با الذات يعني لما اروح مكان امشي وبس زي

قديم 04-10-2013, 03:44 AM   #1
الاخت منال
عضو نشط

الصورة الرمزية الاخت منال
الاخت منال غير متواجد حالياً

جاني مع الاكتئاب اعراض واتوقعه انها اختلال الانيه افيدوني الله يجزاكن خييير

انا عندي اكتئاب ومع الاكتئاب جت اعراض ثانيه بس مدري هي من ضمن اعراض الاكتئاب ولا اختلال الانيه عندي عدم الشعور با الذات يعني لما اروح مكان امشي وبس زي التايهه والناس ماحس فيهم احس بغرابه شووي حتى لما اناظر نفسي في المرايا احس اني غريبه اسأل اختي تقول عادي مافيك شي لدرجة صرت اتغطى لو طلعت مع احد مع انه اختي تقول مافيك شي عادي بس مدري ليه كذا غير كذا فقدان الثقه با النفس والله ماحس بشي ابد ابد صرت مافهم نفسي ولا اعرفها احس مدري وش ابي من الحياه وش هدفي وقلة الاهتمام با المظهر الروتين مممل بس نايمه حاولت اغير بس مدري كل شي يطفش رغم ولله الحمد متوفر عندي كل شي بس مدري واغلبهم قالو اقري فيك عين بس مدري انا اخذ علاج نفسي هل العلاج النفسي في بدايته يسبب تبلد مشاعر وكذا مدري اكمل عليه وش رايكم وهل الي فيني من ضمن اعراض الاكتئاب ولا اختلال الانيه معليش طولت قرقره افيدوني الله يجزاكم الجنه وعلى فكره ترا الصلاه يا الله اصلي وماحس فيها حتى القران اقرا بس ماحس احسه كلام عادي استغفرالله
المصدر: نفساني

قديم 04-10-2013, 10:19 AM   #2
الجنووبي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الجنووبي
الجنووبي غير متواجد حالياً

انا يحصل معي مثل ما يحصل معك .. كل شي كنت احس بطعمه اختفى .. الاغاني كنت استمع اليها وانطرب الان ولا تحرك فيني شعرة .. هذا اعتقد عرض رئيسي من اعراض الاكتئاب وهو عدم وجود الاحساس او اللذة في اي شي .. حتى الاكل اكل ما احس بطعم الاكل

ما علينا الا مجاراة انفسنا وحالتنا والتعود وتعلم فنون الصبر .. الحالة مطبقة علينا ولا ترغب في مفارقتنا لا بادوية ولا بغيرها

انصحك تتعوذي من ابليس وتبحثي في اعماق نفسك عن شي تستمعي به واجعلي لك في الحياة هدف سامي مثل دخول الجنة واجعلي جميع تفاصيل حياتك داعم لهذا الهدف

مثلا : انا ساكل لماذا لان الاكل يعطيني الطاقة والطاقة هذه تساعدني على العبادات والعبادات تدخلني الجنة ..

هذا مثال وان شئت اختاري لك هدف اخر قريب من نفسك وضعيه امامك وستتحسن امورك باذن الله

قديم 04-10-2013, 10:50 AM   #3
أبوأمل
( عضو دائم ولديه حصانه )
باوزير

الصورة الرمزية أبوأمل
أبوأمل غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

هذي من أعراضض الاكتئاب

قديم 04-10-2013, 12:49 PM   #4
بنت الظبي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية بنت الظبي
بنت الظبي غير متواجد حالياً

اختي انا كذلك اعاني نفس الشي والسبب انه لما اصبت بعين ورقاني شيخ اعراض العين راحت تقريبا بس قمت احس بوسواس واكتئاب

وجربت شيخين كلهم قالوا عين، بحيث ماخبرت الثاني اني رحت لشيخ قبل والثالث كذلك ما قلت

له اني وحت لشيخين قبلك، لأنه الكل نصحني

بطبيب نفسي واستخرت الله على ان اذهب، فآخر

مره قال لي واحد من معارفنا وهو مازال متخرج

قال الافضل ماتتقربين الادويه وعليك بالقرآن والرقيه

وانا مابين الدعاء والصدقه والله الشافي

قديم 04-10-2013, 05:44 PM   #5
عندي امل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عندي امل
عندي امل غير متواجد حالياً

صحيح هادي اعراض اكتئاب وكمان التبلد اللي بتحسي بيه هو من الاعراض الجانبية للادوية لكن اتوقع بس بالايام الاولى للعلاج اسبوعين