المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

احبائي ابغاكم تساعدوني في ضيقي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم اعزائي واخواني الكرام اعضاء منتديات نفساني الذي ادتني روح وامل في ان حياتي سوف تتغير بعد الدخول لهذا المنتدى ومساعدتكم لي انا

قديم 27-08-2011, 11:29 PM   #1
اكس لايف
عضو فعال

الصورة الرمزية اكس لايف
اكس لايف غير متواجد حالياً

احبائي ابغاكم تساعدوني في ضيقي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اعزائي واخواني الكرام اعضاء منتديات نفساني الذي ادتني روح وامل في ان حياتي سوف تتغير بعد الدخول لهذا المنتدى ومساعدتكم لي
انا اليوم او في هذا الموضوع بذات جايكم توقفو جنب قلبي وتساعدوني وتبعدو ضيقي الي كل يوم احس اني اسوء اكثر من ده الضيق
حبايبي اكيد كل واحد فينا مر بتجارب الحب وحب وعاش جو الحب لكن احيانا بتتعسر الامور وبتكون ضيق واختناق وعدم راحة وبسبب فيه مشاكل بين الطرفين
او شك او لسمح الله وسوسة والاكثر عندما تكون بينكم بناء مستقبل اسري فيما بعد .

والي فيني حاب افضفض فيه واحتاج يدكم تكون معاي اخواني انا حبيت وحدة لي مايقارب سنة ونص وقد نويت على خطبتها وخطبتها والحمدالله ولكن فيه شيء تغير بيننا من قبل الخطوبة بفترة والى اليوم
وهي ان البنت صارت غير اول صارت تكلمني قليل واحيانا اتصل ماترد ولما اجي اكلمها تقلي مافيني شيء انا تمام بس اني مشغولة مع الاهل في البيت كنت متعود اصحى وانام معاها لكن صارت اليومين دي تنام
بدون ماتقلي بديت احس بضيق ليه تتصرف معاي كيذا رغم اني مازعلتها ابدا بس قلت لها اني تشد اعصاب راسي لما افكر وقالت لي انا مااحب اخليك تفكر وتركتني التركة دي معقولة يكون تصرفها عشان ماافكر كثير
وتبغى راحتي او مشغولة في نفس الوقت رغم اني مااقصر معاها اهديها واعطيها الي تبغاه طيب كيف اتاكد انه ماورها احد غيري او فيها شيء . ساعدوني في حلول عشان اطمن واكون مرتاح نفسيا وماني مضايق صرت
اضايق كثير وكمان احيانا لما اجي اكلها لما تكون مضايقة تقلي مافي شيء وهي مضايقة واحيانا تقلي خليني ارتاح واقلك بكل شيء طيب انا ليه ماني راحتها ولا ايش انا تعبت من التفكير وسرت اضايق كثير وجيت افضفض هينا عشان تساعدوني وتبعدو الضيق عني .

اسف على الاطالة ولكن ارجو الرد والمساعدة ومد ايديكم لي .

ki8ds4
المصدر: نفساني

قديم 28-08-2011, 12:55 AM   #2
ملكة السكوت
V I P

الصورة الرمزية ملكة السكوت
ملكة السكوت غير متواجد حالياً

الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female

مرحبا اخي اكس لايف هون عليك يا طيب
كل شيء في هذه الدنيا من الافضل ان نعطيه قدر ما يستحق لا نبخل عليه و لا نفرط
اول ما انصح به هو صلاة الاستخارة فهي باذن الله ستختصر لك الطريق و الاجابة عن اسئلتك
ثانيا خذ كلامي من جانب فضفضة عن نصيحة يا اخي الخطبة هي مرحلة من مراحل تمهيد للزواج ان اكثر خطأ وقع فيه ابناء عصرنا هو وجود الجوال بينهم فهو بقدر ما فيه من منفعة بقدر ما فيه من مضرة و لربما مضرته اكثر بكثير
ما انصحك به هو عدم المراقبة و كثرة الاتصلات لانها لن تجلب الا المشاكل و سوء التفاهم و بعد ذلك لا يوجد افضل و احلى من الصراحة صارحها بما تريد و رايك فيها و وضع النقاط على الحروف سيكون حلا ناجحا
ليس من الافضل دوما الاستماع الى مشاعرنا و النقياد ورائها
هناك امور يتحكم فيها العقل و الشرع بالاول و ليس العواطف
و اكثر نصيحتي هي حاول ان تتجنب الهاتف النقال قدر الامكان
هذا برأيي

قديم 28-08-2011, 01:35 AM   #3
عايشه بحلم
عضومجلس إدارة في نفساني
حـلم واقعـــــى

الصورة الرمزية عايشه بحلم
عايشه بحلم غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكس لايف مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اعزائي واخواني الكرام اعضاء منتديات نفساني الذي ادتني روح وامل في ان حياتي سوف تتغير بعد الدخول لهذا المنتدى ومساعدتكم لي
انا اليوم او في هذا الموضوع بذات جايكم توقفو جنب قلبي وتساعدوني وتبعدو ضيقي الي كل يوم احس اني اسوء اكثر من ده الضيق
حبايبي اكيد كل واحد فينا مر بتجارب الحب وحب وعاش جو الحب لكن احيانا بتتعسر الامور وبتكون ضيق واختناق وعدم راحة وبسبب فيه مشاكل بين الطرفين
او شك او لسمح الله وسوسة والاكثر عندما تكون بينكم بناء مستقبل اسري فيما بعد .

والي فيني حاب افضفض فيه واحتاج يدكم تكون معاي اخواني انا حبيت وحدة لي مايقارب سنة ونص وقد نويت على خطبتها وخطبتها والحمدالله ولكن فيه شيء تغير بيننا من قبل الخطوبة بفترة والى اليوم
وهي ان البنت صارت غير اول صارت تكلمني قليل واحيانا اتصل ماترد ولما اجي اكلمها تقلي مافيني شيء انا تمام بس اني مشغولة مع الاهل في البيت كنت متعود اصحى وانام معاها لكن صارت اليومين دي تنام
بدون ماتقلي بديت احس بضيق ليه تتصرف معاي كيذا رغم اني مازعلتها ابدا بس قلت لها اني تشد اعصاب راسي لما افكر وقالت لي انا مااحب اخليك تفكر وتركتني التركة دي معقولة يكون تصرفها عشان ماافكر كثير
وتبغى راحتي او مشغولة في نفس الوقت رغم اني مااقصر معاها اهديها واعطيها الي تبغاه طيب كيف اتاكد انه ماورها احد غيري او فيها شيء . ساعدوني في حلول عشان اطمن واكون مرتاح نفسيا وماني مضايق صرت
اضايق كثير وكمان احيانا لما اجي اكلها لما تكون مضايقة تقلي مافي شيء وهي مضايقة واحيانا تقلي خليني ارتاح واقلك بكل شيء طيب انا ليه ماني راحتها ولا ايش انا تعبت من التفكير وسرت اضايق كثير وجيت افضفض هينا عشان تساعدوني وتبعدو الضيق عني .

اسف على الاطالة ولكن ارجو الرد والمساعدة ومد ايديكم لي .

ki8ds4
نفسى أعرف انت خطبتها ليش ما دام انك تشك فيها !؟
يمكن فعلا هيا مشغوله,, ويمكن متضايقه لانها حست بشكك فيها حتى لو ما صرحت بالشئ دا ,,
شوف اقولها لك وبصراحه إذا من البدايه كدا بدأت تشكك كيف بعدين ,,
تأكد طالما انها هيا وافقت عليك بمحض إرادتها وكمان بتقول عن حب مستحيل إنها تكون تفكر فى غيرك ليش هيا لها كم قلب !؟
وبعدين هل قبل ما تقدم على خطبتها استخرت الله؟

الإ نسان إن هم بشئ فى جميع أمور حياته ومتردد يستخير الله ,, والله راح يكتب له الخير ,,
. بذات الزواج لانه حياة ويتمنى الشخص فيها الراحة والسكن والطمانينه ,,

وبعدها انصحك انك تكون صريح معاها وإن كانت متغيرة زي ما بتقول إنت أسألها إيش السبب ؟؟
يمكن فى كلام رميتو عليها وهيا زعلت أو اتغيرت اشوى كل شئ ممكن لكن الى ماهو ممكن انها تفكر فى شخص وهيا انخطبت لشخص ارادته برغبتها وباقتناع منها ,,

والله يكتب لك الخير ,, فى الدنيا والأخرة ,, آآآمين
والتوفيق من الله ,,

قديم 28-08-2011, 07:36 PM   #4
اكس لايف
عضو فعال

الصورة الرمزية اكس لايف
اكس لايف غير متواجد حالياً

الله يخليكم يااخواني والله ارتحت بعد وقوفكم جنبي بصراحة انا مااستخرت لكن بستخير اليوم وبشوف ربنا لو كان كاتب لي فيها خير يخليني معاها ولو ماكتب لنا الحمدالله على كل حال ومشكور جدا اخواني الله يديكم الاجر على الي سويتوه معاي

اخواني حبيت كمان استشير في موضوع معين وهو انه خطيبتي احسها مخبية اشياء كثيرة وعندها شيء نفسي انها تبغى تكون لحالها وماتبغى تكلم احد حتى اني احيانا اقرى لها برسونال في الماسنجر ايام ماكانت حبيبتي قبل الخطبة كلام يشير انها مجروحة وماابغى اكلم احد ومحد فاهمني يعني عبارات زي كيذا طيب اخواني ابغاكم تساعدوني في حل كيف ادخل لقلب مثل هذا النوع واخليها تفضفض عندي وتقلي الي بخاطرها رغم اني سألتها اكثر من مرة خبريني ايش فيكي حبيبتي تقلي مافي شيء او تغير الموضوع ولما اشد عليها تقلي خليني بعدين اقلك ويجي بعدين ولا يصير شيء ترا كيف اتصرف معاها من باب الطرق النفسية واخليها تقول الي بخاطرها وشكرا لكم .